قديم 2015- 5- 20   #34
تَرف
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية تَرف
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1473
مؤشر المستوى: 50
تَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud ofتَرف has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
الدراسة: انتساب
التخصص: علم إجتماع
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تَرف غير متواجد حالياً
رد: أستطلاع رأي عن أنطباعكم لمقررات مستوى 8 ( ضيف جايكم من مستوى 7 أرجوا المشاركة )

اول شي قبل كل شي حط ببالك كل من طلعت مستوى المواد تصعب وتحتاج جهد اكثر
نصيحتي قد ماتقدرون حاولو المذاكره تكون أول بأول , لاتراكمونها على ليلة الاختبار

مشروع التخرج :لاتحاتيه ترا سهل بس انت وحظك مع المشرف المسؤول عنك وحط ببالك اول شي لازم تعرف انت تبع أي مشرف ؟ ولا تأخر اي وقت من أول ماتنزل الماده عشان تظمن تخلص بحثك لأن بعض المشرفين يطلبون تواصل أما محمود هلال الله يوسع عليه زي ماوسع علينا مافيه افضل منه .

التدريب الميداني : سهل بس برضو لازم تبدأ بدري
^ هذي المادتين لازم من اول ماتنزلها تبدأ فيها .

النظريات الاجتماعيه : الماده تتكلم عن علماء وكل عالم بنظريته فرضيات وشرح مب صعبه ترا حلوه بس بحاله وحده انك تذاكرها أول بأول لأنها ماده تحتاج تركيز وفهم قبل الحفظ .انا لأني بديت بدري حبيتها بس برضو كنت متمنيه اني بديت درس بدرس لولا ضيق الوقت .

حقوق الانسان : الدكتور لاتاخذون منه كلمه ذاكرو عدل واجتهدو فيها نكبنا بالاختبار رغم ان الماده سهله وتنحب .

الثقافه والعولمه : ماده جميله وتتكلم عن العولمه بمعنى التطور والثقافات بس لاتستخفون فيها .
علم اجتماع الاعلام : تتكلم عن الاعلام اهميته تعريفه مراحله تحتاج استيعاب ايضا بس ماده جميله

هذا اللي نزلتهم هالسمستر انا وبقت لي 3 مواد فقط