الموضوع: موضوع اكاديمي عام لـ أستفساراتكم الاكاديمية حياكم هنا ^_^
قديم 2015- 11- 11   #265
هنادي خالد
مشرفة سابقة إدارة الأعمال

الصورة الرمزية هنادي خالد
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 323320
مؤشر المستوى: 509
هنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond reputeهنادي خالد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ♥جامعة الملك فيصل♥
الدراسة: انتساب
التخصص: ♥ادارة اعمال♥
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هنادي خالد غير متواجد حالياً
رد: لـ أستفساراتكم الاكاديمية حياكم هنا ^_^

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأطلال مشاهدة المشاركة
ممكن هنادي مساعدتك .. موادي هي الجوده والتغيير ومحاسبه اداريه بحوث أعمال استراتيجيه أعمال صغيره

ممكن الأسئله 20 اذا متوفره عندك ولي طلب خاص هي كويزات هذه المواد اذا ألقاها عندك جاهزه ومحلوله
حابه اطبعها لضيق الوقت وانا عندي ارتباطات كثيره ماني لاقيه وقت افتح كل كويز واحلها وانا لسى ماذكرت المواد بشكل تام . ابي اذكرها مع الملخص بشكل متسلسل

ممكن اذا تكلمي أصحاب الكويزات ويجمعونها بملفات انتظرك أختـي
ال20 سؤال ارفقت لك يلي عندي اما بخصوص الكويزات والله ماحليت منه شي وتقدرين تطلبين هـ الطلب بمواضيعهم واصلا الكويزات نفس اسئلة الاعوام اطبعي الاسئلة المبوبه وبس
لان وربي زيك ماعندي وقت ومضغوطه وموادي مو كلها للحين مامسكتها
الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf أسئله المراجعه لاداره اعمال صغيرةال20 سؤال.pdf‏ (355.3 كيلوبايت, المشاهدات 53) تحميل الملفإضافة الملف لمفضلتكعرض الملف
نوع الملف: pdf اسئلة المراجعة الموجودة بموقع العمادة.pdf‏ (519.3 كيلوبايت, المشاهدات 68) تحميل الملفإضافة الملف لمفضلتكعرض الملف