ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=419)
-   -   [ مذاكرة جماعية ] : كل مايخص الاخلاق الاسلاميه"يوم الاثنين بتاريخ 20-2 " الاختبار (اي واحد عنده سؤال وماعنده حل يكتب السؤال في هذا الموضوع ) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=531845)

maha.ms 2013- 12- 9 06:28 PM

رد: كل مايخص الاخلاق الاسلاميه"يوم الاثنين بتاريخ 20-2 " الاختبار (اي واحد عنده سؤال وماعنده حل يكتب السؤال في هذا الموضوع )

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قـورجـس ♛ (المشاركة 9949605)

الترم الصيفي اللي راح أكيد بيكون 1434- 1433

ما دخلنا 1435 ؟ الا في واحد محرم

هلا فيك يا الغاليه انا متاكده انه مو اسئله الصيف التاكدي من التاريخ واذا جاء اختبارات اقري التاريخ وراح تعرفين انا متاكد ان هالاسئله حقت العام مو الصيف ...

الله يوفقك

وشكرا

قـورجـس ♛ 2013- 12- 9 07:25 PM

رد: كل مايخص الاخلاق الاسلاميه"يوم الاثنين بتاريخ 20-2 " الاختبار (اي واحد عنده سؤال وماعنده حل يكتب السؤال في هذا الموضوع )

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maha.ms (المشاركة 9951739)
هلا فيك يا الغاليه انا متاكده انه مو اسئله الصيف التاكدي من التاريخ واذا جاء اختبارات اقري التاريخ وراح تعرفين انا متاكد ان هالاسئله حقت العام مو الصيف ...

الله يوفقك

وشكرا

عزيزتي الاسئله حقت الترم الصيفي مليون %

شوفي فوق مكتوب الترم الصيفي
ونفس الاسئله اللي انا جمعتها والعضوه فاطمه كانت مسجله بالترم الصيفي ويوم طلعت من الاختبار اشرت
على الاشياء اللي جت ونزلتها انا في الصفحه الثانيه نفسها بالضبط مع الحل

بالتوفيق لكي عزيزتي

KFU STUDENT 2013- 12- 9 11:59 PM

الله يسعدك ويجزاك خير

قـورجـس ♛ 2013- 12- 10 01:09 PM

1 مرفق
جدول وجدته في قسم علم الاجتماع لمادة الإخلاق الإسلاميه واداب المهنه
طرحته لكم ليستفيد منه الجميع إن شاءالله
لتمييز بين الأمانة المهنية والإستقامة المهنيه والطهارة المهنية‬ والتعاون المهني والمحبه المهنيه
والله يجزاه خير لمن قام بعمله ويكتب له الاجر

:004::004::004:

dooda nouri 2013- 12- 11 12:20 AM

قوووورجس بالله كل ما شفتي شي يخص الاخلاق سوي لي تنبييييه

و يعطيك الف عافيه على مجهودك عزيزتي

قـورجـس ♛ 2013- 12- 11 12:45 AM

أبشري

راعي الجدعا 2013- 12- 11 01:50 PM

الف شكر .. لكن هل الأجوبه صحيحه وخاصة اللي في نموذج الترم الصيفي ... وشكرا

قـورجـس ♛ 2013- 12- 11 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الجدعا (المشاركة 9962344)
الف شكر .. لكن هل الأجوبه صحيحه وخاصة اللي في نموذج الترم الصيفي ... وشكرا

اللي حلت الاسئله فاطمه ووصحيحه باذن الله
:004::verycute:

ورده 2 2013- 12- 11 03:25 PM

يعني نعيد نطبع المحتوى من جدبد ..

حق المحاضرات من 1 لين 7

قـورجـس ♛ 2013- 12- 11 04:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورده 2 (المشاركة 9962778)
يعني نعيد نطبع المحتوى من جدبد ..

حق المحاضرات من 1 لين 7

بالضبط انا سويتي كذا والباقي ما تغير
بالتوفيق يارب :004:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:27 PM.