ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - إدارة اعمال (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=392)
-   -   [ النظام الأفتراضي ] : الدليل الإرشادي للأنظمة والأدوات الدراسية للتعليم عن بعد - جامعة الامام عبدالرحمن ☽للمستجدين☾ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=696958)

ms.aljazi 2016- 1- 19 05:13 PM

رد: الدليل الإرشادي للأنظمة والأدوات الدراسية للتعليم عن بعد - جامعة الدمام ☽للمستجدين☾

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايطاليه (المشاركة 13125166)
الله يعطيكم العافيه كيف اعرف الاختبارات الفصليه متى تكون اي تاريخ الترم الي فات فاتني اختبارين هالترم مابي شي يفوتني باذن الله

الله يعافيك وقت نزول الجدول يتم الاعلان عنه خلال بوابة التعليم عن بعد ومن خلال الملتقى أيضاً بإذن الله خليك متابعه وكل شيء تلقينه ان شاء الله :rose:

*V E L V E T 2016- 1- 26 11:38 PM

رد: الدليل الإرشادي للأنظمة والأدوات الدراسية للتعليم عن بعد - جامعة الدمام ☽للمستجدين☾

_

طائرة الفردوس 2016- 1- 30 05:23 PM

السلام عليكم لو سمحتم ما هي البرامج المهمة للجوال ( تاب ) وإذا حملت عليه وحفظت الفيديو مايفتح ماهو البرنامج الذي ينقصه

صَعب 2016- 1- 30 08:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائرة الفردوس (المشاركة 13148368)
السلام عليكم لو سمحتم ما هي البرامج المهمة للجوال ( تاب ) وإذا حملت عليه وحفظت الفيديو مايفتح ماهو البرنامج الذي ينقصه

الإجابه موجوده في آخر الرد رقم 3 من الموضوع ,,

طائرة الفردوس 2016- 1- 30 09:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صَعب (المشاركة 13148794)

الإجابه موجوده في آخر الرد رقم 3 من الموضوع ,,

في اي صفحة ألقاها

صَعب 2016- 2- 3 12:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائرة الفردوس (المشاركة 13148852)
في اي صفحة ألقاها

الرد رقم 3 موجود في الصفحة الأولى ,,

shyo5 2016- 2- 7 11:33 AM

السلام عليكم حملت تطبيق الاوت لوك الايميل الجامعي حطيت الرقم الجامعي والباس وماضبط معاي قالي لازم(@) وش احط بعد @

ابوريم. 2016- 2- 18 09:13 PM

الله يعطيكم العافيه و
الله يجزاكم خير .

حنان آل حيان 2016- 2- 19 11:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shyo5 (المشاركة 13162788)
السلام عليكم حملت تطبيق الاوت لوك الايميل الجامعي حطيت الرقم الجامعي والباس وماضبط معاي قالي لازم(@) وش احط بعد @

@ud.edu.sa

مايا المايا 2016- 3- 9 12:03 AM

1- لقد تم اضافة مواد بالغلاط مادتين فأصبح لدية 7 مواد هل تعتبر من المواد التي سوفة اختبرها 2- عند فتح موقع الافتراضي لدخوال على المواد اتفاجا بوجود المادتين المضافة فقط اما البلاك بورد يوجد به جميع المواد المقرارة والمضافة افيدوني اذا تكرمتو وشكرا

نجيب الحسني 2016- 4- 10 04:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طالب مقبول في الدراسة عن بعد اريد رقم طالب يعلمني كيفية استخدام برامج الدراسات عن بعد ولكم جزيل الشكر

أريج عبدالله 2016- 9- 15 01:14 PM

السلام عليكم

لو سمحتو انا طلعت رقم الجامعي من نفس الرابط الي فوق وجاني بس لمه اسوي تسجيل دخول يعطيني غلط مادري كيف ياليت تفيدوني انا طالبه جديده مني عارفه كيف هل يرسلون ع الايميل رقم الجامعي ومته يرسلون انا حطيت اول شي رقم الجامعي الي طلعته من الرابط بعدها حطيت رقم الهويه صح كيذا

Focus 2016- 9- 17 10:46 PM

-

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجيب الحسني (المشاركة 13280722)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طالب مقبول في الدراسة عن بعد اريد رقم طالب يعلمني كيفية استخدام برامج الدراسات عن بعد ولكم جزيل الشكر

الأمور كلها سهالات
راح يكون في دورة تدريبية قبل الدراسة و راح تعرف كل الأمور
واذا صعب عليك شي اطرحه في موضوع الأستفسارات و ان شاء الله محد راح يقصر بـ الأجابة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج عبدالله (المشاركة 1057305357)
السلام عليكم

لو سمحتو انا طلعت رقم الجامعي من نفس الرابط الي فوق وجاني بس لمه اسوي تسجيل دخول يعطيني غلط مادري كيف ياليت تفيدوني انا طالبه جديده مني عارفه كيف هل يرسلون ع الايميل رقم الجامعي ومته يرسلون انا حطيت اول شي رقم الجامعي الي طلعته من الرابط بعدها حطيت رقم الهويه صح كيذا

بيانات الدخول الافتراضية هي:

اسم المستخدم: رقم الطالب الجامعي
كلمة المرور: @uod
متبوعاً برقم هوية المتقدم

Mohammed 007 2016- 9- 19 07:54 PM

مساء الخير

الله يعطيك العافية ولكن هل يوجد تغير في هذا العام في البرنامج ؟

الجازي86 2016- 10- 10 03:35 AM

شكراااا كثيرررررر على هالشرح وهالجهد الله يعطيك العافيه
بس انا عندي سوال انا طلع لي البلاك ورد باللغه الانجليزيه كيف احوله عربي؟

alihussaind 2016- 10- 10 08:57 AM

الله يعطيك العافية على المجهود
الف شكر الك

ميمو ! 2016- 10- 11 04:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجازي86 (المشاركة 1057322777)
شكراااا كثيرررررر على هالشرح وهالجهد الله يعطيك العافيه
بس انا عندي سوال انا طلع لي البلاك ورد باللغه الانجليزيه كيف احوله عربي؟

قبل لاتدخلي البلآك بورد ،
عند تسجيل الرقم الاكاديمي والرقم السري في عند خيارات اللغه ،
غيري ل العربيه وسجلي دخولك ..

:rose:

manarg 2016- 10- 11 10:24 PM

الله يعطيك العافيه ماقصرتي بصراحه انا خايفه من الجامعه احس لسي مشتته مو فاهمه اي شي
الله يوفقنا يارب ويكتب لنا التوفيق

w2001e 2016- 10- 27 11:49 PM

السلام عليكم

Jooony 2016- 11- 2 12:41 AM

الله يعافيكم أنا جديده ولا أعرف شي أفيدوني واذا في قروبات تدخلوني فيها ابي افهم بماده الرياضيات والاحصاء

ابوشوق11 2016- 11- 8 09:34 AM

يعطيك العافية ماقصرت

بحرالعيون 2016- 11- 12 04:25 PM

يعطيكم العافيه

aljouhara 2017- 1- 1 01:30 PM

رد: الدليل الإرشادي للأنظمة والأدوات الدراسية للتعليم عن بعد - جامعة الامام عبدالرحمن ☽للمستجدين☾

ابي اغير الرقم السري للبلاك بورد كيف الطريقه؟

Mr.Kaabi 2017- 1- 22 08:52 AM

رد: الدليل الإرشادي للأنظمة والأدوات الدراسية للتعليم عن بعد - جامعة الامام عبدالرحمن ☽للمستجدين☾

استفساري عام
المعروف أن حمل أي مادة يعني هبوط في المعدل, ولكن عند دراستها مره أخرى في المستويات الاخرى وتجاوزها بدرجة عالية هل سيحسن من المعدل؟

Mr.Kaabi 2017- 1- 22 01:11 PM

الدليل الإرشادي لسجلات الطلاب:

https://elearning.uod.edu.sa/Common/Article.aspx?id=65

الخطة الدراسة لمواد التعلم عن بعد لتخصص ادارة اعمال (137 ساعة)

https://elearning.uod.edu.sa/Common/Article.aspx?id=54

لتسجيل المواد

يرجى مراجعة الدليل الإرشادي لتسجيل المقررات الدراسية

https://vle.uod.edu.sa/bbcswebdav/in...rtal/main2.pdf

~marwah~ 2017- 2- 2 06:58 AM

يعطيكم رربي الف عافيه

احمد البحراني 2017- 2- 6 10:50 PM

ممكن اعرف طريقة الدخول الى الايميل الجامعي عن طريق تطبيق الايفون ؟

د.سويره 2017- 2- 7 02:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r.com.r (المشاركة 1057565003)
استفساري عام
المعروف أن حمل أي مادة يعني هبوط في المعدل, ولكن عند دراستها مره أخرى في المستويات الاخرى وتجاوزها بدرجة عالية هل سيحسن من المعدل؟

اذا تجاوزتها بمعدل عالي بيرتفع المعدل..

د.سويره 2017- 2- 7 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد البحراني (المشاركة 1057584328)
ممكن اعرف طريقة الدخول الى الايميل الجامعي عن طريق تطبيق الايفون ؟

تنزل برنامج Outlook
وتحط ايميلك الجامعي
والباس الي هو رقم الاحوال

د.سويره 2017- 2- 7 02:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljouhara (المشاركة 1057460100)
ابي اغير الرقم السري للبلاك بورد كيف الطريقه؟

:(204):

ادخلي على البلاك بورد حسابك..
وادخلي على الاعدادات الي بلبلاك بورد - المعلومات الشخصيه - تغيير كلمة مرور

"SARAH" 2017- 2- 18 06:21 PM

السلام عليكم اختي عنردهامشكلهبالرقم السري كل ما سووته قال خطأ و جربت كل الخطوات

TRKWAZI 2017- 3- 4 06:44 PM

يعطيكم العافية :106:

وعساكم ع القوة

فيه حاجتين كنت ابي استفسر عنها لكن الحمدلله لقيتها موجودة ومشروحة بشكل مختصر

وبالتوفيق للجميع

shaimaahany 2017- 3- 7 06:21 PM

لو سمحتم عندي استفسار في محاضرات البث المباشر ما اقدر اشارك في المحادثه ولا اشارك مايكرفون ما ادري ليش؟ ويكتبلي تم ايقاف اذن المحادثه عنك

رقة 2017- 12- 7 05:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
محتاجه مساعده منكم الله يجزاكم خير
لي سنتين عن الدراسه لظروفي
ابي ارجع اكمل كيف اقدر استرجع رقمي الجامعي 🤗🤗

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:39 AM.