ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=428)
-   -   [ محتوى مقرر ] : ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=698088)

ساكيولوجية 2015- 11- 19 10:39 AM

رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

صباح الخير

حواء جميلتي نورتي الدنيا برجعتك الحمدلله على السلامة لك فقدة والله

الدكتور مارد وانا سويت بحثي باللي يمليه علي ضميري وتعبت فيه كثير ورافض صيغة البي دي اف

عموما على كيفه يبي وورد نحط له وورد وانا ماشية معهم بالشروط وبالحرف

ورفعته وانا مرتاحة الضمير بصيغة الوورد واستودعته الله

جد خلاص اعصابي تلفت من هالمشروع لعب بنظام يومي وبصحتي وبنفسيتي ماتسوى علينا كل هالسالفة

ويارب لايضيع لأحد تعب حطيته بالايقونة ويارب عليك التسهيل

ان شاء الله كل طالب ياخذ حقه وتعبه انا خايفة بس انصدم بالاخير والله ماني ناقصة صدمات وهموم فوق همي

يارب التوفيق لباقي الطلبة ويسهل على الجميع

ساكيولوجية 2015- 11- 19 11:26 AM

رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

تسجيل خروج طويل

بعد كرف المشروع احتاج اقضي الويكند بالنوم

واستودعو الله مشاريعكم واعمالكم وتقاريركم وباذن الله ربي مايضيع تعب

وفقكم الله ويسر امركم

مدرسة هيما 2015- 11- 19 11:28 AM

ي جماعة ساعدوني وصلت لمرحلة البكاء الاستبان عملته عن طريق قوقل درايف
وفيه بس ضغطت زر يطلع لك الرسم البياني
سؤؤؤؤؤالي شلوووووووون انقل الرسم البياني للورد تكفون انقذوني
ابي اخلص

(فـ@ـد) 2015- 11- 19 11:38 AM

( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هن...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرسة هيما (المشاركة 12798635)
ي جماعة ساعدوني وصلت لمرحلة البكاء الاستبان عملته عن طريق قوقل درايف
وفيه بس ضغطت زر يطلع لك الرسم البياني
سؤؤؤؤؤالي شلوووووووون انقل الرسم البياني للورد تكفون انقذوني
ابي اخلص

خذي الرسومات كصور
قص ولصق

نلتقي كي نرتقي 2015- 11- 19 12:15 PM

السلام عليكم .. جتني الاستبانة ناقصة فية كثير من الاسئلة محد جاوب عليها وش السوات احط اجابات من عندي عادي ؟لازم نحط رابط للاستبيان او شي يثبت انه توزع والا لا ؟

Raw3a 2015- 11- 19 12:19 PM

دحين انا رفعت المشروع خلاص بعدين عدلت عليه حاولت ارفعو وترفع ع الموقع بس

في المعاينة يطلع الملف السابق و كمان الوصل بتاريخ القديم !!

ليش مو راضي يستقبل الملف الجديد ؟
هل في احد صار معاه نفس الشي؟

Raw3a 2015- 11- 19 12:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نلتقي كي نرتقي (المشاركة 12798899)
السلام عليكم .. جتني الاستبانة ناقصة فية كثير من الاسئلة محد جاوب عليها وش السوات احط اجابات من عندي عادي ؟لازم نحط رابط للاستبيان او شي يثبت انه توزع والا لا ؟

خلاص استبعدي اجاباتهم , لا تاخدي الا الاجاباتهم كامله

هذا اللي انا اعرفه

انت راح تشتغلي على عدد العينة والناس المجاوبين يعني لازم يجابوا

ابتسامة تفاؤل 2015- 11- 19 12:38 PM

ووين القي ايقونة الاقتباس او الطريقه الي اعرف فيها الاقتباس رجااء ردو سالت كثير محد جاوبني ابي ارفع مشروعي
الله يجزاكم خير

salman1 2015- 11- 19 12:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نلتقي كي نرتقي (المشاركة 12798899)

شوفي عدد العينة إلي سويت عليها بحث

اذا 100

مثلاً 10 غير صحيحه

تكتبين في ( عينة البحث )
عينة عشوائية بسيطة حيث قام الباحث بتوزيع ( 100 ) إستبانة على أفراد الدراسة وطلب منهم قراءتها وتعبئتها
ومن ثم تسليمها مرة أخرى وقد بلغ عدد الاستبانات الصالحة للإدخال كالتحليل ( 90 ) إستبانة وقد أستغرق توزيع
الاستبانات وجمعها ( تكتبين المدة إلي إلي استغرقتي فيها لجمع البيانات اسبوع اسبوعين ثلاثة اسابيع )

Raw3a 2015- 11- 19 12:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة تفاؤل (المشاركة 12799023)
ووين القي ايقونة الاقتباس او الطريقه الي اعرف فيها الاقتباس رجااء ردو سالت كثير محد جاوبني ابي ارفع مشروعي
الله يجزاكم خير

في شرح هنا ل فهد الشريف

http://www.ckfu.org/vb/t711230.html

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:47 PM.