ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   الدراسات الإسلامية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=319)
-   -   [ موضوع عام ] {}{}{}{}{ : : : ضعــ/ـي استفسارك هنا وســـوف نجيـــب - بـــإذن الله - : : : }{}{}{}{} (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=549383)

كرز الشتاء 2014- 3- 26 06:17 PM

رد: {}{}{}{}{ : : : ضعــ/ـي استفسارك هنا وســـوف نجيـــب - بـــإذن الله - : : : }{}{}{}{}

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوسمحتو حبيت اسئلكم عن مادة قضايا ثقافية معاصرة من وين نجيب الملخص حقها حتى نعتمده ونطبعه الله يجزاكم خير لان الدكتور حق المادة تغير هذه السنة ارجوكم افيدوني جزاكم الله خير ........

مريم العياف 2014- 3- 27 04:36 PM

رد: {}{}{}{}{ : : : ضعــ/ـي استفسارك هنا وســـوف نجيـــب - بـــإذن الله - : : : }{}{}{}{}

السلام عليكم حبايبي الواجبات يطلع عندي بالإنكليزي ما ادري شنو السبب

al.3jo0ozk 2014- 3- 28 12:15 PM

ابي اسئله العام هتان او امرعمر فديتكم فزعتكم

كرز الشتاء 2014- 3- 30 05:21 PM

السلام عليكم
ماأسماء الكتب لمستوي الخامس المهمه والضروري المذاكره منها

أجمل أحساااس 2014- 3- 30 08:12 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معليش ابي اسألكم اذا حضرت المحاضرات وحليت الواجبات والمناقشات من الجوال
هل تحتسب لي درجه او لازم من اللابتوب؟؟؟
ردوو ضرووووري

أعماق البحر 2014- 3- 30 11:22 PM

مساء الخير .
ابي اعرف ليش الافتراضي يفتح معاي لين المقررات الدراسية لما اجي افتح على مادة معينة ما يفتح معاي . المتصفح قوقل .
طيب اللي عندة متصفح ممتاز يحط لي الرابط هنا خاصة النت عندي ضعيف .

عصفورة الشمال 2014- 3- 31 12:32 AM

السلام عليكم اختي ام عمر لو سمحتي انا حاطين لي بايقونة الاستعلام عن حالة الطالب الاكاديميه عدد الساعات الفصل الاول ماادري بس انا والا جميع الطلاب وجزاك الله خير

أجمل أحساااس 2014- 4- 1 05:27 AM

اشفيييكم كذا ماافي حماس ونشاط زي ماتعودنا عليكم في المستويين اللي راحو؟؟

شقاوة أنثى 2014- 4- 8 07:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرز الشتاء (المشاركة 10658321)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوسمحتو حبيت اسئلكم عن مادة قضايا ثقافية معاصرة من وين نجيب الملخص حقها حتى نعتمده ونطبعه الله يجزاكم خير لان الدكتور حق المادة تغير هذه السنة ارجوكم افيدوني جزاكم الله خير ........

فعلاً ... بحثت عن ملخص المادة و لم اجد شيء ...
ممكن أحد يفيدنا في ذلك ؟؟؟

بارك الله في جهود الجمييييع .....

بالتوفيق للجميع ,,,

محمد1499 2014- 4- 14 09:33 PM

مساء الخير للجميع افيدوني في ها السوال
سوف يتم الحاقي بدوره خارج المنطقة التي اخترت بها مركز الاختبار فكيف اعدل مركز الاختبار لانه قد انتهى وقت تغيير المراكز ؟ ولكم جزيل الشكر مقدماً

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:54 PM.