ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   الاخصائين الاجتماعيين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=443)
-   -   تجربتي بعد التخرج مع الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه ووزارة الصحه ووزارة الخدمه المدنيه (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=611424)

أبو عبدالله13 2015- 1- 3 02:00 PM

رد: تجربتي بعد التخرج مع الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه ووزارة الصحه ووزارة الخدمه المدنيه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدعبدالعزيز (المشاركة 11897649)
ابو عبدالله حياك الله
بس احب اعرف الموافقه اللي انت اخذتها للدراسه من جهة عملك مباشره ولا لازم من الشؤون الصحيه
ولك الشكر

لابد موافقة الشؤون الصحية

خالدعبدالعزيز 2015- 1- 3 02:06 PM

رد: تجربتي بعد التخرج مع الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه ووزارة الصحه ووزارة الخدمه المدنيه

شكرا ابو عبدالله على تجاوبك السريع.
اناعندي موافقه من العمل .وباقي يعني الشؤون الصحيه بالرياض ياليت تحددلي اي اداره بالضبط اللي اتوجه لها مباشره ولك الشكر والتقدير

أبو عبدالله13 2015- 1- 3 04:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدعبدالعزيز (المشاركة 11897745)
شكرا ابو عبدالله على تجاوبك السريع.
اناعندي موافقه من العمل .وباقي يعني الشؤون الصحيه بالرياض ياليت تحددلي اي اداره بالضبط اللي اتوجه لها مباشره ولك الشكر والتقدير

أخ خالد أنت اداري ولا فني

حمد ال شاس 2015- 1- 3 05:21 PM

الله يوفقك الا عبدالله شكرا جزيلا على التوضيح والله يجعلها بميزان حسناتك بس عندي سؤال انا تخصصي تمريض وعندي موافقة من الشؤن الصحية بالدراسة يعني الوضع بيكون سهل بالنسبة لتحسين الوضع ولا فيه أي مشاكل لأني آعرف انه لابد ان يكون هناك وظائف شاغره بالنسبة لتخصص اجتماع ولك الشكر والاحترام

.ساري الليل. 2015- 1- 3 05:31 PM

ربي يوفق الجميع

حمد ال شاس 2015- 1- 3 05:41 PM

معلش ابو عبدالله فيه واحد من زملائي ماعنده موافقه إيش بيكون وضعه بعد التخرج....ونشكرك على سعة صدرك

خالدعبدالعزيز 2015- 1- 3 06:04 PM

ابو عبدالله انا فني

Barnawi 2015- 1- 3 07:47 PM

الله يجزاك خير يا ابو عبدالله شكراً ع الافادة ..

الله يكتب لي ويكتب لكم الخير

أبو عبدالله13 2015- 1- 3 08:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد ال شاس (المشاركة 11898265)
الله يوفقك الا عبدالله شكرا جزيلا على التوضيح والله يجعلها بميزان حسناتك بس عندي سؤال انا تخصصي تمريض وعندي موافقة من الشؤن الصحية بالدراسة يعني الوضع بيكون سهل بالنسبة لتحسين الوضع ولا فيه أي مشاكل لأني آعرف انه لابد ان يكون هناك وظائف شاغره بالنسبة لتخصص اجتماع ولك الشكر والاحترام

المشكلة الكبرى اللي تواجهنا اننا ندرس في مجال غير تخصصنا

لكن مدام يوجد معنا موافقة الدراسة نقول ان شاء الله يتم تحسين وضعنا

أبو عبدالله13 2015- 1- 3 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد ال شاس (المشاركة 11898307)
معلش ابو عبدالله فيه واحد من زملائي ماعنده موافقه إيش بيكون وضعه بعد التخرج....ونشكرك على سعة صدرك

على حسب علمي أن الوزارة حاليا تدرس وضع الجميع حتى من هم على مقاعد الدراسة سواء

عنده موافقه او عدمها

والله اعلم

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:07 AM.