ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 3 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=426)
-   -   ░▒ ‏ ♥♥للرد على جميع الأستفسارات..تفضل/ي هنا ♥♥ ░▒ ‏ ‏ ‏ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=359751)

M1H1 2012- 9- 1 08:22 AM

رد: طلاب مستوى رابع نايمين

< حمدالله على السلامة ذا دريم وسلامة الاسفار

< الشكر موصول لك يالجوري
ابد ماسويت شئ بس حبيت اجمع خواني وخواتي من بعد اجازة طويلة الكل انشالله استمتع فيها ونرجع للجد والاجتهاد من بداية الترم وللهدف إلي الكل يبي يحققة وهي اعلى الدرجات والشهادة الجامعية

وبالتوفيق انشالله للجميع,,,

M1H1 2012- 9- 1 08:22 AM

رد: طلاب مستوى رابع نايمين

< حمدالله على السلامة ذا دريم وسلامة الاسفار

< الشكر موصول لك يالجوري
ابد ماسويت شئ بس حبيت اجمع خواني وخواتي من بعد اجازة طويلة الكل انشالله استمتع فيها ونرجع للجد والاجتهاد من بداية الترم وللهدف إلي الكل يبي يحققة وهي اعلى الدرجات والشهادة الجامعية

وبالتوفيق انشالله للجميع,,,

عزيّـز 2012- 9- 1 10:11 AM

رد: مشكلة تسجيل فقة السيره

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rash!d (المشاركة 7108305)
غيرو رقم المادة سجل بهذا 39505
اليوم غيروه :mad:

الله لا يجزاهم خير :mad:
دفعنا 15 ريال قيمة رسائل الجوال والمفروض الواحد ينطق ويقول تم تغيير رقم المادة والا يفكون تلفونهم الي ادق عليه اسبوع كامل يا مشغول او محد يرد

قسم بالله ضيقة صدر هالجامعة وشكلي ببطل اكمل .. مدري من وين الاقيها !! من الجامعة والا الدوام والا المدارس والا طلبات بيت والا ترميم البيت والا قلة الراحة !
الظاهر يحسبوني فاضي ما درو اني اطلب العلم وانا مزحوم خلقه وما عندي وقت فاضي وفوق هذا يضيقون الخناق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rash!d (المشاركة 7108305)
غيرو رقم المادة سجل بهذا 39505
اليوم غيروه :mad:

الله لا يجزاهم خير :mad:
دفعنا 15 ريال قيمة رسائل الجوال والمفروض الواحد ينطق ويقول تم تغيير رقم المادة والا يفكون تلفونهم الي ادق عليه اسبوع كامل يا مشغول او محد يرد

قسم بالله ضيقة صدر هالجامعة وشكلي ببطل اكمل .. مدري من وين الاقيها !! من الجامعة والا الدوام والا المدارس والا طلبات بيت والا ترميم البيت والا قلة الراحة !
الظاهر يحسبوني فاضي ما درو اني اطلب العلم وانا مزحوم خلقه وما عندي وقت فاضي وفوق هذا يضيقون الخناق

طيب الحين انتهى التسجيل يعني مافيه فايدة صح والا لا ؟؟؟

:cool:

طيب الحين انتهى التسجيل يعني مافيه فايدة صح والا لا ؟؟؟

:cool:

جولي ? 2012- 9- 1 10:57 AM

رد: ░▒ ‏ ♥♥للرد على جميع الأستفسارات..تفضل/ي هنا ♥♥ ░▒ ‏ ‏ ‏

جزيت خيرا على ما قدمت لكن أنا بودي تحديد افضل برامج التعلم لجهاز الايباد هذ الرابط مفيد لكنه يزخر بالكثير وانا اريد بالمختصر اقل وأسهل البرامج فضلا أني لازالت أتساءل كيف احمل المحتوى على الايباد الايباد بالغالب لا استطيع التحميل عليه مع ذلك شكرًا يجاوز الأفق لك اخي على ما قدمت وكلما تك التي أهدات من روعي وفقك الله أينما توجهت

جولي ? 2012- 9- 1 10:57 AM

رد: ░▒ ‏ ♥♥للرد على جميع الأستفسارات..تفضل/ي هنا ♥♥ ░▒ ‏ ‏ ‏

جزيت خيرا على ما قدمت لكن أنا بودي تحديد افضل برامج التعلم لجهاز الايباد هذ الرابط مفيد لكنه يزخر بالكثير وانا اريد بالمختصر اقل وأسهل البرامج فضلا أني لازالت أتساءل كيف احمل المحتوى على الايباد الايباد بالغالب لا استطيع التحميل عليه مع ذلك شكرًا يجاوز الأفق لك اخي على ما قدمت وكلما تك التي أهدات من روعي وفقك الله أينما توجهت

الحنونه جداجدا 2012- 9- 1 11:36 AM

رد: ٌٌٌٌٌهــام جدا للجميع ٌٌٌٌٌٌٌ

يارب ياحنان يامنان ياودود انصر اخواننا المسلمين نصرا عزيزا اللهم امين اللهم امين

الحنونه جداجدا 2012- 9- 1 11:36 AM

رد: ٌٌٌٌٌهــام جدا للجميع ٌٌٌٌٌٌٌ

يارب ياحنان يامنان ياودود انصر اخواننا المسلمين نصرا عزيزا اللهم امين اللهم امين

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:49 PM.