ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=419)
-   -   [ استفسار ] نصييييييحة بخصوص اختبار التعاقد والتفاوض لا تعتمدوا الاسئلة السابقة "طموح شايب" (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=722242)

jno0o0n 2015- 12- 18 08:17 PM

رد: نصييييييحة بخصوص اختبار التعاقد والتفاوض لا تعتمدوا الاسئلة السابقة "طموح شايب"

كنتم بموضوع وطلعتو لموضوووع ثاني هههههههههه

ABDON999 2015- 12- 18 09:30 PM

رد: نصييييييحة بخصوص اختبار التعاقد والتفاوض لا تعتمدوا الاسئلة السابقة "طموح شايب"

المشكلة ان اكثرها تعداد وغير كذا صعب تحفضها
انا بجرب طريقة الفهم وربط الكلمات والمعاني

غير كذ اخر نموذجين ما كرر كثير

بس نصيحة بين السطور فيه كلمات شاذة مثل مفتاح صورة صقر وحمامه

على العموم اسالته غير مباشرة يعني التركيز والفهم كفايه

FDoO' 2015- 12- 18 09:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MY WORLD (المشاركة 12971661)
15 - 50 = 35

يعني الي يبي درجه عاليه يذاكر والي يبي النجاح ان شاء الله يجيبه .

مدري وش فيني ذا الترم على التخرج اخر ترم خربتها من الطفش والتصعيب من الجامعه والاستقعاد في كل شي:mh12:

هاااانت كلها يومين و باح دراسة والمذاكره وتحميل المحاضرات :(284):
فخلها ختامها مسك و اعمل اللي عليك :sm18:

وباذن الله ربي ييسرها وتتسهل
بالتوفيق للجميع :106:

على ذوقك 2015- 12- 18 09:52 PM

اشوفكم خليتو الدروس والمذاكره وقلبتوها طقطقه ونسف جبهات ههههههههههههههه:lllolll: ذاكرو قسم ان معاد معي من العقل نصه باقي شوي ويخلص ... عندي تعاقد واداره ماليه بكره ياربي صبرني (فيس قلب مكسور مررره ) من ذا الإختبارات :sm18:.

حوريه البندر 2015- 12- 18 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيّـز (المشاركة 12971871)
يعني اطبع المحاضرات بس !

حتى هالترم بيستقعد لنا الجيزاوي !!! ما يكفي الاترام السابقة يعني ؟
المفروض تخرجت الترم الي فات :( وبسبب عنجفية بعض الاسئلة في بعض المواد اخرتني للترم الجاي لا حول ولا قوة الا بالله
وش هالشغلة المملة يا جماعة !!

بجرب هالاختبار مع الجيزاوي ان كانها زبطت الامور والا تركت الجامعة كلها .. مافيه وقت لا للمذاكرة ولا للبيت ولا الدوام
الدوام بلحاله يجيب الهم حتى اجازة مافيه
ويجيك الجيزوي مطفي النور
قال يعني بتخرج طبيب جراح واخرتها ادارة اعمال ( كم صرفت وكم بقي في جيبك ومتى ترحلها في دفترك ابو اربعين وتدسها في الدرج )

لا واصل الانسان الناجح ي يوقف قدامه اي شي وسوي اللي عليك واترك الباقي زي م يجي يجي واحسن الظن بالله \
انا للحين انتقل من بين معلومات م اخذت الكافي لكن الواحد ميوقفه لا جيزاوي ولا نصراوي :(284):

حوريه البندر 2015- 12- 18 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرك (المشاركة 12971926)
بصراحة انا استغرب من الي واصل مواصيل في الدراسة الجامعية و ما عنده إملاء صحيح

اجل الأسئلة تكتب الاسأله؟؟؟

اعطيه عذر يمكن يكتب جوال تاتش واالله انا احيانا يطلع معي شي
انا مش انا مش حتقدر تغمض عنيك
اعمل نفسك ميت ازين

حوريه البندر 2015- 12- 18 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح شايب (المشاركة 12972153)
من كثر ما شفنا اخطاء املائية ما عاد ندقق نحاول نفك الطلاسم ونفهم المقصود :verycute:

ههههههههه من جد وربي انك جبتها صح
ي ربي ضحكت ضحك كنت بنطرد من البيت :71::71::71::71::71::hahahahahah::hahahahahah::hah ahahahah:

تووفي الخالدي 2015- 12- 18 10:23 PM

عاد هالماده حاطه امل عليها :(

myking 2015- 12- 18 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرك (المشاركة 12971926)
بصراحة انا استغرب من الي واصل مواصيل في الدراسة الجامعية و ما عنده إملاء صحيح

اجل الأسئلة تكتب الاسأله؟؟؟

أنا بعد أستغرب من الذي يصصحح أخطاء إملائية للآخرين ورده شبه خالي من همزات القطع . "انا,استغرب,اجل":biggrin:

أرجو أن تتقبل النقد الهادف.:wink:

مرقه 2015- 12- 18 10:41 PM

حسبي الله فيهم ونعم الوكيل على هالدكاتره الي مراضين يفهمون انا حنا مو انتظام وانا حنا لو ما عندنا ظروف ما دخلنا هالجامعه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:54 PM.