ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=428)
-   -   [ محتوى مقرر ] : ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=698088)

حواء ال المدينة 2015- 10- 28 07:13 AM

رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف الكلمة (المشاركة 12743283)
بصراحة انا خايف ان ارسب للمرة الثالثة والسبب مشروع التخرج هل هنالك من حل

توكل على الله وتحلى بالثقة إذا وافق الدكتور على موضوع بحثك اشتغل عليه وانتبه مايزيد عندك النسخ عن 25%يعني لو عدد صفحات بحثك 40 بيكون الاقتباس عندك فقط 10 صفحات الي تقتبسه في بحثك فقط المفاهيم النظريات المفسرة الدراسات السابقة الاطر المرجعية ملاحظة الدراسات السابقة لما تجوا تقتبسوا منها صيغوها بأسلوبكم يعني مثلا تكتب .. جاءت هذه الدراسة موافقة لدراستي من حيث كذا .... يعني كأنك بتقتبس وتعقب على الدراسة بنفس الوقت لكن بأسلوبك أنت سهلات ان شاء الله واي شئ يصعب عليك حنا هنا نعين ونعاون

غادة كربلاء 2015- 10- 28 08:19 AM

رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوقل كروم (المشاركة 12743280)
انت عند اي دكتور؟؟

دكتور أيمن عبدالعال

غادة كربلاء 2015- 10- 28 08:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حواء ال المدينة (المشاركة 12743898)
خطة البحث كلها عناوين ماعدا مشكلة البحث والاهداف والتساؤلات هذي لازم تكتبينها + مفاهيم بحثك خليها عناوين فقط مفهوم كذا مفهوم كذا

مشكورة يعطيك العافية

Om Emad 2015- 10- 28 09:30 AM

الله يعطيكم العافية ..

هل لكل دكتور شروط معينة للبحث متل حجم الخط ونوعه وومكان الشعار وترتيب خطوات البحث والتنسيق العام ولا كلهم سوا نفس الشروط ..

ممكن تقولي لي نوع الخط وجحمه شو ..

الخيال الضائع 2015- 10- 28 09:40 AM

ايش يعني كتابة تقرير البحث في الخطة ؟

Lady dlo0o 2015- 10- 28 02:38 PM

بالنسبه للأستبيان هل لازم يكون بمكان محدد ؟!
أنا موضوعي يخص المرأه بشكل عام هل يلزم علي أنه يكون مكان الأستبيان جامعة أو مدرسه ؟!
ولا يصلح يكون للنساء المحيطين فيني و أوزعه عالمعارف و الأقارب

حواء ال المدينة 2015- 10- 28 03:23 PM

اقتباس:

الله يعطيكم العافية ..

هل لكل دكتور شروط معينة للبحث متل حجم الخط ونوعه وومكان الشعار وترتيب خطوات البحث والتنسيق العام ولا كلهم سوا نفس الشروط ..

ممكن تقولي لي نوع الخط وجحمه شو ..

شروط البحث ثابتة من عند العمادة لكن مايمنع تتابعوا المباشرة وتشوفوا طلبات الدكتور فيما يخص البحث

اقتباس:

ايش يعني كتابة تقرير البحث في الخطة ؟

تقرير البحث يعني النتائج الي توصلتي لها والتوصيات الي بتوصي فيها

اقتباس:

بالنسبه للأستبيان هل لازم يكون بمكان محدد ؟!
أنا موضوعي يخص المرأه بشكل عام هل يلزم علي أنه يكون مكان الأستبيان جامعة أو مدرسه ؟!
ولا يصلح يكون للنساء المحيطين فيني و أوزعه عالمعارف و الأقارب

لا مايلزمك تحدديه بمكان معين إذا عام عن المرأة وبتوزعيه على الاصدقاء والاقارب بتكون نوع عينتك عشوائية

(مزعلة النساء) 2015- 10- 28 03:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حواء ال المدينة (المشاركة 12743898)
خطة البحث كلها عناوين ماعدا مشكلة البحث والاهداف والتساؤلات هذي لازم تكتبينها + مفاهيم بحثك خليها عناوين فقط مفهوم كذا مفهوم كذا

مرحبا اختي حواء

انا ارسلت خطة بحثي بس المفاهيم والتساؤلات والاهداف ماكتبتها :000:

ارسلها مره ثانيه والا وش اسوي :sm1:

Om Emad 2015- 10- 28 04:26 PM

شكرا لك اختي حواء جزاك الله كل خير ..

قوقل كروم 2015- 10- 28 05:08 PM

انا مشكلتي خاصه بطلاب الثانوي بالنسبه للعينه لازم. كلهم ثانوي او عادي ممكن يكونون ثانوي وجامعي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:50 AM.