ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - إدارة اعمال (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=392)
-   -   [ النظام الأفتراضي ] : الدليل الإرشادي للأنظمة والأدوات الدراسية للتعليم عن بعد - جامعة الامام عبدالرحمن ☽للمستجدين☾ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=696958)

نجيب الحسني 2016- 4- 10 04:49 PM

رد: الدليل الإرشادي للأنظمة والأدوات الدراسية للتعليم عن بعد - جامعة الدمام ☽للمستجدين☾

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طالب مقبول في الدراسة عن بعد اريد رقم طالب يعلمني كيفية استخدام برامج الدراسات عن بعد ولكم جزيل الشكر

أريج عبدالله 2016- 9- 15 01:14 PM

رد: الدليل الإرشادي للأنظمة والأدوات الدراسية للتعليم عن بعد - جامعة الدمام ☽للمستجدين☾

السلام عليكم

لو سمحتو انا طلعت رقم الجامعي من نفس الرابط الي فوق وجاني بس لمه اسوي تسجيل دخول يعطيني غلط مادري كيف ياليت تفيدوني انا طالبه جديده مني عارفه كيف هل يرسلون ع الايميل رقم الجامعي ومته يرسلون انا حطيت اول شي رقم الجامعي الي طلعته من الرابط بعدها حطيت رقم الهويه صح كيذا

Focus 2016- 9- 17 10:46 PM

-

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجيب الحسني (المشاركة 13280722)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طالب مقبول في الدراسة عن بعد اريد رقم طالب يعلمني كيفية استخدام برامج الدراسات عن بعد ولكم جزيل الشكر

الأمور كلها سهالات
راح يكون في دورة تدريبية قبل الدراسة و راح تعرف كل الأمور
واذا صعب عليك شي اطرحه في موضوع الأستفسارات و ان شاء الله محد راح يقصر بـ الأجابة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج عبدالله (المشاركة 1057305357)
السلام عليكم

لو سمحتو انا طلعت رقم الجامعي من نفس الرابط الي فوق وجاني بس لمه اسوي تسجيل دخول يعطيني غلط مادري كيف ياليت تفيدوني انا طالبه جديده مني عارفه كيف هل يرسلون ع الايميل رقم الجامعي ومته يرسلون انا حطيت اول شي رقم الجامعي الي طلعته من الرابط بعدها حطيت رقم الهويه صح كيذا

بيانات الدخول الافتراضية هي:

اسم المستخدم: رقم الطالب الجامعي
كلمة المرور: @uod
متبوعاً برقم هوية المتقدم

Mohammed 007 2016- 9- 19 07:54 PM

مساء الخير

الله يعطيك العافية ولكن هل يوجد تغير في هذا العام في البرنامج ؟

الجازي86 2016- 10- 10 03:35 AM

شكراااا كثيرررررر على هالشرح وهالجهد الله يعطيك العافيه
بس انا عندي سوال انا طلع لي البلاك ورد باللغه الانجليزيه كيف احوله عربي؟

alihussaind 2016- 10- 10 08:57 AM

الله يعطيك العافية على المجهود
الف شكر الك

ميمو ! 2016- 10- 11 04:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجازي86 (المشاركة 1057322777)
شكراااا كثيرررررر على هالشرح وهالجهد الله يعطيك العافيه
بس انا عندي سوال انا طلع لي البلاك ورد باللغه الانجليزيه كيف احوله عربي؟

قبل لاتدخلي البلآك بورد ،
عند تسجيل الرقم الاكاديمي والرقم السري في عند خيارات اللغه ،
غيري ل العربيه وسجلي دخولك ..

:rose:

manarg 2016- 10- 11 10:24 PM

الله يعطيك العافيه ماقصرتي بصراحه انا خايفه من الجامعه احس لسي مشتته مو فاهمه اي شي
الله يوفقنا يارب ويكتب لنا التوفيق

w2001e 2016- 10- 27 11:49 PM

السلام عليكم

Jooony 2016- 11- 2 12:41 AM

الله يعافيكم أنا جديده ولا أعرف شي أفيدوني واذا في قروبات تدخلوني فيها ابي افهم بماده الرياضيات والاحصاء

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:07 PM.