قديم 2015- 12- 22   #25
قلم طموح
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1897
مؤشر المستوى: 63
قلم طموح has a brilliant futureقلم طموح has a brilliant futureقلم طموح has a brilliant futureقلم طموح has a brilliant futureقلم طموح has a brilliant futureقلم طموح has a brilliant futureقلم طموح has a brilliant futureقلم طموح has a brilliant futureقلم طموح has a brilliant futureقلم طموح has a brilliant futureقلم طموح has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الأعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
قلم طموح غير متواجد حالياً
رد: #فضفضه_خريج ( شاركوني ما قبل صدور النتائج )

امممم انا كنت قبل ما ادخل دي الجامعه دارسه بكالريوس لغه عربية من جامعه طيبه ومتخرجه بتقدير جيد جدا بس لاني ماكنت حابه التخصص ولا حابه التدريس قمت افتش عن نفسي دخلت دبلوم عالي تربيه خاصه قسم تخلف عقلي درست ترم واحد بس ماقدرت اكمل فيه تعبت نفسيا وتركته..واللي درسو معايا عينتهم الجامعه معيدات في قسم تربية خاصه ..وجلست فتره في البيت افتش عن ميولي وبعدها سجلت دورة سكرتاريا واعمال مكتبيه ثلاث اشهر وكان فيها كم درس محاسبه وكم درس دراسه جدوى وادارة مشاريع ولقيت نفسي هناااا حتى اللي تعطينا الدورة كانت دكتورة من قسم ادارة الاعمال في جامعه عبدالعزيز ..وقالت لي بالحرف الواحد انتي مكانك هناااا وشخصيتك في دا المجال..واستغربت كيف دخلت لغه عربيه..المهم بعد ماخلصت الدوره بشهرين بدأت تطلع اخبار عن نظام التعليم عن بعد وبدأت اقرا واتفحص واشاور نفسي انو اعيد دراستي الجامعيه مره تانيه ...وهنا كانت المشكله ((ضرب من الجنون انه الشخص يخلص بكالريوس ويعيده)) وبدأ اول ترم من النظام دا وانا مترقبه وضعه في البلد ..الترم التاني اخدت قرار اني اسجل ..كلمت زوجي ورفض في البدايه ..كيف تعيدي دراستك ابحثي عن ماجستيير وطبعا اهلي كمان نفس الرأي ..
حااولت اقنعه الى نهايه اول سنه في دا النظام ..وافق مشكووورا خصوصا ان الموضوع فيه رسوم وهو ماهو ملزم فيها لانه شي زايد وعندي شهاده ..
ثالث ترم من دا النظام كنت من الملتحقين ولله الحمد ..وقررت ما اقول لاي احد اني ادرس عشان ما احد يحطمني وينتقدني ..وبدأت اتعلم بسرعه وكل شي كان جنووني وكان عندي شغف كبير وتحدي لاني كنت قسم ادبي وما اعرف افك الخط في الرياضياات وعندي اطفال ..والحمدلله تجاوزت كل شي بفضل الله ثم بالاجتهاد والاصرار وخلصت المستوى الاول بمعدل 4.75
هنا انا امنت بنفسي و زوجي وثق بقدراتي وقام يشجعني ..والحمدلله كل ترم احصل على الامتياز في كل المواد..
مستوى رابع اجلته لان كان موعد ولادتي يوافق الاختبارات النهائيه..وكملت بعدها معاكم لان دفعتي سبقتني ..
والحمدلله الان انا جدااا سعيدة بقراري المجنون وجدا فخوره بنفسي وجدا سعيدة بمعدلي ان شاء الله راح يفتحلي ابواب كثيرة ..
وجدا سعيدة بهذا الملتقى اللي ماننسى فضله جميعا..

طبعا ماعرفت طالبات من مدينتي لان مركزنا واحد وصغير واجي على وقت الاختبار تماما وزوجي ينتظرني على الباب اول ما اخلص اطلع فورا فما كان فيه فرصه للتعرف ابدا ..بس اعتقد العدد كان جدا قليل لادارة الاعمال افتكر اول مستويات كانو مايتجاوزو خمسه والباقي اداب..
عذرا على الاطاله ..بس احس لسى باقي كلام