ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 3 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=426)
-   -   ░▒ ‏ ♥♥للرد على جميع الأستفسارات..تفضل/ي هنا ♥♥ ░▒ ‏ ‏ ‏ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=359751)

مناال 2012- 8- 11 07:21 PM

رد: طالبتكم ارجوكم حايسة بالجدول الله يوفق من يرد بها الرمضان يارب

الله يعطيكم العافيه معدلي 3,3 وانا بصراحة ودي نفس خطة الجامعه بس عندي انجليزي كتاابه مااخذتة وتذوق ادبي وفقه السيرة يعني تجمعت علي برايك احذ الانجليزي ومواد المستوى الثالث كلها واتذوق والفقة وش رايبكم لان الجامعه ارسلوا لي لازم تزيين الجدول او يعتبر ملغي ارجو الرد

مناال 2012- 8- 11 07:21 PM

الله يعطيكم العافيه معدلي 3,3 وانا بصراحة ودي نفس خطة الجامعه بس عندي انجليزي كتاابه مااخذتة وتذوق ادبي وفقه السيرة يعني تجمعت علي برايك احذ الانجليزي ومواد المستوى الثالث كلها واتذوق والفقة وش رايبكم لان الجامعه ارسلوا لي لازم تزيين الجدول او يعتبر ملغي ارجو الرد

مناال 2012- 8- 11 07:25 PM

معدلي 3,3 وعندي انجليزي كتابه وتذوق ادبي وفقه السيرة من المستوى الثاني مااحذتهم وعلى مااعتقد ان انجليزي واتذوق بيوم واحد الاربعا وفقة السيرة ومواتد مستوى ثالث وش اخذ وش اخلي ضغط الله يسعدكم ساعدوني بحيث مايكون في اعتراض للمواد في المستويات الجايه

مناال 2012- 8- 11 07:25 PM

معدلي 3,3 وعندي انجليزي كتابه وتذوق ادبي وفقه السيرة من المستوى الثاني مااحذتهم وعلى مااعتقد ان انجليزي واتذوق بيوم واحد الاربعا وفقة السيرة ومواتد مستوى ثالث وش اخذ وش اخلي ضغط الله يسعدكم ساعدوني بحيث مايكون في اعتراض للمواد في المستويات الجايه

مناال 2012- 8- 11 07:26 PM

ومتى اخر موعد للتسجيل المواد لان ارسلو لي لازم تسجل المواد ولا يعتبر غياب

مناال 2012- 8- 11 07:26 PM

ومتى اخر موعد للتسجيل المواد لان ارسلو لي لازم تسجل المواد ولا يعتبر غياب

مناال 2012- 8- 11 07:27 PM

وها الترم المواد صايرة كل يوم مافي فروق بينهم ايام ورى بعض الاختبارت وش تنصحوني اخذ ابي احد خبير انا ودي 8 مواد او 9 بس مااقدر اخذ هالمواد كلها وش رايكم

مناال 2012- 8- 11 07:27 PM

وها الترم المواد صايرة كل يوم مافي فروق بينهم ايام ورى بعض الاختبارت وش تنصحوني اخذ ابي احد خبير انا ودي 8 مواد او 9 بس مااقدر اخذ هالمواد كلها وش رايكم

منال الفيصل 2012- 8- 11 11:41 PM

منوووله انا زيك ونفس المواد:
اجلت الانترنت واخدت بدالها مادتين اللي هي التذوق الادبي والانجليزي كتابه عشين ارتاح منهم
والانترنت والتصالات اجلتهم للمستوى الجاي على خير
وهادي صورة جدولي ازا حبيتي تسوي زيي
بس لا تتهوري بمادة المستوى الرابع ( الانحراف الاجتماعي) ..انا اخدتها لاني متحمسه اعرفها هههههه تاثير دكستر:33_asmilies-com:

منال الفيصل 2012- 8- 11 11:41 PM

منوووله انا زيك ونفس المواد:
اجلت الانترنت واخدت بدالها مادتين اللي هي التذوق الادبي والانجليزي كتابه عشين ارتاح منهم
والانترنت والتصالات اجلتهم للمستوى الجاي على خير
وهادي صورة جدولي ازا حبيتي تسوي زيي
بس لا تتهوري بمادة المستوى الرابع ( الانحراف الاجتماعي) ..انا اخدتها لاني متحمسه اعرفها هههههه تاثير دكستر:33_asmilies-com:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:25 AM.