ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ارشيف المستوى 3 تربية خاصة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=256)
-   -   ليييييه كذااا.فتحت البلاك لقيت مواد نازل لين المحااااضره 10 ( تم تعديل العنوان ) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=239894)

ابغاء انجح 2011- 10- 24 12:04 PM

رد: ليييييه كذااا.فتحت البلاك لقيت مواد نازل لين المحااااضره 10 ( تم تعديل العنوان )

:53::53::53:
عااادي اصبر اخوي انا سددت
بعد اربع ايام جاء في الخدمات انه تم التسديد
لاكن اهم شي عندك وصل الصراف كدلليل انك سدد
تعرف الجامعه عليهم حركااااااات:(177):

sOo 2011- 10- 24 12:05 PM

رد: ليييييه كذااا.فتحت البلاك لقيت مواد نازل لين المحااااضره 10 ( تم تعديل العنوان )

ميروو قسمكم يخووف من يوم فيه 7 مراقبين وميولكم شياب :hahahahahah: :hahahahahah: :hahahahahah:

بررررب :biggrin:

وســام 2011- 10- 24 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابغاء انجح (المشاركة 4738013)
:53::53::53:
عااادي اصبر اخوي انا سددت
بعد اربع ايام جاء في الخدمات انه تم التسديد
لاكن اهم شي عندك وصل الصراف كدلليل انك سدد
تعرف الجامعه عليهم حركااااااات:(177):

جعل ربي يخليك لعين ترجيك

اشوى ارتحت شوي

مشكورة اختي

meero0o 2011- 10- 24 12:07 PM

هههههههههههه
تيت يالدووبه
:hahahahahah:

ابغاء انجح 2011- 10- 24 12:14 PM

:41jg::41jg::41jg:
من يسب قسمنا يعترف
اقول بس احلا من كل الاقسااااااااااااااااام

:53::53:
وسااااااااام لالاشكر على واجب افا عليك بس

Ambition 2011- 10- 24 12:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابغاء انجح (المشاركة 4737518)
امبيشن قلبي خليك واقعيه شوي
وربي اني من 3 الليل جالسه على الجهاز ماقمت منه:000:
ولالاخلصت غير اربع محاضرات مع واجب التاهيل
ومناقشات الحااسب:000:
يعني متخيله طول الوقت وقلت الشغل اللي سوويته
المفرووض ياخرون وقت الاختبارات لين اخر شهر واحد
واو يقللون عدد المناقشااااااات يعني مو عدل
فاضين اول الترم وقبل الاختبارات ننضغط:41jg:

اول شي كلامي واقعي مافيه اي شي من الخيال العلمي لان سرعة النت لها دور لو تبيني احمل عنج المحاضرات وعن عيال الحاره عطيني اخلصهم لج اليوم مايجي المغرب الا مخلصتهم

قلت لج سرعه النت لها دون مايمديني اضغط التحميل (( تحميل المحاضره المسجله )) لاحظي مو بس صوت ..فيديو وكل ابو شي ماتاخذ من 5 الى 10 د على طول تتحمل

المناقشات والواجبات وكل شي ناقشتها
انا ما ادخل الا يوم واحد بالاسبوع واسوي كل شي واطلع منه الى الاسبوع الجاي . ما افتحه الا للمحاضرات المباشره

وعندج تحملي وتشاركي الى بعد الاختبار باسبوع ... عشان الجامعه لها عذر تأخر النتايج مالت عليهم

انزين ووووو الي ملاحق حاله من بدا السمستر ماينضغط وقت الاختبار ..

انا ان شاء الله من السبت الجاي ببدا اذاكر للاختبارات مذاكره نهائيه ..<<<عاطيه حالها اجازه 4 ايام هع

وبس يالواقعيه :biggrin:

Ambition 2011- 10- 24 12:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وســام (المشاركة 4737998)
معليش ابي منكم فزعه

الحين سددت عن طريق الصراف واموري تمام

هذا الكلام امس

وجيت الحين اتصفح بالخدمات الطلابية ودخلت ايقونه سداد الرسوم

ومكتوب لم يتم السداد ..!!!؟؟

الحل

انا نفسك سددت امس بالنت وطبعت الايصال وللحين ماتغير وضعي المالي ولا جاتني رساله من الجامعه

اهم شي سددت :cool:

ابغاء انجح 2011- 10- 25 09:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ambition (المشاركة 4738198)
اول شي كلامي واقعي مافيه اي شي من الخيال العلمي لان سرعة النت لها دور لو تبيني احمل عنج المحاضرات وعن عيال الحاره عطيني اخلصهم لج اليوم مايجي المغرب الا مخلصتهم

قلت لج سرعه النت لها دون مايمديني اضغط التحميل (( تحميل المحاضره المسجله )) لاحظي مو بس صوت ..فيديو وكل ابو شي ماتاخذ من 5 الى 10 د على طول تتحمل

المناقشات والواجبات وكل شي ناقشتها
انا ما ادخل الا يوم واحد بالاسبوع واسوي كل شي واطلع منه الى الاسبوع الجاي . ما افتحه الا للمحاضرات المباشره

وعندج تحملي وتشاركي الى بعد الاختبار باسبوع ... عشان الجامعه لها عذر تأخر النتايج مالت عليهم

انزين ووووو الي ملاحق حاله من بدا السمستر ماينضغط وقت الاختبار ..

انا ان شاء الله من السبت الجاي ببدا اذاكر للاختبارات مذاكره نهائيه ..<<<عاطيه حالها اجازه 4 ايام هع

وبس يالواقعيه :biggrin:

تقولين كلامك واقعي للي مايبغون يتابعون المحاضرات يعني حملي وامشي
بامكاني الحين اخلص تحميل المحاضرااااات واجلس مرتاحه:(269):
لالاكن لاجيت اتابعهم كم بياخذ وقت اذا اقل محاضره 33 دقيقه مشاء الله كم عندك
اذاااااني 9 تسمعينهم في نفس الوقت وترتااحين
والله ياقلبي انا اصحي من 3 فجر واجلس اتابع كل المحاضرات مو بس احمل وامشي ولين الحين كل محاضره اطول من الثانيه يعني شي يهد الحيل
ولا المناقشات والواجبات عمري مانسخت ولصقت لا والله اني اقراء واكتب من الملزمه او ابحث بقوقل يعني اتعب وانا احل مو انسخ واللصق وارتاااااااح:119:
وبعدين تقولين للي مالحق من بدايه الترم الحمد لله انا من بدايه الترم ماينزلون شي الامتابعه والحمد لله لين الحين مخلصه كل شي اول باول لو هم ماخربوا البلاك ولاكان انا مرتاحه ولا ومكبره مخدتي بعد وماعليه من شي :(269):
من الواقعي انا ولا انتي:hhheeeart4: بعدين على فكره انا ماحملهم على جهاااازي لان ماحب اضغط نفسي بشي اقدر اشوفه من الموقع وانا مرتاحه وش وله اروح اجعهم عندي بالجهاااز
كفايه عليهم افتحه ويحسبون درجتي وخلاااااص :lllolll:
واذا انتي كريمه زيااااااده شدي حيلك فيه ناس مساكين ضروفهم صعبه اذا النت عندك حلو على قولتك يعني احسن من اللي عندنا حملي وحلي لهم الواجباااااااات تاخذين اجر فيهم:119:

الجاذبيه 2011- 10- 25 09:45 AM

صباح الخير :biggrin::106::106:

بنت الجبيل. 2011- 10- 25 09:46 AM

:53::53:
هلاااااااااااااا
صباااااااح النور والسرووووووووووووور:biggrin:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:03 AM.