ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > تربية خاصة > ارشيف التربية الخاصة > ارشيف الفصل الصيفي - تربية خاصة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ارشيف الفصل الصيفي - تربية خاصة ارشيف ملتقى طلاب وطالبات الفصل الصيفي 1434 هــ تربية خاصة التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

قديم 2013- 7- 23
الصورة الرمزية غدر الزمن
غدر الزمن
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1529
المشاركـات: 6

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 795
مؤشر المستوى: 0
غدر الزمن will become famous soon enoughغدر الزمن will become famous soon enoughغدر الزمن will become famous soon enoughغدر الزمن will become famous soon enoughغدر الزمن will become famous soon enoughغدر الزمن will become famous soon enoughغدر الزمن will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
غدر الزمن غير متواجد حالياً
تاخرت بالسداد وابي الحل

السلام عليكم جميعا

انا تاخرت بالسداد وهليومين رحت اسدد بالصراف ولما ادخل سداد يطلع لي القائمه الاسماء وجامعه الملك فيصل مش موجوده بالقائمه عشان اكتب الرمز حقها
لكن انا دائما اسجل بالرمز اللي حافظته عندي وهو 118 ولما احطه يطلع لي مسج ان رقم المشترك او رقم الحساب غير موجود بقائمه البيانات
ولا اقدر اسدد وش السالفه وليه رمز الجامعه مش موجوده بالقائمه ولا اقدر اسدد

فيه رمز ثاني تغير شي
او وش الحل والحين اختباري بالاحساء ماادري اروح واختبر ولا مااستفيد شي وانا حجزت فندق وخساير

ارجووووو المساعده اللي يعرف وش السالفه او واجهته نفس المشكله او اروح للبنك عندهم واحاول يسددون لي
قديم 2013- 7- 23   #2
wodooh
متميزة في التعليم عن بعد _كلية التربية
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1794
مؤشر المستوى: 59
wodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura aboutwodooh has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية بجامعة الملك فيصل
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى السادس
wodooh غير متواجد حالياً
رد: تاخرت بالسداد وابي الحل

أنا عندي نفس المشكلة وحاولت بكل الطرق هاتف مصرفي صرافه نت ومافي فايدة سمعت إن عندهم مشكلة بنظام السداد

قديم 2013- 7- 23   #3
* أبو نـــورة *
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2014
مؤشر المستوى: 55
* أبو نـــورة * has a reputation beyond repute* أبو نـــورة * has a reputation beyond repute* أبو نـــورة * has a reputation beyond repute* أبو نـــورة * has a reputation beyond repute* أبو نـــورة * has a reputation beyond repute* أبو نـــورة * has a reputation beyond repute* أبو نـــورة * has a reputation beyond repute* أبو نـــورة * has a reputation beyond repute* أبو نـــورة * has a reputation beyond repute* أبو نـــورة * has a reputation beyond repute* أبو نـــورة * has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: التربية
التخصص: صعوبات تعلم
* أبو نـــورة * غير متواجد حالياً

وانا بعد نفس المشكله
ان شاء تنحل قريب

قديم 2013- 7- 23   #4
تربوي
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية تربوي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 223
مؤشر المستوى: 57
تربوي has a spectacular aura aboutتربوي has a spectacular aura aboutتربوي has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
تربوي غير متواجد حالياً

أحضرو للإختبار عادي .. ماحدن سائل .. القاعة تخبط + مزاعق .. ومراقبين لك عليهم يعني الامور الماليه ماحدن سائل فيها لكن اتبع هالخطوات تحت انا طبقتها وتفعل النظام سداد معي وسددت عن طريق المباشر الراجحي

فيه أيقونه في الخدمات الطلابية تحت إسمها الأسئلة المتكررة أظغط عليها ثم تفتح لك صفحة فيها الاسئلة ماعليك منها عليك من الخيار الثالث الي فيه إضافة سؤال جديد أظغط عليه ثم اختر

الأمور المالية

السؤوال

أطلب اضافه الفاتورة في نظام سداد 211111111111 < رقمك الجامعي

ملاحظات اكتب رقمك الجامعي

وشيك من بكرة وإن شاءلله تلقاه مضاف في الفواتير في نظام الراجحي اذا قد سددت من قبل

التعديل الأخير تم بواسطة تربوي ; 2013- 7- 23 الساعة 02:30 AM

قديم 2013- 7- 23   #5
غدر الزمن
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية غدر الزمن
الملف الشخصي:
غدر الزمن will become famous soon enoughغدر الزمن will become famous soon enoughغدر الزمن will become famous soon enoughغدر الزمن will become famous soon enoughغدر الزمن will become famous soon enoughغدر الزمن will become famous soon enoughغدر الزمن will become famous soon enough
بيانات الطالب:

يعطيكم العافيه جميعا وتسلموووون ويارب تتوفقون بالاختبار ,,

لكن اخوي ابي اسال لما ارسل نفس الخطوات اللي قلت لي واحط رقمي الجامعي راح يفتح معي بس في بنك الراجحي واقدر اسدد ولا ايش

انا حسابي بالفرنسي ... ولسى ماسددت ولا قدرت اسدد مو فاتح معي لو اسوي نفس الحركه وارسل سوالي ويفتحون لي باي حساب لي ولا لازم الراجحي اسدد منه ويفتح فيه

وشكرا

قديم 2013- 7- 23   #6
تربوي
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية تربوي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 223
مؤشر المستوى: 57
تربوي has a spectacular aura aboutتربوي has a spectacular aura aboutتربوي has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
تربوي غير متواجد حالياً

أعتقد والله أعلم يمديك ولكن بشرط ( إنك قد سددتي قبل عن طريق البنك ) يعني ان الفاتورة مضافة من قبل لان نظام سداد تنحفظ تلقائي بمجرد تنشيطك للفوترة

بالنسبة للطريقة هذي مطبقة من الكثير .. الهدف منها أن بكرة دوام أي ان الموظف راح يشوف السؤال وإن شاءلله
تظبط معك

لكن المهم ركزي ع اختباراتك ولا يهمك التسديد لانك مختبره مختبره .. ولو إني منك أخليه ليـن يتصلح النظام إذا فيه خلل ولاحقين ع التسديد

بالتوفيق

قديم 2013- 7- 23   #7
غدر الزمن
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية غدر الزمن
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تربوي مشاهدة المشاركة
أعتقد والله أعلم يمديك ولكن بشرط ( إنك قد سددتي قبل عن طريق البنك ) يعني ان الفاتورة مضافة من قبل لان نظام سداد تنحفظ تلقائي بمجرد تنشيطك للفوترة

بالنسبة للطريقة هذي مطبقة من الكثير .. الهدف منها أن بكرة دوام أي ان الموظف راح يشوف السؤال وإن شاءلله
تظبط معك

لكن المهم ركزي ع اختباراتك ولا يهمك التسديد لانك مختبره مختبره .. ولو إني منك أخليه ليـن يتصلح النظام إذا فيه خلل ولاحقين ع التسديد

بالتوفيق

لبى قلبك تربوي ويسلموووو على الرد والله يوفقك باختبارك ويسهل عليك وعلى الجميع

بالتوفيق وانشاء الله اجل بنتظر لين يضبط النظام افضل

شكرا,,