ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=428)
-   -   [ محتوى مقرر ] : ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا .. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=698088)

مناوي* 2015- 10- 12 03:49 PM

رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

الدكتور علي سمير الى الان لم يرد على عنوان البحث وحاولت اتصل عليه جواله مغلق والايميل مايوصل وايميل الجامعه مارد علي
ايش الحل
ابتدي بلمشروع

عضو محذوف 2015- 10- 12 04:28 PM

رد: ( تنبيه فتح ايقونة مشروع التخرج )التجمع لمشروع التخرج و نستقبل استفساراتكم هنا ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناوي* (المشاركة 12709566)
الدكتور علي سمير الى الان لم يرد على عنوان البحث وحاولت اتصل عليه جواله مغلق والايميل مايوصل وايميل الجامعه مارد علي
ايش الحل
ابتدي بلمشروع

انا اقول لاتنتظرين توكلي على الله وابدءي بالتوفيق يااارب

عضو محذوف 2015- 10- 12 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملآمح يوسفيه (المشاركة 12709539)
يعطيكم العافيه يارب

انا عندي مشروع تخرج كيف اسويه من وين

يـآليت احد يفيدني

اول صفحه من التجمع شارحين كل شي وحاول تشوف نموذج لاي احد واتبع النقاط والطريقه عشان توضح لك الصوره اكثر

noof007 2015- 10- 12 05:01 PM

هل ضروري اكتب النظريات المفسره
وكم احط درسه سابقه هل تكفي واحده

ساكيولوجية 2015- 10- 12 05:03 PM

طيب الدكتور لو مارد علي ابدأ اكتب

اخاف يقول موضوعك مكرر بعدين وقت مايقراه

ياربي الوقت يمشي والله تعبت نفسيتي من هالمشروع

عضو محذوف 2015- 10- 12 06:11 PM

انا نسقت المقدمه حق البحث وكتبت مشكله الدراسه وراح ببداء باهداف الدراسه وامشي خطوه خطوه
المهم انا نسقت كلام من عندي والبعض اخذت من النت عادي كذا يعني اقرا من النت وارتبها واشرحها باسلوبي انا كذا تمام ماشيه صح ؟!
:mh12:

salman1 2015- 10- 12 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noof007 (المشاركة 12709706)
هل ضروري اكتب النظريات المفسره
وكم احط درسه سابقه هل تكفي واحده

اكيد النظريات مهمه هي زبدة البحث وتدعم دراستك للمشكله :(204):

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكيولوجية (المشاركة 12709716)
طيب الدكتور لو مارد علي ابدأ اكتب

اخاف يقول موضوعك مكرر بعدين وقت مايقراه

ياربي الوقت يمشي والله تعبت نفسيتي من هالمشروع

انتي عند اي دكتور اذا محمود هلال على كلامهم في التجمع مارد على احد

واذا دكتورك ثاني تأكدي من الايميل :(204):

salman1 2015- 10- 12 06:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا الدلوعه (المشاركة 12709880)
انا نسقت المقدمه حق البحث وكتبت مشكله الدراسه وراح ببداء باهداف الدراسه وامشي خطوه خطوه
المهم انا نسقت كلام من عندي والبعض اخذت من النت عادي كذا يعني اقرا من النت وارتبها واشرحها باسلوبي انا كذا تمام ماشيه صح ؟!
:mh12:

انبني. ضميري يــ صبا :Cry111:

شوفي بعلمك وش كنت أسوي في مشروعي :(204):

كنت جايب الدفتر الي ينفتح على فوق عاد ماعرف اسمه :biggrin:

المهم وكنت أشوف طريقة البحوث كيف تكتب وصرت اصيغها بالمرادفات

واكتب كل شي في صفحه حسب ترتيب البحث بس بدال مايكون وورد على دفتر لين خلصت

ع شان يكون التنسيق للعناوين والبحث سهل ونصيحه المراجع اكتبيها في ورقه لحالها زي المسودة

كل مرجع وين مكانه اذا هو في المفاهيم تكتبين في الورقه في المفهوم الفلاني صفحه 8 او 9

ع شان لما ترتبين بحثك في المراجع يكون كل شي مسجل عندك :(204):

وفالكم النجاح جميعاً

عضو محذوف 2015- 10- 12 06:49 PM

:bawling:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman1 (المشاركة 12709947)
انبني. ضميري يــ صبا :Cry111:

شوفي بعلمك وش كنت أسوي في مشروعي :(204):

كنت جايب الدفتر الي ينفتح على فوق عاد ماعرف اسمه :biggrin:

المهم وكنت أشوف طريقة البحوث كيف تكتب وصرت اصيغها بالمرادفات

واكتب كل شي في صفحه حسب ترتيب البحث بس بدال مايكون وورد على دفتر لين خلصت

ع شان يكون التنسيق للعناوين والبحث سهل ونصيحه المراجع اكتبيها في ورقه لحالها زي المسودة

كل مرجع وين مكانه اذا هو في المفاهيم تكتبين في الورقه في المفهوم الفلاني صفحه 8 او 9

ع شان لما ترتبين بحثك في المراجع يكون كل شي مسجل عندك :(204):

وفالكم النجاح جميعاً

ليش آنبك ضميرك اهم شي رحمتني :bawling:
ايوه انا بدل الدفتر فتحت بالاب صفحه فاضيه واكتب واختي تنسق لان مر عليها مشروع قبل كذا
المهم انا طريقتي صح اني اكتب باسلوبي واخذ فكره من النت واصيغها باسلوبي انا يعني زي مثلا مشكله البحث قريت كثير عن نفس موضوعي وجمعت افكار وكتبتها بنفسي
وكل شي يخص موضوعي من روابط ودرسات حفظتها عندي عشان ارجع لها والمراجع ببحث بقوقل واقتبس
تكلمت كثير بس فهمتني يعني ماشيه صح انا ؟!

soullive7 2015- 10- 12 06:54 PM

سلام عليكم

كييييفكووون

ابي منكم شغله =)

ابي منكم تعطوني مواضيع للمشروع

وووبس;)

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:19 PM.