ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=428)
-   -   [ محتوى مقرر ] : ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=698088)

manar saleh 2015- 10- 28 05:13 PM

رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

مساء الخير ،

في الفصل الثاني من البحث المطلوب منا 1- نظريات مفسرة 2- دراسات سابقة 3- الاطر المرجعيه

اول شي ايش هي الاطر المرجعيه هي المراجع الي تخص البحث ؟

والدراسات السابقة والنظريات نقدر نكتفي بدراستين ونظريتين ؟

والدراسات والنظريات والاطر المرجعيه ننسخهم نفس ماهم او لا , لان قريت الردود كلها اللي يقول انسخوها نفس ماهي واللي يقول لا صيغوها باسلوبكم فـ احترت ايش هو الصح :(

واذا نسخنا شي نذكر المرجع في الهوامش ؟

ادري اسئلتي كثيره بس مابي ابدا بالفصل الثاني الا انا فاهمه هالاشياء الله يسعدكم

عضو محذوف 2015- 10- 28 05:15 PM

رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوقل كروم (المشاركة 12744763)
انا مشكلتي خاصه بطلاب الثانوي بالنسبه للعينه لازم. كلهم ثانوي او عادي ممكن يكونون ثانوي وجامعي

مادري نفس الشي انا كان عن المراهقين فحددتهم ثانوي ومتوسط فقط والعمر كان محصور برضو عشان اضمن :(204):

تاتين 2015- 10- 28 06:46 PM

لو سمحتو ينفع اكتب البحث كله من المراجع؟ولا لازم باسلوبي.شكرا

شعفه صالح 2015- 10- 28 09:03 PM

رد علي الدكتور واختار لي التطرف هل ممكن أغيره او لازم مشكله والله

بنت غير 2015- 10- 28 10:33 PM

ممكن تفهموني كيفية حساب الاستيبان ما عرفت
للتكرار و.....و........

و دلوني على مكتبة بالدمام تعرف تحسب لي الاستبيان
وتكون لها خبرة بمشروع التخرج

الله يعين

بيرق حايل 2015- 10- 28 11:06 PM

:Cry111::Cry111::Cry111: الله يستر واخلص من هالماده وانابصحتي :bawling::bawling:

ياجماااعة ابسئلكم ... النظريات المفسره للدراسه اللي مدري منين اجيبه

والدرسات السابقه

والاطر المرجعية

كلها لازم عن طريق التساؤلاات والاهداف

فهمتوني اولا ,,,, اذا اناعجز لافهم مدريصياغتي لهسؤال صح او لا

:bawling:

حواء ال المدينة 2015- 10- 28 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (مزعلة النساء) (المشاركة 12744626)
مرحبا اختي حواءانا ارسلت خطة بحثي بس المفاهيم والتساؤلات والاهداف ماكتبتها ارسلها مره ثانيه والا وش اسوي

هههه يسعدك وش يسوي الدكتور بخطة بحث بس عناوين :)) لازم تكتبين مشكلة البحث الاهداف التساؤلات أرجعي ارسليله وكملي شغلك لاتنتظري رده
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوقل كروم (المشاركة 12744763)
انا مشكلتي خاصه بطلاب الثانوي بالنسبه للعينه لازم. كلهم ثانوي او عادي ممكن يكونون ثانوي وجامعي

إذا محددها لطلاب الثانوي فهذا بيكون استبيان موجه فقط لطلاب الثانوي

حواء ال المدينة 2015- 10- 28 11:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manar saleh (المشاركة 12744768)
مساء الخير ،في الفصل الثاني من البحث المطلوب منا 1- نظريات مفسرة 2- دراسات سابقة 3- الاطر المرجعيه اول شي ايش هي الاطر المرجعيه هي المراجع الي تخص البحث ؟والدراسات السابقة والنظريات نقدر نكتفي بدراستين ونظريتين ؟والدراسات والنظريات والاطر المرجعيه ننسخهم نفس ماهم او لا , لان قريت الردود كلها اللي يقول انسخوها نفس ماهي واللي يقول لا صيغوها باسلوبكم فـ احترت ايش هو الصح :(واذا نسخنا شي نذكر المرجع في الهوامش ؟ ادري اسئلتي كثيره بس مابي ابدا بالفصل الثاني الا انا فاهمه هالاشياء الله يسعدكم

شوفي هذي الجزئية الي هي المفاهيم والنظريات والدراسات فقط هي الي راح تنسخيها ويكون أفضل لو اختصرتي فيها حتى تقل نسبة النسخ عندك الدراسات ممكن تكتفي بـ 3 دراسات وممكن أنك تصيغيها بأسلوبك هي والمفاهيم بشكل مايأثر في المضمون ومهم جدا تكتبي المراجع لأي شئ تنسخيه

حواء ال المدينة 2015- 10- 28 11:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاتين (المشاركة 12744970)
لو سمحتو ينفع اكتب البحث كله من المراجع؟ولا لازم باسلوبي.شكرا

لا طبعا فقط النظريات المفسرة والمفاهيم والدراسات السابقة هذي الي تنسخيها الباقي جهد وعمل الباحث

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعفه صالح (المشاركة 12745299)
رد علي الدكتور واختار لي التطرف هل ممكن أغيره او لازم مشكله والله

إذا الدكتور اختاره لك وموافق عليه ابدأي اشتغلي عليه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت غير (المشاركة 12745477)
ممكن تفهموني كيفية حساب الاستيبان ما عرفت
للتكرار و.....و........

و دلوني على مكتبة بالدمام تعرف تحسب لي الاستبيان
وتكون لها خبرة بمشروع التخرج

الله يعين

أعملي استبيانك على قوقل درايف سهل جدا ماعليك الا تعبي اسئلة الاستبيان وهو يطلعلك النتائج تابعي هنا شرح للجزء التطبيقي ..

http://www.ckfu.org/vb/t702424.html

حواء ال المدينة 2015- 10- 28 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيرق حايل (المشاركة 12745526)
الله يستر واخلص من هالماده وانابصحتي ياجماااعة ابسئلكم ... النظريات المفسره للدراسه اللي مدري منين اجيبه والدرسات السابقه والاطر المرجعية كلها لازم عن طريق التساؤلاات والاهداف فهمتوني اولا ,,,, اذا اناعجز لافهم مدريصياغتي لهسؤال صح او لا

ابدأي خطوة خطوة أول شئ صيغي مشكلة البحث بعد كدا حطي أهداف البحث تعداد ممكن تخليها 6 أهداف ثم الاهداف تحوليها لتساؤلات وبعدها المفاهيم وهي تعريفات لمحاور بحثك ... يوجد ملفات شرح بأول الصفحة افتحيها راح تفيدك كثير وبتبسط لك عمل البحث

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:14 AM.