ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 4 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=424)
-   -   ৣ¯ˉ”—ـ…‗_●♥إستفساراتـكم والأجابه عليها♥●_‗…ـ—“ˉ¯ৣ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=281755)

ماجده ف 2012- 1- 30 03:55 AM

احد يفهمني مشكلتي بالتسجيل

السلام عليكم
مالي بالمقدمات و نادر اكتب هنا ما شاء الله فيه اعضاء هنا يوفون بالردود ويكفون ودايم القى حل من خلال ردودهم من متابعتي من بعد لبعد :119: الا هالمره انلحس مخي :bawling:
سجلت موادي الاسبوع الي فات اخذت جميع مواد مستوئ ثالث + انجلش كتابه و زينت تاكيد وكل ابو شي ودخلت من بكره الخدمات الطلابيه لقيت نازل المبلغ المطلوب
اليوم دخلت (((استعلام عن حالة الطالب الأكاديمية ))) لقيت عدد الساعات المسجله 17 !!! كيف وانا موادي كلها على ساعتين من جد انلحس مخي رحت للبانر لقيت المسجل 9 مواد ومؤكدين ياااربي وين الخلل ,قسمت المبلغ المطلوب على 165طلع بالضبط + 10 اظن قيمه الاشتراك بالجوال

من واجهته نفس مشكلتي والله خايفه يكون بتسجيلي غلط ويروح علي كل السمستر مع ان متاكده من تسجيلي من طريقه رنو الله يسعدها وباقي المشرفين مو مخليتنا نحتاس

ابو إيــــلان 2012- 1- 30 04:08 AM

رد: استفسار عن السداد يالربع

هلا اخوي ابو رذاذ
انا حسابي في الراجحي ونفس المشكله
بس لاتحاتي..كلها كم يوم وانشاء الله تنزل في الحساب

رجوى* 2012- 1- 30 04:54 AM

رد: احد يفهمني مشكلتي بالتسجيل

طيب يمكن غلط من الجامعة انتظري
لا تسددين انا بعد عندي غلط في حساب المعدل
باقي معك وقت نهاية التسديد في 30/3
وفالك التوفيق

مُلهمــــة 2012- 1- 30 05:16 AM

نفــــــــــــس الشي لاتقلقــــــــــــي .............مالنا الا الـــــــــــصبر

بعثرني يازماني 2012- 1- 30 05:34 AM

رد: اللي خذا النحو2 يتفضل للاهمية

حبيب قلبي الماده سهله وحلوه ولكن دكتورها معقد مو ليه تدري ليش اقولك معقد لان شوف اسئلة الواجب كلها صح وخطاء .. علشان ماتعرف طريقة اسئلته ولكن الان الامور صارات سهله بنسبه للك
لان اخونا الله يجزه الف خير الفيصل نزل اسئلة النحو2 مصوره حقت الترم اللى طاف راح تساعدك على فهم
طريقت الدكتور ولكن بعطيك مثال على طريقته..
يعطيك مثال في الدرس الاول انت شايفه وعارفه
ويحط المثال هذا سوال لدرس الثالث وتكون اجابته من الدرس نفسه يعني لازم تركز تروح تخربط بينهم

طبعن لاحد يجي يقول ليش تتكلم عن الدكتور كذا ... انا اول طالب درس عنده في النحو التطبيقي1
ورانا الهوايا يالله نجحنا طبعن سياسة الجامعه حلوه وعاجبتني جداا ان نسبة نجحا الطلاب اقل من 40%
اي طالب يجيب 28 او 29 على الورقه ينجحونه يوصولنه 30 لان يرفعون نسبة النجاح لان كانت اسئلة الدكتور
فوق مستواى الطلاب وهذى الطريقه اللى ساعدونا فيها الجامعه الله يجزاهم الف خير..
اما اذا كان نسبة نجاح الطلاب اكثر من 40% خلاص اي طالب يجب 28 او29 مايساعدونه لو ايش مايصير

هذى نبذه بسيطه يمكن تفيدك الله يوفقك والجميع ان شاء الله يارب

رجوى* 2012- 1- 30 06:00 AM

رد: تعرفون ايش المواد الي ترفع المعدل

لا تكثرين المواد دام معدلك نازل ,,

عشان ترفعين المعدل :119:

رنو 2012- 1- 30 06:41 AM

أنتظري حبيبتي ~~

ولاتستعـجلي الوقـت جدا طويــل ~~

عطرالحياة 2012- 1- 30 07:36 AM

،

نفس المشكله!!..الله يعين بس

اجتماعي 2012- 1- 30 08:01 AM

رد: قولوا غبية قولوا بليدة قولوا اللي تبونة بس تعالوا

الحمد لله انا ابي مثل أبيك وكلنا أبينا يمشونا :(284):

L,v 2012- 1- 30 08:18 AM

رد: قولوا غبية قولوا بليدة قولوا اللي تبونة بس تعالوا

^ :hahahahahah:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:17 PM.