قديم 2014- 3- 4   #4
همسه ذوق
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية همسه ذوق
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 8405
مؤشر المستوى: 56
همسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really niceهمسه ذوق is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
همسه ذوق غير متواجد حالياً
رد: إضاءة وإيضاح – سؤال إختبار صعب

ماشالله اخونا ابو راكان انت من الناس اللي تحلل وتفهمها طايره في ناس اذا ماانعطت دايركت ماتستوعب وحتى التوريه في السؤال قد تتحمل درجات محدده
لكن مستوى الاسئله مقارنه بالمقرر نفسه جداً مبالغ فيه وفائق بالنسبه لطلاب انتساب البعض منهم ممارس للاعمال الوظيفيه الاداريه وقد يتمكن من بلوره وفهم مغزي الاسئله والبعض الاخر مثل حال أكثر الفتيات دراسه فقط
انا اخذت المقرر الفصل الماضي وكنت مقتنعه بشرح الدكتور في المحاضرات وبالمحتوى لكن من تنبيه الدكتور في المحاضرات المباشره على ضروره الفهم وان الكتاب مهم دار في خلجات نفسي انخه يسوق لكتابه ومن هالكلام اللي ماله فايده لكن شديت على نفسي واشتريت الكتاب ….

والله العظيم ان المحتوى والمحاضرات المسجله ليست بشيء أمام التفاصيل الموجوده بالكتاب تفاصيل دقيقه وسهله وتجعل المقرر جداً سلس ومحبوب

أنا قرأت كافه اجزاء الكتاب واتعرفت على أوجه من طرق اعمال المنظمات ماكان لي علم فيها وحسيت اني استوعبت ايش يعني موارد بشريه وكيف يتم الاهتمام بالعنصر البشري وصيانته والارتقاء فيه

حبيت المقرر وفكرت جدياً اني آخذ ماستر اداره موارد بشريه او اداره جوده

طيب للحين كل شي اوك وتممام وحلوين
ولاكنت حاطه في بالي الكلام اللي كان بتناقل في المنتدى عن تعقيد الدكتور للاسئله ولا اللي كانو زميلاتي يقولونه للدكتور في المحاضرات المباشره

كنت اقول لنفسي اللي يتسلح بالمذاكره والمعلومات المتينه ماراح يهزه اي شي

يااستاذ من قريت اول سؤال ضاعت علومي وفطست وجاتني دوخه غريبه ايش هذا ؟
ماكأني دارسه المقرر وماكله الكتاب

نصيحه لحد يعتمد على اي ملخص كلها شرح للي بالمحتوى فقط الاضافات قليله

ايوه غير ان الاستاذ مايجاوب على الاسئله اللي تخص الماده يتهرب وطول الوقت يرد على تساؤلات الطالبات ويطمنهم ويشكر اللي يدعون له

ماأنسى وحده كتبت تقول بطني يعورني من الحين يادكتور خايفه من الاسئله يقولون اسئلتك مره صعبه

افقع وجهها هذي

لااااااا والاحلى المليح اللي يقول ههههه لا لا لا ياإختتي لايوجد اي داعي للقلق والمغص الاسئله من صلب المقرر ومافي شي من برى

المهم الاسئله صحيح هي كلها من صلب المقرر مافي سؤال بعيد عن المقرر لكن راح تكون مثل المحقق كونان تبحث عن خيوط الاجابات لتصل الى الحل الصحيح

ودرجه وربع مو هينه عشان تضيع ببساطه

وماهي ثلاثه او اربع اسئله من خمسين سؤال

اقدر أأكد لكم انه من ثلاثه لخمس اسئله فقط هي اللي يحط فيها خيارات مثل اللي فوق
والباقي اجابات جدا قريبه

مثل اللي يجيب لك توأم ويقول هيا حزر مين فيهم اللي أكبر من التاني بخمس دقايق

المهم مابدي اقفل عليكم والاستاذ ابو راكان متفائل وان شالله يكون حظكم من المقرر احسن مننا
اذا قدرتو ترفعون ملاحظات للعماده عن اسئله الدكتور وتلحقون نفسكم

انا عن نفسي ماسامحته ولا محللته قد ما حبيت المقرر قد ماجلطتني الاسئله

الله يوفقكم ويرزقكم الدرجات العاليه في هذا المقرر وغيره من المقررات وفي الدنيا والاخره .:o