قديم 2015- 12- 22   #22
gnoony
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية gnoony
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 18266
مؤشر المستوى: 106
gnoony has a reputation beyond reputegnoony has a reputation beyond reputegnoony has a reputation beyond reputegnoony has a reputation beyond reputegnoony has a reputation beyond reputegnoony has a reputation beyond reputegnoony has a reputation beyond reputegnoony has a reputation beyond reputegnoony has a reputation beyond reputegnoony has a reputation beyond reputegnoony has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه ادارة الاعمال~ّ
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال ~ّ
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
gnoony غير متواجد حالياً
رد: #فضفضه_خريج ( شاركوني ما قبل صدور النتائج )

يسعد صباحكم ياحلوين
اول شي انا ماكن ميولي هذا التخصص من الأول بس الظروف ونظره اهلي للمجال (الطب) خلتني اتوقف عن التفكير بذا التخصص وبعدها عندت وقلت مابي ادرس بعد فتره دخلت انتساب وكان في تخصصات وكلها نهايتها مدرسه وكذا وانا اكره شي اسمه تدريس المهم اخترت اداره مو حب بتخصص بس لانه مجاله واسع موتدريس

اول سمستر كنت ضايعه كثير ماعرف النظام ولا اعرف ايش اسوي شوي صرت اتعلم وبصدفه اذكر شخص نسيت نكه بالتوتير كان قالي عن الملتقى هذا وماكنت احسبه منتدى بعد ههههههه جلست أقول وش هالملتقى بالله حق الجامعه لين بحثت وعرفت وسجلت هنا اول سمستر كنت كثير اتابع وقليل أشارك أمم ماكنت اعرف نظام الملتقى ذا ولاشي المهم تعرفت ع مجموعه بنات تواصلنا كان مسن >طلع غبار واتفقنا نلتقي بأول يوم وتبادلنا الأرقام كان اول لقاء غيرر جمعه وكذا ونعرف عن بعض وجينا بدري وصرنا كذا كل اختبارات من البنات الي عرفتهم لحن اقرب وحده لي ولين الحين باقي معي من اول سمستر لاخر سمستر الله يوفقها يارب وتتخرج , اول وحده عرفتها هنا اشواق وجنون الحياه بعد ماقصرو معنا بأول سمستر عرفونا ع شغلات كثير
حبيت الملتقى كثير لدرجه ادمنته وكل وقتي فيه هذيك الفتره بس مع الظروف ابتعدت عنه اممم الغريب اني مااعرفتكم بالمستويات الأولى هههههه وينكم ؟!