ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ارشيف المستوى 3 تربية خاصة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=256)
-   -   نداء هام للمشرفين والمشرفات ..ملتقانى بدأ يتحول من طلب للعلم الى طلب للـــ...!!! وينكم ؟؟؟؟ صج امركم عجيب (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=270532)

Ambition 2011- 12- 23 06:03 PM

نداء هام للمشرفين والمشرفات ..ملتقانى بدأ يتحول من طلب للعلم الى طلب للـــ...!!! وينكم ؟؟؟؟ صج امركم عجيب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في البدايه حابه اشكر كل من تعب معنا بمجهوداتهم الواضحه .. من عمل ملازم او اسئله شامله

او اسئله مراجعه او اساله الاختبارات النهائيه او .. او .. او ....ألخ

المهم والاهم

انتشر في الآونه الاخيره عمل كويزات للاسئله وحلها يكون الكتروني

طبعا القصد في صاحب هذا العمل هو مساعده الطلاب

لكن يوجد بينا ضعاف نفووووس ... وبصريح العباره قليلينن ادب ومايستحون على وجيهم

دخلت كويزات للاعاقه البصريه وجلست احل فيهم وبكل حماس جالسه افكر واحل ولما خلصت حل الاسئله حبيت اشوف اصحابي والناس الي دخلوا هالكويزات شنو سوو في هذا الاختبار

نزلت ع الاسماء وياريتني مانزلت من النكات العجيبه الي شفتها... من جد قله ادب قله ادب قللللللللللللللللله ادب

هنا وبلعناها وسكتنا ...والعجيب من هذا اني اشوف اسماء مشرفين ومشرفات حالين معنا الاسئله

لو انا مكانهم احذف هذا الموضوع الي فيه الكويزات من اساسه وماخلي ناس اكثر تشوف الي شفته من قله حيه ...

والادهى والامر هنــــــــــــــــــــأ

عجبا ... عجبا... عجبا!!

لطلاب يدرسون الاخلاق الاسلاميه ولا توجد عندهم ذره من الاخلاق

http://www.quizyourfriends.com/take-quiz.php?id=1112221426089001&a=1&

ماعندي هالماده بس حبيت اشوف الطلاب المتخلقين ومقتدرين باخلاق الرسول

من جد عجبــــــــــــــــــــــــــــا !!!!

وممن هنا ... ومن هذا الموضوع اناااااااااااشد جميع المشرفين والمشرفات والمراقبين والمراقبات بدون اي استثناء

اي موضوع في كويزات الرجاء حذفه ....

لمصلحتنا ... وعشان مانترك ثقرات لضعاف النفوس بينا ....

نكتفي بموقع اختبر ..... اما موقع كويز يور فرند هذا صار لقلة الادب

<<<<حايمه تسبدي الله يحوم تسبودكم :icon9:

من جد بدأ الملتقى ينفتح لابعد حد ... وصار ماكو اي حدود دام وصلت لكذا

وفي الاخير ..سامحوني ان قلت شي منا منا ... بس ماتحمل اشوف غلط واسكت

والساكت عن الحق شيطان اخرس

:mad:

ام فلوة 2011- 12- 23 06:07 PM

رد: نداء هام للمشرفين والمشرفات ..ملتقانى بدأ يتحول من طلب للعلم الى طلب للـــ...!!! وينكم ؟؟؟؟ صج امركم عجيب

ما يحتاج اعلق كلامك صح :d5::d5::d5:

الهواوي 666 2011- 12- 23 06:08 PM

رد: نداء هام للمشرفين والمشرفات ..ملتقانى بدأ يتحول من طلب للعلم الى طلب للـــ...!!! وينكم ؟؟؟؟ صج امركم عجيب

الله يعطيك العاااافيه

كلامك صحيح

الفهيدية 2011- 12- 23 06:08 PM

هدي هدي يالغاليه .. والسوء ونقص الادب والحترام للنفس اولا ثم للاخرين
متواجد وبكثره .. وبعد الاختبارات الامر يختلف من حيث مناقشة عدة نقاط ..

ربي يسعدك ويوفقك

.:هدووء:. 2011- 12- 23 06:08 PM

:d5: :d5:

النهايه 2011- 12- 23 06:08 PM

:

:icon9:

معاك حق بكل كلمه كتبتيها

عمري ما دخلت هـ الكويزات .. بس انصدمت من الرابط اللي فوق
:Cry111::Cry111::Cry111:

رغد الشرقية 2011- 12- 23 06:09 PM

استغفر الله العظيم

وين احنى جالسين الله يهيدكم بس

انا كرهت الكويزات بسبب بعض الاجبات غلط هونت مادخلها

ام فلوة 2011- 12- 23 06:10 PM

وجع ان شاء الله وجع توي اشوف الكلام وش ذا عاد ما في حياء ابدا :41jg::41jg::41jg:

محسن الشمري 2011- 12- 23 06:11 PM

الله يعين

((هــاجسـيs)) 2011- 12- 23 06:11 PM

امبيشن انتي كذا :(204)::(204):

انا مامرت علي هالكويزات لان المواد مومعي بس صدق شي موسف

:41jg::41jg:

صراحه نااس:hhheeeart4:

شجوون الليل 2011- 12- 23 06:12 PM

الله لايبلانا

ووووووش هالاسماء

عيب عليكم :017:

Ambition 2011- 12- 23 06:12 PM

الفهيديه شنو اهدي يختي

هذا شي لازم نحط حد له

والحد له انه يحذف كل موضوع في اي كويز من هذا الموقع

ولا نفتح مجال للخايسين الوسخين الي سطنا انهم يعبرون عن حالهم في ملتقى محتورم خاص لطلب العلم فقط

عندهم شات وعندهم منتديات لاشكالهم يروحوا هناك ويعبرون عن الكبت الي داخلهم

هنا مافي مكان للناس الي ماتستحي على وجها

هنا بس لطلب العلم

من اسمه ملتقى طلاب وطالبات جامعه الملك فيصل

ماشوف في اسم الملتقى شي يدل انه هذا مكان لهذي الناس

اذا حبوا يدرسواحياهم الملتقى يوسعهم

حابين يعبروا عن شي منا منا الملتقى يتعذرهم

وافي الود 2011- 12- 23 06:13 PM

الله لايبلانا ناس مرضى نفسيا

استغفر الله العضيم واتوب اليه

آم فـرآس~ 2011- 12- 23 06:17 PM

إذا لم تستحي فآفعل ماشئت,,,
هذول عآلم تآفه+مريضة نفسياً....
اليوم جمعة خلونآ نوحد لهم الدعآء بالشفآء العاجل,,

لاهنتي آمبشن عالتنبية,,,:(204):

ايمـــان 2011- 12- 23 06:19 PM

انا بصراحه ماعمري دخلت الكويزات لكن عشان كلامك دخلت الرابط الي فوق :71:

ماقول غير الله يجزاك الجنه يارب ويكثر من امثالك ...

اما هم استغفر الله ياربي وش يحسون فيه لا وخلاق اسلاميه بعد:(177):

اعوذ بالله

رود2010 2011- 12- 23 06:20 PM

الله يعجل بزوااااجهم يااارب

النجاح هدفي 2011- 12- 23 06:20 PM

وجع قليلات الادب الله لايوفقهم لادنيا ولا اخرة الي كتبت هالكلمات

انا دخلت اتوقعت انهم شباب لاكن للاسف طلعوا بنات لهاردجة صاروا مشفوحين على الرجال الله لايربحهم يارب:017:

bisan 2011- 12- 23 06:23 PM

:017:قسم بالله ماافيييه حيااااا

كل حد يتويصخ على نفسه مو هنااا :mad:

ولازم تنحذف الكويزاااااااات من الملتقى كلللله

نااااس مرضااااا وماعندهم ساالفه

ابو ريان سليمي 2011- 12- 23 06:24 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

ما اصدق الا اشوفها كلام حق بزرين وناس ما عندهم اخلاق

الترم الا فات كان العالم يرقمون وكنت اوجه لهم النصح
والترم هذي لاحول ولا قوة الا بالله كلام ما ينقال
وناس محتاجه لدعوه ليسهل امور الاختبار

وهم مشغولين بذاتهم اللا سوي

ما اقول الله يهديهم

شجوون الليل 2011- 12- 23 06:25 PM

مو شرط أنهم بنات

بعضهم أولاد ...

لكن الحياء منزوع من قلوبهم سؤاء بنات او أولاد

Ambition 2011- 12- 23 06:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجاح هدفي (المشاركة 5256812)
وجع قليلات الادب الله لايوفقهم لادنيا ولا اخرة الي كتبت هالكلمات

انا دخلت اتوقعت انهم شباب لاكن للاسف طلعوا بنات لهاردجة صاروا مشفوحين على الرجال الله لايربحهم يارب:017:

حبيبتي مو شرط بنات

ممكن يكونوا شباب كاتبين كذا

لكان ان كان بنت او ولد ... الله يهديهم :mad:

الحلانجدية 2011- 12- 23 06:28 PM

ماعرفلها

حتى الرابط مافتح معي

و دام فيها قله حياء

اللهم زدني فيها جهلاً:biggrin:

الفيصل3421 2011- 12- 23 06:33 PM

الكويزات هي مجهودات فدرية لبعض الطلاب

وفيها فائدة كبيرة

واذا في أشخاص حطو أسامي او نكات مخلة بالأدب

هذا مايعني ان جميع مواضيع الكويزات تحذف

يعني الفائدة اكثر من المضرة

بدري عليكـ 1234 2011- 12- 23 06:36 PM

من جد اختي قلة ادب انا معاك

بس حنا بحاجة لكوزات

وبحاجة لموقع اختبار

وبصراحة ما غير اقول الله يهديهم بس

بوح شمْوخ 2011- 12- 23 06:38 PM

انا مع الغاء هالمواضيع الي تحتوي ع المراجعه الالكترونيه

خلونا نتكلمم بصراحه شوي :biggrin:

فيه نااس دماار ومذاكرتها مشي حاالك بالله وش بينفعهم فيه هالمراجعه الالكترونيه

وفيه ناس شطاار مايحتاجون لهـ المراجعه

اذا ودكم تذاكرون ياكثثثر مواضيع المراجعه وياكثثر الاسئله

صح فيه ناس تتعب وتسوي هالمواضيع بقصدها الفائده

بس للاسف انو فيه عاالم افكارهم تدل ع شخصياتهم البذيئه

وربي وربي عييييييييييييييييييب انت طالب /طالبه تنتسبون لمستوى تعليمي راقي

وش خليتو لحثالة المجتمع

وربي من زماان افكر اتكلم بهالشيء بس مسستحيه مادري كيف بنزل موضوع عن هالحقارات الي تصير

من جد امبيشششن تسسلمين لانك فتحتي هالموضوع :(204):

صدقووني كل كلمه تكتبها اصابعكم راح تشهد فيها يوم القيامه عليكم

ما اقوول الى الله يهديكم

همسسه للاداره الموقره :119:

امنعو هالمواضيع :119:

Rem 2011- 12- 23 06:40 PM

- مآعمري دخخلت كويز وليتني مآدخلت :bawling:ملتقى علمي آصبح ملتقى آستحي آني آسميه صرآحه :(177):
هآلآشكـآل آذآ يبون مثل هآلآشيـآء عندهم آلشـآت وآمآكن ثآنييه , بس آتوقع مو هذآ مكآنه آبدددآ :icon9:
آقل شي يحترمون آنهـآ مآدة ديييين تتكلم عن آلآخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــلآق :119:
مآتوقعت هآلآنحطآط بيوصل لهدرجه بمكـآن علمي :119:

بنت الأسلام 2011- 12- 23 06:41 PM

اكتب بصعوبة الحين ماقدر اشوف الكلام ولاشوف شنو فية

الموقع عندي فية مشكلة مهو عارفة شنو السبب

انتظرو يتعدل معاي وشوف شنو فية

هـمـس التميمي 2011- 12- 23 06:44 PM

انا شفت زي كذا بنفس الموقع من المستوى الثاني
بعدها ماصرت ادخل عليه

بس اللي يسويه طلال2020
لانه موقعه شخصي به
يعني حركات زوار مافيه

وغير كذا الاضمن
برامج لتصميم الاختبارات
وماحد يقدر يسوو كذا

الحمدلله والشكر
يا نكات قليله حيا ولا ارقام جوالات..!!
ماشاء الله شبابنا وشاباتنا مستغلين كل شئ للــ (لا تعليق)

وسعي صدرك
كلن باصله وتربيته يقول ويسووي

ياليت ماحد يتعامل مع هالموقع بالكويزات

موقع الاخ طلال2020 يكفي ووفي

http://www.ektbr.com

او ببرامج لتصميم الاختبارات زي
QuizCreator

هـمـس التميمي 2011- 12- 23 06:47 PM

المراجعات الالكترونيه تفيد الكل
سواء اللي شاد حيله او مكسّل

انا بالاعاقه العقليه سويتها
فعلا تثبّت المعلومه
تخلي الحفظ مو بس للعقل
للعين بعد

اتمنى ماتروح هالفايده عشان حركات مالها داعي

:(177):

متحمسه للمستقبل 2011- 12- 23 06:50 PM

:hhheeeart4:
كل واحد كلامه يدل على ذوقه وتربيته

كلامك في محله امبيشن

حسام المجنوني 2011- 12- 23 06:50 PM

الله يهديهم ويصلح حالهم للاسف بعض الفوائد تنقلب الى مضار من سؤ الاستخدام :(177):
في كثير يحتاجون هذي الاختبارات ومو معقول نلغيها عشان ناس تافها ونحرم الجميع من فائدتها
من وجهة نظري وانا اكثر من يستفيد من هذي المواقع من حيث المراجعة وتقيم حفضي للمادة ياليت لحد يعطي الموضوع اكبر من حجمة وهذي الاشكال احتقارها خير علاج لها :(204):

هـمـس التميمي 2011- 12- 23 06:51 PM

اتقو الله بالاسماء

وش رايكم بالاسم :cool:
يمكن يحسوون شوي

اسيرة الاحلام 2011- 12- 23 06:52 PM

كلامك صح واتفق معاك بالرأي

هنااااادي 2011- 12- 23 06:53 PM

حابه أقول لهؤلاء قليلين الأدب..
لاتنسون حسيب ورقيب..
وحبيت أذكركم بكلام ربي جل في علاه,,
(ووضع الكتاب فترى المجرمين مشفقين مما فيه ويقولون ياويلتنا مالِ هذا الكتاب لايغادر صغيرة ولاكبيرة إلا أحصاها ووجدوا ماعملوا حاضراً ولا يظلم ربك أحدا)
وقوله ,,,
(كل نفسٍ بما كسبت رهينه)
الله يهديهم ,,ويغفر لهم يااارب..
وأقول لهم ,,لكل مقام مقاااااال,,

وأنا ماني مع إن الموقع ينلغي لأنه بصراحه أعتبره وكثييير غيري للمراجعه بعد الإنتهاء من المذاكره,,
وشكراً
[/align][align=justify][/align]

هـمـس التميمي 2011- 12- 23 06:54 PM

خلوونا نخلي موقع طلال2020 الموقع الرسمي لمراجعاتنا الالكترونيه
غير هالموقع ينحذف

بكذا راح ينتهي الموضوع
:(204):

بوح شمْوخ 2011- 12- 23 06:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس التميمي (المشاركة 5257289)
خلوونا نخلي موقع طلال2020 الموقع الرسمي لمراجعاتنا الالكترونيه
غير هالموقع ينحذف

بكذا راح ينتهي الموضوع
:(204):

:(204)::(204)::(204):

الهواوي 666 2011- 12- 23 06:56 PM

اقسم بالله

انكم عطيتو الموضوع اكبر من حجمه

وطني 2011- 12- 23 06:57 PM

جزاك الله الف خير اختي وكثرت الله من امثالك

ولكن في ظل هذه الكوكبه من الشبكات المعلوميه صار من الصعب حجب هذه الاسماء وحجب تلك العقول التي تحملها

ولكن نستطيع ان نقول اننا اصبحنا في عصر فضائي يصعب عليك حجب كل شئ حتى وان فكرت بهذا فلن تسطيع

والاهم هو محاربة هذه الظاهره وغيرها من الظواهر فالوقاية خير من العلاج

وبدل ما نعطي انفسنا مسكنات الحجب بسبب عقول ساقطه فعلينا توعية الفكر للتفريق بين هذا وذاك

انا عندي بنت تدخل النت وعامل اشتراك خاص من احدى شركات الاتصال عندنا تحجب المواقع الغير مناسبة

ولكن مع هذا اجد هناك قصاصات من مواقع ودعاية غير طيبة وسيئة تحيط بهذه الفتاة هنا وهناك

فهل من الواجب ان اتعب نفسي كثيراً في المطارده خلف هذه القصاصات او ان الواجب هو ذلك المصل الذي يعطى للطفل او الشخص مضاد لمثل هذه القصاصات

الحمدلله بنت عمرها صغير ومع هذا حريصة بما يفيد وترك مالا يفيد صحيح هناك رقابه ولكن جعلناها هي الرقيب على نفسها واصبحت تلقائيا تاخذ مايفيد وتترك مالا يفيد

اما خنافس الليل واصحاب العقول الساقطة فمن الصعب السيطره عليه لان هؤلاء ان لم يعالجوا انفسهم فلن يكون هناك علاج الا وفاتهم ومن هنا نقول الحمدلله خذا الشر وراح

انا اقول لن نحارب طويلاً في مكافحة الافات ان لم نعطي توعية قادره على مكافحتها فمثلا مكافحة المخدرات تم القبض وتم القبض وتم القبض صحيح هذا جزء بسيط من العلاج ولكنك تجاهلت علاج المجتمع بالتوعية وعلاج الاسرة بتوعية ابنائها من هذه الاخطار

للاسف مفهوم التوعية لدينا مازال عباره عن مسكنات لا يوجد علاج او حل حقيقي لها

اما موضوعك اختي الكريمة فهو امر حساس وصحيح ولكن ماذا نفعل هل سوف نوقف عند كل كلمة رجل امن او شرطي

هي اخلاقنا فماذا نعمل ...!!

علينا بالتربية الصحيحة والاسس لما نتحدث عنه من قيم اسلامية وايمانية

واعتذر عن الاطاله ولكم الشكر

ابونوااف 2011- 12- 23 06:58 PM

الله يعطيك العافيه ومع احترامي للكل فيه مثل يقول
الي ماتربى في بيتهم ماربيه غير الشا... يعني لاترفعين ظغطك
انا عندي طريقه لي شهر اسويها اسجل اي اسم واخلص اخر سؤال ولا اكمل اذا صح واقفل عشان ما أتأثم:(107):
بالنسبه انه احنا مانسوي كويزات اخرى أنا اخالفك في الرأي لأنه هذي اشياء تنفع الكل ولو بننظر للكوب الفارغ فقط دون النظر الى الماء اللذي به كان ماكملنا دراسه من اصله هذي تقنيه مفتوحه ماتقدر تمنع أحد يدخل او يكتب أو يعبر عن رأيه والله يصبرنا على آخر الزمان كان الجيل الي نعيش فيه تستحي ترفع عينك بعين امك ولا ابوك وهذا الزمن تشوف الواحد يطرد ابوه وامه بره البيت
اتكلم بواقع تجارب عشتها واششوفها مع أن الموضوع مو في محله بس التفسخ الاخلاقي والانحلال والغزو الفكري في كافة المجالات هذه ضريبة الانفتاح بطريقه غير مسئوله ولاحضاريه

<< وجهت نظر وتفلسف زايد ادري :biggrin:

الفراوله 1 2011- 12- 23 06:59 PM

كلامك في الصميم ياليت يشوفو لنا حل

رغد الشرقية 2011- 12- 23 07:01 PM

في حل طالما البعض يؤيد فكرة الكويز نطالب الادارة بعمل موقع خاص للكويزات ويصير خاص لجامعة الملك فيصل ويكون تحت الرقابه

Ambition 2011- 12- 23 07:02 PM

همووسه يقلبي

انا كتبت نكتفي بموقع اختبر ونحذف كل موضوع فيه اختبار الكتروني من موقع كويز يور فرند

Lion Heart 2011- 12- 23 07:05 PM

(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

إشتيـــــاق 2011- 12- 23 07:06 PM

امبيشن كان ماحطيتي الرابط ياليت تحذفينه أحسسن

K i n G 2011- 12- 23 07:08 PM

فيه لاندكروزر أبيض جديد للبيع احد يبي ؟:(269):

Ambition 2011- 12- 23 07:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ambition (المشاركة 5256581)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في البدايه حابه اشكر كل من تعب معنا بمجهوداتهم الواضحه .. من عمل ملازم او اسئله شامله

او اسئله مراجعه او اساله الاختبارات النهائيه او .. او .. او ....ألخ

المهم والاهم

انتشر في الآونه الاخيره عمل كويزات للاسئله وحلها يكون الكتروني

طبعا القصد في صاحب هذا العمل هو مساعده الطلاب

لكن يوجد بينا ضعاف نفووووس ... وبصريح العباره قليلينن ادب ومايستحون على وجيهم

دخلت كويزات للاعاقه البصريه وجلست احل فيهم وبكل حماس جالسه افكر واحل ولما خلصت حل الاسئله حبيت اشوف اصحابي والناس الي دخلوا هالكويزات شنو سوو في هذا الاختبار

نزلت ع الاسماء وياريتني مانزلت من النكات العجيبه الي شفتها... من جد قله ادب قله ادب قللللللللللللللللله ادب

هنا وبلعناها وسكتنا ...والعجيب من هذا اني اشوف اسماء مشرفين ومشرفات حالين معنا الاسئله

لو انا مكانهم احذف هذا الموضوع الي فيه الكويزات من اساسه وماخلي ناس اكثر تشوف الي شفته من قله حيه ...

والادهى والامر هنــــــــــــــــــــأ

عجبا ... عجبا... عجبا!!

لطلاب يدرسون الاخلاق الاسلاميه ولا توجد عندهم ذره من الاخلاق

ماعندي هالماده بس حبيت اشوف الطلاب المتخلقين ومقتدرين باخلاق الرسول

من جد عجبــــــــــــــــــــــــــــا !!!!

وممن هنا ... ومن هذا الموضوع اناااااااااااشد جميع المشرفين والمشرفات والمراقبين والمراقبات بدون اي استثناء

اي موضوع في كويزات الرجاء حذفه ....

لمصلحتنا ... وعشان مانترك ثقرات لضعاف النفوس بينا ....

نكتفي بموقع اختبر ..... اما موقع كويز يور فرند هذا صار لقلة الادب

<<<<حايمه تسبدي الله يحوم تسبودكم :icon9:

من جد بدأ الملتقى ينفتح لابعد حد ... وصار ماكو اي حدود دام وصلت لكذا

وفي الاخير ..سامحوني ان قلت شي منا منا ... بس ماتحمل اشوف غلط واسكت

والساكت عن الحق شيطان اخرس

بالنسبه للي يستفيدوا منها ماقلنا الغوها وخلاص لاتحطون كويزات

فيه موقع اختبر ... افضل منه

واصلا هالموقع تكفي الصور الدعائيه الي تنعرض فيه ..زودوها بالنكات العجيبه

موقع اختبر اتوقع يحتاج بريد البكتروني

وانا عملت فيه كويزات لمهارات التفكير

وعشان نتفادى هالاشكال ... نخلي كويزاتنا كلها على موقع اختبر ....

اما الاختبارات الي في الموقع الثاني تنحذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذف

تنحذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذف

والموضوع ماعطيناه اكبر من حجمه ...لان لازم نوقف قله الادب الي تصير ولا بتوصل لاعظم من كذا اذا سكتنا

رغد الشرقية 2011- 12- 23 07:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K i n G (المشاركة 5257474)
فيه لاندكروزر أبيض جديد للبيع احد يبي ؟:(269):

لا مشكور

في كويز نبي نبيعه تشتريه ؟؟؟:cool:

K i n G 2011- 12- 23 07:10 PM

ابغا اعرف شنو يحسون فيه الي يكتبون اسماء من البشع ان نذكرها او نجيب لها سيره

لا ويبغون التوفيق في الامتحان :71:

سعود9 2011- 12- 23 07:11 PM

اسال الله لهم الهداايه ان شاء الله ..

واتمنى انو موضوع زي كذا ما يؤثر على سير النشاط من باقي الطلبه .. والطالبات

ابونوااف 2011- 12- 23 07:13 PM

حراااااااااااااام من العصر انتظر احد يساعدنا بأسئلة الصحه للمراجعه

حطمتوني :Cry111:
(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) Lion Heart اشهد انك ذيبان :(204):

K i n G 2011- 12- 23 07:13 PM

انا اقول خلكم على موقعكم هذاك الي تسوون فيه الكوزات

والي بيقل ادبه

مع نفسه

كل واحد عنده رب يحاسبه

الا اذا ادراة الموقع سوت صفحة كوزات تابعه للمنتدى بحيث اذا ادخل الكويز يطلع فيه اسمك بالمنتدى (يعني مايدخلونه الا الاعضاء) هذا افضل لان الرقابه بتكون اشد وما اظن راح احد يقول او يكتب شي لانه بيعرض عضويته الى الحذف

متأكدين محد يبي اللاندكروزر ؟

((هــاجسـيs)) 2011- 12- 23 07:16 PM

ابو نواف
http://www.ckfu.org/vb/t270452.html

شوف موضوعي هاذا فيه واحده من الاخوات سوة اسئله ع اختبر

بنت الأسلام 2011- 12- 23 07:17 PM

شوفو انتم شايفن ان الوقت حلو امشي وحذف الحين ؟؟

اتوقع مافية وقت بجلس افتح كل موقع وشوف الاسامي وحذف وغيرة

لاتنسون ان المشرفين والمشرفات طلاب مثلكم

والحين الوقت خلاص مافية

باذن الله من السمستر الجاي واحد يذكرني اسوي تحذير من البداية

ماحد يسوي بالموقع هذا

والي يسوي نحذف اله

حلم وآنتهى 2011- 12- 23 07:17 PM

استغفرالله واتوب اليه :(177):

يبون التوفيق بعد انا اقولك يااختي لا يهمونك صغار العقول :106:

خلف الشمري 2011- 12- 23 07:17 PM

واثق الخطوه يمشي ملكا

الناس هنا معروفه ومخبوره

كلنا يتكلم على كيفه والوسخ وساخته ترجع عليه

وعلى قولت واحد من العيال ازعجنا فيهـآ

الناجح محارب :biggrin:

على هونك 2011- 12- 23 07:19 PM

شسمه الرابط مايفتح

كان ودي اشوف الاسماء الي مسجلين بهن...بس الواضح انها اسماء متمرده:biggrin:

معقوله فيه عقليات معنا بهالشكل:biggrin:

اعتقد اصغر واحد عمره 25 سنه:biggrin:

يلا ربنا لاتاخذنا بما عمل السفهاء منا:biggrin:

شكراً لانتباهكم لهذا التنبيه لقد تم الانتباه لانتباهكم متمنين لكم دوام الانتباه:biggrin:

خلف الشمري 2011- 12- 23 07:23 PM

اصلن الي كآتب اسماء البنـآت انسان غبي جدآ
مالقى الا
همس / امبشن / رغد / وحلا
البنات هذولي معروفات بالملتقى بالاستقامه والجد والاحترام
لاكن مانقول الا الله يشفيه لانه مريض ويبيله علاج وتوافق نفسي :biggrin:

ابونوااف 2011- 12- 23 07:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((هــاجسـيs)) (المشاركة 5257587)
ابو نواف
http://www.ckfu.org/vb/t270452.html

شوف موضوعي هاذا فيه واحده من الاخوات سوة اسئله ع اختبر

شكرا خيتي هاجسي ربي لايحرمنا من مجهوداتك وكرمك:biggrin:
بس لاتعزمين انا منرزح هناك معك منذو مبطي بدون عزيمه:017:

ومابعد اخلص لاخلصت جبت اسئله عدله عصف ذهني وأعصار دماغي:33_asmilies-com:

لي متى ما اعرف اسوي اقتباس:(269):

بو شايع 2011- 12- 23 07:24 PM

الله يلوم الي يلومك قلة حياء وادب ومسخره

مستقل 2011- 12- 23 07:26 PM

شي مخجل حقيقه

Lion Heart 2011- 12- 23 07:31 PM

اللا سويه هؤلاء هم شاذين
يعني الشخص الذي ينحرف سلوكه عن الشخص العادي

متاثر بالصحه النفسية:71::71:

هـمـس التميمي 2011- 12- 23 07:33 PM

اقتباس:

الا اذا ادراة الموقع سوت صفحة كوزات تابعه للمنتدى بحيث اذا ادخل الكويز يطلع فيه اسمك بالمنتدى (يعني مايدخلونه الا الاعضاء) هذا افضل لان الرقابه بتكون اشد وما اظن راح احد يقول او يكتب شي لانه بيعرض عضويته الى الحذف
رووووووووووووووووووووووووووووووعه

فكرة جنان
عن اذنك انسخها للاداره :biggrin:

هـمـس التميمي 2011- 12- 23 07:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lion Heart (المشاركة 5257817)
اللا سويه هؤلاء هم شاذين

لووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ماشاءالله تبارك الله
طيب كويس تربط الدراسه بالواقع

:d5:

Rem 2011- 12- 23 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lion Heart (المشاركة 5257817)
اللا سويه هؤلاء هم شاذين

- :hahahahahah::hahahahahah:

ام يزن 40 2011- 12- 23 07:38 PM

اختي لا يهمك
ومن جد شي مؤسف

الله يهديهم بس

رضا ربي غايتي 2011- 12- 23 07:38 PM

اعوذ بالله صدعت الله يجعل كل من كتب او كتبت كلام فاضح وقلة الادب الكسر بيده ان شاء الله
واعلموا ان الله حسيب رقيب يعني الناس مايشفونك بتكتب اللي تبي خاف من ربك اللي يشوفك اعوذ بالله

أنفاس الرحيل 2011- 12- 23 07:39 PM

يؤ يؤ يؤ لاقوووووووووووووويه
صددق قله ادب وحيااء اصلا

بنات اخر زمن مافيه حياء لا رجال ولا بناات

الله يهديهم ببس

ريـومه 2011- 12- 23 07:39 PM

حسسسبي الله ونعم الوكيييل

الله يستر هذا ومادة دين وقلة حياء وش بقى

رويّمم 2011- 12- 23 07:45 PM

كلن يمثل تربية اهله له

الله يهديهم :icon9:

(خالد) 2011- 12- 23 07:45 PM

اقسم بالله اشخاص واطييين ومايستحون واكيد انه شخص واحد مريض نفسيا ربي يشفيه

المشكله كاتب اسماء اعضاء ومتطاول عليهم بالقذف والسب .

انسان مايخاف الله وين يروح من الدعاوي اللي راح تنصب عليه في هاليوم الفضيل

جد جد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى

المفروض الاداره تشوف شغلها وتنظف الملتقى من القمامه اللي فيه ومو عجزانين عن شي وبمكانهم

معرفه الايبي تبع الجهاز والتشهير بصاحبه اوصاحبته ولو اني اجزم من يقف خلف هذا الفعل المشين

شخص واحد ويدخل بعده اسماء وهميه .

Rem 2011- 12- 23 07:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (خالد) (المشاركة 5258031)
اقسم بالله اشخاص واطييين ومايستحون واكيد انه شخص واحد مريض نفسيا ربي يشفيه

المشكله كاتب اسماء اعضاء ومتطاول عليهم بالقذف والسب .

انسان مايخاف الله وين يروح من الدعاوي اللي راح تنصب عليه في هاليوم الفضيل

جد جد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى

المفروض الاداره تشوف شغلها وتنظف الملتقى من القمامه اللي فيه ومو عجزانين عن شي وبمكانهم

معرفه الايبي تبع الجهاز والتشهير بصاحبه اوصاحبته ولو اني اجزم من يقف خلف هذا الفعل المشين

شخص واحد ويدخل بعده اسماء وهميه .

- كـلآمك درر:(204): ,

الدكتوره ندى 2011- 12- 23 07:51 PM

كل ذا جكر منكم واااضح

مياااار 2011- 12- 23 07:52 PM

انا من وجهت نظري ان الاهل ماقصروا ربوا عيالهم ولا يدرون شنو يسون عيالهم ع النت عبالهم يراجعون اويفتحون محاضرات
واتوقع ان هذي الفئه الشاذه عقلها في راسها تعرف شنو تكتب
وهم اكيد مروا ع الموضوع وقروا المكتوب
الله يهديهم ولا يبلانا

هـمـس التميمي 2011- 12- 23 07:53 PM

بن باز الله يرحمه قال
الغيره تولّد الحسد
والحسد يجيب الحقد
والحقد منه الجريمه (سواء نفسيا او جسديا)

(و الغيره تجي من نقص بالذات وشدتها توصّل للمرض)

واللي كاتب اسماء العضوات واحد او وحده معنا بالمنتدى
هالشئ اكيد
(ولا هو قادر يوصلهن..فالقذف عنده اسهل .. كلن وطبيعة التراب المخلوق منه)

الغيره وما تسوي.. مساكين صدق

بس حلووو
جتني حسنات من غير تعب

: )

K i n G 2011- 12- 23 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس التميمي (المشاركة 5258135)
بن باز الله يرحمه قال
الغيره تولّد الحسد
والحسد يجيب الحقد

هالشئ اكيد

بس حلووو
جتني حسنات من غير تعب

ياحظك :biggrin: <<< طلع حاسد !!

هـمـس التميمي 2011- 12- 23 07:58 PM

Ambition

لا تتضايقين حبوبه
وانبسطي

لو انك مانتي هينه ورفيعة الشان
ما اكتبو كذا

وانا معك لوووووووووووووووووووووووووول

هـمـس التميمي 2011- 12- 23 07:59 PM

king

يا ويلي ..!!

الحسد حتى بالحسنات

: (

ايمـــان 2011- 12- 23 08:00 PM

صار فيها اسماء عضوات بعد يالهوي !!!:71:

ططنشووو تلاقونه فاضي وحقير وحاسد وبيلاقي حسابه عند ربه :(177):

كملوا مذاكرتكم وكملوا مراجعاتكم لا عليكم :d5:

القافله تسير والشسمه... هو هو هو هوهو هو:wink:

هـمـس التميمي 2011- 12- 23 08:03 PM

اسماء العضوات مانكتبت الا بعد ماامبشن افتحت الموضوع بفتره

لاني دخلت الاختبار وحليت اي كلام عشان اشوف الاسماء

كان مجرد نكات قله حيا من غير اسماء العضوات

هذا اكبر دليل
انه او انها معنا

وشافو هالموضوع بعدها اكتبو الاسماء

Rem 2011- 12- 23 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس التميمي (المشاركة 5258135)
بن باز الله يرحمه قال
الغيره تولّد الحسد
والحسد يجيب الحقد

هالشئ اكيد

بس حلووو
جتني حسنات من غير تعب

- همس حبيبتي :love080: : مآيسبك آلا آللي مو قآدر يوصلك :(204):

ولآ يآثر فيييكم كلآم نآس ضعآف نفوس آولآ :119:

وثآنييـآ هم بس يبون يسوون لفت آنتبآة لآ آقل ولآ آكثثر :d5:

وهذآهو عططـآك آجممل شي آلييوم / خذيتي حسسنـآته :love080:

لكككي ودي وآحتتترآمي :106: :love080:

فرح 4 2011- 12- 23 08:04 PM

من جد صددددددددمه كبيره أول مره ادخل وانصدمت من مدري وش اقول نوكومنت قسم بالله اني أرجف وانا أكتب لهدرجه في ناس كذا يطلبون العلم اللي وصانا عليه الله ورسوله عليه الصلاة والسلام ..
أنا متأكده وبقوه أن هذول خارج منتدانا لأن منتدانا كل اللي فيه راقين أخلاقيا وسلوكيا وماشفنا منهم أي شي وقل كل شي كل اللي بالمنتدى يخافون الله ومحترمين ..
حسبي الله ونعم الوكيل ..

أختكم : فرح 4

البارونه 2 2011- 12- 23 08:04 PM

لاحول ولا قوة اا بالله
الهم اهدي شباب وبنات المسلمين
وش هالقذاره وربي استحيت وانا اقراها
الحياء شعبه من الايمان

هاله غير 2011 2011- 12- 23 08:05 PM

مبرووك عليك الاجر ياهمس

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

ايمـــان 2011- 12- 23 08:05 PM

ايه اكييييييد واضح انه او انها بعد ماشافو الموضوع والهدف من كذا حرق اعصابكم بس

ماعليكم انا بصراحه ماقريت الي مكتوب لكن انتوو فوووووووق وهم تحتتتتتت لانهم حشرات

مبتسمه دائما 2011- 12- 23 08:07 PM

الغيره وما تسوي:(177):
بس
طنش تعش تنتعش تنكعش :biggrin:
عادي جدا هذولي هم الحثاله :(204)::119:
خلونا نذاكر احسن فديتكم:(204)::(204):

خلود انتساب 2011- 12- 23 08:08 PM

لاحول ولاقوه الابالله

عن نفسي ماعمري دخلت هالاختبارات خلونى الحق اخلص المحتوى بعدين الاسئله العام بعدين المراجعه اللي تكون عند باب القاعه عشان افكر اختبر نفسي

ولا افكر ادخل بعد اشوف قلت الحيا اللي تقولون مكتوبه مابي انصدم بصراحه لانى اشوف اخوانى وخواتي هنا الله يحفظهم ونعم الاخلاق والمجهولين الله فوقهم بيحاسبهم على كل كلمه يكتبونها

انا اقول اتركوا الموضوع وكملوا مذاكره بكره اختبارين

ولاتشغلون انفسكم بناس ابتعدوا عن الاخلاق

اذكروا الله حبايبي وروحوا ذاكروا

شمس الربيع 2011- 12- 23 08:08 PM

اصلا شكله شخص واحد لان ياما اختبرنا وقرينا الاسمااء ماكانت بهذا الاسلوب
وش معني اليوم كل الاسمااء وسخه
ولاتدعون عليهم بل ادعو لهم بالهدايه لعل منكم من تستجاب دعوته ويكوون سبب في هدايته

هـمـس التميمي 2011- 12- 23 08:08 PM

بالعكس ماني متضايقه

تدرين
الواحد مايحس برقي نفسه
الا اذا جاه شئ انزل من مستواه
او صادفه موقف بيّن له مستوى اللي قدامه

المشكله اللي يسوى هالحركه
يظن انه العضوات راح يتضايقون
او انه ماراح ينعرف

ابشره.. عرفته

بس اتمنى يوصله هالكلام

السما فوق ماحدن يعيش بها
والارض تحت كلن يدوس عليها

هـمـس التميمي 2011- 12- 23 08:09 PM

يباااارك فيك

ايمـــان 2011- 12- 23 08:11 PM

انا بصراحه مو مضحكني بالموضوع الا انه الاختبار اسمه اخلاق اسلاميه!! ههههههههه عجبي

يعني واضح ان الي قاعد يكتب كذا ماعنده اي احساس ابداااااااااا عايش مثل الحيوانات

الساهر48 2011- 12- 23 08:11 PM

كبرتو الموضوع وصل عدد القراء الاف وسويتو دعايه لموضوع تافه يمكن يكون شخص واحد هو من قام بعمل جميع المعرفات..!
واكثر اللي يدخل الموقع مايطالع في المعرفات ولايقرأها لان نتيحته تظهر باللون الاحمر ...!!
الله يهديكم هذا موضوع يطرح في المنتدى

نور الأصيل 2011- 12- 23 08:12 PM

( ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ) أنا دائماادخل الموقع بس أول مرة اشوف ناس مو ناس للحيوانات اقرب .. .استغفر الله ... اختي شيلي الرابط احسن حتى اللي ما يدري مو لازم يدري .. الله يرخي ستره على عباده .. وسامحوهم يابنات تراهم بدون عقل...... الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير
ممن خلق تفضيلا ....

تربويه 2011- 12- 23 08:14 PM

وقاحه وقاحه أبي افهم شي واحد بس
انتو كيف تتوقعون ان ربي بيوفقكم في الاختبار بعد الي كتبتو
متدرون ان لله بيحسبكم على اليكتبتو قبل عبيده
ولله مدر ايش اقول

هـمـس التميمي 2011- 12- 23 08:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر48 (المشاركة 5258423)
كبرتو الموضوع وصل عدد القراء الاف وسويتو دعايه لموضوع تافه يمكن يكون شخص واحد هو من قام بعمل جميع المعرفات..!
واكثر اللي يدخل الموقع مايطالع في المعرفات ولايقرأها لان نتيحته تظهر باللون الاحمر ...!!
الله يهديكم هذا موضوع يطرح في المنتدى

لوووووووووووووووووووووووووول

لازم نسوي دعايه
اغلب الافلام والمسلسلات التافهه يسوون لها دعايه ولا؟

عاد المخرج والمؤلف عليهم سيناريو باايخ
بس التوقيت حلو

يوم الجمعه:106:

₪ حـكـاية روح|~ 2011- 12- 23 08:16 PM

الله يهديهم والا يأخذهم ..

هـمـس التميمي 2011- 12- 23 08:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تربويه (المشاركة 5258462)
وقاحه وقاحه أبي افهم شي واحد بس
انتو كيف تتوقعون ان ربي بيوفقكم في الاختبار بعد الي كتبتو
متدرون ان لله بيحسبكم على اليكتبتو قبل عبيده
ولله مدر ايش اقول

ابشرك
ماهم متوفقين.. اللهم لا تبلانا
عشان كذا جالسين يقذفون بغيرهم

من غيرتهم الله المستعان

هـمـس التميمي 2011- 12- 23 08:16 PM

حكايه

لووووووووووووووول

لالا

لا هدايه ولا الله ياخذهم

بس تعذيب بالدنيا والاخره ع قد اللي يسوونه

تربويه 2011- 12- 23 08:18 PM

الله لا يوفقهم
لله بيحسبهم

نادر في زمانه 2011- 12- 23 08:19 PM

اما الأسماء رايحه فيهاااا
من أأأأنتم
وشتحسون فيه
مدري

رغد الشرقية 2011- 12- 23 08:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح 4 (المشاركة 5258298)
من جد صددددددددمه كبيره أول مره ادخل وانصدمت من مدري وش اقول نوكومنت قسم بالله اني أرجف وانا أكتب لهدرجه في ناس كذا يطلبون العلم اللي وصانا عليه الله ورسوله عليه الصلاة والسلام ..
أنا متأكده وبقوه أن هذول خارج منتدانا لأن منتدانا كل اللي فيه راقين أخلاقيا وسلوكيا وماشفنا منهم أي شي وقل كل شي كل اللي بالمنتدى يخافون الله ومحترمين ..
حسبي الله ونعم الوكيل ..

أختكم : فرح 4

لا يفرح اللي يدخلون من نفس منتدنا بدليل اسمي واسم همس وامبشن مانكتبو الا بعد ماحطت امبشن الموضوع

بس من ناحيتي دع الكللاب تنبح والقافله تسير

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:25 PM.