ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 5 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=339)
-   -   [ المناقشات ] : ●【 حقيـبة مستـوى خامــس - اجتمـاع (ملخـصـات - منـاقشـات - واجـبـات - جـدول اختـبـارات) 1437هـ 】● (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=700109)

﹎ нαįαя ♪ 2015- 11- 25 01:27 AM

رد: ●【 حقيـبة مستـوى خامــس - اجتمـاع (ملخـصـات - منـاقشـات - واجـبـات - جـدول اختـبـارات) 1437هـ 】●

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوز البليدة (المشاركة 12816009)
يا اختي العزيزة وليش معذبه نفسك تخلين الواحد يفتح كل النظامين ويحوس ومن بينههم نظام يعلق ومزحوم كان من البداية اخترتي واحد من النظامين وحليتيهم يعني فيه مناقشات بالبلاك مالهم حل ولكن موجود لهن اسئله في الافتراضي وفيه العكس فليش انا ياللي احل احوس من البداية ادور هنا وهنا والله كنت انسخ والصق من اسبوع واكتشفت ان كل حلولي غلط لآني معتمدة على نظام البلاك بورد فقط الافتراضي يعلق بجهازي ومايفتح معي وبرجع الحين اعيد كل حل المقررات بسبب هالشيئ الله يعافيكم ابي اجوبة مناقشات المقررات فقط للبلاك بورد

-
اولا ياختي العزيزة جميع المقررات اسئلتها وحدة بكل النظامين , الا المجتمع السعودي فيه اختلاف ,, يعني ما يحتاج تعيدين الحل حبيبتي ..
ثانيا : انا حاطة كل مناقشات المجتمع السعودي بالنظام الافتراضي كاملة من 1الى 14 ..
ثالثا: انا مخلصة المجتمع السعودي الترم اللي طاف واحوس مثلك عشان اجيب لكم الحل الصحيح وما تتعبون وانتم تبحثوون عنه ..
رابعا : كل الانظمة مكملة لبعض يعني لو حليتي نص بالبلاك ونص بالافتراضي تاخذين الــ 30 درجة كاملـــــة ..
خــامســـا : اعتذر اذا سببت لك مشكلة لكن كل شيء موضح بالحقيبة بس انتي شكلك تنسخين بسرعة بدون ما تقريــن :sm1:

وفالك التوفيق يارب :004:

Naghmoush1984 2015- 11- 25 11:15 AM

رد: ●【 حقيـبة مستـوى خامــس - اجتمـاع (ملخـصـات - منـاقشـات - واجـبـات - جـدول اختـبـارات) 1437هـ 】●

الله يعطيك العافيه و ما قصرتي على جهودك المميز

و الله يوفيقك و يسهل امورك يا اخت هاجر

و لا خلل و لا عدم منك

جــــار القمر 2015- 12- 5 09:14 PM

تسلم يمينك

ماجد الشطيطي 2015- 12- 10 01:17 PM

شكرًا من القلب

!! m7awy !! 2016- 11- 23 06:31 PM

يعطيكم العافيه

تعبت وانا احوس ادور ع الواجب الثاني

لمادة علم الاجتماع السياحي

مو نفس الاجوبة اللي حاطتهم المشرفه

اتمنى اللي عنده الحل لايبخل علي

وشكرا لكم

zoozeta 2016- 12- 6 01:04 PM

السؤال الاول في الواجب الثالث في مـآدة استخدآم الحاسب في البحوث
كل الاجابات نفس الاجـآبه الموجوده هنا ولمن آجـآوب مـآيحسبهاليا
طيب فين الاجابه الصح مـآعـآد بـآقيلي الا محاوله وحده بس
ياليت تشوفولنا الحل الصح
مع العلم اني احل على البلاك بورد

مسفر باشا 2016- 12- 18 08:58 PM

السلام عليكم

ماده علم الاجتماع السياحي الواجب الاول والثاني والثالث غير اسئله الدكتور ياليت تفيدوني

شكرا

حلمها بكالريوس 2016- 12- 20 02:58 PM

فيه واجبات لاتتطابق مع الموجودة على لبلاك بورد!!!!!! منها مثلا علم الاجتماع السياحي!!!

Marame911911 2016- 12- 30 04:06 AM

نعتمد المققرات الموجودة او لا لان مقرر علم الاجتماع السياحي تغير الله يسعدكم ردوووووووووووو:Cry111::Cry111::Cry111::Cry111::Cry 111::Cry111::Cry111::Cry111::Cry111::Cry111:

نائف& 2017- 1- 6 08:18 PM

.

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:49 AM.