ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ارشيف المستوى 2 تربية خاصة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=255)
-   -   *·~-.¸¸,.-~*،’●. طريقه تسجيل المقررات + ارقام المقررات (crn) لجميع المستويات + طريقة السداد من خلال الصراف الألي وعن طريق النت .. شرح بالصور .● ،’ *·~-.¸¸,.-~ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=358374)

هتآآن 2012- 7- 29 03:40 PM

رد: طريقه تسجيل المقرارات + طباعه نموذج السداد + ارقام المقرارات لجميع المستويات .. شرح بالصور

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبير طموحي (المشاركة 6948779)
يا نااااااس يا عالم بصيح ترا عسى ما فاتني تسجيل المواد انا مستوى خامس دخلت تو طلع مكتوب ليس هناك فصل دراسي متاح:Cry111:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestigious (المشاركة 6948798)
نفس الحكايه

طيب كم ساعه الليمتيد ؟؟ناوي اسجل اكثر من ماده فوق الثلاث عشر ساعه الي عطوني اياها انا مستوى ثالث

ومتى تسديد الرسوم بارك الله فيكم

نفس مشكلة اخوي يطلعلي ليس هناك فصل دراسي

ودى ودى اسوى فيكم شى :mh12:

prestigious اذا معدلك 2.5 وفوق تسجل 18 ساعه

التسجيل يبدا بتاريخ 16-9

متى ماسجلت المواد خلاص سدد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalaal (المشاركة 6949662)
طيب الامور اوكي وتمام واخترنا المواد طيب السداد كيف عن طريق النت ؟

عن طريق النت ولا عن طريق الصراف .. انا اسددها عن طريق النت ..

SaraK 2012- 7- 29 11:18 PM

رد: طريقه تسجيل المقرارات + طباعه نموذج السداد + ارقام المقرارات لجميع المستويات .. شرح بالصور

عندي استفسار .. احنا شهدتنا بس دبلوم مو بكالوريس ؟؟

judy-abbott 2012- 7- 30 01:07 AM

اخوي هتان انا معدلي 4
ودي اسالك هل 18 ساعه هي اقصى حد للساعات

هتآآن 2012- 7- 30 03:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaraK (المشاركة 6953877)
عندي استفسار .. احنا شهدتنا بس دبلوم مو بكالوريس ؟؟

بكالوريس

هتآآن 2012- 7- 30 03:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة judy-abbott (المشاركة 6954711)
اخوي هتان انا معدلي 4
ودي اسالك هل 18 ساعه هي اقصى حد للساعات

هلابك ايه 18 ساعه اقصى حد

بعيد النظرهـ 2012- 7- 30 03:23 AM

يعطيك الف عافيهـ

نايف 1 2012- 7- 30 04:43 AM

مجهود رائع تسلم يديك

mezoq 2012- 7- 30 05:32 AM

جزاك الله الف خخير

ترآنين 2012- 7- 30 05:39 AM

مشكووووور تليون يعطيك ربي ألف عآفيه ...:106:
بس عندي سؤآل متى نعرف الأسآتذه اللي بيدرسون كل مآده فيه طريقه ولا إشلون يعني أقدر أعرف قبل أسوي تسجيل للموآد :(107): يمكن سسؤآلي مآله دآعي بس السموحه اول مره وابي اعرف وكذآ:icon9:

Against Gravity 2012- 7- 30 05:56 AM

موضوع رائع ويهم الجميع

وفقك الله ياهتان

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:46 AM.