ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   الدراسات الإسلامية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=319)
-   -   [ موضوع عام ] {}{}{}{}{ : : : ضعــ/ـي استفسارك هنا وســـوف نجيـــب - بـــإذن الله - : : : }{}{}{}{} (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=549383)

غادة الروح 2014- 4- 15 09:29 AM

رد: {}{}{}{}{ : : : ضعــ/ـي استفسارك هنا وســـوف نجيـــب - بـــإذن الله - : : : }{}{}{}{}

اعزائي ارجو منكم افادتي عشان ما اتعب نفسي واذاكر انا لدي ظروف وماراح اقدر ادفع للجامعة الايوم 16 رجب هل استطيع الجلوس امتحان ولالا ارجو افادتي اذا في احد منكم مر بها الموقف ولكم مني جزيل الشكر

القلب الحنون س 2014- 4- 19 12:07 AM

رد: {}{}{}{}{ : : : ضعــ/ـي استفسارك هنا وســـوف نجيـــب - بـــإذن الله - : : : }{}{}{}{}

انا ما اخترت مقر للاختبار وراح علي الوقت وانا ما حددت
شنو الحل . ؟
اقدر اختار والا هم يتختارون لي :,( :(

مترفة 2014- 4- 19 04:29 PM

هل يتم فتح تحديد مركز الاختبارت مره اخرى واذا لم يتم فتحه مالعمل في من يريد تغير مركزه للضروف

يارب اكمل 2014- 4- 22 12:57 AM

ممكن احد يفيدني ابغى اجل مادتين اقدر ولا لا

أم عمر w 2014- 4- 22 01:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة الروح (المشاركة 10729762)
اعزائي ارجو منكم افادتي عشان ما اتعب نفسي واذاكر انا لدي ظروف وماراح اقدر ادفع للجامعة الايوم 16 رجب هل استطيع الجلوس امتحان ولالا ارجو افادتي اذا في احد منكم مر بها الموقف ولكم مني جزيل الشكر

اتصلي عليهم واستفسري .. وربي ييسر أمرنا وأمرك ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحنون س (المشاركة 10746604)
انا ما اخترت مقر للاختبار وراح علي الوقت وانا ما حددت
شنو الحل . ؟
اقدر اختار والا هم يتختارون لي :,( :(

هم بيحطونك في آخر مركز اختبرتي فيه .. لو حابة تتأكدي اتصلي عليهم واستفسري ..
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مترفة (المشاركة 10748598)
هل يتم فتح تحديد مركز الاختبارت مره اخرى واذا لم يتم فتحه مالعمل في من يريد تغير مركزه للضروف

ما اظن يفتح مرة ثانية ..

اتصلي عليهم وغيريه وراح يغيرونه لك بإذن الله ..
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب اكمل (المشاركة 10760480)
ممكن احد يفيدني ابغى اجل مادتين اقدر ولا لا

وقت التأجيل انتهى غاليتي ..

يارب اكمل 2014- 4- 22 01:27 AM

جزاكي الله خيراً

مترفة 2014- 4- 22 03:42 AM

جزيتي الجنه

وميض الأمل 2014- 4- 24 05:30 AM

السلام عليكم
أين المستوى السادس في المثبت؟
:g2:

ريحة الهيل 2014- 4- 25 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وميض الأمل (المشاركة 10770546)
السلام عليكم

السلام عليكم
انا تروعت على بالي بس انا المختفي عني ,دام انتي معي يمكن للكل,
بالاضافة لموقع الجامعة مادري شفيه كانه تجريبي, شكله روعني , ابي الخارطة الاكاديميه بتاكد من شغلي للمحاضرات والاسئله والمناقشات مالقيتها؟:bawling:

ريحة الهيل 2014- 4- 25 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وميض الأمل (المشاركة 10770546)
السلام عليكم

وميض الامل لقيت مستوى سادس وانا طالعه شوفيه فوق معه مستوى سابع وثامن بالفرع :d5:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:14 AM.