ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 6 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=364)
-   -   مبادئ التوريد ( اختبر نفسك+النقاط المهمة والقوانين+ اسئلة الاختبار والواجبات + محتوى المادة ) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=460006)

فرنسا 2013- 5- 16 12:29 AM

رد: مبادئ التوريد ( اختبر نفسك+النقاط المهمة والقوانين+ اسئلة الاختبار والواجبات + محتوى المادة )

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو يوسف الخفجي (المشاركة 8879836)
السلام عليكم يا شعب التوريد واللوجستك والسبلاي شين

انا توني مابديت للحين اليوم كنت بالكويت بريك عائلي وبكره ببدا معكم ان شاء الله

بقولكم شي تراني موظف سبلاي شين منجمنت بس من جنبها :8: نوعا ما شغلي مو متعلق فيها مره

المهم ثقافتي فيها انجليزيه حاليا :14: بس الله المستعان لانها شكلها طويله والكتاب منتفخ تقول حامل :4:

المهم انا مستعد للتوجيه والانطلاق بس علموني وين انطلق :5:

لكم ودي واحترامي

تآبع آلمحآضرآت مع آلدكتور. بعدهآ آحفظ آلقوآنين وطريقة تطبيقهآ. +آسئلة آلوآجبآت + آسئلة آلآختبآر
وفآلك آلتوفيق

عذب(m)السجايا 2013- 5- 16 01:06 AM

رد: مبادئ التوريد ( اختبر نفسك+النقاط المهمة والقوانين+ اسئلة الاختبار والواجبات + محتوى المادة )

مساء الخيييير

انا بديت من آخر الملخص قريت المحاضرة 14 سهله عن النقل وعدلت على المحاضرة 13 التعديلات اللي ذكر الدكتور ووقفت شكلي بكره ببداء البداية الجديه

اكره الحفظ والمخ ماعاد يجمع :24:

moktalf 2013- 5- 16 01:26 AM

فالك المليون:17:

البدر15 2013- 5- 16 01:26 AM

انا من ناحيتي واتمنى من متابعي

ان يركزوا على نقاط اختبار العام .... واسئلة الواجب (ليس فقط الاجابات)

اي موضوع كل سؤال مثلا(عوامل خطوات اسباب خصائص) وهكذا

ويحاولوا يكون جل تركيزهم او اغلبه فيها بمعنى حفظها كاسمائهم

من هنا يستطيع ان يلخص المنهج في خمس صفحات تقريبا

وعليه اضمن له بعد الله ان يجاوب على الاقل 35 سؤالا

وعلى ما اظن ان هذا هو مراد الاغلبيه ... ولو اني اتمنى ان يكون الطموح اعلى

ومن يريد ان يمزمز على الكتاب حرفا حرفا فهذا شانه ...والله الموفق

RAIAN 2013- 5- 16 01:29 AM

20 سؤال للدكتور عفانه موجوده ولا لا ياشباب وصبايا

نامل ارفاقها مع الحل ولكم جزيل الشكر

مادة دسسسسسسسسسسسسمه بالحيل
:7:

KFU STUDENT 2013- 5- 16 01:34 AM

^
عندك 70 سؤال في بداية الموضوع لان أسئله المراجعه هي نفسها أسئلة الاختبار

RAIAN 2013- 5- 16 01:38 AM

^
جزاك الله خير

Nashmi 2013- 5- 16 02:02 AM

متى الله بيفكنا من هالقوانين والمسائل والارقام انا انصدمت لما شفت الماده فيها مسائل رياضيه انا تعقدت من المحاسبه تجينى التوريد وقبلها الرياضيات

بحر العلم 2013- 5- 16 02:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله

أنا للحين ما فتحت المادة
كاني شفت بعض الردود يقول لازم تشوف المحاضرة المسجلة بقوله هذا عشم أبليس بالجنه
يا الله أشوف الملخصات ومبروك من حميد بنت

على فكرة اليوم أختبرت مادة إدارة المشاريع مستوى سابع الله يوفق الدكتور الأسئلة كانت واضحة ومباشرة وسهله جداً

عقبال ما تأخذونها الترم القادم وتصير الأسئلة أسهل ما الي شفتها
المخ مقفل الحين بكرى نقول إن شاء الله نفتح الملخص

البدر15 2013- 5- 16 02:47 AM

شيروت كيفك مع المذاكره:24:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:43 AM.