ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=428)
-   -   [ محتوى مقرر ] : ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=698088)

البعد الرابع 2015- 9- 11 07:57 PM

رد: التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

متى يتحدد دكتوري ؟ بمشروع التخرج
ومن اصعب دكتور ؟

الي خذو المشروع سابقاً افيدونا

P e a c e 2015- 9- 11 09:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــ@ــــد الشريــــف (المشاركة 12666178)
لمراسلة الدكتور ، اعلم ان بريد الجميل والهوتميل وحتى البريد السعودي :biggrin: يمشي حاله ...لكن انا ماسكة معي استخدم بريد الجامعة لان فيه تقرير يفيد باستلام الرسالة وقراءتها
دخلت على البريد وشبكني على الاوت لوك قلت ماشي
جربت عمل رسالة جديدة لبريدي الاخر ورحت للخيار الاخير اللي يجي على على شكل نقاط (...) اللي كانوا يسمونه (المزيد) او مور بالانجليزي بعدين (الخيار الاخير ) عرض خيارات الرسائل بعدين ظللت الخيارين : طلب ايصال تسليم 2- وطلب اعلام بالقراءة
ورحت وفتحت الرسالة هناك
النتيجة : وصلني التقرير الاول وما وصلني التقرير الثاني ...
بحثت في النت والمواقع وداخ راسي بين 2007 - 2010 وما قدرت اعرف الحل
طبعا اللي في الموضوع المثبت قديم وانجليزي وكل شيء تغير والاوفيس كل يوم لها طلعة واصدار اللي يقدر يفيدني ..له :rose:

تعديل واضافة

لقيت هالمشاركة للاخ الاستاذ رضوان في موضوع قديم (الله يجزاه خير ) بس الصور غير ظاهرة لان الموضوع قديم

http://www.ckfu.org/vb/t566420.html

وظيفة خيار "طلب إيصال تسليم" أنه بمجرد وصول الرسالة لإيميل الدكتور راح تجيك رسالة أن الإيميل وصل وكذا تتأكد أن شغلك صح.

وظيفة خيار "طلب إعلام بالقراءة" هو أنه لما الدكتور يفتح إيميلك تجيك رسالة أن الدكتور قرأ إيميلك, مثل الصورة التالية:

المشكلة في الخيار الثاني إن الرسالة ما تجيك إلا بعد موافقة الدكتور على إرسالها, يعني تطلع له نافذة تسأله هل تريد إعلام المرسل بأنك قرأت الرسالة, فهو ممكن يوافق وممكن لأ, مثل الصورة التالية:

هذا إذا كان إيميله إيميل الجامعة الرسمي أو إذا كان يستخدم الأوتلوك, أما إذا كان يستخدم الإيميلات العادية مثل قوقل فطلب الإعلام بالقراءة ما يطلع له أصلا

أما الخيار الأول حسب ما جربت فهو يعطي رد دائما بوصول الرسالة.

ونفس الطريقة تقريبا للي يستخدم برنامج الأوتلوك, الخيارات هذي موجودة في تبويب "خيارات" في خانة "تعقب" مثل الصوة التالية:

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح

شكرا لك حبيبي فهد

بالنسبة للإيميل أنا في العادة أنصح باستخدام أي أيميل غير الإيميل الجامعي, لأنه راح يعلق مع الموقع في أيام الامتحانات وممكن يسبب لك مشاكل في الإرسال,
بس مثل ما قلت هو له ميزات حلوة خصوصا لما تستخدمه مع برنامج الأوتلوك
بالنسبة لي كنت أستخدم إيميل الشغل باستخدام الأوتلوك وما اعتمدت على الإيميل الجامعي

بالنسبة لميزة الإشعارات, في نوعين من الإشعارات,
النوع الأول هو الإشعار بالاستلام, وهذا ما تحتاجه, لأن الإيميل لو ما وصل للدكتور راح يجيك إيميل آلي يقول لك إن إيميلك ما وصل
الإشعار الثاني هو الإشعار بالقراءة, وهذا ما يوصلك إلا لما يوافق الدكتور عليه, لأنه راح تطلع له رسالة هل تريد إرسال إشعار بالقراءة, ممكن يقول نعم وممكن يقول لا
بالنسبة لنا كان المشرف يرد على الإيميل بالاستلام بإيميل ثاني وليس باستخدام الإشعارات, يعني يرسل إيميل يقول استلمت البحث وبرد عليك في أقرب وقت مثلا,
لذلك الكثير من الطلاب كانوا يستخدمو إيميل الياهو والجيميل وغيرهم بدل المخاطرة بالإيميل الجامعي, وطبعا في كثير غيرهم استخدمو الإيميل الجامعي وأمورهم في السليم, يعني محد رسب مثلا بسبب مشاكل الموقع, بس راح يزعجكم أيام الزحمة

الصور في الموضوع مع الأسف مشكلتها إن الرابط هو لموقع التحميل www.gulfup.com كان شغال لسنوات بس أشوفه هاليومين محجوب من وزارة الإعلام, لو لقيت طريقة للصور راح أزودكم فيها إن شاء الله

وعذرا على الإطالة :060:

همسة الصمت 2015- 9- 11 11:36 PM

لا والله يافهد الا ذم وذم وذم جننا محمود هلال حييييل بس رد علي في كذا رساله بس جفس في ردوده بس جبت عنده ٩٥ لاكن اغلب طلاب رسبو عنده لاكن انا راسلته بدل المره ١٠٠ مره لين رد علي

عبقور 2015- 9- 12 12:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حواء ال المدينة (المشاركة 12662587)
بنكلير حيرتي العالم :cheese:

هلا فيك عبقور لك وحشة كبيرة :love080:
انتبهي من جهاز كشف النسخ بيتخزن بحثك فيه تخيلي برنامج كشف النسخ حق الجامعة بيكشفه في البرنامج التاني وهو مجرد موقع على صفحات النت بيحسب النسب والله شغلة فيها خطورة بلاها أحسن

حبيبتي حوا تسلمين ❤️❤️❤️
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــ@ــــد الشريــــف (المشاركة 12662631)
اعتقد لو الواحد نسخ كثير وخاف انه يتجاوز ! ايوه يزيد كم صفحة من تعبيره ويجلس يتفلسف ويعبر ويكثر صفحات من تأليفه وبكذا يطلع كلام عبقور صحيح ..:rose:

اعتقد هذا قصدها يا بنكلير :rose:

من تجمعات الانقلش وانا عارفة انك تفهم مخي :agolakser:

شكراً بنكلير ع التوضيح ❤️

ندو ناصر 2015- 9- 12 02:58 PM

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
حبيت استفسر عن مشروع التخرج ضروري اراسل الدكتور ولا كيف شااااايله هم هالمشروع الله يوفقني وياكم يارب

أسماء عبدالعزيز 2015- 9- 12 03:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندو ناصر (المشاركة 12667748)
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
حبيت استفسر عن مشروع التخرج ضروري اراسل الدكتور ولا كيف شااااايله هم هالمشروع الله يوفقني وياكم يارب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

أهلا بك,
حسب دكتورك قريبا بتفتح الأيقونة المتخصصة اللي تعرفين من هو دكتورك وثم بيخبركم إذا لازم يوافق عالموضوع أو لا إذا تتواصلون معه أو لا ,,

يعني كلن وحسب دكتوره,

موفقه:rose:

الــغـــدراء 2015- 9- 12 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــ@ــــد الشريــــف (المشاركة 12666353)
ما فهمت :(107):

الكلام هذا مدح ولا ذم في محمود هلال ؟؟
منهو الدكتور الكويس ..ومنهو اللي غلّبكم ...عطونا فكرة عشان نقدر نستعد لهم :41jg:

الدكتور المشرف على بحثي : حسن أبو زيد
كنت متواصل معه ويرد علي على طول ويوجهني في كل شي
للأمانة أستفدت منه ورفعت البحث وأنا مطمئن

توزيع الأسماء بالحروف الأبجدية

.

مانسيتك ! 2015- 9- 12 10:49 PM

اذاً ننتظر حتى تفتح الايقونة المخصصه لمشروع التخرج

salman1 2015- 9- 13 04:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــغـــدراء (المشاركة 12668228)
الدكتور المشرف على بحثي : حسن أبو زيد
كنت متواصل معه ويرد علي على طول ويوجهني في كل شي
للأمانة أستفدت منه ورفعت البحث وأنا مطمئن

توزيع الأسماء بالحروف الأبجدية

.

خلك مثله متعاون ورد على رسالتي الخاصه :oao:

ترا الموضوع ابسط من انه يكون بين مشرف وعضو سألتك وانتظر اجابتك ع الخاص :(204):

salman1 2015- 9- 13 07:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــ@ــــد الشريــــف (المشاركة 12666353)
ما فهمت :(107):

الكلام هذا مدح ولا ذم في محمود هلال ؟؟
منهو الدكتور الكويس ..ومنهو اللي غلّبكم ...عطونا فكرة عشان نقدر نستعد لهم :41jg:

قود مورننق مستمر فهد << المره الجايه بصبح عليك بالايطالي:oao:

شوف توزيع الدكاتره يقال والعلم عند الله بالأبجدية بس مادري عن صحة الموضوع :(107):

واتوقع مافيه دكتور كويس ( صبه حقنه لبن ) كلهم زي بعضهم نفسيات بعيد عنك :lllolll:

ولكن اكثر الضحايا عند ابو زيد ومحمود هلال بالنسبه للناجي اتوقع الي أنجانا منه بعد الله العجز :hahahahahah:

ومن ناحية الموافقه انا رد علي بس طول رد على أغلب الطلاب وبعدين التفت لي :biggrin:

بس اشغلته بالإيميلات ورسائل الجوال والاتصالات << انشبوا زيي :cool:

يمكن يطولون عليكم امر طبيعي اهم شي لاتنفسون علينا هنا بالملتقى وباقي اموركم طيبه :oao:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:35 PM.