ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=428)
-   -   [ محتوى مقرر ] : ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=698088)

نلتقي كي نرتقي 2015- 11- 19 12:41 PM

رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raw3a (المشاركة 12798966)
خلاص استبعدي اجاباتهم , لا تاخدي الا الاجاباتهم كامله

هذا اللي انا اعرفه

انت راح تشتغلي على عدد العينة والناس المجاوبين يعني لازم يجابوا

يعني عادي يكون عدد العينة 90 واللي جاوبو على بعض الاسئلة 70 او اقل او اكثر ...؟؟

مدرسة هيما 2015- 11- 19 01:17 PM

رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هن...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــ@ــــد الشريــــف (المشاركة 12798693)
خذي الرسومات كصور
قص ولصق

ماضبط معاني النسخ:Cry111::Cry111::Cry111::Cry111::Cry111::Cry1 11:

سهم أصفر 2015- 11- 19 01:46 PM

رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

الان صار لي اسبوع ادخل على بريدي الجامعي ابحث عن الرسالة لكن للاسف..حتى الا لم يصلني شي.. راسلت الجامعة بهذا الخصوص ماحد رد علي..
انا استسلمت وبرفع المشروع بدون ما أشيك على ايقونة الاقتباس.. وان شاء الله ربي يستر..

ابتسامة تفاؤل 2015- 11- 19 02:03 PM

طيب طلع لي اقتباس 83% وطلع لي الوان لكل نسخ ايش المطلوب اغيره؟ مع اني كتبتهم بنفسي واسلوبي لكن البعض نسخته في هاذي الحاله وش اسوي؟

ESBLONZ 2015- 11- 19 02:23 PM

الله يسعدك ياحواء المدينة ويوفقك يارب وفالك الa+

بس ودي اسئلك كيف الطريقة اللتي بتفتحي فيها الايميل لان اناعملت كل الطرق مانفعت .. وعندي اكثر من جهاز بس انتي علميني ،.

الشي الثاني مصره اعرف ايش معنى الابعاد الاجتماعية لظاهره معينه لاني انا كتبت
الكمية والنوعية والعوائق ووالامكانيات مدري هي لها دخل بالابعاد ولا لا

بالنسبة للجداول بغيت احط كل خاصيه على حده بس سمعت هنا انو مانزيد عن 40 صفحه ، وانا حطيتهم بجدول واحد وصار عندي 50 صفحه .

الدكتور جربت اكلمه مره وحرمت بعدها لانه جالس يستعجلني واذا استعجلت يصارخ ويقول مافهمتش حاقه احس بغيت ابكي واقفل بوجهه بس تحملت لاخر لحظه وبلعتها وقلت يعطيك العافيه ماتقصر ابد ابد :(
واستحيت اكلمه مره ثانيه احسه جالس يذلني :(

نور الدنياا 2015- 11- 19 02:23 PM

ياجماعه ابغى شعار الجامعه وشعار التعليم عن بعد لاهنتوو

ابتسامة تفاؤل 2015- 11- 19 02:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم أصفر (المشاركة 12799318)
الان صار لي اسبوع ادخل على بريدي الجامعي ابحث عن الرسالة لكن للاسف..حتى الا لم يصلني شي.. راسلت الجامعة بهذا الخصوص ماحد رد علي..
انا استسلمت وبرفع المشروع بدون ما أشيك على ايقونة الاقتباس.. وان شاء الله ربي يستر..

انا طلع بدون ماتجي رساله

هل انت دخلت على بريدك الجامعي ؟ مو البريد تبعك لا بريد خاص في الجامعه لك

مـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ 2015- 11- 19 02:55 PM

( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هن...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حواء ال المدينة (المشاركة 12795986)
البرنامج حساس ضد أي كلمة او نص منسوخ لكن لو ترجع تكتب نفس الكلمة ماراح تبان أنها منسوخه في البرنامج وهالشئ المفروض يطمنكم مو يوتركم أنا ملاحظة الاغلب يجرب هنا وهنا وكل شويه يرفع البحث
يعني زيادة توتر وقلق مالها أي داع ارتاحوا قيسوا وإذا أقل من 25% توكلوا على الله وأرفعوه
ولاتنسوا من توكل على الله فهو حسبه

معليش قصدك الكلمات اللي قالي نسخ

ارجع اكتبها بس وتضبط

يعني باقي لي شوي ع النسبه ٢٨ الحين

فاطمة حبيب محمد 2015- 11- 19 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة تفاؤل (المشاركة 12799361)
طيب طلع لي اقتباس 83% وطلع لي الوان لكل نسخ ايش المطلوب اغيره؟ مع اني كتبتهم بنفسي واسلوبي لكن البعض نسخته في هاذي الحاله وش اسوي؟

نسبة النسخ عندك عالية جدا
الملون يبينوا لك كل جزء بلون محدد عشان تشوفي اللي نسختيه
حاولي تعدلي كل الملون بطريقتك وحتى اللي نسختيه غيريه بعد ماتخلصي ارجعي ارفعي وشيكي

عضو محذوف 2015- 11- 19 03:53 PM

رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هن...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرسة هيما (المشاركة 12799215)
ماضبط معاني النسخ:cry111::cry111::cry111::cry111::cry111::cry1 11:

مو نسخ سوي قص ولصق على طول يظبط معك ....

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:49 AM.