ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اللغة العربية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=217)
-   -   [ المستوى الثامن ] : مدخل إلى علم المصطلح / د: عبد اللطيف الريح (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=790502)

سيدة ميم 2017- 5- 8 02:18 PM

رد: مدخل إلى علم المصطلح / د: عبد اللطيف الريح

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umjood_2 (المشاركة 1057680360)
يمكن التطبيقات النحوية والصرفية 2 أو النحو 4

كان ضمن المادة اذا ما خاب ظني شعر (غير مجد في ملتي واعتقادي نوح باك ولا ترنم شادي)
رسخت في بالي لأني سمعتها مليون مرة من صوته وما فهمت عليه
بس لما قريتها فهمتها :lllolll:

اذا كان هو نفسه فالاختبار كان عبارة عن 7 أوراق كل ورقة فيها مجموعة من الاسئلة تقريبا 10
شامل اغلب المنهج إن لم يكن كله ة
ولكن كثرة الاسئلة وتنوعها كانت في صالحنا وجات درجاتنا طيبة

رحت أدور بمذكراتي السابقة ولقيت إنه نفسه لمادة التطبيقات النحوية والصرفية 2 ، وأنا أخذتها عنده المستوى السابق وكانت أسئلته متنوعة لكامل المنهج وكثيرة الفقرات وكان عندي بنفس اليوم اختبارين لكن الحمدلله أخذت 83 وأظن إنه راعاني كثير بالتصحيح ،
هالكلام قلته لتطمين نفسي وإياكم وطبعا مادة مدخل إلى علم المصطلح تختلف عن التطبيقات النحوية والصرفية فشدو الهمة وذاكروا .

رسميي 2017- 5- 8 02:32 PM

يسهل الله علينا وعلى الجميع...

عاصفة الهدوء 2017- 5- 8 09:44 PM

ممكن تحضعون اسألو المحاضرات المباشره

سرآب..! 2017- 5- 9 12:16 AM

الماده تجيب المرض ياربي بس وش هالمعلومات ماني قادره مخي مره متنح

كيف ماقدر احفظ اي شي مهم المحاضرات ماعرف ماتبي تشتغل 4 لبعض المواد ::mad:

عاصفة الهدوء 2017- 5- 9 12:54 AM

انا بكره عندي اختبار واتمنى أنكم تساعدوني في الماده ارجوكم

رسميي 2017- 5- 9 02:31 AM

بصراحه المادة كثيرة التعريفات والتشابه وش نحفظ وش نفهم الله يعين بس ها الزول جاب لي احباط . نرجع نقول كويس التنويع في الأسئلة يمكن يكون الفرج . واخر سنه ونتخرج ما لي خلق احمل ماده ورجع اذاكر من جد جديد وننتظر يا لله يا كريم تسهل دربنا في هالسنه قولوا امين ان الله لا يضيع تعبنا.

تراانيم 2017- 5- 9 06:17 AM

اللَّهُمَّ لَا سَهْلَ إلاَّ مَا جَعَلْتَهُ سَهْلاً، وأنْتَ تَجْعَلُ الحَزْنَ إذَا شِئْتَ سَهْلاً

الماطري 2017- 5- 9 06:29 AM

امين

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل

رسميي 2017- 5- 9 08:06 AM

كلمت الدكتور لعله وعسى بس مع الأسف ما طلعت منه ابشي وجميع المحاضرات المسجلة مطلوبة الله لا يكثر من ها النوع

..ابوحنان.. 2017- 5- 9 09:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UMJOOD_2 (المشاركة 1057680360)
يمكن التطبيقات النحوية والصرفية 2 أو النحو 4

كان ضمن المادة اذا ما خاب ظني شعر (غير مجد في ملتي واعتقادي نوح باك ولا ترنم شادي)
رسخت في بالي لأني سمعتها مليون مرة من صوته وما فهمت عليه
بس لما قريتها فهمتها :lllolll:

اذا كان هو نفسه فالاختبار كان عبارة عن 7 أوراق كل ورقة فيها مجموعة من الاسئلة تقريبا 10
شامل اغلب المنهج إن لم يكن كله
ولكن كثرة الاسئلة وتنوعها كانت في صالحنا وجات درجاتنا طيبة

:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin: هوّا بزاته

عافاك الله يا أم جود وأفرح الله قلبك بالتخرج وأعلى الدرجات ، ونفعك الله بما تتعلمينه.

أنا تذكرته من البيت ورسالة الأم لبنتها لأنها ماكانت موجودة بالمحتوى وكنت أحاول الاتصال معه عند جمع المحتوى ولم أجد وسيلة له وأتيت بالشرائح من داخل المحاضرات وأتى من المحاضرة المفقودة تقريبا سؤالين بفقراتها عليها 14 درجة ويوضح أنه استلم رسالتي بالبريد ويعلم ما فقدناه من الشرائح، أما من درسنا نحو 4 فهو الدكتور عبدالباقي
بالنسبة للدكتور عبداللطيف دقيق بالمنهج ، أسئلته فقراتٌ كثيرة تغطي كامل المنهج دائما ، كثيرٌ من أسئلته إجاباتها بسيطة وكلمات معدودة تدل على فهمك للمحتوى، متساهل بالتصحيح ، يأخذ بالمعنى والفهم.

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:25 AM.