ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > علم اجتماع > اجتماع 7
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

اجتماع 7 طلاب وطالبات المستويات السابع تخصص التعليم عن بعد علم اجتماع جامعة الملك فيصل

قديم 2015- 8- 21
عبدالله بن زايد
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الأول
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 343
المشاركـات: 2

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 16693
مؤشر المستوى: 65
عبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالله بن زايد غير متواجد حالياً
حووووسه عندي جاوبوني تكفون

بسم الله الرحمن الرحيم

عسى الله يوفقكم جميعا
أنا من طلاب نجران
مشكلتي في الأختبارات اللي فاتت انهم الغوا الأختبارات عندنا وفاتني أول اختبار فقط وبقيه الأختبارات اختبرتها بمدينه ابها وقدمت اعتذار في ايقونه الاعذار طبعا طلعت النتيجه طلع لي 30 حقت المشاركه فقط والنتيجه f .
وفتحت ايقونه الاستعلام عن قبول الأعذار طلع لي ( لم تقدم طلب تغيب عن الأختبار بعذر )
رغم اني قدمت العذر ولكن ما كان عندي شيء رسمي وتوقفت الأختبارات بسبب القصف والجامعه نفسها اللي وقفت الأختبارات .
أنا ما ابغى احمل الماده وتنزل معدلي ويحسبونها رسوب دلوني الله يخليكم .

الاستفسار الاخر مدري ايش انزل مواد باقي عندي 21 مادة مستوى 7 و 8 ومادة اسس الخدمه الأجتماعية والحضارة الاسلامية وفقه السيره وعلم اجتماع البيئه اللي ما اختبرتها

وسلامتكم حبايبي

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله بن زايد ; 2015- 8- 21 الساعة 01:34 AM
قديم 2015- 8- 21   #2
Esam4848
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية Esam4848
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 23153
مؤشر المستوى: 72
Esam4848 will become famous soon enoughEsam4848 will become famous soon enoughEsam4848 will become famous soon enoughEsam4848 will become famous soon enoughEsam4848 will become famous soon enoughEsam4848 will become famous soon enoughEsam4848 will become famous soon enoughEsam4848 will become famous soon enoughEsam4848 will become famous soon enoughEsam4848 will become famous soon enoughEsam4848 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
المستوى: المستوى الثامن
Esam4848 غير متواجد حالياً
رد: حووووسه عندي جاوبوني تكفون

الأخ عبدالله بخصوص الغياب بعذر المفروض انك جبت عذر طبي شي رسمي ترسلة للجامعة في الموقع وبما انك ما أرسلت شي ماراح يحسب لك غياب بعذر فا انصحك انك تراجع الجامعة وشرح موضوعك لهم
اما بخصوص المواد المتبقية فانصحك انك تقسمها علي ثلاث مستويات اذا كنت حاب تحافظ علي المعدل وترفعة .
وعلي العموم مادة الخدمة الاجتماعية والحضار ة الإسلامية وفقه السيرة كلها بسيطة ومافيها تعقيد في حالة انه كان نفس الدكاترة ماتغير منهم احد
واتمني لك التوفيق
استفسار كيف اختبرت في ابها يعني يوم تم تأجيل الاختبارات في نجران رحت تختبر في ابها
قديم 2015- 8- 21   #3
عبدالله بن زايد
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 16693
مؤشر المستوى: 65
عبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enoughعبدالله بن زايد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
المستوى: المستوى الأول
عبدالله بن زايد غير متواجد حالياً
رد: حووووسه عندي جاوبوني تكفون

شكرا لك
Esam4848 ولكن كيف اراجع الجامعه يعني اروح لهم ؟؟؟

وانا فعلا ابغى احافظ على المعدل واكيد بيبقى لي ثلاث مستويات. بس ما ادري ايش انزل؟
هل انزل مواد المستوى السابع بالأضافه الى التدريب الميداني 3 ؟

بالنسبه لأستفسارك كيف اختبرت في ابها ؟
كان اول يوم اختبار يوم الثلاثاء والغي الأختبار وارسلوا لنا رسائل العصر بانه الغي الأختبار. وما اختبرته. اليوم اللي بعده الأربعاء ما كان عندنا اختبار وارسلوا لنا انها الغيت اختبارات مركز نجران كامله. انا رحت لأبها واختبرت هناك الأختبار الثاني اللي كان يوم الخميس. الى اخر ماده .
مافاتني الا علم اجتماع البيئه كان اول اختبار.

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله بن زايد ; 2015- 8- 21 الساعة 02:49 PM