ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   الاخصائين الاجتماعيين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=443)
-   -   تجربتي بعد التخرج مع الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه ووزارة الصحه ووزارة الخدمه المدنيه (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=611424)

So0oT AlFgEd 2016- 5- 25 07:47 PM

رد: تجربتي بعد التخرج مع الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه ووزارة الصحه ووزارة الخدمه المدنيه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي طموح (المشاركة 1057237627)
مرحباً يا شباب ...

أنا عندي بكالريوس في تخصص ( علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية ) + ( تصنيف أخصائي اجتماعي ) معتمد من الهيئة العامة للتخصصات الصحية + دورة حاسب آلي + أنجليزي .

المهم أبغى أقدم في مستشفى الحرس الوطني كيف ؟

هل أذهب للرياض في مبنى وزارة الحرس وأعطيهم الأوراق ؟ أم أذهب إلى مكان أخر ؟

أنا ما أقدر اسجل في موقع المستشفى على الانترنت .. بسبب وجود طلب سابق لي وانا لا أعرف رقم الطلب أو الرقم السري ؟

ماشاء الله مبروووك ع التصنيف اخوي سعود وعقبال الوظيفه
بإختصار لآبد التقديم في الموقع في اي جهه كان إذا عندك مشكله في الدخول ع الموقع أتمنى تتواصل مع الجهه المعنيه وهم يوجهونك

So0oT AlFgEd 2016- 5- 25 08:50 PM

رد: تجربتي بعد التخرج مع الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه ووزارة الصحه ووزارة الخدمه المدنيه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي طموح (المشاركة 1057237627)
مرحباً يا شباب ...

أنا عندي بكالريوس في تخصص ( علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية ) + ( تصنيف أخصائي اجتماعي ) معتمد من الهيئة العامة للتخصصات الصحية + دورة حاسب آلي + أنجليزي .

المهم أبغى أقدم في مستشفى الحرس الوطني كيف ؟

هل أذهب للرياض في مبنى وزارة الحرس وأعطيهم الأوراق ؟ أم أذهب إلى مكان أخر ؟

أنا ما أقدر اسجل في موقع المستشفى على الانترنت .. بسبب وجود طلب سابق لي وانا لا أعرف رقم الطلب أو الرقم السري ؟

...

So0oT AlFgEd 2016- 5- 25 08:53 PM

الله يعطيك العافيه ابو عبدالله

ابو أثير 2016- 5- 26 12:42 AM

الله يجزاك خير يابوعبدالله بس ماوضحت لنا كيف كان اختبار الهيئة وش الاسئلة الي تتذكرة جاتكم فالاختبار وكم درجة النجاح ومن اي مذكرة ذاكرت قبل الاختبار الله يعطيك العافية ونتمنا لك وللاخوان التوفيق وشكراً لاهتمامك

سوما 5 2016- 5- 26 04:41 AM

[quote=ابو العقرب;12464292]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله13 (المشاركة 11897536)
اسئلة بسيطة ويمكن تجاوزها بأذن الله

والامور سهلة ولله الحمد[/

لا يوجد اختبار لعلم الاجتماع وعلم النفس وادارة خدمات صحية - وممكن تختلف الهيئة في كل منطقة انا اتكلم عن الهيئة السعودية في منطقتي لا يوجد اختبار .

بالتوفيق

اخوي انا مساعد الداري في وزارة الصحة ونهيت متطلبات التخرج هئا الترم ولحد الان ماطلعت الوثيقه اقدر اتدرب قبل الوثقيه واقدم بورقة الافاده

ياريت تساعدني في الاجابه

منتسب 0509 2016- 6- 12 10:44 PM

موفق يابوعبدالله مشكووووووووووووووووووووووووووور

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:02 AM.