ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > علم اجتماع > اجتماع 5
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

اجتماع 5 طلاب وطالبات المستوى الخامس التعليم عن بعد تخصص علم اجتماع جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2013- 12- 17   #11
احمد مظهر
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية احمد مظهر
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3432
مؤشر المستوى: 63
احمد مظهر has a reputation beyond reputeاحمد مظهر has a reputation beyond reputeاحمد مظهر has a reputation beyond reputeاحمد مظهر has a reputation beyond reputeاحمد مظهر has a reputation beyond reputeاحمد مظهر has a reputation beyond reputeاحمد مظهر has a reputation beyond reputeاحمد مظهر has a reputation beyond reputeاحمد مظهر has a reputation beyond reputeاحمد مظهر has a reputation beyond reputeاحمد مظهر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
احمد مظهر غير متواجد حالياً
رد: انا مفجوووعه واحس بنجلط

دقي على الرقم المجاني للجامعة من التليفون الثابت راح يفيدوك اكثر اما تنتظرينهم على تويتر ما فيه وقت للأنتظار
اتصلي 8003030308
موفقة

قديم 2013- 12- 17   #12
ام شامه وخالين
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية ام شامه وخالين
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 755
مؤشر المستوى: 47
ام شامه وخالين will become famous soon enoughام شامه وخالين will become famous soon enoughام شامه وخالين will become famous soon enoughام شامه وخالين will become famous soon enoughام شامه وخالين will become famous soon enoughام شامه وخالين will become famous soon enoughام شامه وخالين will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الثامن
ام شامه وخالين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد مظهر مشاهدة المشاركة
دقي على الرقم المجاني للجامعة من التليفون الثابت راح يفيدوك اكثر اما تنتظرينهم على تويتر ما فيه وقت للأنتظار
اتصلي 8003030308
موفقة
يعطيك العافيه .. ماراح اخلي وسيله بتصل وبراسلهم على تويتر لحد ما يجي الرد اللي يريح حسبي الله ونعم الوكيل بس .. شكرا جدا لك

قديم 2013- 12- 17   #13
المغواة
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية المغواة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9797
مؤشر المستوى: 70
المغواة has a reputation beyond reputeالمغواة has a reputation beyond reputeالمغواة has a reputation beyond reputeالمغواة has a reputation beyond reputeالمغواة has a reputation beyond reputeالمغواة has a reputation beyond reputeالمغواة has a reputation beyond reputeالمغواة has a reputation beyond reputeالمغواة has a reputation beyond reputeالمغواة has a reputation beyond reputeالمغواة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب بالاحساء
المغواة غير متواجد حالياً

على الاقل جهزي حجز للرياض وحاولي والله يعين بس وكلمي احد بالاحساء او الدمام يروح لهم شخصياً

قديم 2013- 12- 18   #14
thalia
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية thalia
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 347
مؤشر المستوى: 57
thalia has a spectacular aura aboutthalia has a spectacular aura aboutthalia has a spectacular aura aboutthalia has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
thalia غير متواجد حالياً

العام اذكر عندنا بنات مو مسجلين بمقرنا وبمدن ثانية وجايين اذكر كان يخلونهم بالقاعات الاخيره وبين المقر والجامعة تواصل بس مدري وش طريقتهم
ولا تخافين

قديم 2013- 12- 18   #15
[nasser]
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية [nasser]
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1691
مؤشر المستوى: 56
[nasser] will become famous soon enough[nasser] will become famous soon enough[nasser] will become famous soon enough[nasser] will become famous soon enough[nasser] will become famous soon enough[nasser] will become famous soon enough[nasser] will become famous soon enough[nasser] will become famous soon enough[nasser] will become famous soon enough[nasser] will become famous soon enough[nasser] will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
المستوى: المستوى السابع
[nasser] غير متواجد حالياً

اذا تبين العلم لاتروحين للرياض ولا شي اذا ماحد رد عليك روحي لنفس مقر اختبارك وكلمي مدير مركز الاختبار واختبري زي الطلاب وبعد ماتخلصين الاختبارات تضبطين امورك وطبعا زي ماقالوا الاخوان في البداية يرفعون مركز الاختبار خطاب للجامعه باسمك

قديم 2013- 12- 18   #16
ام شامه وخالين
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية ام شامه وخالين
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 755
مؤشر المستوى: 47
ام شامه وخالين will become famous soon enoughام شامه وخالين will become famous soon enoughام شامه وخالين will become famous soon enoughام شامه وخالين will become famous soon enoughام شامه وخالين will become famous soon enoughام شامه وخالين will become famous soon enoughام شامه وخالين will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: طالب
ام شامه وخالين غير متواجد حالياً

السلام عليكم جميعا ،،

شكرا لكم جميعا لتفاعلكم معي ومحاولة مساعدتي في الفاجعة اللتي اجاتحتني صباح امس ،،
اللي صار اني راسلت استاذ أحمد الشعيبي والدكتور عبدالله على تويتر اكثر من تغريده ومحد رد عليا واتصلت على الرقم المجاني ورد عليا انسان قالي خشي الاسئله المتكرره واكتبي مشكلتك وراح يساعدوكي رحت الاسئله المتكرره وكتبت (البربلم الاليم) مادري اش الحكمه من ذي الخطوه بس سويتها ،،
المهم دخلت الخدمات قبل شوي وحصلت المفأ جأه السأاااااااره انو تغير مركز الاختبار من جنوب الرياض الى جده
الاستاذ أحمد قالي انا عأرف انو راح يتغير المكان ولو شيكتي كل شوي كان عرفتي من بدري انه تغير وصار المكان اللي صار انتي اخترتيه ،، الزبده لو انه قريب مني كان شريت له تشير كنافه من سعد الدين وشكولاته قوديفا أكبر حجم وعطيته هديه لانو فرحاااااانه جدا
وسلامتكم جميعا وربي يوفقنا ونجيب a+

قديم 2013- 12- 18   #17
اسمي توتي
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية اسمي توتي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9070
مؤشر المستوى: 0
اسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
اسمي توتي غير متواجد حالياً

لا تاخفين ياقلبي
والله فيه وحده اعرفها من جمعتنا اهي معاي بالخبر وحددت الخبر وكل شي بعدين حطوها ابها انهبلت ماخلت شي ما سوته اتصلت وارسالة الزبده ماعطوها وجه واهلها قالوا مانوديك ابها هنا بالخبر ولا لاتختبرين
بعدين يوم جاء وقت الاختبار راحت معاي طبعا رحنا بدري شوي ودخلت على المديره وقالت لها كل شي وبختبر عندكم وارفعي خطاب تكفين ولادقي عليهم انا تعبت وانا ادق وارسل ومحد معطيني وجه
قالت خير خير
والله ودخلت معاي وكل شي اوكيه والحمدلله ارفعوا اوراقها ونجحت واموراها ماشيه الحمدلله
بس شوفي اذا جابت لك التوقيع اكتبي اسمك والرقم الجامعي والسجل المدني ووقعي عشان ما يجي لهم حجه انك ماحضرتي وابصمي بعد
واذا قالت لك شي قولي لها انا حاطيني بالرياض وانا مختاره جده وقلت للمديره عشان ماتكثر كلام ههههه
وبالتوفيق ياقلبي
اذا ماردوا عليك سوي كذا ولاتضيعين وقتك تراهم بالموت يردون والفريدان انا مرسله له من 3 ايام ولحد الحين مارد
وطمنينا عليك

قديم 2013- 12- 18   #18
اسمي توتي
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية اسمي توتي
الملف الشخصي:
اسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond reputeاسمي توتي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

الحمدلله ياربي لك الحمد
قوووووومي اسجدي سجود الشكر
والله يوفقك يااااارب

قديم 2013- 12- 18   #19
اسمي توتي
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية اسمي توتي
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

والله اني انفجعت معاك وصرت اكتب واكتب وادعي لك من القهر
يوم حدثت لقيت انك مرسله انو خلاص
الحمدلله

قديم 2013- 12- 18   #20
mo7d
متميز في قسم مدونات الأعضاء

الصورة الرمزية mo7d
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 19472
مؤشر المستوى: 132
mo7d has a reputation beyond reputemo7d has a reputation beyond reputemo7d has a reputation beyond reputemo7d has a reputation beyond reputemo7d has a reputation beyond reputemo7d has a reputation beyond reputemo7d has a reputation beyond reputemo7d has a reputation beyond reputemo7d has a reputation beyond reputemo7d has a reputation beyond reputemo7d has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: اجتماع
mo7d غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام شامه وخالين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا ،،

شكرا لكم جميعا لتفاعلكم معي ومحاولة مساعدتي في الفاجعة اللتي اجاتحتني صباح امس ،،
اللي صار اني راسلت استاذ أحمد الشعيبي والدكتور عبدالله على تويتر اكثر من تغريده ومحد رد عليا واتصلت على الرقم المجاني ورد عليا انسان قالي خشي الاسئله المتكرره واكتبي مشكلتك وراح يساعدوكي رحت الاسئله المتكرره وكتبت (البربلم الاليم) مادري اش الحكمه من ذي الخطوه بس سويتها ،،
المهم دخلت الخدمات قبل شوي وحصلت المفأ جأه السأاااااااره انو تغير مركز الاختبار من جنوب الرياض الى جده
الاستاذ أحمد قالي انا عأرف انو راح يتغير المكان ولو شيكتي كل شوي كان عرفتي من بدري انه تغير وصار المكان اللي صار انتي اخترتيه ،، الزبده لو انه قريب مني كان شريت له تشير كنافه من سعد الدين وشكولاته قوديفا أكبر حجم وعطيته هديه لانو فرحاااااانه جدا
وسلامتكم جميعا وربي يوفقنا ونجيب a+
الحمدلله يارب وماراح تعبك بلاش

يلا الحين مسكي المواد وذاكري مابقى وقت على الاختبارات

موضوع مغلق