ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > تربية خاصة > ارشيف التربية الخاصة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ارشيف التربية الخاصة ارشيف الفصول الجامعية الماضية لتخصص تربية خاصة التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2012- 1- 10   #21
هـمـس التميمي
صديقة ملتقى التربية الخاصة

الصورة الرمزية هـمـس التميمي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 21339
مؤشر المستوى: 264
هـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond reputeهـمـس التميمي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليهـ التربيهـ
الدراسة: انتساب
التخصص: آعآقهـ عقليهـ
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
هـمـس التميمي غير متواجد حالياً
رد: come here

ابغا انجح

للتوضيح حبوبه
انا ماقد سويت تلخيص كامل لماده الا خلاصه للبناء
اما الباقي ملازم من الدفعه اللي بعدنا
يعني مجرد نقل

فليه ازعل او ارضى ع شئ انقله؟

اميييين وياك
تسلمين

قديم 2012- 1- 11   #22
ŤŋảђĕeĐ
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ŤŋảђĕeĐ
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3362
مؤشر المستوى: 80
ŤŋảђĕeĐ has a reputation beyond reputeŤŋảђĕeĐ has a reputation beyond reputeŤŋảђĕeĐ has a reputation beyond reputeŤŋảђĕeĐ has a reputation beyond reputeŤŋảђĕeĐ has a reputation beyond reputeŤŋảђĕeĐ has a reputation beyond reputeŤŋảђĕeĐ has a reputation beyond reputeŤŋảђĕeĐ has a reputation beyond reputeŤŋảђĕeĐ has a reputation beyond reputeŤŋảђĕeĐ has a reputation beyond reputeŤŋảђĕeĐ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: « رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا »
التخصص: « ذوي الاحتياجات »
المستوى: دكتوراه
ŤŋảђĕeĐ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابغاء انجح مشاهدة المشاركة

هتااااااااااان وهموووووس
كلهم اسمين بارزين بالملتقي وكل واحد فيهم يعطي باخلاص وعزيمه
لالالالالالاكن بدون زعل انا اميل لهتاااااان اكثر لاملازم ولا اي شي يقووله
ووو بصراااااحه هذا الترم خذيت ملازم هتان وغمضت عيووووووووني عن اي ملازم ثانيه

لالا يوم قالو التاهيل خذو ملزمه اريج الياسمين رحت وطبعتها وليتني ماخسرت عمري وطبعتها
مافتحتهاااا لانه بعد موضوع تناهيد وملزمتها لقيتها نفس ملزمه هتان الخالق الناطق اختها التوام الضاايعه
وضنتي انها ملزمة هتان لاكن صغروا الخط
وفيه ملزمه مره خذيتهااااااااا ولاهي تفجع من ملازم همس كلام كثير وشغل يخوف للبنااااء مادري من وين جااااايبينهاااااااااااااا عشان كذا نصيحه اطبعي لهتااان احسن لك
واريح لراااااسك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كلامي كثير صح
الله يوفقهم ويصلحهم ويخليهم لعين ترجيهم كل اللي يساااعدون بذمه وضمير

ووووفيه شغله
كلن بعقله يعيش انا بصرااااحه مافكرت اخذ غير ملازم هتان
اثق فيه ثقه عمياا يمكن لاقال لاتذاكرون اليوم ماذاكرت هع هع هع
واتمنى مايتركنا لين نتخرج وناخذ وثايقنا وووقتها براحته

وهمس عزيزه وغاااااااليه ومافيه انسان معصوم من الخطاء
والله يوفقنا دنيا واخره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واعتذر على دخولي لموضوعك اختي الكريمه صااحبة الموضوع بدون رد مفيد
ولكن اعتقد ان همووسه ,, و هتاان كفؤؤ بيض الله وجيهم ولا يهون البااقين
ولكن للتوووووضيح ,,, اختي تبغين تنجحين
الملزمه اجتهاد شخصي مني ل اخواني واخواتي مستوى 3 ولمن سيأتي بعدنا
ليس اقلاالاََ من شأن هتاان بيض الله وجهه وجعل عمله نبراساََ يضأ له
ولكن اذا علمت ان ماادة تحتاج لكتاب فلا اطلع الا على الكتااب
وللعلم ,, هتان منزل الكتاب هنا ولكن انا شااريته
المهم ,,,,
حينما تم التواصل مع الدكتور وانزالي لموضوع بالمهم وتفهمي لما تحتاجه الماده من تركيز
انزلت ملخصي الذي اخذ مني تقريباََ 5 اياام وهو تلخيص الكتااب
وارسلته للدكتور حتى يطلع عليه خوفاََ من نقصاََ او شيء من هذا القبيل
وقد تم التواصل معااكم اولاََ بااول واطلاعكم على كل جديد بهذا الخصوص
ولو كاانت نفس ملزمة هتاان ما كان اول رد على موضوعي من هتان نفسه
ولك العوده للموضوع او للمواضيع المنزله بهذا الخصوص
اتمنى اختي ان اكون وفقت بتوضيح الصوره لك بكل اريحيه
فانا احب تحري الدقه حين نقل الحدث
ودمتي بكل خير
وبالتوفيق ياارب
ŤŋảђĕeĐ

قديم 2012- 1- 11   #23
wodooh
متميزة في التعليم عن بعد _كلية التربية
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1794
مؤشر المستوى: 60
wodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية بجامعة الملك فيصل
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى السادس
wodooh غير متواجد حالياً

واااو شفيكم داشين حرب ياساتر أنا جديدة بالمنتدى ودائما أمدح فيكم وبتعاونكم شكلي عطيتكم عين وبعدين هتاان أم همس ينزلون الموجود عندهم مساعده فقط وهمهم يكسبون دعواتكم
وبخصوص الحذف أو الإضافه إسمعوا كلام الدكتور فقط لاغير حتى المحتويات لازم تكون مطابقه لطلب الدكتور ولازم تتأكدون من كل شي بنفسكم أولا وكل إنسان عنده عقل وهم الله يجزاهم كل خير يرتبون المحتويات بشكل يفتح النفس وانا أشكرهم من أعماق قلبي لأني المستوى الأول كنت أطبع المحتوى نفس ماهو موجود بالبلاك بورد ولعوزني كثير كل كلمه لها صفحه ولا فكرت أجمع أسئله وزين عديته بمعدل حلو وعارفه قيمة اللي يسوونه من جد الله يكتبلهم بكل حرف حسنه
تحياااتي لكم هتاان وهمس

قديم 2012- 1- 11   #24
ابغاء انجح
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ابغاء انجح
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5353
مؤشر المستوى: 112
ابغاء انجح has a reputation beyond reputeابغاء انجح has a reputation beyond reputeابغاء انجح has a reputation beyond reputeابغاء انجح has a reputation beyond reputeابغاء انجح has a reputation beyond reputeابغاء انجح has a reputation beyond reputeابغاء انجح has a reputation beyond reputeابغاء انجح has a reputation beyond reputeابغاء انجح has a reputation beyond reputeابغاء انجح has a reputation beyond reputeابغاء انجح has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه التربيه
التخصص: تربيه خاصه} اعاااقه عقليه{
ابغاء انجح غير متواجد حالياً

همووووووووووووووووووووووس اند لتناهدي
شوووووفو حبيااايب قلبي انا ماقلت فيكم قصور ولاكمااااااااال
ولاقلت مبدعااات ولاقلت مو مبدعااااات
كل واحده فيكم جاااايه تنفش ريشها تطلع اخر الترم ملزمات وكلام من بدايه الترم موجود بينناااااا
لاكن الفرق انها الوحده فيكم تشيل الكلام وتروح فيه ع برنامج الورد وتحط توقيعها واسمها اخر الملزمه وقالت ايش قالت حقتي وتعبي
يااابنت الحلا انتي وهي هو كله محتوى منزله الدكتور بالبلاك وكل واحد وشطارته بتحويله وووورد
ومن بدايه الترم وملازم هتان معي وكل مامريت من ملزمه اقارن ولا نفس الاكلام لاكن الاسلوب يختلف ضاااغطين ابو الحروووف وبدل 10 ورقات صارت 5 ليش الكذب والنفاااق
وليش ناخذ تعب الباااقين واذا كان قصدكم ماخذين من المستويات الباقين ليش ماتنزلونه مثل ماهو بدل التعديل وقولت ملزمتي خذوهااااومتى يبان الحق لاطلع فيها اغلاط قلتوا شو قلتوا اخذنها من المستوى اللي قبل يااااااعمي طيروووووووووووووووو ترى الدنيا مو كبيره وربي صغيره وبيبان الحق

انا ماقول فيكم شي لاكن حسيتكم متهميني بانه انا مسويه جريمه وردوووودي ماعتقد كانت شي غلط لاكن اللي ع راسه بطحى يحسس عليها ولو كنتوا مو غلطاناات ماجيتوا وقلتوا فيك ومافيك
وتبررووووون بكلام ماله اي اهميه واللي واثق من حاله بيمشي ولا هااااامه
لالالالالالالالاكن انتوا فيكم شي وهو ماتفكرون انه الملتقى عالم ضيق وع فكره نص اللي هنا يجاملون وانا كنت اولهم لاكن وربي ماعد اجاامل واللي يعجبني بقول هذا هو الصدق واللي مايعجبني ماعد بمشي ساكته لابقول اللي بخاطري لين متى نضحك ع بعض
وصح ملاحظه انه هموووس ماتبغين شي بارز لهتاان ليش مادري حتى لو شى مو حلو
اهم شى تنزليه ولا يكون لهتان
كل شي يينزله تروحين تنزلين مثله وتحاولين تبرزين روحك ع ايش مادري
ادري قلت كلام بيعجب البعض وبيزعل البعض لاكن هذا اللي بخاطري قلته
واذا بتقولون شي انا مستعده اسمعه بقلب مرحب ويضحك بعد

قديم 2012- 1- 11   #25
هتآآن
صديق قسم التربية الخاصة

الصورة الرمزية هتآآن
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 228934
مؤشر المستوى: 477
هتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond reputeهتآآن has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: تربيه خاصه
التخصص: تربيه خاصه
هتآآن غير متواجد حالياً

معليش يآ صبايا انا قفلت الموضوع عشآن مايكبر ويخرج عن مساره ..
حنا هنا آخوان وخوات مهما صار ..
تناهيد فيك الخير والبركه ..
عصفورة بيضاء بعد اذنك ..
مع بدايه الدراسه وما تغيرو الدكاتره بتحصلون اللي يرضيكم بإذن الله ..

قديم 2012- 1- 11   #26
جوري الملتقى
المشرفة العامة
منتدى التربية الخاصة سابقآ

الصورة الرمزية جوري الملتقى
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 11467
مؤشر المستوى: 132
جوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond reputeجوري الملتقى has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليـة التربيـة
التخصص: إعاقة سمعية
جوري الملتقى غير متواجد حالياً

بعد اذنك مشرفنا هتاان ، لي وقفه مع هذا الموضوع ..

الموضوع بدأ ، بطلب ملخصات واسئله للمستوى الثالث ..
هتان وهمس التميمي ماقصروا ، جزاهم الله كل الخير .. يفترض الموضوع انتهى الى حد كذا ..

المداخلات و (( التشويه للموضوع )) اللي حصلت من قبل حلا التوت & ابغاء انجح ..
ليش ؟ وشنو الهدف منه ؟ وشنو راح يضيف لاخوانكم المحتاجين للمساعدة ؟ ولا حب التشويش واثارة الفوضه هو الهدف ؟

حلا التوت ..
مالك اي حق تسائلين همس التميمي عن سبب عدم عرض ملخصات هتان ، هذي حريه شخصيه ، حبت تعتمد على تلخيصه هي حرة ، حبت تلجأ للمستويات السابقه برضوا هي حرة ، كلن عقله في راسه ويعرف خلاصه ، تجين تهاجمين في الموضوع وتقللين احترام زميلتك هذا امر مرفوض منك ..
انا ماانتقص من تلاخيص هتان ، بالعكس هو فيه الخير وماقصر والله يجزاه كل الخير ، بس هذا مايعطيك الحق تقلليل من شأن غيرك ، عجبك تلاخيصه وبتعتمدين عليه هذا شي راجعلك ، بس تفرضينه على غيرك لا ..
اي تلخيص ينزل هو اجتهاد شخصي من قبل صاحبه والهدف الرئيسي منه هو مساعدة الاعضاء ، والاعضاء لهم الحريه اما يأخذونه او يبحثون عن مصدر آخر اذا ماعجبهم ، التلخيص مو بالاجبار ،
واذا حصل اي مشكله في التلخيص الذنب مو بصاحب التلخيص لا ،، الذنب يقع عليكم انتم لانكم غير ملمين بالمادة وبكل ملاحضات الدكتور ..
صاحب التلخيص له جزيل الشكر والتقدير والدعوات على جهوده ، مهما بدل منه من اخطاء هو اجتهد ..
الاخت ابغاء انجح .. الكلام ايضاً موجه لك ..
مالك اي حق تنقصين من مجهود غيرك حتى لو كان التلخيص ماعجبك ، انتي مو مجبورة عليه ، عجبك ملخص وذاكرتي منه حلو ، ماعجبك مو مجبورة عليه .. ومو شرط اذا هو ماعجبك مابيعجب غيرك ،
يعرض للاعضاء جميع الاجتهادات السابقه ولهم حريه الاختيار اما الكلام اللي ذكر هنا مرفوفض منكم ، واتمنى انه مايتكرر ..

يااخوان ويا اخوات ، ارتقوا في تعاملكم مع بعض ، اولا انتم تربويين ، ثانيا زملاء دراسه وبنفس المستوى عيب يطلع منكم هالحركات ..

التعديل الأخير تم بواسطة هتآآن ; 2012- 1- 12 الساعة 03:10 AM