ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 5 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=339)
-   -   ۝❝ألف مبرووك أفتتاح القسم الجـديد +ضع أستفساركم هنــا❝۝¸ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=293484)

فجر الظهران 2012- 4- 14 02:39 AM

رد: تقويم المشروعات الاجتماعيه

ممكن يفيدك
http://www.ckfu.org/vb/t282484.html
بالتوفيق

اوركيندا 2012- 4- 14 08:07 AM

بليــــــــز.. ابي احد يقولي الي سويته صح والا غلـط

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اولا انا حبيت استفسر عن التدريب الميداني 2 انا رحت للمدرسه من اول مانزل الدكتور الخطاب وبعض المرات اروح بالاسبوع مرتين علشان اقدر اعبي اوراقي عدل لكن في بعض الاسئله خفت اكون فاهمه غلط والاخصائيه الي تشرف علي خبرتها مش ولابد كل ماقول شي شي تقول انتي افهميه واعفيني منه والمهم ابيكم تقولون لي رايكم ببعض طريقة الرد على الاسئله مثل السوال عن الحاله الفرديه اكتب فيها حاله مرت علي وكيف درستها والا بختصار شنو فهمت من طريقة دراستها للحاله الفرديه وتقسيمها وايضا بالنسبه لبعض الاسئله الي عن الجماعه يعني اتكلم عن الطريقه والا مجموعه تعاني من مشكله مرت علي بلييييز ردو والله مو فاهمه
:bawling::bawling::bawling::bawling::bawling::bawl ing::bawling::bawling::bawling::bawling:

اعذرونــــــــــي طولت عليكم

*لولو* 2012- 4- 14 09:35 AM

رد: تقويم المشروعات الاجتماعيه

مشكورين حبيآيبي <3

توأم أنوشآ 2012- 4- 14 12:30 PM

رد: مين خذا قواعد البيانات

أنا خذيتها :53:

والله هي المادة الوحيده لي مافتحتها لكن أن شاء الله اليوم وبكره بسمع المحاضرات

وربك يسهل

هذا الترم ما عرف وش فيني :icon9:

امممم بس مخلصه النحو والسياحي وعلم اجتماع الحضري

يارب يعدي هذا الترم على خير

رنو 2012- 4- 14 03:04 PM

رد: بليــــــــز.. ابي احد يقولي الي سويته صح والا غلـط

ياحيــاتي أنتي لاتتضايقين أبد ,,

تدرين متى تفهميـن الأسئله اللي واجهتـك ؟؟

إذا قريتي الماده بمجرد قراءة الدكتور موضحلك كل حاجه ,,

هذه الطريقه أتبعتهـا بالتدريب الميداني (1)

ويارب أحد يفيدك أكثر بهالنقطـه :106:

رنو 2012- 4- 14 03:42 PM

رد: وين الحماس

^

الله يجزاااك خير أخوي على رفع الهمم ,,

بإذن الله هاليومين بدأ الحمـاس ,,

ويارب يوفقنـا بمراجعتنـا ويارب ترحم مواتانا ولن ننساهم من دعواتنا :106:

عطر الزهر 2012- 4- 14 06:41 PM

مستوى خامس عاجل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي يسعدلي صباحكم ومسائكم بكل خير

ارجو مساعدتكم انا اخذت في هذا المستوى 8 مواد
وبعض المواد عرفت من اين المذاكره وبعضها لا

ارجو ان تخبروني بتصريح دكاترت المواد من وين المذاكره

1-استخدامات الحاسب في البحوث
2-المجتمع العربي السعودي
3-تقويم المشروعات الاجتماعيه

4=على الاجتماع الحضري
5-العلاقات العامه
6- علم الاجتماع السياحي
7-مناهج البحث الاجتماعي
8-انجليزي كتابه

ارجوكم الرد لاني اليوم بروح للمكتبه
واكون شاكره لكم

اسال الله العظيم ان يوفقكم ويسعدكم مدى الحياه

اختكم

عطر الزهر :rose:

عطر الزهر 2012- 4- 14 06:55 PM

رد: مستوى خامس عاجل

ارجو الرد بليز :sm1:

عادل الحربي 2012- 4- 14 08:46 PM

وابتدأ المشوار ...

السلام عليكم ,,

مساء الخيراااات لأخواني وخواتي ,,
زملائي وزميلاتي ,,

كالعادة ... فينا من يبدأ قبل الاختبارات بشهر يبدأ يذكر انه طالب جامعي , وفيه ناس ما يدرون انهم طلبة منتسبين الا قبل الامتحانات بأيام ,,, ويبدأ الركض هنا وهناك :sm5: بحث عن الملخصات والملازم واجابات الواجبات وغيرها ..... .

وفينا من اجبرته ضروف عمله على الابتعاد عن المنتديات و المشاركة فيها و مساعدة زملائه أو طلب مساعدتهم <~ يدور عذر :cheese:

لكن ما كتبت هالموضوع الا لثقتي بالزملاء و الزميلات بأنهم ماراح يقصروا معنا ان شاء الله نحن المتعثرون :(269): وبيمدون لنا يد العون و المساعدة في هذا الأمر ...:106:

ويمكن تكون أغلب استفساراتنا أو طلباتنا موجوده اجاباتها في مواضيع مكتوبه مسبقاً لكن ما كتبت ذا الموضوع إلا لأمرين :
أولا ً : لأقدم تحياتي :106:لجميع الاخوان و الاخوات :106:هنا وخصوصاً الزملاء في مستوى سادس .:106:
ثانياً : استفسار عن المحاضرات في النظام :Looking_anim:... هل أكتفي بتحميلها بصيغة الجوال أم أنه هناك بعض المقرارات يجب علي تحميل محاضراتها كاملة لوجود شروحات على السبورة فيها .
يعني هل المحاضرات مجرد كلام وشرح شفهي وعرض شرائح أم أن الدكاترة يستخدمون السبورة في الشرح ؟

وهل جميع مقررات مستوى سادس نكتفي بالمحتوى اللي منزلينه الدكاتره والا لازم نرجع للملازم وحوسة الكتب ؟!

:060:

ويارب يمدي لأنو ما بقى شي ع الامتحانات .

.. الشكر سلفاً لكم ..

:106::rose::106::rose::106::rose:

.
,,

غاده الغامدي 2012- 4- 14 09:28 PM

رد: وابتدأ المشوار ...

مرحبا بالزميل عادل

حبيت افيدك عن المحاضرات اذا موادك كلها مواد السمستر السادس اطبعها من المحتوى وذاكرها على طول مافي داعي تسمع المحاضرات لانك بتضيع وقتك
بنسبه لي الحمدلله ختمت كذا ماده بعد ما سمعت المحاضرتين الاوليه وطلع بس انه يقرأون من الشرايح نفس الكلام

حملها بس عشان تحسب لك الدرجات
وبالتوفيق واي خدمة حاضرين

واحب ابشرك ترا كل المواد جدا سهله والمحتوى انا مرتبته بالوورد قليل جدا كل محاضره عباره عن 3 صفحات

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:45 AM.