ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 5 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=339)
-   -   [ المناقشات ] : ●【 حقيـبة مستـوى خامــس - اجتمـاع (ملخـصـات - منـاقشـات - واجـبـات - جـدول اختـبـارات) 1437هـ 】● (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=700109)

﹎ нαįαя ♪ 2015- 9- 7 03:17 AM

رد: ●【 حقيـبة مستـوى خامــس - اجتمـاع (ملخـصـات - منـاقشـات - واجـبـات - جـدول اختـبـارات) 1437هـ 】●

3 مرفق
-

تنبيه لـ لافندر :004:

لتضيفها بالصفحة الاولى ,

﹎ нαįαя ♪ 2015- 9- 7 03:46 AM

رد: ●【 حقيـبة مستـوى خامــس - اجتمـاع (ملخـصـات - منـاقشـات - واجـبـات - جـدول اختـبـارات) 1437هـ 】●

-

يسعد صباحكم يا دفعتي الجميـــلة :004:

اليوم طابقة محتوى المحاضرة الثانية لجميع موادنا عدا قضايا ثقافية معاصرة

والحمدلله مــآ فيــه تغييــــر ابدا مطـــآبق تماما :(204):

وبالنسبة لقضايا للحين ما نزل لها لا محاضرات ولا مناقشات الله يستر من هالمادة :16.jpg:
متلككة من أول

+

اضفت ملخص لمادة مناهج البحث , لانه سقط سهوا بالمرة الفائتة :139:

موفقيـــن يـــآرب :004:

Dr.Ray 2015- 9- 7 03:57 AM

:004: جزيت خيرا اختي هاجر لا حرمك الله الجنة :004:

rixb 2015- 9- 7 10:03 AM

.

هاجر شوفي هو نفس محتوى الفصلاوي مطابق تماما *الفرق التنسيق*
واللي اضفته بس كذا سؤال من اسئلة الاختبار على شكل جدول ..وعدلت الاخطاء الاملائيه والكلام اللي داش ع بعض , مثل المصاهره بالملخص مكتوب هي العلاقه الناشئه عن( الزوج ) والصحيح ( الزواج ).. علاقة الاباء بالاولاد صـ26 , ملخبط بالفترات ..وعدلتها من الكتاب , (اما) الاخرين, الصحيح (امام). حليل=خليق. سباحه=سياحه .......الخ
وكملت بعض الفقرات الناقصه من الكتاب لان المحتوى ملخبط شوي عشان يسهل الفهم والاستيعاب مثل ( العرف وقيمة التعدد)..... وفي غيره كثير!!

^ماعليش يعني لكن اللي ذابحته الوسوسه عنده الكتاب الله لايهينه :cheese:... والاا حنا مانثق الاا بالبيرفكت >^.^< ..
. وانا يوم نزلتها قبل قلت ونبهت ان في ملزمه الفصلاوي خطأ وعدلته .. وعشان اضمن ان المحتوى كامل والكامل الله والجمله صح طابقته من الكتاب لا اضفت ولا نقصت!
*المطابقه ماخذت من وقتي الا اسبوع وانا ماقلت نزليها الا للي مثلي ما يقدر يروح للمكاتب يطبع بالبيت . والملونه بالطباعه مو واضح الكلام ... والمشاركه حلوه ترا :10111: ولا تفهميني غلط الكلام مو موجه لك انتي فيك الخير ماشاء الله :icon19:
.

لا حول ولا قوه الا بالله

﹎ нαįαя ♪ 2015- 9- 7 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rixb (المشاركة 12658354)
.

هاجر شوفي هو نفس محتوى الفصلاوي مطابق تماما *الفرق التنسيق*
واللي اضفته بس كذا سؤال من اسئلة الاختبار على شكل جدول ..وعدلت الاخطاء الاملائيه والكلام اللي داش ع بعض , مثل المصاهره بالملخص مكتوب هي العلاقه الناشئه عن( الزوج ) والصحيح ( الزواج ).. علاقة الاباء بالاولاد صـ26 , ملخبط بالفترات ..وعدلتها من الكتاب , (اما) الاخرين, الصحيح (امام). حليل=خليق. سباحه=سياحه .......الخ
وكملت بعض الفقرات الناقصه من الكتاب لان المحتوى ملخبط شوي عشان يسهل الفهم والاستيعاب مثل ( العرف وقيمة التعدد)..... وفي غيره كثير!!

^ماعليش يعني لكن اللي ذابحته الوسوسه عنده الكتاب الله لايهينه :cheese:... والاا حنا مانثق الاا بالبيرفكت >^.^< ..
. وانا يوم نزلتها قبل قلت ونبهت ان في ملزمه الفصلاوي خطأ وعدلته .. وعشان اضمن ان المحتوى كامل والكامل الله والجمله صح طابقته من الكتاب لا اضفت ولا نقصت!
*المطابقه ماخذت من وقتي الا اسبوع وانا ماقلت نزليها الا للي مثلي ما يقدر يروح للمكاتب يطبع بالبيت . والملونه بالطباعه مو واضح الكلام ... والمشاركه حلوه ترا :10111: ولا تفهميني غلط الكلام مو موجه لك انتي فيك الخير ماشاء الله :icon19:
.

لا حول ولا قوه الا بالله

.

بالعكس حبيبتي يسعدني كثيرا ارى تكاتفنا ومشاركتنا لاجل مصلحة الجميع ، ومشاركتك اضفتها واسعدتني ..

لكني من باب الحرص سألتك بردي بالاعلى عن اكتمال الملخص وصحته
مع اني مخلصة هالمادة قبل ، لكن لاجل اخواني واخواتي بالقسم ما ابي اضع لهم شيء الا وانا متأكدة منه .. :verycute:

ويمكن صحيح الكلام مو موجه لي ، لكن ابي ابين لك مقصدي يوم سألتك :verycute:

وعلى فكرة ملخصك الأول هو اللي ذاكرت منه بالمستوى 4 :(204):
لكن بما انك قلتي تعديل و و قلت أسألك عنه بالشكل النهائي

لبى قليبك شاكرة لك رحابة صدرك وشاكرة لك أيضا مجهودك الرائع :rose:

ميشو باحسن 2015- 9- 7 03:22 PM

السلام عليكم

يسعدلي مساكم وتسلم يدك هجووره جزاك الله خير ويووفقك انتي وكل من ساعدنا في المطابقه

حبيبتي بسألك لان انا اشتريها جاهزه الملازم

اخذت لمحه ع اسماء الملخصات كلها لناوي الرحيل صح ولا لا
وقريت رد لوحده من البنات انها عدلت الاخطاء الاملائيه لااي مقرر وهل هي موجوده في المكتبه بالاخطاء ولا معدله ؟

نظريه المعرفه بتنزلوها هنا ولا في مستوى السادس ؟

﹎ нαįαя ♪ 2015- 9- 7 04:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو باحسن (المشاركة 12658896)
السلام عليكم

يسعدلي مساكم وتسلم يدك هجووره جزاك الله خير ويووفقك انتي وكل من ساعدنا في المطابقه

حبيبتي بسألك لان انا اشتريها جاهزه الملازم

اخذت لمحه ع اسماء الملخصات كلها لناوي الرحيل صح ولا لا
وقريت رد لوحده من البنات انها عدلت الاخطاء الاملائيه لااي مقرر وهل هي موجوده في المكتبه بالاخطاء ولا معدله ؟

نظريه المعرفه بتنزلوها هنا ولا في مستوى السادس ؟

.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. .

ويسعد مسااك يا جميلة ، وربي يسلمك من عذابه

كل الملازم لناوي الرحيل عدا المجتمع السعودي للفيصلاوي
ورد البنت كان عن المجتمع السعودي عدلت الاخطاء الاملائيه وشالت العلامه المائية اللي بملخص الفيصلاوي لانها تشتت بالمذاكرة ، واذا تبين النسخه المعدلة حطيها بفلاش ووديها المكتبه تتطبعها

وبالنسبة لنظرية المعرفة والعمل التطوعي اخذيها من سادس لانو سلاف حطت كل شيء عنها

هذي روابط المادتين

http://www.ckfu.org/vb/t697902.html

_

http://www.ckfu.org/vb/t697519.html

..

موفقة حبيبتي :verycute:

درة البنات 2015- 9- 7 09:57 PM

جزاك الله كل خير

ذكريات الرحيل 2015- 9- 8 01:40 PM

يعطيك العافية هاجرْ
وموفقين خيرْ إن شاء الله

Am@@a 2015- 9- 8 04:38 PM

جزاك الله خير ع المجهود الرائع ،،

ربي يسهل عليك . وبالتوفيق للجميع ..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:25 AM.