ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 3 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=426)
-   -   ░▒ ‏ ♥♥للرد على جميع الأستفسارات..تفضل/ي هنا ♥♥ ░▒ ‏ ‏ ‏ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=359751)

محمدوف 2012- 10- 5 04:11 AM

رد: من اشترى ملخصات من المتنبي يدخل هنا

اخوي خالد اذا تسال عن المتنبي بـ 71

تلاقيها بعد معطم الفتامين قبل الاشاره الاخيره من الشارع التجاري

المنصور 2012- 10- 5 05:06 AM

انا أخذ ملخص علم اجتماع السكان وعلم اجتماع الاسرة والطفولة وأسس الخدمة الاجتماعية فقط والباقي لم اسجلها اصلاً
والمكتبه هي شارع المستشفي المركزي بالدمام
مطابقه 100%

المنصور 2012- 10- 5 05:06 AM

انا أخذ ملخص علم اجتماع السكان وعلم اجتماع الاسرة والطفولة وأسس الخدمة الاجتماعية فقط والباقي لم اسجلها اصلاً
والمكتبه هي شارع المستشفي المركزي بالدمام
مطابقه 100%

أ.ع.س 2012- 10- 5 12:18 PM

رد: ░▒ ‏الله يعافيكم ارجوا الرد للاهمية ░▒ ‏ ‏ ‏

[glow=ff9900]
السلام عليكم اخواني واخواتي انا طالبة انتساب في علم الاجتماع المستوى الاول

حبيت اتواصل مع اي احد عنده فكرة عن القسم والمستوى
لاني مش عارفة من وين ابدأ
هل اكتفي بالمحاضرات اللي نحملها من البلاكبورد لكل مادة ونعتمد عليها والافي لها ملازم او كتب نجيبها
وكيف نظام الواجبات والاختبارات وكيف اعرف اني على المسار الصحيح لاني بصراخة حاااايسة
وهل انا في المكان الصحيح لملتقى طلاب وطالبات انتساب علم الاجتماع المستوى الاول والا انا وين بالضبط
افيدوني الله يرضى عليكم

واكون شاكرة جدا وممتنة لكم
[/glow]

أ.ع.س 2012- 10- 5 12:18 PM

[glow=ff9900]

هل اكتفي بالمحاضرات اللي نحملها من البلاكبورد لكل مادة ونعتمد عليها والافي لها ملازم او كتب نجيبها
وكيف نظام الواجبات والاختبارات وكيف اعرف اني على المسار الصحيح لاني بصراخة حاااايسة
وهل انا في المكان الصحيح لملتقى طلاب وطالبات انتساب علم الاجتماع المستوى الاول والا انا وين بالضبط
افيدوني الله يرضى عليكم

[/glow]

ام السنافر 2012- 10- 5 02:31 PM

استفسار هام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد
لاحظت في البلاك بورد ان المحاضرة الخامسة اللي نزلت لمادة خدمة الفرد والجماعه للدكتور حسن ابو زيد تخص مادة مناهج البحث الاجتماعي هل انتبهتوا لهالشئ ولا ماتخص مادة خدمة الفرد والجماعه شكلها نزلوها بالغلط ياليت احد يبين لي اذا انا صح او غلط بس تاكدوا واكون شاكرة:16:

ام السنافر 2012- 10- 5 02:31 PM

استفسار هام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد
لاحظت في البلاك بورد ان المحاضرة الخامسة اللي نزلت لمادة خدمة الفرد والجماعه للدكتور حسن ابو زيد تخص مادة مناهج البحث الاجتماعي هل انتبهتوا لهالشئ ولا ماتخص مادة خدمة الفرد والجماعه شكلها نزلوها بالغلط ياليت احد يبين لي اذا انا صح او غلط بس تاكدوا واكون شاكرة:16:

الكويتي 1 2012- 10- 5 02:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.ع.س (المشاركة 7353424)
[glow=ff9900]

افيدوني الله يرضى عليكم

[/glow]

ياختي الكريمه انتي بتخصص علم الاجتماع المستوي الثالث واعلي والمفروض انج تطرحي جميع اسئلتك

بالمستوي الاول من خلال الرابط هذا

http://www.ckfu.org/vb/f311

وبعدين اذا كان لديك اي سؤال لم تستطيعي الحصول له اجابه تعالي هنا وجميع الاخوه والاخوات خير وبركه

ولن شاء الله تعالي تجدي الاجابه الشافيه الوافيه الكافيه .

الكويتي 1 2012- 10- 5 02:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.ع.س (المشاركة 7353424)
[glow=ff9900]

افيدوني الله يرضى عليكم

[/glow]

ياختي الكريمه انتي بتخصص علم الاجتماع المستوي الثالث واعلي والمفروض انج تطرحي جميع اسئلتك

بالمستوي الاول من خلال الرابط هذا

http://www.ckfu.org/vb/f311

وبعدين اذا كان لديك اي سؤال لم تستطيعي الحصول له اجابه تعالي هنا وجميع الاخوه والاخوات خير وبركه

ولن شاء الله تعالي تجدي الاجابه الشافيه الوافيه الكافيه .

طوق اللولو 2012- 10- 5 02:40 PM

جدول اختبارات مع التواريخ

لو سمحتوا

ابي جدول الاختبارات مع التواريخ

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:41 AM.