ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 8 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثامن أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2015- 12- 22   #31
وهــم !!
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية وهــم !!
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 8794
مؤشر المستوى: 63
وهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمآآل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارهـ اعمآآل
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
وهــم !! غير متواجد حالياً
رد: #فضفضه_خريج ( شاركوني ما قبل صدور النتائج )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا توت مشاهدة المشاركة
الساعه7 عندي ادارة التغير اختبر وارجع لكمادعوا لي
ربي يوفقك وفالك الفل مارك
انتبهوا ترى الدكتور اسئلته دقيقة جدا
ان شاء الله يستخدم استراتيجية التكرار الكامل
< صراحة المفروض اطلع كتاب عن الاستراتيجيات ^_^

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رفعه مشاهدة المشاركة
الف الف مبروووك ع التخرج ومنها للاعلى ان شاء اللهبالبدايه احب اشكر كل من ساهم او شارك او قام باعداد الملخصات واخص بالشكر اشواق وبوسي كات وابو محمد والمنادي والحمادي واسماء كثيره وغيرهم انا عن نفسي كنت ادرس بالجامعه العربيه المفتوحه وكملت فيها سنتين والحمد لله شاءت الظروف اني اتركها واسجل انتساب بجامعه الملك فيصل واول ترم كنت متلخبط ما ادري وش اذاكر ولكن الحمد لله بعد ما دخلت الملتقى استفدت كثير .. لاحظت التعاون وحب الخير للجميع في طلاب وطالبات الملتقى في جامعه الملك فيصل >في نهايه الكلام اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يوفقنا لما فيه خير وصلاح في ديننا ووطننا ... ونبي نفتح موضوع عن الماستر ان شاء الله
هلا وغلا بـ ابو رفعه
يبارك بعمرك حبيبي
الملتقى فضله كبير علينا ومحد ينكر هالشي الا جاحد او ناكر
لو لا الله ثم الملتقى بالكادر الاداري واعضائه ما اعتقد ابد اني راح انجح بتقدير جيد ..
جزاهم ربي خير الجزاء وجعلها الله في موازيين حسناتهم
شكراً لمشاركتك المثرية

احترامي لكم

قديم 2015- 12- 22   #32
محماس مطيري
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 28610
مؤشر المستوى: 102
محماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
محماس مطيري غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قديم 2015- 12- 22   #33
وهــم !!
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية وهــم !!
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8794
مؤشر المستوى: 63
وهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمآآل
التخصص: إدارهـ اعمآآل
وهــم !! غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محماس مطيري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ارحب سبع التراحيب كلها لك ( الخ العبارة ^^ )
في قهوة في شاهي
قل ما لديك يا رجل لا داعي بان تصون وتجول < سلامات يا الحبيب ^_ ^

< شويات وارجع ابقولكم على اصعب اختباراتي وانهي اخر شي
ثمن انتظر الناس اللي تبي ترد وكذا ^_^

قديم 2015- 12- 22   #34
Malaky1987
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية Malaky1987
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 12237
مؤشر المستوى: 62
Malaky1987 will become famous soon enoughMalaky1987 will become famous soon enoughMalaky1987 will become famous soon enoughMalaky1987 will become famous soon enoughMalaky1987 will become famous soon enoughMalaky1987 will become famous soon enoughMalaky1987 will become famous soon enoughMalaky1987 will become famous soon enoughMalaky1987 will become famous soon enoughMalaky1987 will become famous soon enoughMalaky1987 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
Malaky1987 غير متواجد حالياً

السلام عليكم

والله ياعندي لكم سواليف وش كثرها

انا اعتبر نفسي مكافحه بجد ههههههه لاني حملت وولدت وتوحمت وحملت ثاني وولدت وانا ادرس

انا لما تخرجت من الثانوي ماقبلتني جامعة الملك سعود وقبلتني الامام وكنت رافضه رفض تاااااام اني اكمل فيها نهائيا اذبحوني ولا ادرس شي مب من مزاجي او بس مجرد شهاده

جلست بالبيت وسجلت بعدها بالجامعه العربيه المفتوحه فتح الله مخ العدو تخصص تقنية معلومات وفحطنا فيها وهبلو بنا مع اني كتت احب القسم مررره وقريب لقلبي بس صار بينهم وبين التعليم العالي شي ما وسحبو منهم الاعتراف هالكلام قبل سبع سنين مدري عن وضعهم الان تأكدنا من المعلومه انا وصديقتي وانسحبنا وتزوجت وقتها

رحمه من ربي ان زوجي برضو ماكمل جامعه معه كلية التقنيه وقررر يكمل دراسه وسجل بجامعة الملك عبدالعزيز واختبر ترمين وكنت وقتها نفسسسسي ادرس وفتح شهيتي للدراسه ولاني كنت طالبه من شروط الزواج دراسه ماعارض ابد الحمد لله علمتني صديقتي جعلها بالجنه على جامعتنا وتخصصت ادارة اعمال الحمد لله

مرت علي ايام ابكي من التعب والارهاق ومسؤولية عيالي بالذات ان اعمارهم قريبه من بعض زي ماقلت لكم رحت اتوحم ههههههه ولادخلت بنت ريحتها شينه انمرض تجيني دوخه ويالله احل ايااااااام متعبه بس والله حلوه بمرها بحلوها الحمد لله على الكمال والتماااام

الشهاده حلمممممي الي طول لاكثر من عشر سنوات اللهم لك الحمد حتى ترضى عقبال تخرجنا يارب بأعلى الدرجات

قديم 2015- 12- 22   #35
مها الحمادي
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية مها الحمادي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2563
مؤشر المستوى: 46
مها الحمادي will become famous soon enoughمها الحمادي will become famous soon enoughمها الحمادي will become famous soon enoughمها الحمادي will become famous soon enoughمها الحمادي will become famous soon enoughمها الحمادي will become famous soon enoughمها الحمادي will become famous soon enoughمها الحمادي will become famous soon enoughمها الحمادي will become famous soon enoughمها الحمادي will become famous soon enoughمها الحمادي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
مها الحمادي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amona33 مشاهدة المشاركة
أنا بنسبه اني اكمل دراستي كان حلم
ومع الزواج و البيت كنت جالسه أيامي تمضي وعمري يمشي وانا ما حققت شيء
فكره اني اكمل تعليمي و حابه تخصص الاداره اعمال
و الحمدالله بفضل من الله ومنه وكرمه علي كملت واصرار مني
اصعب اختباراتي كنت في فتره النفاس في طفلي الثاني
وكنت ناسيه جدا موضوع الاختبارات كاني في غيبوبه
وفجأة صحيت منها كان عندي 6 مقررات ولا عارفه من وين ابتداء من وين انتهي
كنت فتره صعبه بنسبه لي بس عدت بحمل مقرر من اصل 6
اجمل شعور ان الانسان يكون عنده هدف وطموح ويحققه مهما كانت الصعوبات الي يمر فيها .
اي والله صادقه اصعب شي تكوني ام وتدرسي انا نفس حالتك مرت علي اترام اكون حامل ومالي خلق ومره كنت بالنفاس وكان عندي اصرار اكمل وانهي الاترام على خير رغم ان امي كانت تطلب مني اعتذر عن الترم بس ارفض ابي اخلص افتك احس طولت وانا ادرس

قديم 2015- 12- 22   #36
صالح النهدي
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2534
مؤشر المستوى: 0
صالح النهدي will become famous soon enoughصالح النهدي will become famous soon enoughصالح النهدي will become famous soon enoughصالح النهدي will become famous soon enoughصالح النهدي will become famous soon enoughصالح النهدي will become famous soon enoughصالح النهدي will become famous soon enoughصالح النهدي will become famous soon enoughصالح النهدي will become famous soon enoughصالح النهدي will become famous soon enoughصالح النهدي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الملك فيصل
المستوى: المستوى الثامن
صالح النهدي غير متواجد حالياً

من المواقف اللي مرت علي اتذكر كنت جالس اتابعكم بالمنتدى في اختبار ادارة العمليات واذاكر من الكويزات

واشوف موضوع لاحد الاخوان مكتوب (انطباعكم عن ادارة العمليات) وانا اقول بنفسي وش فيه ذا مستعجل

ورحت للاختبار الفترة الثانيه تفاجات ان الاختبار كان بالفتره الاولى

قديم 2015- 12- 22   #37
اللورد 777
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2865
اللورد 777 will become famous soon enoughاللورد 777 will become famous soon enoughاللورد 777 will become famous soon enoughاللورد 777 will become famous soon enoughاللورد 777 will become famous soon enoughاللورد 777 will become famous soon enoughاللورد 777 will become famous soon enoughاللورد 777 will become famous soon enoughاللورد 777 will become famous soon enoughاللورد 777 will become famous soon enoughاللورد 777 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: طالب
اللورد 777 غير متواجد حالياً

انا اول مادخلت الجامعه كنت مسوي مجتهد مشتري كرتون اقلام رصاص وكل يوم اودي معي واحد ولما اطلع اشوف الطلاب يقطون الاقلام بالكرتون اقوم اقط القلم حقي معهم استحي اخاف يقولون يبوق الاقلام وكل يوم كدا لين شفت الجامعه تجيب الاقلام بطلت اجيب معي والفصل اللي بعده قلبت عليهم صرت اخذ الاقلام بعدد اللي خليتتهم لهم
الله يوفق الجميع كانت ايام جميلة معكم بالمنتدى ربي يكتب الخير للجميع تحياتي للكل

قديم 2015- 12- 22   #38
مشاعر صادقه
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 269
مشاعر صادقه will become famous soon enoughمشاعر صادقه will become famous soon enoughمشاعر صادقه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
مشاعر صادقه غير متواجد حالياً

السلام عليكم ,

اخوكم مشاعر صادقه . مشاركاتي جداً قليله واغلبها تحلطم . >>>> واضح

في البدايه حق على كل واحد فينا وانا أولكم بأن ندعي لكل من اخذ من وقته وكتب لنا ملخصات وأسئله .

الله يعطيهم العافيه ويكثر من امثالهم ويسعدهم . ويسعد كل من قال آآآآآمين .

ما اظن اني اقدر اتوقع معدلي لأني الترم السابق وهذا الترم عصرت نفسي ونزلت 7 مواد . وكانت النتيجه عدم القدره على التركيز على المواد الصعبه .

عندي شغله في بالي مستحيل انساها.

المراقبين مو كلهم متساعدين وفي بعضهم اظن انه قانع نفسه (ان في جائزه للي يصيد طالب ) فصاير يشك في كل شي .

ما لكم في الطويله انا من الناس اللي رسبت في المحاسبه . ولما اعدتها... في يوم الاختبار

دخلت القاعه وكانو الطلاب يكتبون في الورقه الاولى ( اللي هي حق الاجابات ).
فبديت اكتب بياناتي . وبعد ما خلصت . انتبهت للطلاب انهم عندهم آله حاسبه . وانا هينا وقف قلبي . قلت للمدرس انت لسا ما بعد توزع الأسئله مضطر اروح السياره واجيب الآله .

تدرون وش قال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال قضي الأمررررررررررررررررررررررررررر .

اقسم بالله ان انصدمت صدمه ما يعلم فيها إلا الله .

وجلست اضرب ارقام كبيييييييييييير جداً . وحليت بالورقه ودموعي ( تنتظر أشاره عشان تنزل ) من الظلم .

ومع كل هذا نجحت . نجحت لأن الله لطف فيني . وترا انا مو شاطر في الارقام ولكن توكلت على الله وحليت اللي قدرت عليه .

مؤسف النظره اللي نشوفها في عيون المراقبين . ولا اعمم عليهم كلهم ولكن اغلب الاحيان يجيني واحد مكشر و يعاملنا كأننا طلاب اول متوسط .

عموماً اطلب من الله ان ما احمل أي ماده هذا الترم وباذن الله من الناجحين .

أشكرك على هذا الموضوع

قديم 2015- 12- 22   #39
storm
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1293
storm will become famous soon enoughstorm will become famous soon enoughstorm will become famous soon enoughstorm will become famous soon enoughstorm will become famous soon enoughstorm will become famous soon enoughstorm will become famous soon enoughstorm will become famous soon enoughstorm will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: طالب
storm غير متواجد حالياً

واحد من الاصدقاء كان مقنعني انه يعرف واحد في مركز الاختبار من اللي يراقبون ويجمعون الاوراق

المهم كان يقول لي روح ولاعليك
اذا حسيت انك جبت العيد اكلمه يعدل لك الوضع
المهم كنت نفسياً مرتاح وحاس اني مسنود بس للامانه كنت اذاكر واقول اخليه للامور الضرورية
بعد ماخلصت اخر اختبار جاني صاحبي وقال
اقسم لك بالله ماعرف احد بس حبيت ادعمك نفسياً
قلت له دعمك لوري محمل طابوق
زين ماعتمدت عليك
بس للامانه ماعمر رحت للاختبار متوتر بسبب كلامه وكنت احس ان الوضع تحت السيطره😄

الزبده هذي كانت اكبر كذبه بالتاريخ واستمرت 4 سنوات

قديم 2015- 12- 22   #40
حليمه الحلوه
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية حليمه الحلوه
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4338
مؤشر المستوى: 61
حليمه الحلوه has a brilliant futureحليمه الحلوه has a brilliant futureحليمه الحلوه has a brilliant futureحليمه الحلوه has a brilliant futureحليمه الحلوه has a brilliant futureحليمه الحلوه has a brilliant futureحليمه الحلوه has a brilliant futureحليمه الحلوه has a brilliant futureحليمه الحلوه has a brilliant futureحليمه الحلوه has a brilliant futureحليمه الحلوه has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة اعمال ^_^
التخصص: ادارة اعمال ^_^
حليمه الحلوه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح النهدي مشاهدة المشاركة
من المواقف اللي مرت علي اتذكر كنت جالس اتابعكم بالمنتدى في اختبار ادارة العمليات واذاكر من الكويزات

واشوف موضوع لاحد الاخوان مكتوب (انطباعكم عن ادارة العمليات) وانا اقول بنفسي وش فيه ذا مستعجل

ورحت للاختبار الفترة الثانيه تفاجات ان الاختبار كان بالفتره الاولى

والله لو انا مكانك انجلط

موضوع مغلق