ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ارشيف المستوى 3 تربية خاصة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=256)
-   -   اسئلة الاختبارات النهائيه مادة مهارات التعليم والتفكير بتاريخ 30-1-1433هـ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=272051)

نور طريقي يارب 2011- 12- 26 10:43 AM

رد: اسئلة الاختبارات النهائيه مادة مهارات التعليم والتفكير بتاريخ 30-1-1433هـ

يعطيك الف الف الف عااافية بس ياليتك مصور علم النفس التربوي .. الي وداانه بدااهيهـ..

انت بطـــــــــــــــــــــــــــ:(204):ــــــــــــــ ــل..

الله يتمم عليك قوة قلبك..

ويخليك لنا..

ام المصالح انتي...:cheese:..

:106:..
على العموم بنتظار المزيد ..

nada_1 2011- 12- 26 11:35 AM

1 مرفق
شوفي أختي باختصار شديد انا لو اشوف التصوير مغامه كان ما صورت بس مو مغامره نهاي [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/ADMINI%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image001.gif[/IMG]

بعدين اذا نتي ممتازه وتذاكري من بدايت السنه فانا اقول في ناس ما يذاكر الا قبل الاختبار

بساعات وانا اولهم مو معناتها مهمل لا انا انسان عندي عمل واهل وبيت ما اقدر افضا اني اذاكر

فتصويري مساعده مني لناس الي يعاني معاناتي ع الاقل يقدر يذاكر شي من الماده

وانا والله اصور عشان انفع أخواني واخواتي وانا ما اعتبرها لعب علي او شي انا اعتبرها تفريج

هم عن أخوننا واخواتنا وكل واحد يفهم الامور بعقليته وبتفكيره وشكراً

إذن لا تزعل ............. اجرك عند الله أعلم فيه لكن في هذي الدنيا أمر ثاني وقول (ما قالت) ولكلنا عندنا ظروف والواصطة ما خلت شيء وأنت وأمثالك تكملوا الناقص يا أخي بكرة تسيروا تربويين وللفئات الخاصة إذا ما فهمتم المعنى وأنتم أكادميين راح تضيعوا وقتكم وضيعوا الطلاب معاكم ..........إذا في التعليم العام خرجوا فاشلين وما زلوا وعلى طريقتك كثير منهم تخرجوا تعينوا..........وأنت قاعد تنتظر المفاضلة المبنية على المعدل اللي سمحت لغيرك بكل سهولة يخذها منك وما فكرت (واهل وبيت) على قولك وترى هم أولى بالوفاء وصدقنى اللي صعد على ظهرك ما راح يقول الله يوفق(شرقاوي) وتصويره للأسئلة على العكس راح يقول من اجتهادي وتحملي والذكائي وبفعل ........لأنه أستغلك وهذا كبر مثال على طيبة اللي عندك يفسرونها بالغباء وللأسف ..........ليش من الدوافيير ما يصورون الأسئلة مثلك ؟؟؟؟؟ ولا المستوى اللي قبل صور الأسئلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريـومه 2011- 12- 26 11:38 AM

كان الاختبار من اروع مايكون

يارب يسسهل لنا ويوفقنا

وكل الشكر لك شرقاوي :d5:

نور الأصيل 2011- 12- 26 11:40 AM

شرقاااااااااااااااوي قلبك كبير ونظيف .. الله يعطيك ما تتمنى ويوفقك ... تبارك الرحمن ..:106:

nada_1 2011- 12- 26 11:43 AM

1 مرفق
شوفي أختي فرجنا هم عنهم راح يجي من يفرجها علينا يعني لا تحسديهم ولا شي بالعكس

انا وربي مبسوط لهم دام يا اخوان نقدر نساعد بعض لا تبخلو [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/ADMINI%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtmlclip1/01/clip_image001.gif[/IMG]

لا تصدق أنها مساعدة هذه غش والغش ظلم أولاً نفسك والدفعة اللي معاك وثانياً صولك الشيطان بأنها مساعدة إنسانية وهي فساد مستقبل وتظلم الفئات الخاصة بالدعة مو فاهمين شيء غير أن التخصص ذا عرض وطلب (يعني وضيفة وراتب مغري ) فقط
وأنت حر في ضميرك وترى مريت بالمثل ما مريت أنت فيه وما طلعت من غير الندم ورح أسئل عند أي أحد تثق فيه ويكون على درجة عالية من العلم والحكمة وشوف أيش يقولك ورد على

شًِْرٌٍقٌٍآوٍيَ 2011- 12- 26 01:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada_1 (المشاركة 5303454)
شوفي أختي باختصار شديد انا لو اشوف التصوير مغامه كان ما صورت بس مو مغامره نهاي [img]file:///c:/docume%7e1/admini%7e1/locals%7e1/temp/msohtmlclip1/01/clip_image001.gif[/img]

بعدين اذا نتي ممتازه وتذاكري من بدايت السنه فانا اقول في ناس ما يذاكر الا قبل الاختبار

بساعات وانا اولهم مو معناتها مهمل لا انا انسان عندي عمل واهل وبيت ما اقدر افضا اني اذاكر

فتصويري مساعده مني لناس الي يعاني معاناتي ع الاقل يقدر يذاكر شي من الماده

وانا والله اصور عشان انفع أخواني واخواتي وانا ما اعتبرها لعب علي او شي انا اعتبرها تفريج

هم عن أخوننا واخواتنا وكل واحد يفهم الامور بعقليته وبتفكيره وشكراً

إذن لا تزعل ............. اجرك عند الله أعلم فيه لكن في هذي الدنيا أمر ثاني وقول (ما قالت) ولكلنا عندنا ظروف والواصطة ما خلت شيء وأنت وأمثالك تكملوا الناقص يا أخي بكرة تسيروا تربويين وللفئات الخاصة إذا ما فهمتم المعنى وأنتم أكادميين راح تضيعوا وقتكم وضيعوا الطلاب معاكم ..........إذا في التعليم العام خرجوا فاشلين وما زلوا وعلى طريقتك كثير منهم تخرجوا تعينوا..........وأنت قاعد تنتظر المفاضلة المبنية على المعدل اللي سمحت لغيرك بكل سهولة يخذها منك وما فكرت (واهل وبيت) على قولك وترى هم أولى بالوفاء وصدقنى اللي صعد على ظهرك ما راح يقول الله يوفق(شرقاوي) وتصويره للأسئلة على العكس راح يقول من اجتهادي وتحملي والذكائي وبفعل ........لأنه أستغلك وهذا كبر مثال على طيبة اللي عندك يفسرونها بالغباء وللأسف ..........ليش من الدوافيير ما يصورون الأسئلة مثلك ؟؟؟؟؟ ولا المستوى اللي قبل صور الأسئلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada_1 (المشاركة 5303562)
شوفي أختي فرجنا هم عنهم راح يجي من يفرجها علينا يعني لا تحسديهم ولا شي بالعكس

انا وربي مبسوط لهم دام يا اخوان نقدر نساعد بعض لا تبخلو [img]file:///c:/docume%7e1/admini%7e1/locals%7e1/temp/msohtmlclip1/01/clip_image001.gif[/img]

لا تصدق أنها مساعدة هذه غش والغش ظلم أولاً نفسك والدفعة اللي معاك وثانياً صولك الشيطان بأنها مساعدة إنسانية وهي فساد مستقبل وتظلم الفئات الخاصة بالدعة مو فاهمين شيء غير أن التخصص ذا عرض وطلب (يعني وضيفة وراتب مغري ) فقط
وأنت حر في ضميرك وترى مريت بالمثل ما مريت أنت فيه وما طلعت من غير الندم ورح أسئل عند أي أحد تثق فيه ويكون على درجة عالية من العلم والحكمة وشوف أيش يقولك ورد على

شوفي بلا كثرت هرج ولا طولت كلام كلامك كله مافيه شي من الصحه واتمنا تحتفظيه لنفسك

وانصحك لا تفتي ولا تقول غش وخرابيط انا دارس بفلوسي ومنحقي اصور وانفع الباقين وبعدين

شنو دخل الواصطه في التصوير ؟؟؟؟ ارجو انك معاد تتكلمي لان ماسك نفسي عن الرد احترام

للملتقي ولاناس المحترمه الموجوده واتمنا انك معاد تردي واذا انتي ما تبين الغش لا تدخلي ع

المنتدى لنه كلها غش عندك :(269):

اللهم طولك يا روح :(107):

ހވޱ ވ ހވޱ 2011- 12- 26 01:21 PM

اولا انا شرقاوى بصرحه احسدك علي روحك الطيبه :(204):ومساعدتك ثانيا بخصوص التصوير هذا مو غش ياناس هذا انا اعتبره من وجهة نظري مساعده لا اقل ولا اكثر وهذي منفعه للمستويات الي بعدك طيب الي يكتب الاسئله بعد الختبار ويسجل الاسئله هذا يعتبر غش التصوير نفس وجهة نظر لا وجهة وطن وفي الختام خذي هذي العباره وحطيها براسك ((((خيركم انفعكم للناس)))))
ماقال خيركم )))) احسدكم للناس (((( :lllolll:

شًِْرٌٍقٌٍآوٍيَ 2011- 12- 26 01:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ₪ حـكـاية روح|~ (المشاركة 5302840)
الماده ما اخذتها هالترم .. بس حـ ارجع لها الترم الجاي ان الله احيانا :119: ..

شكرا لك ..

:106:

العفو أختي الغاليه :106:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور طريقي يارب (المشاركة 5302916)
يعطيك الف الف الف عااافية بس ياليتك مصور علم النفس التربوي .. الي وداانه بدااهيهـ..

انت بطـــــــــــــــــــــــــــ:(204):ــــــــــــــ ــل..

الله يتمم عليك قوة قلبك..

ويخليك لنا..

ام المصالح انتي...:cheese:..

:106:..
على العموم بنتظار المزيد ..

تسلمووووو تستاهلو كل خير
بعض المواد مو ما خذها

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريـومه (المشاركة 5303497)
كان الاختبار من اروع مايكون

يارب يسسهل لنا ويوفقنا

وكل الشكر لك شرقاوي :d5:

العفووو أختي والله يوفقك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الأصيل (المشاركة 5303516)
شرقاااااااااااااااوي قلبك كبير ونظيف .. الله يعطيك ما تتمنى ويوفقك ... تبارك الرحمن ..:106:

العفووو ما خلقنا الا لفعل الخير والله يوفق الجميع

الجاذبيه 2011- 12- 26 02:04 PM

كان هنا في فتاوى واكشنات :71:
وانت وش هاللقافه وتصور :(107): ماتدري انوو كشف عن اسرار المستقبل << فتوى جديده :hahahahahah::hahahahahah:
يعطيك العافيه يااخيه وماقصرت
ان شالله ناجحين باذن الله :d5:

nada_1 2011- 12- 26 03:43 PM

1 مرفق
كله وصل للعمادة وأنشالله تتغيير الأسئلة وأنشالله يحطون حد اللي مثل أمثالكم...والخير اليخص والشر يعم :33_asmilies-com::33_asmilies-com: وراح أخش مثل مأريد على المنتدى وأنفع غير بالطرق مشروعة وطبيعية ومأجورة بالحلال أنشالله :33_asmilies-com::33_asmilies-com:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:34 AM.