عرض مشاركة واحدة
قديم 2012- 6- 15   #8
English Literature
متميز في قسم المواضيع العامة
 
الصورة الرمزية English Literature
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 37612
تاريخ التسجيل: Tue Oct 2009
المشاركات: 4,742
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 13887
مؤشر المستوى: 120
English Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond reputeEnglish Literature has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: التحريض على التفكير
الدراسة: انتساب
التخصص: محاربة الجهل
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
English Literature غير متواجد حالياً
رد: ما اجمل ايام الدراسة ..

وبغباء انتفض احد الاخوان لكي ينكبنا . . قبحه الله ..بان قفز على راس الجندي يقبله ويقول ( حن عيال قبايل استر علينا الله يستر عليك ..) فعندما طال الحديث مع الجندي قال له زميله ..اركب مع السائق وخل البقية يجون معي .!(جاك الموت يا تارك الصلاة ) كأنه صكني ببلكه بين الحاجبين .وهنا حاولت ان ابلع ريقي عبثا فلم أجده ..!

وأثار انتباه الجندي لحركة غير متوقعة من التيس بين أرجلنا ..فشاهده .... ففغر فمه مندهشة ..فنادى على صاحبه وهو يقهقه بان يأتي ...فتذكرت حينها يوم القيامة في تلك اللحظة مع عذاب القبر التي كان يقولها لنا الأستاذ بيومي ..!!

نزل وفتح باب الراكب وانزل التيس يحرره الذي بدوره نظر إلينا بنظرة شماتة وتقزز وأطلق ساقيه الى الريح وتركنا نواجه مصيرنا !


ما شاء الله تاركين المدرسة حتى تسرقون حلال الناس يا .......(-.كلام قوي شوي ..) الله يسامحه ..!

طبعا الموقف لا يحتمل الا ان نقاوم او نذل أنفسنا حتى نتجاوز تلك المحنة بأقل الخسائر .!

.فقام كل واحد منا بان رمى شماغة وطاقيته في أحضان أصاحب الدورية ..وصاحبنا الخفيف لم يدع موقع في جسد العسكري الا وطبع فيه قبله ..وكأنه قد فتح أمام الجميع المجال للتقبيل فهجمنا عليهم بقبل ابو ريالين شي في الجبين وشي في اللحية ..الا ان السائق (واظنه قليل مروءة) لم تثنيه كل تلك الموقف والمشاعرالجياشة (من أبناء متوسطة حطين !! ).إصر على ان نركب معه ونترك خوينا يركب معه الجندي طالة المفاوضات وتشكيل اللجان والرمي العشوائي من القبل والاشمغة وبعد ان طال الوقت على قول الشاعر وطالت مع النجوى تباريحي (واظنهم وجدوه اتسلية لتمضية وقت مناوبتهم في الدورية مع اطفال سذج )

وافقوا بشرط ..! ان لا نزور ذلك المكان مجددا ..فاقسمنا يمين مغلظة بان لا تاطئ أقدامنا ذلك المكان المشئوم ..واظننا لم نحث في ذلك القسم قط






قد يساءل أحدكم بشي من الخبث ما قصتكم مع التيوس ؟
يمكن لها علاقة بكيمياء التياسة


() حتى لا ياخذ احدكم عن اداب انكليزي انه طالب فاشل ولم يحقق ما يامله منه ابيه ...فانا لو لم املك الثقة في نفسي ولله الحمد والمنه وما حققته على الصعيد التعليمي في الثانوية وكذلك ما حققته بفضل منا الله ومنه في مجال كلية متخصصة في محركات وملاحة وتقنية الطيران لم تحدث عن هذه القصة، التي هي شي من تاريخي في ايام الشقاوة والصبا وهي مرحلة يمر به الجميع اقصد الحماسة في غير موضعها وحب للمغامرات والطيش وما شابه ..!

التعديل الأخير تم بواسطة English Literature ; 2012- 6- 15 الساعة 10:32 PM
  رد مع اقتباس