قديم 2017- 5- 27   #27
Fatima999
مشرفة المستوى الثامن سابقاً

الصورة الرمزية Fatima999
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1191753
مؤشر المستوى: 1438
Fatima999 has a reputation beyond reputeFatima999 has a reputation beyond reputeFatima999 has a reputation beyond reputeFatima999 has a reputation beyond reputeFatima999 has a reputation beyond reputeFatima999 has a reputation beyond reputeFatima999 has a reputation beyond reputeFatima999 has a reputation beyond reputeFatima999 has a reputation beyond reputeFatima999 has a reputation beyond reputeFatima999 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Fatima999 غير متواجد حالياً
رد: لهدرجه تأخذون العلم من ناس او من كم عضو غير مختص بخصوص !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوو حور مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

وكل عام وانتم بخير

واسال الله ان يعينكم على صيام وقيام رمضان

انا نزلت الموضوع https://vb.ckfu.org/t802817.html

طبعاً الموضوع اغلق من ادارة الموقع وانا لست متضايق بانها الغاء انا متضايق من بعض الردود الي اتهموني بها باني بزر واني اسعاء للبلبه ولفت النظر اقول للجميع اني مسامحكم واطلب منكم انكم تسامحوني وانيا جاني الخبر ومتضايق من الخبر الي وصلني وان صح فانا اكبر المتضررين لان باقيلي 4 مواد على التخرج وفيه عضو يقول اني نزلت موضوع في مستوى رابع انا حامل ماده من مستوى رابع توني اختبرتها ونزلت بها موضوع ولم اسئ لاحد موضوعي كان واضح وكتبت فوق كما وصلني ونرلت الموضوع وانا قلق وبصور وانا لم اخطي لاني نزلت الموضوع الهدف من اني نزلته ابي اتاكد هل هذا الخبر صحيح ام ايشاعة واليوم نفس خبر الي نزلته كتبت عنه صحيفة سبق اتمنى انكم فهمتو وجهة نظري وانا اخوكم ومنكم وفيكم وكلنا جينا في هذا المنتدى لكي نساعد بعض ونحط ايدينا بايدي بعض ولم ناتي لثرثره والبلبله ولفت الانظار اسال الله ان يبلغنا رمضان ويعيننا على صيامه وقيامة وصلى الله على محمد
أخوي ابو حور
كل عام وانت بخير يارب
ولاتحط ببالك أبدا ان تعب 4 سنوات بيروح هدر ..
الموضوع قديم وتم الاعلان عنه مسبقا ..
وحتى الان تحت الدراسة
وكلنا مهتمين بالموضوع مثلك تماماً ..
اغلاق الموضوع ياخوي كان لكتم الردود السلبيه تجاهك ..
ورأيت ان يكون النقاش بطرق راقية واكثر هدوء ..
ومامنك قصور ولا اساءه ياخوي وشهر فضيل عليك يارب ..