ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 8 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثامن أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2015- 12- 22   #51
DE NiRO MaDRiD
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية DE NiRO MaDRiD
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1264
مؤشر المستوى: 48
DE NiRO MaDRiD has much to be proud ofDE NiRO MaDRiD has much to be proud ofDE NiRO MaDRiD has much to be proud ofDE NiRO MaDRiD has much to be proud ofDE NiRO MaDRiD has much to be proud ofDE NiRO MaDRiD has much to be proud ofDE NiRO MaDRiD has much to be proud ofDE NiRO MaDRiD has much to be proud ofDE NiRO MaDRiD has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
DE NiRO MaDRiD غير متواجد حالياً
رد: #فضفضه_خريج ( شاركوني ما قبل صدور النتائج )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غيوض مشاهدة المشاركة
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الشكر اذا رضيت ولك الشكر بعد الرضا

والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

بادئ ذي بدء , أود ان اشكر كل من قام على هذا المنتدى ومن أسسه ومن شارك فيه ومن اجتهد من أجلنا, والله الذي لا إله إلا هو ,, لو لا الله ثم بجهودكم جميعا وتعاونكم على الخير من تنبيه وتلخيص واختبارات والرد على الاستفسارات وغيرها .. لما وصلنا الى ما نحن إليه الان .. بفضلكم بعد الله سنتخرج في هذه الدفعة ان شاء الله

طوال تلك السنين ونحن ندعي لكل من ساهم ومن قام على هذا المنتدى ومن كتب فيه حرفا

بصراحة تجربتي الدراسية هي تحدي للذات و طموح بأنني أستطيع .. وليس ذلك فقط .. بل أستطيع و بتفوق .. واللهم لك الحمد .. تفوقت على نفسي.. وكانت هناك تحديات وعثرات .. ولكن بفضل الله ثم بدعم الأهل والأصدقاء وتشجيعهم لي .. اجتزت المرحلة الجامعية بتفوق (ماشاء الله ) .. و سأحاول ان احصل على الماستر .. بإذن الله

ليس هنالك موقف معين .. ولكن الموقف الذي لن أنساه ان عندي مادتين للدكتور النجار في نفس اليوم .. حينها أعلنت الجامعة عن رحيله .. وهو من وضع الأسئلة .. فكانت أسئلة المادة الأولى الأحصاء هي نفسها في مادة التحليل الاحصائي.. والثانية في الأولى .. بصراحة (شاب راسي )

قلت ( هذا خبل والا يستهبل) .. ( وانت رايح كثر الفضايح) .. فطلبت من أحد المراقبين .. وقلت له ( يابووي هذا السؤال للمادة الأولى .. قال وانا وش دخلني .. ( أي والله وش دخلك ) فقلت له طيب شووف حل ترى بديت أصدع

قال راح نكتب الملاحظة ( طبعا هذا اللي يقدرون عليه )

المهم الحمدلله عدينا الاختبار بخيره وشره .. والله يسامح النجار دنيا واخره (دامنا نجحنا )

فيه دكاترة لايمكن انساهم .. مثل دكتور عيسى حيرش .. دكتور ملفي الرشيدي .. دكتور الهجهوج .. الدكتور المصري تبع الرياضيات 1 وغيرهم الكثير و الزهراني تبع مبادئ القانون

لأن لهم ستايل وطريقة جميلة في الشرح تجعلك تنسجم وتتأقلم وتحب المادة اللي تدرسها .. واذا حبيت المادة .. فأنت سوف تبدع لا محالة ...

طبعا مشاركاتي في المنتدى قليلة .. ولكن الشباب والبنات ماشاء الله فيهم الخير والبركة ..

بصراحة فيه مواهب كثيرة عندنا .. و أقلام جميلة .. وعندهم حب للتطوع وخدمة الاخرين .. من تنزيل ملخصات واختبارات و غيرها ... نتمنى أن يستغلوها بالشكل الأمثل .. والله يوفقهم في حياتهم العلمية والعملية والدينية والدنيوية

أسأل الله ان يوفقهم ويبارك فيهم ويرزقهم من حيث لا يحتسبوا .. ولكل القائمين في هذا الصراح الشامخ

يا رحمن يا رحيم

في الختام .. اسأل الله ان يبارك لكم في علمكم وعملكم

طبتم وطاب مسعاكم

اخوكم أبو غيوض

يااااااه يا بو غيوض

ذكرتني بدكتور الرياضيات المصري ( ناسي اسمه ) اشهد بالله انه جانا منقذ

قبله كان دكتور الرياضيات سوداني من يتذكره يا جماعه

الدكتور هذا للامانه درس الماده فقط ترم واحد والجامعه لم تجدد معه

شهدت الجامعه هزه واكبر نسبة شكاوي وتظلم على دكتور مادة في تاريخها

وكانت نسبة الرسوب عنده جدا عاليه

اكيد فيه اعضاء يذكروه

قديم 2015- 12- 22   #52
Entsar al-wafi
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية Entsar al-wafi
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1141
مؤشر المستوى: 0
Entsar al-wafi will become famous soon enoughEntsar al-wafi will become famous soon enoughEntsar al-wafi will become famous soon enoughEntsar al-wafi will become famous soon enoughEntsar al-wafi will become famous soon enoughEntsar al-wafi will become famous soon enoughEntsar al-wafi will become famous soon enoughEntsar al-wafi will become famous soon enoughEntsar al-wafi will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
Entsar al-wafi غير متواجد حالياً

أنا بقولكم موقف صار لي الله لايعيده من موقف الزبدة أني ام النكبات مستحيل اروح مكان ما أسوي سالفة المهم مالكم بالطويلة
طبعا أنا وأختي مع بعض ندرس ونفس التخصص والجدول نذاكر مع بعض ونختبر مع بعض المهم وجاء ذاك اليوم النحس :(
ونروح للاختبار اختي الله يهديها تطول بالحل حتى لو مادة سخيفه ف خلصت قبلها ورحت انتظرها عند باب القاعة ومعاي علبة مويه
وزهقت وانا انتظر وفي جنب الباب جرس الانذار المهم بالغلط دقيته والله الصوت بكل مكان وجهي صار لونه ابيض من الخرشه
ويصرخون والمراقبين يسوون اخلاء وانا اصرخ أقول ارجعوا مافي شي أنا دقيته بالغلط بس البنات مصرين يهربون خلاص قلنا ارجعوا المهم وشفت أني ماقدرت أسيطر عليهم وانحششششششششت معاهم :d

والله وافقققع ع السيارة

كرهت عمري أشوا مارست وخليت اختي
وجايه اختي بكل حماس تعلمني مادري ان اختها هي اللي جابت العيد
بس خفت يوم قالت الله يقلعك وحدة حامل أغمى عليها قمطت وادعي ان ربي يسامحني
قسم ماني متعمده هو اللي سوا صوت :(:(:(:(:(:

قديم 2015- 12- 22   #53
DE NiRO MaDRiD
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية DE NiRO MaDRiD
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1264
مؤشر المستوى: 48
DE NiRO MaDRiD has much to be proud ofDE NiRO MaDRiD has much to be proud ofDE NiRO MaDRiD has much to be proud ofDE NiRO MaDRiD has much to be proud ofDE NiRO MaDRiD has much to be proud ofDE NiRO MaDRiD has much to be proud ofDE NiRO MaDRiD has much to be proud ofDE NiRO MaDRiD has much to be proud ofDE NiRO MaDRiD has much to be proud of
بيانات الطالب:
DE NiRO MaDRiD غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة entsar al-wafi مشاهدة المشاركة
أنا بقولكم موقف صار لي الله لايعيده من موقف الزبدة أني ام النكبات مستحيل اروح مكان ما أسوي سالفة المهم مالكم بالطويلة
طبعا أنا وأختي مع بعض ندرس ونفس التخصص والجدول نذاكر مع بعض ونختبر مع بعض المهم وجاء ذاك اليوم النحس :(
ونروح للاختبار اختي الله يهديها تطول بالحل حتى لو مادة سخيفه ف خلصت قبلها ورحت انتظرها عند باب القاعة ومعاي علبة مويه
وزهقت وانا انتظر وفي جنب الباب جرس الانذار المهم بالغلط دقيته والله الصوت بكل مكان وجهي صار لونه ابيض من الخرشه
ويصرخون والمراقبين يسوون اخلاء وانا اصرخ أقول ارجعوا مافي شي أنا دقيته بالغلط بس البنات مصرين يهربون خلاص قلنا ارجعوا المهم وشفت أني ماقدرت أسيطر عليهم وانحششششششششت معاهم :d

والله وافقققع ع السيارة

كرهت عمري أشوا مارست وخليت اختي
وجايه اختي بكل حماس تعلمني مادري ان اختها هي اللي جابت العيد
بس خفت يوم قالت الله يقلعك وحدة حامل أغمى عليها قمطت وادعي ان ربي يسامحني
قسم ماني متعمده هو اللي سوا صوت :(:(:(:(:(:
هههههههههههههه الله يسامحك اجرمتني في المسكينه الحامل

من جد موقف لا تحسد عليه

الحمد لله ان عدت الامور بسلام

قديم 2015- 12- 22   #54
للطموح عنوان
متميزة بكلية إدارة أعمال.

الصورة الرمزية للطموح عنوان
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10588
مؤشر المستوى: 68
للطموح عنوان has a reputation beyond reputeللطموح عنوان has a reputation beyond reputeللطموح عنوان has a reputation beyond reputeللطموح عنوان has a reputation beyond reputeللطموح عنوان has a reputation beyond reputeللطموح عنوان has a reputation beyond reputeللطموح عنوان has a reputation beyond reputeللطموح عنوان has a reputation beyond reputeللطموح عنوان has a reputation beyond reputeللطموح عنوان has a reputation beyond reputeللطموح عنوان has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
للطموح عنوان غير متواجد حالياً

اولا الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات

ربنا لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

ثانيا دراسة الانتساب هي الخيار الوحيد اللي كان عندي

في بداية الالفية كنت لسا مخلصة ثانوية ومتحمسة وسافرت ادرس طب وقدر الله اني ما اكمل

ورجعت وقلبي متعلق بالدراسة وما كان متاح لي غير جامعة الامام وبالواسطة وحب الخشوم وانا راسي يابس مااحب هذي الجامعة ابدا اخذت دبلوم سكرتارية وبعد كم سنة تزوجت وجبت عيال واشتغلت

المهم التحفيظ اللي كنت فيه المديرة مرة كانت عسل وتتمنى لي الخير فكان على بالها ان عندي بكالريوس فاعطتني اعلان الجمعية عن وظائف سكرتارية براتب ثابت ومواصلات لما قرأت الشروط اول شرط بكالريوس وكل المؤهلات الثانية عندي عشان دا الشرط وقفت مع نفسي ايش اللي يخليني ما اكمل ايش اللي ناقصني وقررت اقدم على الجامعة ما قلت لاحد ابدا لازوجي ولا اهلي لحد ما جاني القبول وكنت مجمعة الرسوم من راتبي المتواضع جينا للمشوار مين بيوديني البريد لازم يا ابوي يا زوجي وقررت اقول لامي اللي قالت لابوي وفرح جدا وحلف يمين ماحد يدفع الرسوم غيره لحد مااخلص جامعة فهذه قصة دخولي الجامعة

اما الموقف اللي ما انساه فأول اختبار كان مبادئ الادارة وكان اول اختبار لي من سنيييييييييين
واتفاجأ بالاسئلة اللي من خارج المقرر وخارج الكتاب كنت متحمسة اشتريت الكتاب ابو 900 صفحة
وتطلع في راسي ثاني يوم شيبة من هول الصدمة الحمد لله عديناها على خير

الحمد لله كانت كل المستويات سهلة ومتيسرة ومعظمها كنت اجيب فيها ممتاز باستثناء ترمين صادف فيهم انتقالي من الرياض لمكة وحالة صحية مريت فيها وكمان عدت على خير ولله الحمد

آخر ترم واللي كنت مقررة اني اأجله وفي اخر لحظة غامرت وسجلت موادي واللي يصير يصير .. هو اول ترم يمر علي وعندي مولودة صغيرة حايسة فيها اذاكر ولا انتبه لها ولا اذاكر لاخوانها ولا اشوف البيت وازيدكم من الشعر بيت جت في راسي ليلة التروية اني احج ورحت حجيت

وما بديت اطبع ملازمي واشوف موادي الا في بداية او نص محرم لحد ماجات على راسي وجت الاختبارات وانا ماختمت ولا مادة وبعض المواد ما ذاكرتها الا ليلة الاختبار

والحمد لله ان الامور عدت بسلام وننتظر النتايج بفارغ الصبر

قديم 2015- 12- 22   #55
anaktha
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2168
مؤشر المستوى: 38
anaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: BA
التخصص: BA
anaktha غير متواجد حالياً

^^^

فعلا للطموح عنوان , إشراقة أمل جميلة سطرتيها وفقك الباري

قديم 2015- 12- 22   #56
anaktha
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2168
مؤشر المستوى: 38
anaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enoughanaktha will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: BA
التخصص: BA
anaktha غير متواجد حالياً

انا بأشارك بشئ واحد هالترم كان أكثر ترم من ناحية الضغظ الجسدي و النفسي اذ و ركرزو على اذ قررت أخذ جميع المواد المتبقية لي للتخرج وهي 9 مواد ب 24 ساعة , سبحان من أراد للشئ أن يقول كن فيكون , والحمدلله كان اليوم آخر إختبار و كان أجمل ترم و أكثره ضغط و آخر ترم ولله الفضل من قبل ومن بعد ...

قديم 2015- 12- 22   #57
محماس مطيري
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 28610
مؤشر المستوى: 102
محماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
محماس مطيري غير متواجد حالياً

الله يوفق كل مسلم

قديم 2015- 12- 22   #58
وهــم !!
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية وهــم !!
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8794
مؤشر المستوى: 63
وهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمآآل
التخصص: إدارهـ اعمآآل
وهــم !! غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malaky1987 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

والله ياعندي لكم سواليف وش كثرها

انا اعتبر نفسي مكافحه بجد ههههههه لاني حملت وولدت وتوحمت وحملت ثاني وولدت وانا ادرس

انا لما تخرجت من الثانوي ماقبلتني جامعة الملك سعود وقبلتني الامام وكنت رافضه رفض تاااااام اني اكمل فيها نهائيا اذبحوني ولا ادرس شي مب من مزاجي او بس مجرد شهاده

جلست بالبيت وسجلت بعدها بالجامعه العربيه المفتوحه فتح الله مخ العدو تخصص تقنية معلومات وفحطنا فيها وهبلو بنا مع اني كتت احب القسم مررره وقريب لقلبي بس صار بينهم وبين التعليم العالي شي ما وسحبو منهم الاعتراف هالكلام قبل سبع سنين مدري عن وضعهم الان تأكدنا من المعلومه انا وصديقتي وانسحبنا وتزوجت وقتها

رحمه من ربي ان زوجي برضو ماكمل جامعه معه كلية التقنيه وقررر يكمل دراسه وسجل بجامعة الملك عبدالعزيز واختبر ترمين وكنت وقتها نفسسسسي ادرس وفتح شهيتي للدراسه ولاني كنت طالبه من شروط الزواج دراسه ماعارض ابد الحمد لله علمتني صديقتي جعلها بالجنه على جامعتنا وتخصصت ادارة اعمال الحمد لله

مرت علي ايام ابكي من التعب والارهاق ومسؤولية عيالي بالذات ان اعمارهم قريبه من بعض زي ماقلت لكم رحت اتوحم ههههههه ولادخلت بنت ريحتها شينه انمرض تجيني دوخه ويالله احل ايااااااام متعبه بس والله حلوه بمرها بحلوها الحمد لله على الكمال والتماااام

الشهاده حلمممممي الي طول لاكثر من عشر سنوات اللهم لك الحمد حتى ترضى عقبال تخرجنا يارب بأعلى الدرجات

وعليكم السلام
يا هلا وغلا
هلا بالمثاااابرين ..
الحامعة العربية اعرف كم شخص دخل فيها
ما تخرج منهم الا واحد مدري وشفيهم العالم تنحاش منها
رب يسعدك ويحقق لك كل امانيك ..
شاكر لك تواجدك ومشاركتك ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح النهدي مشاهدة المشاركة
من المواقف اللي مرت علي اتذكر كنت جالس اتابعكم بالمنتدى في اختبار ادارة العمليات واذاكر من الكويزات

واشوف موضوع لاحد الاخوان مكتوب (انطباعكم عن ادارة العمليات) وانا اقول بنفسي وش فيه ذا مستعجل

ورحت للاختبار الفترة الثانيه تفاجات ان الاختبار كان بالفتره الاولى
ههههههههههههههههآآي
انا مخلي الجدول في السيارة ويوميا اشيك
مع اني عارف وحافظ اوقاتهم بس يجيك شعور غريب < وسوسة ذي واضحة
شكرا لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد 777 مشاهدة المشاركة
انا اول مادخلت الجامعه كنت مسوي مجتهد مشتري كرتون اقلام رصاص وكل يوم اودي معي واحد ولما اطلع اشوف الطلاب يقطون الاقلام بالكرتون اقوم اقط القلم حقي معهم استحي اخاف يقولون يبوق الاقلام وكل يوم كدا لين شفت الجامعه تجيب الاقلام بطلت اجيب معي والفصل اللي بعده قلبت عليهم صرت اخذ الاقلام بعدد اللي خليتتهم لهم
الله يوفق الجميع كانت ايام جميلة معكم بالمنتدى ربي يكتب الخير للجميع تحياتي للكل
ههههههههههههآآي
بوووووق يا عمي بووووووق
ما اتوقع بينا وبينهم اقلام
اجل طلع الكل يسوي نفس حركتي
حياك ربي ي هلا ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر صادقه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ,

اخوكم مشاعر صادقه . مشاركاتي جداً قليله واغلبها تحلطم . >>>> واضح

في البدايه حق على كل واحد فينا وانا أولكم بأن ندعي لكل من اخذ من وقته وكتب لنا ملخصات وأسئله .

الله يعطيهم العافيه ويكثر من امثالهم ويسعدهم . ويسعد كل من قال آآآآآمين .

ما اظن اني اقدر اتوقع معدلي لأني الترم السابق وهذا الترم عصرت نفسي ونزلت 7 مواد . وكانت النتيجه عدم القدره على التركيز على المواد الصعبه .

عندي شغله في بالي مستحيل انساها.

المراقبين مو كلهم متساعدين وفي بعضهم اظن انه قانع نفسه (ان في جائزه للي يصيد طالب ) فصاير يشك في كل شي .

ما لكم في الطويله انا من الناس اللي رسبت في المحاسبه . ولما اعدتها... في يوم الاختبار

دخلت القاعه وكانو الطلاب يكتبون في الورقه الاولى ( اللي هي حق الاجابات ).
فبديت اكتب بياناتي . وبعد ما خلصت . انتبهت للطلاب انهم عندهم آله حاسبه . وانا هينا وقف قلبي . قلت للمدرس انت لسا ما بعد توزع الأسئله مضطر اروح السياره واجيب الآله .

تدرون وش قال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال قضي الأمررررررررررررررررررررررررررر .

اقسم بالله ان انصدمت صدمه ما يعلم فيها إلا الله .

وجلست اضرب ارقام كبيييييييييييير جداً . وحليت بالورقه ودموعي ( تنتظر أشاره عشان تنزل ) من الظلم .

ومع كل هذا نجحت . نجحت لأن الله لطف فيني . وترا انا مو شاطر في الارقام ولكن توكلت على الله وحليت اللي قدرت عليه .

مؤسف النظره اللي نشوفها في عيون المراقبين . ولا اعمم عليهم كلهم ولكن اغلب الاحيان يجيني واحد مكشر و يعاملنا كأننا طلاب اول متوسط .

عموماً اطلب من الله ان ما احمل أي ماده هذا الترم وباذن الله من الناجحين .

أشكرك على هذا الموضوع
وعليكم السلام
ي هلا ي هلا
والله كلمته صدمتني معك < تخيل نفسه مكانك
لبى قلبك بس يمكن لو انا اقوم مشكلة في اللجنة
اتخيل نفسي اضرب ارقام كثير اخ
الحمدلله انها عدت على خير ماقصرت
وبإذن الله انك ناجح ومعدي كل المواد ومعدل يعجبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة storm مشاهدة المشاركة
واحد من الاصدقاء كان مقنعني انه يعرف واحد في مركز الاختبار من اللي يراقبون ويجمعون الاوراق

المهم كان يقول لي روح ولاعليك
اذا حسيت انك جبت العيد اكلمه يعدل لك الوضع
المهم كنت نفسياً مرتاح وحاس اني مسنود بس للامانه كنت اذاكر واقول اخليه للامور الضرورية
بعد ماخلصت اخر اختبار جاني صاحبي وقال
اقسم لك بالله ماعرف احد بس حبيت ادعمك نفسياً
قلت له دعمك لوري محمل طابوق
زين ماعتمدت عليك
بس للامانه ماعمر رحت للاختبار متوتر بسبب كلامه وكنت احس ان الوضع تحت السيطره😄

الزبده هذي كانت اكبر كذبه بالتاريخ واستمرت 4 سنوات
والله خويك ذا بطل
واضح انه حاااااافظك وعرف كيف يرفع من معنوياتك الله يزيد هالمحبة
شكرا لتواجدك

اسعدتني شكرا لكم

قديم 2015- 12- 22   #59
الوسيدي22
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 103
مؤشر المستوى: 0
الوسيدي22 will become famous soon enoughالوسيدي22 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الثامن
الوسيدي22 غير متواجد حالياً

الله يوفقكم جميعا

قديم 2015- 12- 23   #60
وهــم !!
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية وهــم !!
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8794
مؤشر المستوى: 63
وهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمآآل
التخصص: إدارهـ اعمآآل
وهــم !! غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jno0o0n مشاهدة المشاركة
انا دخولي هالقسم كان عناد وتحددددي لناس شافو اني ماقدر اكمل وصعبة علي لاني تزوجت

وجبت اول ترم معدل 3.9 وكان زوجي يقول هذا معدل اول ترم اجل لاتخرجتي كم بيصير !! يعني انه بينزل ولا اقدر ارفعه
وظلت هالكلمة براااااااسي تستفزني وتحمسني اثبت العكس

وكان كل تررم يقدر الله لي اززمه او مصيبه وظرووووف صعبه منها وفاة ولدي قبل الاختبارات ب 3 ايام .
واكااافح واصبر ولا اجلت اي تررم ولاحملت اي مااادة ولله الحمد

والان بتخرج باذن الله بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف .

اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

عندما يراهنون على فشلك و (( تنجح ))
عندها يكون للانتصار طعم اخر ..
ي هلا وغلا
الله عليك عندما يراهنون على فشلك وتنجح عندها يكون للانتصار طعم اخر
مثابرة واجتهاد
تحدي واصرار
مواقفكم وقصصكم جدا جميلة ..
مبروك لك مرتبة الشرف
اسعدني كثير مرورك
شكرا لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غيوض مشاهدة المشاركة
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الشكر اذا رضيت ولك الشكر بعد الرضا

والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

بادئ ذي بدء , أود ان اشكر كل من قام على هذا المنتدى ومن أسسه ومن شارك فيه ومن اجتهد من أجلنا, والله الذي لا إله إلا هو ,, لو لا الله ثم بجهودكم جميعا وتعاونكم على الخير من تنبيه وتلخيص واختبارات والرد على الاستفسارات وغيرها .. لما وصلنا الى ما نحن إليه الان .. بفضلكم بعد الله سنتخرج في هذه الدفعة ان شاء الله

طوال تلك السنين ونحن ندعي لكل من ساهم ومن قام على هذا المنتدى ومن كتب فيه حرفا

بصراحة تجربتي الدراسية هي تحدي للذات و طموح بأنني أستطيع .. وليس ذلك فقط .. بل أستطيع و بتفوق .. واللهم لك الحمد .. تفوقت على نفسي.. وكانت هناك تحديات وعثرات .. ولكن بفضل الله ثم بدعم الأهل والأصدقاء وتشجيعهم لي .. اجتزت المرحلة الجامعية بتفوق (ماشاء الله ) .. و سأحاول ان احصل على الماستر .. بإذن الله

ليس هنالك موقف معين .. ولكن الموقف الذي لن أنساه ان عندي مادتين للدكتور النجار في نفس اليوم .. حينها أعلنت الجامعة عن رحيله .. وهو من وضع الأسئلة .. فكانت أسئلة المادة الأولى الأحصاء هي نفسها في مادة التحليل الاحصائي.. والثانية في الأولى .. بصراحة (شاب راسي )

قلت ( هذا خبل والا يستهبل) .. ( وانت رايح كثر الفضايح) .. فطلبت من أحد المراقبين .. وقلت له ( يابووي هذا السؤال للمادة الأولى .. قال وانا وش دخلني .. ( أي والله وش دخلك ) فقلت له طيب شووف حل ترى بديت أصدع

قال راح نكتب الملاحظة ( طبعا هذا اللي يقدرون عليه )

المهم الحمدلله عدينا الاختبار بخيره وشره .. والله يسامح النجار دنيا واخره (دامنا نجحنا )

فيه دكاترة لايمكن انساهم .. مثل دكتور عيسى حيرش .. دكتور ملفي الرشيدي .. دكتور الهجهوج .. الدكتور المصري تبع الرياضيات 1 وغيرهم الكثير و الزهراني تبع مبادئ القانون

لأن لهم ستايل وطريقة جميلة في الشرح تجعلك تنسجم وتتأقلم وتحب المادة اللي تدرسها .. واذا حبيت المادة .. فأنت سوف تبدع لا محالة ...

طبعا مشاركاتي في المنتدى قليلة .. ولكن الشباب والبنات ماشاء الله فيهم الخير والبركة ..

بصراحة فيه مواهب كثيرة عندنا .. و أقلام جميلة .. وعندهم حب للتطوع وخدمة الاخرين .. من تنزيل ملخصات واختبارات و غيرها ... نتمنى أن يستغلوها بالشكل الأمثل .. والله يوفقهم في حياتهم العلمية والعملية والدينية والدنيوية

أسأل الله ان يوفقهم ويبارك فيهم ويرزقهم من حيث لا يحتسبوا .. ولكل القائمين في هذا الصراح الشامخ

يا رحمن يا رحيم

في الختام .. اسأل الله ان يبارك لكم في علمكم وعملكم

طبتم وطاب مسعاكم

اخوكم أبو غيوض

الله عليك كتبت فـ ابدعت ..
صراحة النجار سالفته سالفة معي وقت الاختبار < بعدين قولها ^^
الرياضيات 1 ( حنفي )
اذكر هالكلمة للحين يقول اذا ما ذاكرت للحين ( محاضرة 11 او المباشرة الثانية )
تبئ مصبتك مصييييييييييييبة < فطست ضحك وقتها
اتفق معك المنتدى له فضل كبير علينا
الحمدلله دائما وابدا
اسعدني تواجدك هنا ابو غيوض ..
واسال الله لكـ ولنا جميعا التوفيق واعلى الشهادات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي الغامدي 99 مشاهدة المشاركة
بالنسبة لي قصتي اني توظفت في القطاع الخاص بعد الثانوية وكم دورة حاسب على انجلش وفي البداية كنت موظف استقبال وبعد عشر سنوات اصبحت مدير عام شركة اخرى بس لما جلست مع نفسي قلت مؤهلي ثانوية صعبة والله وخصوصا اني كنت انحرج لما يسألني أحد وش مؤهلك اقوله ثانوي وانا مدير عام وسبب اخر رغبة الوالد الله يحفظه القويييية اني اكمل الجامعة لانه يعرفني اني حق دراسة فتوكلت على الله والان معدلي المتوقع ممتاز مع مرتبة الشرف .. هذا وسلامتكم
ما شاء الله تبارك الله
اول شي انت حققت رغبتك
ورغبة الوالد فـ ربي وفقك فيها
وتستاهل اكثر وان شاء الله فالك اعلى الشهادات
يسعدك ربي اخوي تركي ..
مبروك التخرج ومرتبة الشرف
ي هلا بك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــــaــو نواف مشاهدة المشاركة
انا بصراحه الموقف الذي لن انساه ابدا وكل ما اتذكره اقول الحمدلله لعله ان شاء الله خيرا لي في هذا الامر لا اطيل عليكم في الامر وهو: قبل سنه تقريبا تاخرت في سداد الجامعه وفي نفس الوقت ايضا تاخرت جدا في حل الواجبات وتنزيل المحاضرات (كل العاده ) هههههه لا بس كنت بالعمل مضغوط جدا وعدم استقراري في البيت المهم قربت الاختبارات ولم اكن انه تم اغلاق احنساب الواجبات والمشاراكات وقد اعتذرت من العمل بعدم استطاعتي تكميل السفريات لسبب قرب الاختبارات وبعد الدخول على ايقونه التعليم الافتراضي رفض الدخول بعدم السداد فذهبت وسددت ووصلتني رساله باستلام المبلغ المهم قمت بعمل اللازم اللي تعرفونها حل الواجبات والمناقشات ولكن هنا الصدمه العظيمه انه لم يتم احتساب كل المواد علما بانني في الترم معي 6 مواد اي معدل 18 ساعه
وقد قمت بمراسلت عميد الكليه وشرحت له عن حياتي كلها اي طبيعت عملي ولكن للاسف لم يتم التجاوب معي وطلبت منه بالانسحاب من الترم لعدم انخفاض المعدل ايضا رفض المهم دخلت الاختبارات دون فائده محبط جدا لانه سوف يتم تاخير تخرجي من الجامعه وايضا سيتم نزول المعدل بشكل كبير
وفي الاخير لا نقول الا الحمدلله على كل حال
والله يسامح العميد
الحمدلله من قبل ومن بعد
ان شاء الله انها خيره لك
وهذا انت متخرج انبسط يا عم ..
شكرا لك

موضوع مغلق