ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=428)
-   -   [ محتوى مقرر ] : ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=698088)

salman1 2015- 11- 19 12:15 AM

رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبقور (المشاركة 12797468)
ماتقصر ياسلمان بالعكس لك بصمه واضحة .. والله كان ودي احط اسمك بجزئية شكر وعرفان واكتب تحملني رغم الصعاب :hahahahahah: بس فيها قبايل :hahahahahah:

دام فيها قبايل خلي الشكر هنا وصل واستقبلته بصدر رحب :hahahahahah:

الله يوفقك تستاهلين كل خير << يضبط من الحين ع شان عبقور ماتطالب في توقيف العضويه :hahahahahah:

عبقور 2015- 11- 19 12:17 AM

رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman1 (المشاركة 12797480)
دام فيها قبايل خلي الشكر هنا وصل واستقبلته بصدر رحب :hahahahahah:

الله يوفقك تستاهلين كل خير << يضبط من الحين ع شان عبقور ماتطالب في توقيف العضويه :hahahahahah:

ههههههههههههههههههه للحين يذكر :41jg:
مشروعي خلصته .. الحين برسل تنبيه للادارة يوقفونك :mh001:

عضو محذوف 2015- 11- 19 12:17 AM

يستاهل كل خير سلمان هو وكل من ساعدنا ربي يجزاهم الجنه :106:
ويارب نفرح بتخرجكم ونجاحنا يارب :106:
والموضوع بيقلب شكر واهداءات وشكرا هههههههههههه
وتجي حواء الحين وتقول اقصروها هههههههههه
الهجه :53:

salman1 2015- 11- 19 12:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبقور (المشاركة 12797486)
ههههههههههههههههههه للحين يذكر :41jg:
مشروعي خلصته .. الحين برسل تنبيه للادارة يوقفونك :mh001:

كيف انساها وانتي حكمتي على بالإعدام كيف افضفض بعد كل اختبار :Cry111:

اذاكر لكم وتقلبين علي قووويه هذي الي فيها قبايل صدق :hahahahahah:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا الدلوعه (المشاركة 12797488)

كلكم تستاهلون كل خير :(204):

بذات الحركه الفدائية الي بتسوينها باقي لك محاولة وراح تعطينها غيرك :sm1:

كان مشهد مؤثر فعلاً مسحتي تاريخ حياة الفهد :hahahahahah:

اتوقع بيجي ابو محمد بكبره وبيقفل القسم ويخلينا متناثرين بين الأقسام :hahahahahah:

طالب الرس 2015- 11- 19 01:03 AM

يا شباب المشروع
كلام نهائي نرفعه بصيغة الوورد
او pdf

عبقور 2015- 11- 19 01:05 AM

الي سووا مشروعهم عند مكتبه او عند اي احد ضروووري ضروري تحطونه بأيقونة الانتحال ..اليوم صديقتي تقولي حطت مشروعها وطلع نسبة النسخ 78..:verycute:
طبعاَ عديم الذمة والضمير ماراعى انها بتحمل المادة ابد ..
اكيد كل واحد له ظروفه وفيه الي مو قادرين يسوون المشروع بنفسهم سواءً موظفين او ربات منازل ..
لكن لازم ننتبه وما نثق بأي احد ..
ضاق صدري عليها لانها مجتهده هنا بالملتقى ومتفاعله لكن الحذر مايمنع القدر والحمدلله ان هالايقونة كانت بصالحنا كثير :icon1: ..والاغلبيه مو عارفين بالايقونه نبهوووهم خاصه الي مايدخلون الملتقى الا نادر والي مايستخدمون بريد الجامعة ابد تمنيت لو الجامعة ارسلت مسجات تنبهنا بس شنقول :(177):

عضو محذوف 2015- 11- 19 01:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبقور (المشاركة 12797656)
الي سووا مشروعهم عند مكتبه او عند اي احد ضروووري ضروري تحطونه بأيقونة الانتحال ..اليوم صديقتي تقولي حطت مشروعها وطلع نسبة النسخ 78..:verycute:
طبعاَ عديم الذمة والضمير ماراعى انها بتحمل المادة ابد ..
اكيد كل واحد له ظروفه وفيه الي مو قادرين يسوون المشروع بنفسهم سواءً موظفين او ربات منازل ..
لكن لازم ننتبه وما نثق بأي احد ..
ضاق صدري عليها لانها مجتهده هنا بالملتقى ومتفاعله لكن الحذر مايمنع القدر والحمدلله ان هالايقونة كانت بصالحنا كثير :icon1: ..والاغلبيه مو عارفين بالايقونه نبهوووهم خاصه الي مايدخلون الملتقى الا نادر والي مايستخدمون بريد الجامعة ابد تمنيت لو الجامعة ارسلت مسجات تنبهنا بس شنقول :(177):

وصديقتي بعد نفس الكلام 76% وش بقى مانسخه :007:

خليفه المطيري 2015- 11- 19 01:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب الرس (المشاركة 12797652)
يا شباب المشروع
او pdf

أضم صوتي لك . واذا كان وورد هل احفظ في صيغه

word 97 - 2003 document
أو
word document

دمع الغمآم .. 2015- 11- 19 01:34 AM

السلام عليكم

اخوتي الكرام
حصلت لي ظروف طارئه ولم استطع ان ابدأ بمشروع التخرج ولا التدريب الميداني

هل مازال لدي وقت اخلص فيهم الاثنين مشروع التخرج والتدريب ؟ ولالا
ابغى نصيحتكم مشكورين
والله في امس الحاجه للنصيحه

ساكيولوجية 2015- 11- 19 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا الدلوعه (المشاركة 12797488)

اي والله أنشهد ماقصر :sm1:

لا ولاحظي المادة مخلصها من قبل بس اللي فيه خير طول عمره يبقى خير للي حوله

وبدأت العيون تلمع :verycute:

المفروض قبل فكرة المشروع نحط له اهداء لحاله

بس خفنا اذا كثرت الإهداءات يطلع اقتباسات كثيرة على نفس الاسم >>> بالله :hahahahahah:

باْذن الله توفيق رب العالمين رح يكون معك في دنيتك وآخرتك والله يعطيك الف عافية

:sm1::sm1::sm1::sm1::sm1:

المتلالئه 2015- 11- 19 01:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب الرس (المشاركة 12797652)
يا شباب المشروع
او pdf

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليفه المطيري (المشاركة 12797679)
أضم صوتي لك . واذا كان وورد هل احفظ في صيغه

word 97 - 2003 document
أو
word document

تاكدوا من التجمع الخاص بالدكاتره المشرفين على بحوثكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمع الغمآم .. (المشاركة 12797698)
السلام عليكم

اخوتي الكرام
حصلت لي ظروف طارئه ولم استطع ان ابدأ بمشروع التخرج ولا التدريب الميداني

هل مازال لدي وقت اخلص فيهم الاثنين مشروع التخرج والتدريب ؟ ولالا
ابغى نصيحتكم مشكورين
والله في امس الحاجه للنصيحه

وعليكم السلام

فيه وقت باْذن الله

توكلي على الله وابدائي فيهم

تقدري تخلصي من التدريب بيوم واحد اذا تعاونت معاك المدرسة واكتبي التواريخ بأيام متباعدة

والمشروع اضغطي ع نفسك شوي وبحول الله تنهيه في اقل من أسبوع

الله يوفقكم وييسر لكم جميعاً

ابو العقرب 2015- 11- 19 01:47 AM

رد: رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليثاوي الرياض (المشاركة 12796947)
حواء ال المدينة
شكرا على موضوعك

http://www.ckfu.org/vb/t698088.html

مشروع تخرجي عباره مشروع مقدم من
Painkiller
فكل كلامها بالحرف الوحد موجود بمشروعي

مشرعي عباره عن
اخذ من
فــ@ــــد الشريــــف
راي و نصيحة و مشوره

مشروعي يعبر عن اسلوب
الــغـــدراء
ولي الفخر

يكفي مشروعي فخرا ان
salman1 يتابع و يسئل
وينصحني و يوجهني

تجد في مشروعي
شي من كلام
همسة الصمت

أسماء عبدالعزيز
يعجز لساني عن شكرك
فخطة مشروعك فتحة لي الطريق

ســــنديان
لها وجود في مشروعي

يسال عن مشروعي بشكل مستمر
استاذي البعد الرابع

ســــلآف
شكرا على السوال الدائم
و التشجيع المستمر

شـجْـون ❀
شكرا الف شكر على سوالك
و على دعواتك الله يجزك كل خير

لن يفوتني ان اشكر من القلب
الجــــ@ـارح
لك دور كبير في تقديم الراحه لي

ابن السلطان
وجودك معي و عند نفس الدكتور اضاف لي الكثير

ابو العقرب
يحق لي افتخر و انت معي عند نفي الدكتور

عبقور
شكرا على التقيم الله يوفقك

ليلاس
شكرا على التقيم و على الدعاء الله يتقلب دعائك

أسير نجد
يعجز لسانس عن شكرك و تقديرك ياستاذي

عبدالله sh431s
لن انسي موقفك طول حياتي

% الجنوبي %
ديما محفز و مشجع لي

نادر511
وجودك في هذا الزمن نادر

الله يرفع قدرك وويوفقك فانت نبض لهذا الملتقى:thumbup:

ساكيولوجية 2015- 11- 19 01:49 AM

ممممممممم شوفو

اليوم جربت ارفع مشروعي مو اجرب لا خلاص برفعه حقيقي

وطلع لي بالوورد انه تالف كالعادة

مع تكرار المحاولات ضغطت على خيار مثل استعادة إعدادات او شي زي كذا

المهم ان الملف صار يفتح بكل سهولة وحفظته وطبعت الإيصال وسكرت الجهاز وجربت افتح المشروع من كذا جهاز وكذا متصفح ويفتح بسهولة

خلاص استودعه الله واخليه ولا احوله بي دي اف

دكتورنا جدا متمسك بكلام العمادة ومو مستوعب فكرة الملفات التالفة اهم شي كلام العمادة

أنا تطمنت انه فتح بنفس الطريقة من اكثر من جهاز انه خلاص سليم
والله نفسيتي تعبت من هالمشروع وذبحتني الوسوسة

مانسيتك ! 2015- 11- 19 01:59 AM

بحثي اعجبني كثير عدد صفحاته 40 .. الحد الاعلى من متطلب الجامعة . كنت منتشي بفرحة النصر

رفعته للعمادة عبر الايقونة المخصصه ... اليوم قمت بمراجعته وحذفة الصفحات مثل الفهرس والمقدمه والنماذج اي شي خلاف صلب البحث .. طلع لي عدد الصفحات 20 الحد الادنى من متطلب الجامعة :hahahahahah:

تساهيل ياقلبي تساهيل ... بالتوفيق للجميع ،،،،

ساكيولوجية 2015- 11- 19 02:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة % الجنوبي % (المشاركة 12797745)
بحثي اعجبني كثير عدد صفحاته 40 .. الحد الاعلى من متطلب الجامعة . كنت منتشي بفرحة النصر

رفعته للعمادة عبر الايقونة المخصصه ... اليوم قمت بمراجعته وحذفة الصفحات مثل الفهرس والمقدمه والنماذج اي شي خلاف صلب البحث .. طلع لي عدد الصفحات 20 الحد الادنى من متطلب الجامعة :hahahahahah:

ماشاء الله

الله يتمم فرحتك ومجهودك باي بلس بهالمادة وبكل الموادولا يضيع لك تعب

ابو العقرب 2015- 11- 19 02:05 AM

رد: رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكيولوجية (المشاركة 12797730)
ممممممممم شوفو

اليوم جربت ارفع مشروعي مو اجرب لا خلاص برفعه حقيقي

وطلع لي بالوورد انه تالف كالعادة

مع تكرار المحاولات ضغطت على خيار مثل استعادة إعدادات او شي زي كذا

المهم ان الملف صار يفتح بكل سهولة وحفظته وطبعت الإيصال وسكرت الجهاز وجربت افتح المشروع من كذا جهاز وكذا متصفح ويفتح بسهولة

خلاص استودعه الله واخليه ولا احوله بي دي اف

دكتورنا جدا متمسك بكلام العمادة ومو مستوعب فكرة الملفات التالفة اهم شي كلام العمادة

أنا تطمنت انه فتح بنفس الطريقة من اكثر من جهاز انه خلاص سليم
والله نفسيتي تعبت من هالمشروع وذبحتني الوسوسة

نصيحة ارفعي pdf لانه في الانتحال وذكرته سابقا ولك التجربة

ولد عمي طلع في word نسبة الاقتباس 21%
وعن طريق pdf طلع 2% :D

وبالتوفيق

اهداب 2015- 11- 19 02:05 AM

السلام عليكم

الله يسعدكم متى اخر موعد لرفع بححث التخرج
تاريخ كم بالضبط ؟ مابعد خلصته ومتوتره
جاوبوني :sm1:

ساكيولوجية 2015- 11- 19 02:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو العقرب (المشاركة 12797756)
نصيحة ارفعي pdf لانه في الانتحال وذكرته سابقا ولك التجربة

ولد عمي طلع في word نسبة الاقتباس 21%
وعن طريق pdf طلع 2% :d

وبالتوفيق

أنا عادي ماتفرق معي

مشكلتي مع الدكتور يقول لأ

نقول له عن اعطاب الملفات يقول ارجعو للعمادة والعمادة تقول ارجعو للتعليمات والتعليمات عند الدكتور والدكتور يقول ارجعو للعمادة

وبطتنا بطة بطتكم وسرى الليل وحنا ماسرينا

SH.H 2015- 11- 19 02:20 AM

[QUOTE=لنو!;12796138]

وترى اللي يكتب من الاصل بدون مايسوي نسخ و لصق بالحرف تضبط وياه من البداية

/QUOTE]

وش المقصد هنا ان الجزء المنسوخ اكتبة انا ما اسوي نسخ لصق ؟ ولا كيف :icon9:

ابو العقرب 2015- 11- 19 02:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكيولوجية (المشاركة 12797774)
أنا عادي ماتفرق معي

مشكلتي مع الدكتور يقول لأ

نقول له عن اعطاب الملفات يقول ارجعو للعمادة والعمادة تقول ارجعو للتعليمات والتعليمات عند الدكتور والدكتور يقول ارجعو للعمادة

وبطتنا بطة بطتكم وسرى الليل وحنا ماسرينا

من الدكتور ؟؟

ساكيولوجية 2015- 11- 19 02:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو العقرب (المشاركة 12797786)
من الدكتور ؟؟

دكتور عادل

بيرق حايل 2015- 11- 19 03:06 AM

الا ياليل الطلايب يهالمشرررررروع .... يمديني افصل بس..

ياجماعة الخير دلوني وش اسووووي ... رفعت المشروع كل شي تمام والاقتباس نسبته تمام ..

قلت اتفرغ احضر المحاضرات من اول المحاضرات طبعن حضرت الين 9 ولا مررره طلع دكتوري ايمن عبدالعال قلت شكله مضغوط موطالع بالمحاضرات وجت على اخررر محاضرة 14 .... معطينا تعليمات بالمراجع .... لازم ابجدي ونكتب الموقع اللي مقتبسين منها ..المهم احضرها قبل ترفعون مشروعكم .... هالحين وش السوات رفعت مشروعي يمديني اروح اضبطه او خلاص يمكن وصل الدكتور ... والا اكلم الدكتور .. والا وش اسوووي

YA 7 YA 2015- 11- 19 05:58 AM

والله يابيرق حايل مادري ننتظر المشرفين يأكدون لك

لكن اذا المشكلة المراجع بس ماعليه بسيطة ماراح تحمل المادة لهالسبب اذا مشروعك كويس ومستوفي الشروط الثانية .

همسة الصمت 2015- 11- 19 06:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيرق حايل (المشاركة 12797825)

ياجماعة الخير دلوني وش اسووووي ... رفعت المشروع كل شي تمام والاقتباس نسبته تمام ..

قلت اتفرغ احضر المحاضرات من اول المحاضرات طبعن حضرت الين 9 ولا مررره طلع دكتوري ايمن عبدالعال قلت شكله مضغوط موطالع بالمحاضرات وجت على اخررر محاضرة 14 .... معطينا تعليمات بالمراجع .... لازم ابجدي ونكتب الموقع اللي مقتبسين منها ..المهم احضرها قبل ترفعون مشروعكم .... هالحين وش السوات رفعت مشروعي يمديني اروح اضبطه او خلاص يمكن وصل الدكتور ... والا اكلم الدكتور .. والا وش اسوووي

اول خطوه كلم مشرفك اذا قال مايحتاج خلاص اذا قال لا ضروري المراجع مع انه الي اعرفه لازم المراجع عادي افتح ايقونة مشاريع وحذف للملف وسوه وضبطه وحمله من جديد :(204):

حلا1 2015- 11- 19 08:01 AM

هل يلزم تحكيم الاستبيان من قبل الدكاتره ؟؟

حواء ال المدينة 2015- 11- 19 08:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة % الجنوبي % (المشاركة 12797745)

هو الغرض من المشروع التدريب على عمل البحوث عشان كدا العمادة حددت عدد الصفحات حتى الواحد مايرهق نفسه ويزيد فيها لحد ماتوصل المية وفوق .. بمجرد مايفتح الدكتور بحثك ويشوف أنك مشيت على نفس ترتيب خطوات البحث + نسبة النسخ المسموحة ماتجاوزتها ناجح بأذن الله والدرجة ع حسب تقدير المشرف لبحثك

أبوجراح الظفيري 2015- 11- 19 08:39 AM

لو سمحتوا حنا ضعنا في مشروع التخرج شروط الجامعة يقولون لازم وورد وفي الموقع يطلع bdf تكفون شوفوا لنا حل ما فية وقت

حواء ال المدينة 2015- 11- 19 09:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ESBLONZ (المشاركة 12797414)
الله يسعدكم ابي حل ..

طبعاً البريد مافتح عندي ، حاولت بكل الوسائل والجامعة ماترد :(

المهم

ولا يهمك راسليني على الخاص افتحه من عندي وانسخ لك نص الرسالة

حابه اسئلكم عن النظريات ..

انا كتبت نظريتين الوظيفية والصراعية ... هل صح عليه .. مع العلم ان موضوعي في نظريات كثيير هل اكتبها ..؟؟

أهم شئ تكون مناسبة ومفسرة لموضوع بحثك زيدي نظرية

الشي الثاني والاهم عندي سؤال عام .. حابه اعرف معنى الابعاد الاجتماعية وايش المقصود فيها لاني قلبت الانترنت فوق تحت ماحصلت لها معنى ..:(

ماراح تلاقي لأنها بتكون مرتبطة بموضوع معين زي مثلا الابعاد الاجتماعية للبطالة , الابعاد الاجتماعية للانحراف
وأنتي في بحثك اكيد ربطتي بينها وبين موضوع معين

السؤال الاخير .. الحين الفرضيات كتبتها على شكل علاقات بين متغيرين مثل ماذكر الدكتور . بس لما جيت عند الجداول عجزت احط جداول تبين العلاقة وحسيت انها معقده فأكتفيت ببيان العلاقة كتابة في نتائج البحث .. ينفع كذا ولا لازم ابين بالجدول ؟ لاني حطيت جداول وكل شي بس جدول واحد يبين العلاقة بين متغيرين ماقدرت واحس حسبتها معقده ، يمكن لاني مادرست احصاء اجتماعي اخذته هالترم .

ينفع مو شرط تسوي لها جدول هذا بحثك وبصمتك بتكون عليه بأي شكل تشوفيه يناسبك ومايضغط عليك

غير كذا حطيت خصائص العينة اللي هي البيانات الاساسية كلها بجدول واحد وناقشتها على حده .. هل ينفع لاني حسيت بيني وبينكم انه ماينفع المفروض كل خاصيه اناقشها مع كل متغير .. مثل ماعمل الغدراء .

ناقشي كل خاصية لحالها لكن لو عندك حجم البيانات كبير خليها نفس ماسويتي لأنه بيأخذ وقت منك

ايضاً المفاهيم .. فيه مفاهيم برا العنوان بس لها علاقه بالموضوع وحبيت بس ان ابين العلاقه بين المفهوم اللي برا الموضوع وبين المفهوم اللي بالموضوع بدون ذكر تفصيل للمفهوم اللي برا الموضوع . < يارب تفهمون علي :(

طالما تناسب موضوعك بحثك أكتبيها

وبس والله .. حبيت اناقشكم هنا لاني بصراحة استحي اكلم الدكتور ومشوار افهم اخواني عشان يكلموه :(
ارسلتله ايميل مارد ..

بالعكس لما تناقشي الدكتور هذا من حقك

الله يسعدكم ردو على استفساراتي :(

بالتوفيق :icon19:

حواء ال المدينة 2015- 11- 19 09:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوجراح الظفيري (المشاركة 12798102)
لو سمحتوا حنا ضعنا في مشروع التخرج شروط الجامعة يقولون لازم وورد وفي الموقع يطلع bdf تكفون شوفوا لنا حل ما فية وقت

صيغة الوورد وصيغة الـ pdf كلها مسموحة بالرفع لكن أفضل ترفعه صيغة الـ pdf

حواء ال المدينة 2015- 11- 19 10:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيرق حايل (المشاركة 12797825)

أنتي في بحثك ماكتبتي مراجع للي اقتبستيه ؟

إذا ماكتبتي أرجعي ضيفيها لأنها مهمة ومن أساسيات البحث

رابط الموقع تضيفيه في حاله وحده إذا انتي مقتبسه منه ومو موجود أسم المؤلف او الناشر

ساكيولوجية 2015- 11- 19 10:39 AM

صباح الخير

حواء جميلتي نورتي الدنيا برجعتك الحمدلله على السلامة لك فقدة والله

الدكتور مارد وانا سويت بحثي باللي يمليه علي ضميري وتعبت فيه كثير ورافض صيغة البي دي اف

عموما على كيفه يبي وورد نحط له وورد وانا ماشية معهم بالشروط وبالحرف

ورفعته وانا مرتاحة الضمير بصيغة الوورد واستودعته الله

جد خلاص اعصابي تلفت من هالمشروع لعب بنظام يومي وبصحتي وبنفسيتي ماتسوى علينا كل هالسالفة

ويارب لايضيع لأحد تعب حطيته بالايقونة ويارب عليك التسهيل

ان شاء الله كل طالب ياخذ حقه وتعبه انا خايفة بس انصدم بالاخير والله ماني ناقصة صدمات وهموم فوق همي

يارب التوفيق لباقي الطلبة ويسهل على الجميع

ساكيولوجية 2015- 11- 19 11:26 AM

تسجيل خروج طويل

بعد كرف المشروع احتاج اقضي الويكند بالنوم

واستودعو الله مشاريعكم واعمالكم وتقاريركم وباذن الله ربي مايضيع تعب

وفقكم الله ويسر امركم

مدرسة هيما 2015- 11- 19 11:28 AM

ي جماعة ساعدوني وصلت لمرحلة البكاء الاستبان عملته عن طريق قوقل درايف
وفيه بس ضغطت زر يطلع لك الرسم البياني
سؤؤؤؤؤالي شلوووووووون انقل الرسم البياني للورد تكفون انقذوني
ابي اخلص

(فـ@ـد) 2015- 11- 19 11:38 AM

( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هن...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرسة هيما (المشاركة 12798635)
ي جماعة ساعدوني وصلت لمرحلة البكاء الاستبان عملته عن طريق قوقل درايف
وفيه بس ضغطت زر يطلع لك الرسم البياني
سؤؤؤؤؤالي شلوووووووون انقل الرسم البياني للورد تكفون انقذوني
ابي اخلص

خذي الرسومات كصور
قص ولصق

نلتقي كي نرتقي 2015- 11- 19 12:15 PM

السلام عليكم .. جتني الاستبانة ناقصة فية كثير من الاسئلة محد جاوب عليها وش السوات احط اجابات من عندي عادي ؟لازم نحط رابط للاستبيان او شي يثبت انه توزع والا لا ؟

Raw3a 2015- 11- 19 12:19 PM

دحين انا رفعت المشروع خلاص بعدين عدلت عليه حاولت ارفعو وترفع ع الموقع بس

في المعاينة يطلع الملف السابق و كمان الوصل بتاريخ القديم !!

ليش مو راضي يستقبل الملف الجديد ؟
هل في احد صار معاه نفس الشي؟

Raw3a 2015- 11- 19 12:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نلتقي كي نرتقي (المشاركة 12798899)
السلام عليكم .. جتني الاستبانة ناقصة فية كثير من الاسئلة محد جاوب عليها وش السوات احط اجابات من عندي عادي ؟لازم نحط رابط للاستبيان او شي يثبت انه توزع والا لا ؟

خلاص استبعدي اجاباتهم , لا تاخدي الا الاجاباتهم كامله

هذا اللي انا اعرفه

انت راح تشتغلي على عدد العينة والناس المجاوبين يعني لازم يجابوا

ابتسامة تفاؤل 2015- 11- 19 12:38 PM

ووين القي ايقونة الاقتباس او الطريقه الي اعرف فيها الاقتباس رجااء ردو سالت كثير محد جاوبني ابي ارفع مشروعي
الله يجزاكم خير

salman1 2015- 11- 19 12:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نلتقي كي نرتقي (المشاركة 12798899)

شوفي عدد العينة إلي سويت عليها بحث

اذا 100

مثلاً 10 غير صحيحه

تكتبين في ( عينة البحث )
عينة عشوائية بسيطة حيث قام الباحث بتوزيع ( 100 ) إستبانة على أفراد الدراسة وطلب منهم قراءتها وتعبئتها
ومن ثم تسليمها مرة أخرى وقد بلغ عدد الاستبانات الصالحة للإدخال كالتحليل ( 90 ) إستبانة وقد أستغرق توزيع
الاستبانات وجمعها ( تكتبين المدة إلي إلي استغرقتي فيها لجمع البيانات اسبوع اسبوعين ثلاثة اسابيع )

Raw3a 2015- 11- 19 12:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة تفاؤل (المشاركة 12799023)
ووين القي ايقونة الاقتباس او الطريقه الي اعرف فيها الاقتباس رجااء ردو سالت كثير محد جاوبني ابي ارفع مشروعي
الله يجزاكم خير

في شرح هنا ل فهد الشريف

http://www.ckfu.org/vb/t711230.html

نلتقي كي نرتقي 2015- 11- 19 12:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raw3a (المشاركة 12798966)
خلاص استبعدي اجاباتهم , لا تاخدي الا الاجاباتهم كامله

هذا اللي انا اعرفه

انت راح تشتغلي على عدد العينة والناس المجاوبين يعني لازم يجابوا

يعني عادي يكون عدد العينة 90 واللي جاوبو على بعض الاسئلة 70 او اقل او اكثر ...؟؟

مدرسة هيما 2015- 11- 19 01:17 PM

رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هن...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــ@ــــد الشريــــف (المشاركة 12798693)
خذي الرسومات كصور
قص ولصق

ماضبط معاني النسخ:Cry111::Cry111::Cry111::Cry111::Cry111::Cry1 11:

سهم أصفر 2015- 11- 19 01:46 PM

الان صار لي اسبوع ادخل على بريدي الجامعي ابحث عن الرسالة لكن للاسف..حتى الا لم يصلني شي.. راسلت الجامعة بهذا الخصوص ماحد رد علي..
انا استسلمت وبرفع المشروع بدون ما أشيك على ايقونة الاقتباس.. وان شاء الله ربي يستر..

ابتسامة تفاؤل 2015- 11- 19 02:03 PM

طيب طلع لي اقتباس 83% وطلع لي الوان لكل نسخ ايش المطلوب اغيره؟ مع اني كتبتهم بنفسي واسلوبي لكن البعض نسخته في هاذي الحاله وش اسوي؟

ESBLONZ 2015- 11- 19 02:23 PM

الله يسعدك ياحواء المدينة ويوفقك يارب وفالك الa+

بس ودي اسئلك كيف الطريقة اللتي بتفتحي فيها الايميل لان اناعملت كل الطرق مانفعت .. وعندي اكثر من جهاز بس انتي علميني ،.

الشي الثاني مصره اعرف ايش معنى الابعاد الاجتماعية لظاهره معينه لاني انا كتبت
الكمية والنوعية والعوائق ووالامكانيات مدري هي لها دخل بالابعاد ولا لا

بالنسبة للجداول بغيت احط كل خاصيه على حده بس سمعت هنا انو مانزيد عن 40 صفحه ، وانا حطيتهم بجدول واحد وصار عندي 50 صفحه .

الدكتور جربت اكلمه مره وحرمت بعدها لانه جالس يستعجلني واذا استعجلت يصارخ ويقول مافهمتش حاقه احس بغيت ابكي واقفل بوجهه بس تحملت لاخر لحظه وبلعتها وقلت يعطيك العافيه ماتقصر ابد ابد :(
واستحيت اكلمه مره ثانيه احسه جالس يذلني :(

نور الدنياا 2015- 11- 19 02:23 PM

ياجماعه ابغى شعار الجامعه وشعار التعليم عن بعد لاهنتوو

ابتسامة تفاؤل 2015- 11- 19 02:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم أصفر (المشاركة 12799318)
الان صار لي اسبوع ادخل على بريدي الجامعي ابحث عن الرسالة لكن للاسف..حتى الا لم يصلني شي.. راسلت الجامعة بهذا الخصوص ماحد رد علي..
انا استسلمت وبرفع المشروع بدون ما أشيك على ايقونة الاقتباس.. وان شاء الله ربي يستر..

انا طلع بدون ماتجي رساله

هل انت دخلت على بريدك الجامعي ؟ مو البريد تبعك لا بريد خاص في الجامعه لك

مـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ 2015- 11- 19 02:55 PM

( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هن...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حواء ال المدينة (المشاركة 12795986)
البرنامج حساس ضد أي كلمة او نص منسوخ لكن لو ترجع تكتب نفس الكلمة ماراح تبان أنها منسوخه في البرنامج وهالشئ المفروض يطمنكم مو يوتركم أنا ملاحظة الاغلب يجرب هنا وهنا وكل شويه يرفع البحث
يعني زيادة توتر وقلق مالها أي داع ارتاحوا قيسوا وإذا أقل من 25% توكلوا على الله وأرفعوه
ولاتنسوا من توكل على الله فهو حسبه

معليش قصدك الكلمات اللي قالي نسخ

ارجع اكتبها بس وتضبط

يعني باقي لي شوي ع النسبه ٢٨ الحين

فاطمة حبيب محمد 2015- 11- 19 02:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة تفاؤل (المشاركة 12799361)
طيب طلع لي اقتباس 83% وطلع لي الوان لكل نسخ ايش المطلوب اغيره؟ مع اني كتبتهم بنفسي واسلوبي لكن البعض نسخته في هاذي الحاله وش اسوي؟

نسبة النسخ عندك عالية جدا
الملون يبينوا لك كل جزء بلون محدد عشان تشوفي اللي نسختيه
حاولي تعدلي كل الملون بطريقتك وحتى اللي نسختيه غيريه بعد ماتخلصي ارجعي ارفعي وشيكي

عضو محذوف 2015- 11- 19 03:53 PM

رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هن...

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرسة هيما (المشاركة 12799215)
ماضبط معاني النسخ:cry111::cry111::cry111::cry111::cry111::cry1 11:

مو نسخ سوي قص ولصق على طول يظبط معك ....

عضو محذوف 2015- 11- 19 03:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الدنياا (المشاركة 12799447)
ياجماعه ابغى شعار الجامعه وشعار التعليم عن بعد لاهنتوو

سهل طلعيه من قوقل ...:oao:

يارب ارجو رضاك 2015- 11- 19 07:51 PM

تكفون ابغى تردون علي ضروري ......انا انسانه ما اعرف اكتب على الورد نهائيا واذا كتب اتوهق لازم له وقت وانا انفذ وقتي وصبري .......كتبت البحث كامل في دفتر ورتبته كانه عل الورد من الالف الى الياء ووديته لمكتبه اعرفها من زمان وانشاءالله صاحبها امين وهو قال با كتبه على الوورد تبعي وانقله لكم على الفلاش وانا انقله على الوورد عندي تتوقعون كذا ممكن يصير نسخ يعني وش رايكم تايدوني على كذا او لا تكفون ياهل الخبره بعلوم الووورد افيدوني ......في انتظاركم

مشمش الرس 2015- 11- 19 08:23 PM

انا بعد ماعندي طابعه بالبيت وضروري احمل البحث ع فلاش وارفعه من جهاز ثاني فيه طابعه واذكر مره قريت ضروري ان الجهاز اللي انكتب فيه البحث يرفع منه البحث علشان الوورد معرف عليه عطوني حل فيه إجراءات اسويها قبل ارفع البحث من الفلاش والا:Cry111:

salman1 2015- 11- 19 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب ارجو رضاك (المشاركة 12800296)
تكفون ابغى تردون علي ضروري ......انا انسانه ما اعرف اكتب على الورد نهائيا واذا كتب اتوهق لازم له وقت وانا انفذ وقتي وصبري .......كتبت البحث كامل في دفتر ورتبته كانه عل الورد من الالف الى الياء ووديته لمكتبه اعرفها من زمان وانشاءالله صاحبها امين وهو قال با كتبه على الوورد تبعي وانقله لكم على الفلاش وانا انقله على الوورد عندي تتوقعون كذا ممكن يصير نسخ يعني وش رايكم تايدوني على كذا او لا تكفون ياهل الخبره بعلوم الووورد افيدوني ......في انتظاركم

خلاص وداعاً لتخوف من النسخ فيه الايقونه جربي فيه نسبة النسخ اذا وصل بحثك بالسلامه :(204):

ساكيولوجية 2015- 11- 19 08:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب ارجو رضاك (المشاركة 12800296)

خلاص ياعمري دامك وثقتي بالمكتبة وانك من زمان تتعاملي معها حلو

بس عشان زيادة التأكيد اذا خلص لك الكتابة حطيه بفلاش واقريه سطر سطر منها تأكيد على انه كتبه لك بالضبط ومنها تعديل للي يحتاج تعديل

اذا كل شي اوكي توكلي على الله

موفقة حبيبتي

ساكيولوجية 2015- 11- 19 08:36 PM

حتى لما جيت انام احلام وكوابيس بهالمشروع

غير الوسوسة انه ماوصل للجامعة وان الملف معطوب :sm1:

الجامعة لو تبي اعطيها عيوني وروحي بس يعطونا شي يطمن ان امورنا تمام :verycute:

الله يعدي هالشهر على خير

(فـ@ـد) 2015- 11- 19 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشمش الرس (المشاركة 12800396)
انا بعد ماعندي طابعه بالبيت وضروري احمل البحث ع فلاش وارفعه من جهاز ثاني فيه طابعه واذكر مره قريت ضروري ان الجهاز اللي انكتب فيه البحث يرفع منه البحث علشان الوورد معرف عليه عطوني حل فيه إجراءات اسويها قبل ارفع البحث من الفلاش والا:cry111:

ليش الطابعة ؟؟؟

سالفة معرف ومو معرف شيلها من راسك ..حملي في فلاش ونزلي على اي كمبيوتر تبين وارفعي بحثك

(فـ@ـد) 2015- 11- 19 08:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكيولوجية (المشاركة 12800444)
حتى لما جيت انام احلام وكوابيس بهالمشروع

غير الوسوسة انه ماوصل للجامعة وان الملف معطوب :sm1:

الجامعة لو تبي اعطيها عيوني وروحي بس يعطونا شي يطمن ان امورنا تمام :verycute:

الله يعدي هالشهر على خير

فيه نظرية مفسرة للحالة هذي اسمها (حطي في بطنك بطيخه صيفي ) :53:

خلو عنكم الوسوسة يا جماعة ...مو عشان صحتكم لا والله ..بس لاني خايف القط العدوى :71::71:

ساكيولوجية 2015- 11- 19 08:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــ@ــــد الشريــــف (المشاركة 12800474)
فيه نظرية مفسرة للحالة هذي اسمها (حطي في بطنك بطيخه صيفي ) :53:

خلو عنكم الوسوسة يا جماعة ...مو عشان صحتكم لا والله ..بس لاني خايف القط العدوى :71::71:

فعلا كلامك صح

انا ايجابية لأبعد حد ولا احب اتناقش مع ناس كلهم طاقة سلبية لأنه ينعكس علي ولا احب كثر التشكي

والمفروض اعطي طاقة ايجابية لكل اللي حولي

بس لاتلومني لما اكون شهر كل يوم فيه ورا هالجامعة 13 ساعة باليوم بين محاضرات ومشروع ومذاكرة وتحميل وحل ومناقشات ومعدل ساعات نومي ماتجي 4 ساعات على بعضها

وبالاخير اخاف انصدم بشي ماحسبت له حساب

انا اللي فاضية وماوراي شي ماسلمت من هالجامعة كيف اللي متزوجة ووراها بيت وزوج وعيال ومسؤوليات

الله يعين بس

(فـ@ـد) 2015- 11- 19 08:56 PM

احلى طاقة ايجابية للسيكلوجيين

يارب ارجو رضاك 2015- 11- 19 08:56 PM

الف الف الف شكر لكل من جاوب ويارب يكون فالكم +a الله يجزاكم بالجنه يارب

ساكيولوجية 2015- 11- 19 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــ@ــــد الشريــــف (المشاركة 12800507)
احلى طاقة ايجابية للسيكلوجيين

هههههههههههههههههههههههههه

الله يكتب لك رزق وتوفيق وسعادة ويجعل الاي بلس من نصيبك بكل المواد ولا يضيع لك تعب

ويكتبها لكل طلبة وطالبات الجامعة ولا يضيع لهم تعب يارب:004::004::004:

salman1 2015- 11- 19 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشمش الرس (المشاركة 12800396)
انا بعد ماعندي طابعه بالبيت وضروري احمل البحث ع فلاش وارفعه من جهاز ثاني فيه طابعه واذكر مره قريت ضروري ان الجهاز اللي انكتب فيه البحث يرفع منه البحث علشان الوورد معرف عليه عطوني حل فيه إجراءات اسويها قبل ارفع البحث من الفلاش والا:Cry111:

اظاهر قاعدين نخصب يورانيوم يامشمش الرس مو قاعدين نتكلم عن مشروع تخرج :017:

ليش فلاش وليش تنقلينه لجهاز ثاني ارفعي بحثك من جهازك دام انك خايفه واذا قصدك الوصل

اطبعيه من الجهاز الثاني المسأله مو اختراع والله يالبنات انتم مشكله مادري كيف تفكرون :cool:

ويقولون ليش نسبة الطلاق كثيره وفي نفس الوقت العيب من الرجال :biggrin:

<<< ينتظر دوره في البلوت :oao:

ساكيولوجية 2015- 11- 19 09:17 PM

كل التوفيق للجميع

اللهم استودعتك مشاريعنا وتقارير الميداني والتحميل والحل والمناقشات وكل شي

يارب لاتضيع لنا تعب جميعا

اهداب 2015- 11- 19 09:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهداب (المشاركة 12797757)
السلام عليكم

الله يسعدكم متى اخر موعد لرفع بححث التخرج
تاريخ كم بالضبط ؟ مابعد خلصته ومتوتره
جاوبوني :sm1:

معقولة محد يعرف :mh12:

المتلالئه 2015- 11- 19 10:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهداب (المشاركة 12800675)
معقولة محد يعرف :mh12:

قبل الاختبارات باسبوع تزامن مع اغلاق الانظمه الجامعيه

بالتوفيق لكم يارب

اهداب 2015- 11- 19 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتلالئه (المشاركة 12800786)
قبل الاختبارات باسبوع تزامن مع اغلاق الانظمه الجامعيه

بالتوفيق لكم يارب

تسلميلي يارب

اللهم امين .. آجمعين :106:

حواء ال المدينة 2015- 11- 19 11:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esblonz (المشاركة 12799445)
الله يسعدك ياحواء المدينة ويوفقك يارب وفالك الa+

بس ودي اسئلك كيف الطريقة اللتي بتفتحي فيها الايميل لان اناعملت كل الطرق مانفعت .. وعندي اكثر من جهاز بس انتي علميني ،.

عادي من البريد الالكتروني بصفحة التعليم عن بعد فوق على اليسار اضغطي عليه يطلعلك خيارين تختاري خيار الطلاب >> الدخول على النظام وأدخلي رقمك الجامعي + الباسورد يفتح معك البريد

الشي الثاني مصره اعرف ايش معنى الابعاد الاجتماعية لظاهره معينه لاني انا كتبت
الكمية والنوعية والعوائق ووالامكانيات مدري هي لها دخل بالابعاد ولا لا

طيب أفتحي أي بحث او موضوع يتكلم عن الابعاد الاجتماعية لظاهرة ما في النت وشوفي ايش يتناول

بالنسبة للجداول بغيت احط كل خاصيه على حده بس سمعت هنا انو مانزيد عن 40 صفحه ، وانا حطيتهم بجدول واحد وصار عندي 50 صفحه .

خليك أجل على شغلك ولاتزيدي

الدكتور جربت اكلمه مره وحرمت بعدها لانه جالس يستعجلني واذا استعجلت يصارخ ويقول مافهمتش حاقه احس بغيت ابكي واقفل بوجهه بس تحملت لاخر لحظه وبلعتها وقلت يعطيك العافيه ماتقصر ابد ابد :(
واستحيت اكلمه مره ثانيه احسه جالس يذلني :(

ههههههههههه معليش ليتك متابعه المباشرة تنشبي له بالاسئلة هو بالذات ياليت البنات يغثونه بالاسئلة أيش هالاسلوب

رافي سند 2015- 11- 20 12:45 AM

ممكن التوضيح ماذا نكتب في صفحة الغلاف؟

(فـ@ـد) 2015- 11- 20 06:07 AM

صباح الخير

حواء كأني قرأت لك رد تذكرين فيه اننا نكتب العام الدراسي 1437-1438
بصراحة اعتمدت على كلامك ولكن شكيت ورحت ابحث ويبدو لي اننا في العام الدراسي 1436-1437

ممكن تتأكدين لو سمحتي

ساكيولوجية 2015- 11- 20 07:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــ@ــــد الشريــــف (المشاركة 12801521)
صباح الخير

بصراحة اعتمدت على كلامك ولكن شكيت ورحت ابحث ويبدو لي اننا في العام الدراسي 1436-1437

ممكن تتأكدين لو سمحتي

اول شي صباح النور

ثاني شي اعتذر للقافة

أنا شفت شي زي كذا بعد بس لمنع الالتباس كتبت1437/ 2015

ساكيولوجية 2015- 11- 20 07:16 AM

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

(فـ@ـد) 2015- 11- 20 07:19 AM

صباح الورد

شوفي هذا

(فـ@ـد) 2015- 11- 20 07:22 AM

وهذا

DEEL 2015- 11- 20 07:42 AM

احد عنده موقع انزل فيه استبياني ؟

فاطمة حبيب محمد 2015- 11- 20 07:52 AM

اقتباس:

قوقل درايف

ماعليكم امر بس في حل لرفع الوورد ؟ فوق الاربع محاولات ومامشي الحال الملف مايفتح وقت ارفعه
والدكتور مصر على رفعه وورد وماراح يقبل نص بي دي اف

عبقور 2015- 11- 20 07:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEEL (المشاركة 12801594)

قوقل درايف :(204): ..
هنا الشرح http://www.ckfu.org/vb/t702424.html

عبقور 2015- 11- 20 07:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة حبيب محمد (المشاركة 12801600)
قوقل درايف

ماعليكم امر بس في حل لرفع الوورد ؟ فوق الاربع محاولات ومامشي الحال الملف مايفتح وقت ارفعه

والله يافطوم انا طلع لي تالف ورفعته pdf لان الدكاتره مايدرون عن شيء بالنظام والعمادة سمحت لنا pdf .
يتفلسفون الدكاتره كل ماسألنا واحد قال وورد ونظامهم المخيس مايقبله :007: وحنا ذبحنا التوتر

عبقور 2015- 11- 20 08:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــ@ــــد الشريــــف (المشاركة 12800474)

تعجبني الناس الصريحة :hahahahahah:الحمدلله هالترم الجامعة حطت لنا ايقونة الانتحال وطباعة الوصل يعني حتى الي يحمل المادةf بيكون عنده ادلة وبيعدلونها له :tongue: فمالوش الخوف ده كله.. مايجيني كوابيس بالمشروع ابد :064:
قايله لاهلي ترا المشروع ماتطلع نتيجته مع المواد (تحسباً وتمهيداً لاي عثره من الجامعه :S_45:

رافي سند 2015- 11- 20 08:13 AM

السلام عليكم
ممكن التوضيح ماذا نكتب في صفحة الغلاف
هل نكتفي بشعار الجامعة فقط؟أو نضيف شعار التعليم عن بعد؟
وإن أضفنا الشعارين ، أين نكتب المملكة السعوديةواسم الجامعة والكلية والتخصص؟

عبقور 2015- 11- 20 08:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافي سند (المشاركة 12801615)
السلام عليكم

انا اكتفيت بشعار الجامعة عشان ماتنحاس الصفحة .. ولكن تقدر تضيفه وهذا الافضل...

شف هذا النموذج بس سو تعديل
وزارة التعليم العالي **
الفصل الدراسي الاول 1436-1437

(فـ@ـد) 2015- 11- 20 08:43 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافي سند (المشاركة 12801615)
السلام عليكم

تفضل
في المرفقات
تم التعديل
عسى ما احد شاف الاول ...انفضحنا :hahahahahah:

(فـ@ـد) 2015- 11- 20 08:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة حبيب محمد (المشاركة 12801600)
قوقل درايف

السلام عليكم

الان رفعت ملف بي دي اف لكن للاسف موقع الجامعة فيه مشكلة لاني دخلت اشيك لقيت الملف القديم

يعني انتظري وخلينا نشوف يمكن يتصلح

اعتقد لازم يكون الوورد 2007 او 2010

مدرسة هيما 2015- 11- 20 09:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا الدلوعه (المشاركة 12799702)
مو نسخ سوي قص ولصق على طول يظبط معك ....

سوري شلون مايطلع لي قص

حواء ال المدينة 2015- 11- 20 09:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــ@ــــد الشريــــف (المشاركة 12801521)
صباح الخير

ممكن تتأكدين لو سمحتي

صباح النور فهد

في وين ردي ؟

لا ماكتبت وتونا على 1438

أحنا بدأنا من سنة 1436 وأخذنا من سنة 1437 من هنا شهرين ومن هنا شهرين يعني الاصح ..

1436/ 1437

(فـ@ـد) 2015- 11- 20 09:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حواء ال المدينة (المشاركة 12801655)
صباح النور فهد

في وين ردي ؟

لا ماكتبت وتونا على 1438

أحنا بدأنا من سنة 1436 وأخذنا من سنة 1437 من هنا شهرين ومن هنا شهرين يعني الاصح ..

1436/ 1437

اسف والله ..دائما اتهمك اتهامات باطلة :060:

انا شكيت في وحدة ثانية بس خلاص بطلت اتهامات بدون دليل :oao:

فشلنا الزهايمر :(107):

(فـ@ـد) 2015- 11- 20 09:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرسة هيما (المشاركة 12801643)
سوري شلون مايطلع لي قص

تعرفي أداة القطع اللي على شكل مقص ؟ افتحيها و حددي الجزء اللي تبغين من الشاشة وانسخيه بعدين روحي لبحثك والصقيه

شوفي الفيديو

حاجة سهلة جدا

https://www.youtube.com/watch?v=TuDDQ3qGwQs

ساكيولوجية 2015- 11- 20 10:05 AM

بما أن هنا اكبر تجمع بشري وعندي ثقة باراءكم واحب اشاور

الملف رسلته وورد وسويت شي انه عشان يصير الملف مو معطوب طلع لي بالاعدادات الزبدة انه ضبط

وفتحته من كذا جهاز ويفتح طبيعي بدون اعطاب ياترى خلاص رح يوصلهم كذا ؟ ذبحتني الوسوسة

ثاني شي الاحصاء الاجتماعي ( معلش على الشطحة) قال لنا استفيدو من اسئلة الاعوام اللي فاتت والاسئلة سهلة وماني متذكر الاسئلة اللي كتبتها ورح اكثر من الوسيط والمدى والاشياء السهلة هاذي وفي اشياء نصا قال ماني جايبها

تنصحوني افصص الملزمة من اول لاخر صفحة ولا قال لكم نفس الشي ولا يفعل مالا يقول وايش انطباعكم عنه عموما

حواء ال المدينة 2015- 11- 20 10:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــ@ــــد الشريــــف (المشاركة 12801666)
اسف والله ..دائما اتهمك اتهامات باطلة انا شكيت في وحدة ثانية بس خلاص بطلت اتهامات بدون دليل فشلنا الزهايمر

دائما ؟! :bawling:

مانتبهت يابخت المظلوم بالجنة هههههههههههههه

أجل مايكفي الاعتذار بتكون مديون لي بخدمة أشوف متى ووين وأقولك >>> ماصدقت :5aga:

حواء ال المدينة 2015- 11- 20 10:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكيولوجية (المشاركة 12801690)
بما أن هنا اكبر تجمع بشري وعندي ثقة باراءكم واحب اشاور

الملف رسلته وورد وسويت شي انه عشان يصير الملف مو معطوب طلع لي بالاعدادات الزبدة انه ضبط

وفتحته من كذا جهاز ويفتح طبيعي بدون اعطاب ياترى خلاص رح يوصلهم كذا ؟ ذبحتني الوسوسة

ثاني شي الاحصاء الاجتماعي ( معلش على الشطحة) قال لنا استفيدو من اسئلة الاعوام اللي فاتت والاسئلة سهلة وماني متذكر الاسئلة اللي كتبتها ورح اكثر من الوسيط والمدى والاشياء السهلة هاذي وفي اشياء نصا قال ماني جايبها

تنصحوني افصص الملزمة من اول لاخر صفحة ولا قال لكم نفس الشي ولا يفعل مالا يقول وايش انطباعكم عنه عموما

شوفي ساكيولوجية استودعي الله بحثك ومابيضيع تعبك ان شاء الله وخلاص رفعتيه لاتوسوسي انسيه ..

بقولك طريقتي في مذاكرة الاحصاء الاجتماعي جبت فيه +a

متابعة مع شرح الدكتور لكل محاضرة أكثر من مررة الدكتور مايكرر الاسئلة انتبهي لكن يحدد أشياء في الملزمة ويجيبها نفسها مايغير شئ أكثر من 40 سؤال نظري جابهم من نفس الي حدده + 10 مسائل تتفاوت بين السهلة والصعبة وكلها ماخرجت عن الملزمة لكنها تأخذ وقت في الحل يعني أول ماتفتحي نموذج الاختبار حلي النظري وخلصي منه وابدأي في حل المسائل السهلة بعدين المسائل الي تحتاج وقت

ساكيولوجية 2015- 11- 20 10:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حواء ال المدينة (المشاركة 12801703)
شوفي ساكيولوجية استودعي الله بحثك ومابيضيع تعبك ان شاء الله وخلاص رفعتيه لاتوسوسي انسيه ..

بقولك طريقتي في مذاكرة الاحصاء الاجتماعي جبت فيه +a

متابعة مع شرح الدكتور لكل محاضرة أكثر من مررة الدكتور مايكرر الاسئلة انتبهي لكن يحدد أشياء في الملزمة ويجيبها نفسها مايغير شئ أكثر من 40 سؤال نظري جابهم من نفس الي حدده + 10 مسائل تتفاوت بين السهلة والصعبة وكلها ماخرجت عن الملزمة لكنها تأخذ وقت في الحل يعني أول ماتفتحي نموذج الاختبار حلي النظري وخلصي منه وابدأي في حل المسائل السهلة بعدين المسائل الي تحتاج وقت

يسعدها يارب :004::004::004:

المشروع خلاص بهالثانية استودعته الله وبنساه للأبد

شكرا لطرح تجربتك بالاحصاء كلامك يطمن :004::sm1:

الله يوفقك ويسهل امرك والجميع يارب ماقصرتي :004::004:

بقولكم شي عن حقوق الانسان ترى اكتشفنا مؤخرا انه جايب 5 اسئلة ماهي بالمنهج الا وقت الحل عرفنا انه جايبها من اللائحة العامة لحقوق الانسان

ابحثو عنها باسئلة العام واحفظوها للاحتياط الحذر الحذر الحذر .. قعدنا ندور على حل الخمس اسئلة مالقيناها الا بوكيبيديا

ماودي اخرب الموضوع دامه تجمع للمشاريع بس حبيت انبه دامنا بنفس السالفة

بالتوفيق يارب

حواء ال المدينة 2015- 11- 20 10:34 AM

لا إله إلا الله يعني بجيب نفسها ما أتوقع الله يعديه على خير بس أهم شئ مايجيب تواريخ هذا المهم والباقي هين

شكرآ ساكيولوجية ولايهمك بسحبك لتجمع الحقوق قريب لتبادل الاراء وكذا :oao:

تفاصيل الهوى 2015- 11- 20 10:34 AM

انا خلصت المشروع كامل الحمدلله باقي بس افك الاستبانه واطلع التكرارات وذي الاشياءبس عجزت اعرف اسويهم
شرح الاخوان في تجمع لتطببيقي مافهمت عليه
ورحت اكثر من مكتبه عشان بس يفرغون لي الاستبانه ويسوون المطلوب وكلهم قالو مانعرف
ساعدوني ارجوكم

ساكيولوجية 2015- 11- 20 10:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حواء ال المدينة (المشاركة 12801723)
لا إله إلا الله يعني بجيب نفسها ما أتوقع الله يعديه على خير بس أهم شئ مايجيب تواريخ هذا المهم والباقي هين

شكرآ ساكيولوجية ولايهمك بسحبك لتجمع الحقوق قريب لتبادل الاراء وكذا :oao:

من هالعين قبل هالعين ان شاء الله بأي تجمع أنا حاضرة وانتو ماقصرتو معي بشي :004::004:

المادة فيها 60 تاريخ جاب لنا منها يمكن واحد ,, كلف على نفسه

نصيحة من اخت تحبك .. ابلعي المادة وفصصي كل سطر وكل كلمة وكل حرف

والله يسخره لكم بأسئلة سهلة وكل المواد يارب

حواء ال المدينة 2015- 11- 20 10:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاصيل الهوى (المشاركة 12801724)
انا خلصت المشروع كامل الحمدلله باقي بس افك الاستبانه واطلع التكرارات وذي الاشياءبس عجزت اعرف اسويهم
شرح الاخوان في تجمع لتطببيقي مافهمت عليه
ورحت اكثر من مكتبه عشان بس يفرغون لي الاستبانه ويسوون المطلوب وكلهم قالو مانعرف
ساعدوني ارجوكم

افتحي ملخص الردود من جدول البيانات تبع العينة وتلاقيه مطلعلك التكرارات والنسب والمخططات

حواء ال المدينة 2015- 11- 20 10:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكيولوجية (المشاركة 12801726)
من هالعين قبل هالعين ان شاء الله بأي تجمع أنا حاضرة وانتو ماقصرتو معي بشي :004::004:

المادة فيها 60 تاريخ جاب لنا منها يمكن واحد ,, كلف على نفسه

نصيحة من اخت تحبك .. ابلعي المادة وفصصي كل سطر وكل كلمة وكل حرف

والله يسخره لكم بأسئلة سهلة وكل المواد يارب

لاخلا ولاعدم

مشكووورة على النصيحة ربك يسهلها :004::rose:

فاطمة حبيب محمد 2015- 11- 20 10:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــ@ــــد الشريــــف (المشاركة 12801637)
السلام عليكم

الان رفعت ملف بي دي اف لكن للاسف موقع الجامعة فيه مشكلة لاني دخلت اشيك لقيت الملف القديم

يعني انتظري وخلينا نشوف يمكن يتصلح

اعتقد لازم يكون الوورد 2007 او 2010

وعليكم السلام والرحمة
ان شاء الله راح انتظر عسى تنحل بس
الوورد عندي 2010 .. رسلت رسالة للدكتور تنم عن غضب قلت يومين احاول بالغت طبعا عشان يغير رايه ويخليه بي دي اف :biggrin:

حواء ال المدينة 2015- 11- 20 11:07 AM

فاطمة حبيب أنا اتصلت على الدكتور علي سمير وشرحت له أنه ملف الوورد في وضع المعاينة مايبان يطلعلي فيه مشكلة بعكس ملف الـ pdf وكان متفهم جداً ..

اتصلي عليه ووضحي له وان شاء الله يتساهل معكم

(فـ@ـد) 2015- 11- 20 11:19 AM

تنبيه

توني الان مقفل الخط مع احد المسؤلين في الجامعة

يقول الوورد (ممكن) يعمل مشكلة والسبب اختلاف الاصدارات 2003 و 2007 و 2010

يقول ارفعو بي دي إف ولا تخافوا لانكم مطبقين تعليمات الجامعة برفعه بي دي اف محول من وورد

مشكلة الرسائل التي لم تصل عند د. مصلح العضايلة هو المسؤل ..ويقول كل الطلاب وصلت لهم

اللي ما وصلت له يتصل فيه ويعطيه رقمه الجامعي ويخليه يدخل ويشوف ...بكل اسف ما عندي رقمه

فاطمة حبيب محمد 2015- 11- 20 11:42 AM

حواء تسلمي حبيبتي ❤❤

فهد الشريف قواك الله ماقصرت طمنتنا
برفعه بي دي اف

فالكم a+ جميعاً ��

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:37 AM.