ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 8 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثامن أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2015- 12- 29   #111
ibousha
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية ibousha
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 350
مؤشر المستوى: 0
ibousha will become famous soon enoughibousha will become famous soon enoughibousha will become famous soon enoughibousha will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ibousha غير متواجد حالياً
رد: #فضفضه_خريج ( شاركوني ما قبل صدور النتائج )

ماشاء الله قصصكم توسع الصدر

انا بعد ماتخرجت من الثانوي سجلت بفيصل انتظام كان وقتها المقبولين تطلع اساميهم بالجرايد
طلع اسمي من المقبولات لكن اخوي الله يسعده حطمني وقالي الجامعه صعبه سجلي بمعهد احسن
وانا مع الخيل ياشقرا سجلت بنيوهورايزن واخذت دبلوم تقنية شبكات وبعدها دورات بارامكو اقضي وقتي فيها ماكنت متخيله اني بدرس من جديد بالجامعه
وسمعت ان فيصل بتفتح عن بعد وسجلت باول دفعه ادارة اعمال
كان وضعنا مزري لانعرف اسلوب الدكتور في الاختبار ولا اسألة مراجعه ولاكويزات ولا شي
اللهم اطبعي ملزمتك وفصفصيها كانك بالثانوي وبتحلين تحريري

المهم بعد سنتين خلصت 4 سمسترات جت السنه الثالثه اجلت ترم عشان الزواج وترم اخر لان راح علي التسجيل وحصل خربطه بالسستم وماقدرت اسجل وبكذا راحت علي سنه

والحمد لله كانت خيره ,, صار فيه طلاب كثير وصار فيه تعاون وتصوير اسأله الاختبار ووووو
الحمد لله من بعدها ارتحت كثير وعرفت ان اللي صار من تاجيل خيره

بس اللي ماانساه ومستحيل انساه وللحين حرته بقلبي فيه ترم رسبت في كل مواده ماعدا ماده وحده
لان السستم قفل حق الواجب والمناقشات وراحت علي 30 درجه بكل المواد
مريت بظروف في ذاك الترم ونسيت الجامعه ومن كثر مانسيتها تخيلوا راح علي اول اختبار مادريت ان الاختبارات بدت
وكيف عرفت ان الاختبارات بدت ! صديقتي اتصلت علي قالت لي انتي اختبارك اي فتره بشوفك اليوم ولا لا !!
طلع اختباري اليوم اللي قبله من قوة الصدمه عصبت عليها وقفلت بوجهها

حلفت اذاكر بكل مااوتيت من قوه هذاك الترم وللاسف كانت درجاتي كلها في الخمسينات يعني لو زدت عليها درجات المشاركه بنجح بكل سهوله ااااخ ياقهري

الحمد لله بس قدرت اكمل وماجاني احباط لان اللي حولي مستغربين كيف ماانهرت

هذا اخر ترم لي ويارب اكون عديته اخذت فيه اخر مادتين وكنت مره متوتره لاني تعبت وطفشت ابغى اتخررررررج وارتاح خلاص وربي وش ذا اختي الصغيره دخلت الجامعه وانا لسى ماتخرجت

شكرا يااخيس جامعه وجامعيين

قديم 2015- 12- 29   #112
الفجر المنسي
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية الفجر المنسي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4614
مؤشر المستوى: 54
الفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
الفجر المنسي غير متواجد حالياً

استمعت جدا جدا بقراءه الردود وماشاء الله في نماذج طموحه وخصوصا البنات ماشاء الله عليهم

قدرو يتحملو التغيير من زواج وحمل ولاده وشغل وبيت

ماشاء الله الاصرار والتحدي والمثابره تبارك الرحمن

حتى في عباره وحده من البنات قالت جملة كتبتها على مكتبي بالشغل عشان تكون لي حافز

"عندما يراهنون على فشلك وتنجح عندها يكون للانتصار طعم اخر "

انا الحمد الله مريت بظروف كثيره لكن عندي طموح رغم ان مستواي عادي

باول شي تخرجت من ثانوي بنسبة 85.7% ادبي ومانقبلت باي مكان درست بجامعة امريكيه كان الحضور يومي ولكن للاسف مافهمت شي وكان التخصص علوم حاسب درست سنه ونص وطلعت الجامعة اي كلام وانها حتتقفل

وتركتها ودرست دبلوم برمجه وتخرجت بنسبة 4.34 من 5 من معهد خاص وعلى حظي بعد ترم قالو في امتحان شامل وامتحنته وجبت جيد في علوم الحاسب بعدها جلست بالبيت 5 سنوات واتقطع لاني ابغى اشتغل بس مايقبلو بشهادتي حتى رحت اشتغل متطوعه بارامكو بعدين جى حافز واخدته شهرين والوالد الله يحفظة كان انصاب بالغرغرينا وبترو رجله وهذا الشي اثر فيي جدا جدا والحمد الله تخطيت الموضوع وسبحان الله توظفت وعلى طول سجلت بجامعة برغم ان الوظيفه ماتناسب طموحاتي كاشيره بمحل
وقبل الامتحان باسبوعين طلبو مني انقل للاداره واتعلم شغل المحاسبة لازلت اتعلم واتحدى نفسي رغم صعوبة الموضوع ورغم الظروف القاسية بالعمل المحيطة فيي ومشوار ياخد مني ساعه ذهاب وساعه عوده

والراتب القليل لاني حاليا تحت التدريب اسال الله ان يوفقني واياكم واتخرج والله يرزقني بوظيفه محترمه

وان يوفقني واياكم ويرزق كل عاطل ومحروم

مااستحي من بداياتي ومن شغلي المتواضع رغم احباط الناس وعيونهم الساخره لي

لكن الحمد الله اهم شي راضيه ربي

اما بالنسبة للدراسة اول ترم جبت العيد وطبعا شفت رؤيه قبل النتيجه وشفت النتيجة انها بتكون سي وسي بلس
وسبحان الله صدقت الرؤيا وطبعا المواد العلمية والمحاسبة لقيت صعوبه واحيانا احفظ وفي مواد عديتها على الحفه علامة النجاح 60 ويعني ارتفعت الحمد الله بس هالترم للاسف ماكان لي نفسيه اذاكر والله يستر

افضل ترم بحياتي ترم ثالث جبت a ثلاث و اثنين b وحده c
وكان هذا احلى واعلى معدل جبتة الحمد الله على كل شي
واشكر الجميع فردا فردا انا ماعندي صديقات بالمنتدى بس اقرا دائما واتابعكم

مووووووووفقين

قديم 2015- 12- 29   #113
الزلازل
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 533
الزلازل will become famous soon enoughالزلازل will become famous soon enoughالزلازل will become famous soon enoughالزلازل will become famous soon enoughالزلازل will become famous soon enoughالزلازل will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
المستوى: المستوى الأول
الزلازل غير متواجد حالياً

السلام عليكم اسعد الله اوقاتكم . اللي ناوي يواصل ماجستير وش النصيحه

قديم 2015- 12- 29   #114
وهــم !!
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية وهــم !!
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8794
مؤشر المستوى: 63
وهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمآآل
التخصص: إدارهـ اعمآآل
المستوى: خريج جامعي
وهــم !! غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجااسم مشاهدة المشاركة
مراحب ياوهم

مراحب ياشباب

مراحب يابنات

ذكرتني ب اختبار المحاسبة 2 الله لا يعيدها من ماده

وخبارك طيب نهنيك مقدما على المخلاص من اذا الجامعة

ولك كل تحياتي

.
ي هلا وغلا بالصديق الغالي ابو جاسم ..
ربي يسعدك وتسلم لي والله
ليه انت مو معنا متخرج < والله ما ظنتي تنتبه لردي
لكن موفق دائما وابدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمدالودعاني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا احب ابارك لكم ولنفسي على التخرج وحصولنا على الشهادة الجامعية والتي هي حلم كل طموح.
بالنسبة لي انا طلعت من اول متوسط وماكملت واكتفيت بشهادة الأبتدائية مع مرتبة الشرف.
لكن بعدها مردغتني الحياة خلتني اعض الأرض.
اشتغلت بالابتدائية بأول راتب عطوني 1600 ريال وتنقلت من شركة الى شركة لين وصل راتبي 3000 بس بعدها فكرت لو تزوجت على وضعي كيف بعيش بنت الناس وعيالي فقررت اكمل المتوسط والثانوي ليلي.
وفعلا درست المتوسط ليلي وبالنصف الثاني تزوجت والحمدلله اتخرجت من المتوسط بتقدير ممتاز وكملت الثانوية وكملت وقسم علمي.
النصف الاول ثالث ثانوي نجحت بتقدير ممتاز لكن النصف الثاني جاتني ظروف قاهرة ونجحت بتقدير جيد.
بعدها سجلت في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وحولت لهم 3000 ريال واشتريت الكتب ولكن توفى والدي رحمة الله ومارحت جدة وراحت علي الدراسة. جلست تقريبا سنتين او ثلاث سنوات وسجلت في جامعة فيصل لكن اكثر مادة عقدتني اساسيات المحاسبة الإدارية والتكاليف حملتها مرتين والمره الثالثه نجحت فيها ولله الحمد 85%
لكن واصلت لين حققت حلمي اني اصير جامعي بفضل الله ثم بدعاء امي حفظها الله.
حاليا انا مدير إدارة في شركة كبيرة بعد ماكنت اشتغل براتب 1600ريال لكن الفرق اني تعبت على نفسي وما أستسلمت للظروف. كانت معاناه اني ادرس 10 سنوات ونصف وانا متزوج وابو عيال واشتغل لكن الله ماضيع تعبي ومعاناتي وسهري لطلب العلم. وافتخر باللي وصلت له الى الان واطمح واطمع بأن اكمل دراساتي العليا الماجستير والدكتوراه.
اكثر مادة جابتلي الجنان الإحصاء في الادارة وقت الاختبار كنت متوقع اني احملها وكنت جالس ومعطي ظهري للجدار الجلسة المفضله عندي ايام الزحفانوجلست اناظر ورقة اللي وراي على اساس القط اي اجابة والمراقب يطالعني ويقولي تعدل قلت له هي خربانه خربانة وكل شوي اناظر ورقة اللي وراي والمراقب قفلت معاهطلع اللي وراي ادج مني.
لكن والله ما ادري كيف نجحت وعديت المادة جبت فيها 65 اسأل الله لنا ولكم النجاح والتوفيق يارب

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
حيا الله السمي ..
ماشاء الله تبارك الله قصة طموح واصرار ونجاح ..
الحياة ياخي تعلمنا الشي الكثير
خصوصا مثل ما تفضلت لما تبدا تتوظف وتشوف ان الامور صعبة بدون شهادة ..
ونقول الحمدلله ان ربي وفقنا وقدرنا نكمل دارستنا الجامعية وفي هذه الجامعة المعطاة

الحمدلله ربي ما ضيع لك تعب ونلت مبتغاك
قصتك جميلة جدا
موفقك حبيبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد دمعي مشاهدة المشاركة
نسيت اقولكم ان الماده الوحيده اللي عقدتني ورسبت فيها هي المحاسبه 2 جبت فيها 52 وبصراحه انصدمت

وانقهرت من هالماده ..

ولما عدت الاختبار عديتها وجبت 67 والحمدالله نجحت ..

ولا انسي كل الشباب والبنات اللي وقفوا معي في المنتدي سواء اعضاء او مشرفين والله يجعلها في

موازين حسناتهم دنيا واخره يارب ..

ي هلا وغلا
فعلا نجاحنا وتوفقنا بفضل الله ثم المشرفين والاعضاء المبدعين

شكرا لكـ ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ال حاسن مشاهدة المشاركة
الطموح لا يتحقق إلا بالصبر والتحدي والمثابرة

4 سنوات بدأت من فكرة وانتهت بتخرج بكالوريوس إدارة أعمال

العلم يرفع الإنسان
العلم نور وبالعلم نرتقي ..
4 سنوات عدت كلمح البصر الحمدلله الذي بنعتمه تتم الصالحات
شكرا لك

قديم 2015- 12- 29   #115
وهــم !!
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية وهــم !!
الملف الشخصي:
وهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجريه30 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم الله يوفق المتخرجين وعقبالنا بس ممكن ابي خبرتكم وتوجيهكم انا المستوى الثامن وباقي لي سنه واتخرج عندي مواد رافضه اهضمها اخذتها ثلاث اترام وسببت لي عقده وهي سبب اللخبطه اللي انا فيها وش توجيهكم لي في هذه الحال وكمان وش موقف الجامعه مثل حالاتي الله يسعدكم ابي المشوره

وعليكم السلام
بسيطة الامور وانا اخوك
في موضوع مثبت للاخ مبارك راح تحصلين فيه كل استفساراتك عن مواد المستوى الثامن

ي هلا بك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برطم نمله مشاهدة المشاركة
عندي موقف بسيط
اول ترم وفي اول مادتين كنت احط رقم المراقب وفقه بعد اضلل الدويره الي تجي تحته ارقام الي تختار رقم المرقب
في المادة الثانية وانا اسلم ورقت الاجابة شافها المراقب قال ويييين امسح امسح ترئ هذي تخص المرقب يظللها في حال الغش !!!
قلت له طيب فيه المادة الاوله ظللتها مثل كذا وش الحل وروح واكلم الدكتور الي منتدب من الجامعه وحل المشكله

والله ما فهمت صراحة
المهم ما علينا اهم شي عدت وضطت الامور
< فهاوة والله ^^
حياك يا برطم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا فراس مشاهدة المشاركة
قصصكم جميله ورائهعانا موضف قطاع خاص وعملنا طويل تزوجت ومعي الدبلوم فكرت اكمل جامعه بعد زواجي عملي كان رافض يعطيني اجازة اختبارات وتوكل على الله وستخير ودخل واخذ اول ترم من رصيدي. بعدين مافي احد ماكلمته الين اعطوني اجازة اختبارات بداية الترم مدرسين وتعب وتوفيق بين زوجه واولاد ونا طبعا وحيد امي بين كولد والباقي بنات والصغير اجتمعت بس ربي اعاني انا الحين فاخر ترم ولله الحمد الي ضيق صدري ماني راضي فالمعدل حقي واتمنى الترم هاذا نعمل مع بعض جهد جبار ونخليه ترم استثنائي والله يوفق الي تخرجو ويسهل للي اخر ترم لهم ان شالله
حياك ابوي ي هلا بك ..
نظاميا من المكتب العمل يحق لك اخذ اجازة ( مدفوعة الراتب ) باليوم اللي يكون عندك اختبار
ياخي بعض الشركات مدري ليه تحب تصعب الامور مع موظفينها
يالله هانت وانا اخوك
وشد حيلك وبأذن الله يرتفع ولو شي بسيط
ربي يكون في عونك وييسير لك اموركم .

نورتنا ي هلا ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدره الدوسري مشاهدة المشاركة
انا درست سنتين قانون بجامعة البحرين وللاسف طول هالسنتيين وانا حرب مع الوالد مو راضي اني اروح واجي يوميا ولا براضي
اسكن هناك يأست وقررت اترك الدراسه بس الوالده كانت تشجعني وتقولي لي حققي حلمي وجيبي الشهاده
سجلت انتظام وقبلوني تسويق وماكانت رغبتي
وتجاهلتها سمعت عن الانتساب وسجلت ادارة اعمال لان التخصص
الوحيد الي عجبني واحس فيه اكشن كوني علمي بس من وقت لي وقت
احس ان الوضع يصعب علي وكنت اواجه كل شي تزوجت وزادت المسؤوليه زوجي بحريني
وقت الاختبارات اروح عند اهلي واقعد اسبوعين ع اخر سنه الحمدالله فتحو بالبحرين
بس الوضع ماعجبني كونه خلط واحس اني مقيده حتى باستفساراتي
يالله الحمدالله خلصنا ع خير في خطط اكمل ماستر واحقق حلم الوالده الله يكتب لي :(
ي هلا بك
الحمدلله وصلتي للمهم في النهاية
ربي يوفقك وتكملين الماستر والدكتوراه
شرفتينا ي هلا فيك ..

قديم 2015- 12- 29   #116
وهــم !!
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية وهــم !!
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aisha_photo مشاهدة المشاركة
نبدا حلطمه و فضفه
اول ما تخرجت من الثانوي كان ودي ابتعاث ق اهلي ما وافقو و عندت براسي ما ادرس ، قعدت ثلاث سنين ما درست و بعدين كملت جامعه و جد ندمت اني وقفت وظفت ب اول سنه جامعه بمستوصف ، خلصت سنتي الثانيه و غيرت وظيفتي و بعدها كملت السنه الثالثه و جبت تعريف من الجامعه ، تريقت و صرت اداويه اللهم لك الحمد و الحين انا سمستر تخرج يارب يارب اتخرج ولا احمل ماده دعواتكم

ي هلا وغلا
ماشاء الله تبارك الله
شي جميل انك تريقتي من قبل تخرجك
خطوة جميلة وموفقة يارب
وبإذن الله تشدين حيلك وتتابعين مواضيع الملتقى هنا
صدقيني ماراح تحملين ولا مادة
موفقة ويا هلا فيك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف موسى مشاهدة المشاركة
الموضوع طبعاً يخص " البنات "..
اللي اتمنى انه ينتهي واتوقع ماراح ينتهي هي التعامل بعنصرية وخوصاً المشرفات لان زوجتي مو سعودية لذلك هي تشتكي من هذي المضايقات بصفه دائمة..

ما ادري شقولك صراحة كلامك شوي غريب
تقدر تعترض من خلال ايقونة تلاقي ملاحظات حول مركز الاختبار
او تواصل مع العميد مباشرة
موفق ياخوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام وجدان مشاهدة المشاركة
استمتعت بكل القصص وكل الكفاح اللي شاركتونا فيه والمواقف

وقررت اشاركم

انا كنت جدا متعلق قلبي بالطب منذو الصغر واهلنا يزرعون في عقولنا ان مافيه وظايف ولا طموح

الا دكتوره وبما ان خالي دكتور خلى الحلم يكبر

ولكن كبرت وتلاشى هالحلم ودخلت ادبي عشان صديقاتي وكملت ثانوي وجبت معدل مرتفع وحلو

وبعدها سجلت بجامعه عبد العزيز انتساب تخصص اداره اعمال وخلصت سنه فيها وكانت صعبه جدا ولكن تفوقت فيها ولله الحمد واقدر اقول انها كانت بروفه قبل دراستي بجامعتنا فيصل وعادلت منها خمس مواد ماراحت ع الفاضي طبعا بسبب ظروف عمل زوجي نقلنا الرياض وقدمت على جامعه نوره وانا مالي خاطر فيها وتعقدت الامور وماقبلو يسجلوني لين اجيب ورقه من جامعه عبد العزيز ورب ضارة نافعه قلت الحمد الله

المهم سمعت بجامعه فيصل وقلت لازم اكمل وسجلت فيها وكان زوجي يقول لا تصدقين انهم بيقبلون وسبحان الله كان عندي ثقة كبيره بالله بااني باانقبل وفعلا جاني القبول والحمد الله من اسعد اللحظات

واجمل الرسايل اللي لازالت محتفظه فيها رساله القبول وارسال البيانات

وسجلت وكملت وكنت بين طيحه وقومه في هالمستويات ولكن الحمد الله عدى المشوار بكل افراحه واحزانه

بالرغم اني مرها عندي حلوو لانه نتيجه تحقيق شي جميل بالنسبه لي وتخلل هالفتره وظاايف سجلت فيها وانسحبت للحفاظ على دراستي لانها الهدف الاهم بالنسبة لي

كنت استمتع بفتره الاختبارات رغم قسوتها احيان لكن احس فيها اختبار لي قبل ماتكون مقررات لازم اجتازها

وكان المنتدى هو الملاذ بالنسبه لي استفدت منه بشكل كبيرررر والله يجزاهم كل الخير اللي ساعدونا وعطونا من وقتهم الكثير

وبالاخير اعذروني ع الاطاله مودتي لكم

وباقيه معكم عندي مستوى تاسع لسى في حكايات احكيكم هيا بعدين

ي هلا وغلا بـ ام وجدان ..
والله ذكرتني يوم اني سجلت وسوي تعداد لوقت اعلان نتائج القبول
والعالم تدخل علي ( ايام البي بي ) وش السالفة وش هالارقام
ناوي تتزوج ولا وش ههههههههههههههآآي
طبعا كنت مخلها لنفسي وما قلت لاحد اني انتظر قبول
الحمدلله جات على ما نتمنى ..
خيره لك عدم دراستك بالخارج او دراستك في الطب
الله ينفعك بها ..
وبإذن الله تتخرجين الترم الجاي وراح ندخل نشاركم الفرحة

تحياتي لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنو كوكو مشاهدة المشاركة
أنا صار لي موقف خايس بعد ..تأخرت بإمتحان المحاسبة 2 وكنت حامله هالماده وعلى بالي انها فتره ثانيه قلت أجي بدري للجامعه وأراجع براحتي وأنا قلبي ناغزني أول مادخلت قالو انتي محاسبه قلت ايه قالو قد بدا الإمتحان وينك؟
صارت فترة اولى خلاص ذاك اليوم تحطمت وصحت لين خلصت دموعي ..
قلت للمراقبه تكفين بدخل ورفضت تقول ممنوع تدخلين مر نص الوقت ماراح يمديك تحلين قلت كيفه لو أحل شوي بأقدر وأترجاها ورافضه مصره !!
آخر شي قلت لها أبي أكلم المشرفه والله انه تأخير موب قصد وأنتي كذا تضيعين وقتي زياده ومافيه أحد طلع من القاعه خليني أدخل ومرا مافيها إحساس !
رفضت تدخلني للمشرفة بحجت انها مشغوله !!
ورفضت تدخلني الإمتحان !!
ورجعت أحمله للمره الثالثه وكل ما شفتها احقد عليها تحسب ان الموضوع ببلاش ؟!
كرهتها وكرهتني بالماده زياده وماقول الا حسبنا الله ونعم والوكيل الله يسمحها دنيا واخره

يا الله والله شي يقهررررر
الله يسامحها مشرفتك قسم < يحس انه حقد عليها ههههههههههههآآي ..
الحمدلله اهم شي انك عديتي ومتخرجة ان شاء الله
ما ادري وشفينا كلنا انحسنا مع محاسبة 2

موفقهـ و ي هلا بك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AFSH6 مشاهدة المشاركة
ايييه الله يخرجنا على خير انا شايل هم مادة الرياضيات 2
وان شاء الله اعديها وافتك واتخرج
الموقف البايخ اللي صار لي بالاختبارات
كان عندي اختبار مادة العمليات او اساليب كمية والا مذكر اي وحدده لاني بس هالمادتين اللي حملتها معي
الاختبار كان فترة اولى وساحب عليه جالس برا اذاكر عشان ادخل الاختبار الفترة الثانيه ههههههههههه
مضييع الجدول ومسوي واثق بالاوقات ومن بعدها والجدول خلفيه بشاشة الجوال
هههههههههههآآي
خل ثقتك في نفسك تنفعك ههههههههههههههههآآي < امزح امزح
والله فكرتن طيبه فاتتني اخلي الجدول خلفية في الشاشة ..
اسعدتني اخوي ي هلا فيك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة btbt مشاهدة المشاركة
مساء الخير يا خريجين

أخباركم ؟ تحسون نفسكم خفيفين بعد ما خلصتو كل المواد و الا انا بس الي احس بهذا الشعور
مسائك سعادة ؟؟
والله بقوة احس اني خفيف مرة ههههههههههههههههآآي

شرفتنا ي هلا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيووووم مشاهدة المشاركة
جميلة مواقفكم وحكاياتكم وكفاحكم واصراركم على النجاح ..
الله يكتب لي ويكتب لكم الخير ويسدد خطواتنا ببركته وتوفيقه على مايحبه ويرضاه ...
قد سجلت أول بالجامعة ودرست سنة تخصص رياض أطفال وكانت نتيجتي ممتازة وكنت متعلقة كثير بهذا القسم وفرحانة فيه كثير ..
حصلت ظروف وكانت عائق وما كملت دراستي رغم محاولاتي الكثير .. واستسلمت لهذي الظروف ..
مرت الأيام و مازلت أتمنى أكمل دراستي سمعت بالتعليم عن بعد من وحدة الله يذكرها بالخير
وبذلت معاي جهد ما أنساه توضح لي طريقة الدراسة و كيف إنها سهلة وميسرة وراح أستفيد منها بما أنها عن بعد ..
توكلت على الله وقررت أكمل رغم إن العوائق كانت هي .. هي .. بس هالمرة أصريت إن يكون لي موقف ..
تيسرت لي الحمد لله وسجلت إدارة أعمال حسيت بصعوبة المواد بالبداية و ماكنت ابي استسلم شديت على نفسي و الحمد لله الحين انطوى المشوار وتحقق حلمي ونتيجتي ممتازة وتغيرت أشياء كثير بحياتي للأحسن وهذا بفضل من ربي وتوفيقه .. ثم دعوات أمي ألله يخليها لي ولا يحرمني منها ..

والمواقف اللي حصلت أثناء الدراسة وماتتنسى إعادة اختبار المحاسبة بعد ماتسربت الأسئلة
واختبار التحليل الإحصائي درست المادة شهرين و كنت مالية يدي منها ويجينا الإختبار موحد
مع قسم علم الإجتماع ونفس أسئلتهم هنا انجلطت الدفعة كاملة ..

أيام وراحت بمرها قبل حلوها .. وتعرفنا فيها على ناس معرفتنا فيهم كانت مكسب لنا .. وكانت محلية مشوارنا بضحكهم وتشجيعهم و دعمهم وجهودهم ..
الله يكتب لهم الأجر ويجزاهم عنا خير الجزاء و يكتب لنا التسديد والتوفيق بدروبنا الجاية ..

موضوع جميل ياوهم وبالتوفيق يارب لك ولجميع الإخوة والأخوات
هلا وغلا ومليون حلا بالاخت غيوووووم ..
في النهاية وصلتي لمبتاغك
صح مو نفس التخصص لكن كملتي دراستك رغم ظروفك الصعبة
وهذي قصة نجاح وكفاح واصرار
ايام راحت ولكن ستبقى في الذاكرة خصوصا الايام الصعبة والمواقف اللي ما تنسي ..
يا حليلكم البنات مسوين قروبات وحركات
انا ما ادري ويني عن العيال ههههههههههههههههههههآآي ..

خلف الكواليس خلف الكواليس < عجبتني ذي

ربي يحفظ لك الغالية ويحفظك لها
وموفقة دوما ..

محبتي لكم

قديم 2015- 12- 29   #117
وهــم !!
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية وهــم !!
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibousha مشاهدة المشاركة
ماشاء الله قصصكم توسع الصدر

انا بعد ماتخرجت من الثانوي سجلت بفيصل انتظام كان وقتها المقبولين تطلع اساميهم بالجرايد
طلع اسمي من المقبولات لكن اخوي الله يسعده حطمني وقالي الجامعه صعبه سجلي بمعهد احسن
وانا مع الخيل ياشقرا سجلت بنيوهورايزن واخذت دبلوم تقنية شبكات وبعدها دورات بارامكو اقضي وقتي فيها ماكنت متخيله اني بدرس من جديد بالجامعه
وسمعت ان فيصل بتفتح عن بعد وسجلت باول دفعه ادارة اعمال
كان وضعنا مزري لانعرف اسلوب الدكتور في الاختبار ولا اسألة مراجعه ولاكويزات ولا شي
اللهم اطبعي ملزمتك وفصفصيها كانك بالثانوي وبتحلين تحريري

المهم بعد سنتين خلصت 4 سمسترات جت السنه الثالثه اجلت ترم عشان الزواج وترم اخر لان راح علي التسجيل وحصل خربطه بالسستم وماقدرت اسجل وبكذا راحت علي سنه

والحمد لله كانت خيره ,, صار فيه طلاب كثير وصار فيه تعاون وتصوير اسأله الاختبار ووووو
الحمد لله من بعدها ارتحت كثير وعرفت ان اللي صار من تاجيل خيره

بس اللي ماانساه ومستحيل انساه وللحين حرته بقلبي فيه ترم رسبت في كل مواده ماعدا ماده وحده
لان السستم قفل حق الواجب والمناقشات وراحت علي 30 درجه بكل المواد
مريت بظروف في ذاك الترم ونسيت الجامعه ومن كثر مانسيتها تخيلوا راح علي اول اختبار مادريت ان الاختبارات بدت
وكيف عرفت ان الاختبارات بدت ! صديقتي اتصلت علي قالت لي انتي اختبارك اي فتره بشوفك اليوم ولا لا !!
طلع اختباري اليوم اللي قبله من قوة الصدمه عصبت عليها وقفلت بوجهها

حلفت اذاكر بكل مااوتيت من قوه هذاك الترم وللاسف كانت درجاتي كلها في الخمسينات يعني لو زدت عليها درجات المشاركه بنجح بكل سهوله ااااخ ياقهري

الحمد لله بس قدرت اكمل وماجاني احباط لان اللي حولي مستغربين كيف ماانهرت

هذا اخر ترم لي ويارب اكون عديته اخذت فيه اخر مادتين وكنت مره متوتره لاني تعبت وطفشت ابغى اتخررررررج وارتاح خلاص وربي وش ذا اختي الصغيره دخلت الجامعه وانا لسى ماتخرجت

شكرا يااخيس جامعه وجامعيين
يا هلا وغلا
صراحة انتي فلم لحاله ههههههههههآآي ..
الله يهدي اخوك لكن ان شاء الله انها خيره لك
صراحة والله جاني هالشعور كنت اقول ياخي اول دفعة بالجامعة
كيف كانوا يحلون المناقشات وش كانوا يسوون
وكيف وضعهم مع الاسئلة و الخ الخ < شال همهم وهم مخلصين هههههههههههههآآي

المهم ان شاء الله انك متخرجة
وبعدين ليه شكرا يا الخ هاااااه

موفقه ويا هلا فيك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر المنسي مشاهدة المشاركة
استمعت جدا جدا بقراءه الردود وماشاء الله في نماذج طموحه وخصوصا البنات ماشاء الله عليهم

قدرو يتحملو التغيير من زواج وحمل ولاده وشغل وبيت

ماشاء الله الاصرار والتحدي والمثابره تبارك الرحمن

حتى في عباره وحده من البنات قالت جملة كتبتها على مكتبي بالشغل عشان تكون لي حافز

"عندما يراهنون على فشلك وتنجح عندها يكون للانتصار طعم اخر "

انا الحمد الله مريت بظروف كثيره لكن عندي طموح رغم ان مستواي عادي

باول شي تخرجت من ثانوي بنسبة 85.7% ادبي ومانقبلت باي مكان درست بجامعة امريكيه كان الحضور يومي ولكن للاسف مافهمت شي وكان التخصص علوم حاسب درست سنه ونص وطلعت الجامعة اي كلام وانها حتتقفل

وتركتها ودرست دبلوم برمجه وتخرجت بنسبة 4.34 من 5 من معهد خاص وعلى حظي بعد ترم قالو في امتحان شامل وامتحنته وجبت جيد في علوم الحاسب بعدها جلست بالبيت 5 سنوات واتقطع لاني ابغى اشتغل بس مايقبلو بشهادتي حتى رحت اشتغل متطوعه بارامكو بعدين جى حافز واخدته شهرين والوالد الله يحفظة كان انصاب بالغرغرينا وبترو رجله وهذا الشي اثر فيي جدا جدا والحمد الله تخطيت الموضوع وسبحان الله توظفت وعلى طول سجلت بجامعة برغم ان الوظيفه ماتناسب طموحاتي كاشيره بمحل
وقبل الامتحان باسبوعين طلبو مني انقل للاداره واتعلم شغل المحاسبة لازلت اتعلم واتحدى نفسي رغم صعوبة الموضوع ورغم الظروف القاسية بالعمل المحيطة فيي ومشوار ياخد مني ساعه ذهاب وساعه عوده

والراتب القليل لاني حاليا تحت التدريب اسال الله ان يوفقني واياكم واتخرج والله يرزقني بوظيفه محترمه

وان يوفقني واياكم ويرزق كل عاطل ومحروم

مااستحي من بداياتي ومن شغلي المتواضع رغم احباط الناس وعيونهم الساخره لي

لكن الحمد الله اهم شي راضيه ربي

اما بالنسبة للدراسة اول ترم جبت العيد وطبعا شفت رؤيه قبل النتيجه وشفت النتيجة انها بتكون سي وسي بلس
وسبحان الله صدقت الرؤيا وطبعا المواد العلمية والمحاسبة لقيت صعوبه واحيانا احفظ وفي مواد عديتها على الحفه علامة النجاح 60 ويعني ارتفعت الحمد الله بس هالترم للاسف ماكان لي نفسيه اذاكر والله يستر

افضل ترم بحياتي ترم ثالث جبت a ثلاث و اثنين b وحده c
وكان هذا احلى واعلى معدل جبتة الحمد الله على كل شي
واشكر الجميع فردا فردا انا ماعندي صديقات بالمنتدى بس اقرا دائما واتابعكم

مووووووووفقين

من اروع ما قرأت
كلك طموح وتحدي واصرار
ربي يحفظك ويبارك فيك ويحفظ لوالدك وعسى ما اصابه يكون تطهير له ..
شخصيتك جدا جميلة فيها قوة وتحدي وكفاح
اسال الله لك بالتوفيق واعلى المناصب دوما وابدا
اختي العزيزة
تقدير ممتاز لم يجعل احدا ثرياً
اكثر شي تعلمته في دراستي ان دائما حولنا خيارات وخيارات كثيره ومتعددة ..
احترامي لك اختي ..

التعديل الأخير تم بواسطة وهــم !! ; 2015- 12- 29 الساعة 09:02 PM

قديم 2015- 12- 30   #118
وهــم !!
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية وهــم !!
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

صباحكم سعادة تعانق ارواحكم الجميلة .. ~

^^
ما عليكم من هالكلام
المهم في احد مثلي منلحس مخه
انا كل شوي ادخل على التطبيق اشوف نزلت النتايج او لا ..
يالله صبرٌ جميل والله المستعان ..

قديم 2015- 12- 30   #119
الفجر المنسي
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية الفجر المنسي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4614
مؤشر المستوى: 54
الفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
المستوى: المستوى الثامن
الفجر المنسي غير متواجد حالياً

انا منلحس مخي وعقلي خلص النت حقي والشغل فاتحين لي بس صفحة المنتدى وموقع الجامعه وكل شوي ناطه بهالموضوع اقرا ردود واتسلى ههههههه ترى متابعتكم اول باول لو واحد كح سمعته
النتايج ا 28-3 بعد يوم ميلادي بيومين كل سنه النتيجة ياقبل يوم ميلادي بيومين او بنفس اليوم هههههه عاد هالمره نفسي تكون قبل عشان انسى الانتظار عندي مادتين يادوب جاوبت 21 سؤال وخايفة مره يكون توقعي مو بمحلة لاني قارنت اجوبتي بس من كثر الفهاوة نسيت وش اخترت تدري اذا شي مو مركز فيه ومامر عليك تجاوب اي شي من تخمينك الله يكون بالعون

انا ودي اتخرج واقهر اللي معاي بشغل لانهم قاهريني بالراتب مازادوه لي من 4 سنوات ويماطلون معاي عشان ماعندي شهاده وانا صابره عشان الخبره

هههههههه معليش اخوي وهم لو تفتح نقاش مين تبغى تقهر بنجاحك هههههههه عشان ندخل اكشن شوي

اكد النجاح لنا والحمد الله بس برضو احنا بشر ويهمنا جدا نوقف قدام المحبطين وعندنا شهاده ودنا نقول لهم هااا شوفو ونرمي الشهاده بوجهم ههههه لا لا مانرميها حرام ذي تعب 4 سنين بس والله كلمة رنت باذني لما اشتغلت كانو معاي 4 بنات وكلهم ثانوي والوظيفه كاشير قلت لهم انا عندي دبلوم نفس الراتب وجايه وماخده مقلب بهالدبلوم قالت لي بالحرف الواحد

راتبك حاله حال الثانوي من هالكلمة ذي اللي رنت باذني قلت اسجل واجيب الشهاده وارميها بوجهم

الله يوفق الجميع ويرزقكم باللي تتمنون

اللهم بشركم بما يسركم ويكف عنكم مايضركم ........

قديم 2015- 12- 30   #120
الشريف موسى
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية الشريف موسى
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 753
الشريف موسى will become famous soon enoughالشريف موسى will become famous soon enoughالشريف موسى will become famous soon enoughالشريف موسى will become famous soon enoughالشريف موسى will become famous soon enoughالشريف موسى will become famous soon enoughالشريف موسى will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الشريف موسى غير متواجد حالياً

سجل واحد عندك نفس الشعور

موضوع مغلق