قديم 2015- 3- 13   #35
تيتشر ريماز
متميزة كلية الاداب _علم اجتماع

الصورة الرمزية تيتشر ريماز
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 322115
مؤشر المستوى: 433
تيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond reputeتيتشر ريماز has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الفيصل~آدآب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تيتشر ريماز غير متواجد حالياً
رد: حل جذري لتعديل الشهادة من انتساب الى تعليم عن بعد

تبون الجد
كنظام دراسة الانتساب اقوى ومن وجهة نظري للاسف التعليم عن بعد ركيك الا ابعد مدى واذا بتسالون كيف قارنوا بين مناهج الانتساب ومناهج التعليم عن بعد فيه اختلاف كبير بين النظامين مناهج الانتساب اقوى وفائدتها العلمية اكثر في الانتساب تحقق النجاح وانت لم تحضر محاضرات ماعندك اعمال فصلية هذا بحد ذاته انجاز يعني شيء مو سهل صراحة بنظام التعليم عن بعد تحس انك تنجح حتى لو ماذاكرت انا الحين بمستوى ثامن والله مااحس اني متمكنة من تخصصي ماادري اش السبب يمكن بسبب اعتمادنا على الملخصات او اسئلة الاعوام السابقة او تساهل الجامعة في تكرار الاسئلة باختصار التعليم عن بعد يقدم شهادة لاجودة في التعليم !واقول هذا الكلام عن تجربه جربت الثلاثة انظمة سنة انتظام سنة انتساب ثم اكملت التعليم عن بعد اقواها بعد الانتظام واكثرها تحدي كان الانتساب واعترف اني لمن انتقلت لجامعة فيصل ماكنت اعرف انه تعليم عن بعد *ولا اعرف ان فيه اعمال فصلية كنت اضنه انتساب مثل جامعة عبد العزيز وعلى اساس اني بحول واطلب معادلة لاني اجتزت السنة التحضيرية وللاسف طلبت معادلة ولم تتم ولو كنت ادري كان كملت بالانتساب لانه بصراحة اقوى وافضل من التعليم عن بعد لي كمعرفة ولمستقبلي ولكن قدر الله وماشاء فعل ..وانا راضيه الحين الحمدلله بدراستي اهم شيء يعتمدون شهادتنا والله يتمم علي واتخرج وانا بخير وصحة وسلامة

التعديل الأخير تم بواسطة تيتشر ريماز ; 2015- 3- 13 الساعة 11:14 AM