ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - الدراسات الاسلامية وعلم اجتماع (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=396)
-   -   هنا كل مايخص مادة ااثقافه الاسلاميه (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=370291)

القادم اجمل 2012- 12- 26 06:00 PM

رد: هنا كل مايخص مادة ااثقافه الاسلاميه

بنات جد تحطمت دخلت الجامعه وانا كلي طموح وكثير اشياء براسي ابي احققها احس حطموا كل شي حلو كان بعيوني كل يوم اقول بكرا اعوض بكرا انشاء الله يكون الاختبار احسن وللاسف انصدم بالاسئله اسئلته ماكانت كلها صعبه بس انا قاهرني السؤال المقالي من 10 درجات ويعني مانبه عليه ولاشي اصلن مادري من وين جابه وقام يعيد لنا شرح المحاضرتين 5و6 ليه يعني خاطري اقابله واساله ليه عادها دام مابيجيب منها المقالي يعني عشان نتشتت ولا وشو:24::18:

روابي العامري 2012- 12- 26 06:02 PM

درجة النجاح من كم ؟

افياء2 2012- 12- 26 06:08 PM

من 60

ملگه ٵڷأحښاښ 2012- 12- 26 06:09 PM

مرررررررررررة أسئلتة صعبة مدري وش يحس فييية هو والخيارات إللي جايبها المنهج كلة تعداد ونحفظ ونتعب حالنا وبالاخير يجيب لي كم عدد التعداد وكم عدد الحالات وربي طلع روحي ودي بس أقابلة:20:

روابي العامري 2012- 12- 26 06:09 PM

لأنه دكتور وصصصصصصخ بكل معنى الكلمه .!!

مها الصالح 2012- 12- 26 06:20 PM

هذا وحنآآ انتسسسآآب وكذآ الأسئله :22: مآآقول غير الله يسسسسسآآمحه :12::18:

اعشق انفاسك 2012- 12- 26 06:29 PM

الله يصيبهم تنخشووو عيونا عساااهم العمئ :31: تحطيييييم وربي خلااص ما عاد اقدر اذاكر يعني احس ماله داعي اتعب حالي وعارفه الاسئله تعجيزيه :6: :30:

sheesh 2012- 12- 26 07:11 PM

اي والله حسبي الله عليه من دكتور فاشل والاسئلةة صعبه حسسني اننا دكاتره مثله وفاهمين فالمنهج

اعوذ بالله منه الله يستر بس من الرسوب عسى نجيب درجةة النجاح بس ..

вά∂яỷ 2012- 12- 26 07:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم اجمل (المشاركة 7872376)
بنات جد تحطمت دخلت الجامعه وانا كلي طموح وكثير اشياء براسي ابي احققها احس حطموا كل شي حلو كان بعيوني كل يوم اقول بكرا اعوض بكرا انشاء الله يكون الاختبار احسن وللاسف انصدم بالاسئله اسئلته ماكانت كلها صعبه بس انا قاهرني السؤال المقالي من 10 درجات ويعني مانبه عليه ولاشي اصلن مادري من وين جابه وقام يعيد لنا شرح المحاضرتين 5و6 ليه يعني خاطري اقابله واساله ليه عادها دام مابيجيب منها المقالي يعني عشان نتشتت ولا وشو:24::18:

وربي انكك مثل حااالتي ,,,تحطمت بقوووووه كل اختباار اخسس من الثااني ,,:24:

وحسبي الله عليهه هو و المقالي ,,,جوابه بس اقل من نص سطر ,,شكله كل كلمه بالدرجهه:30::9:

ونصحيهه مني لكم اكثرروا من الاستغفاار والدعااااء مافيهه شيء مستحيل عند الله سبحانهه ....

:16::16:

*وعـد 2012- 12- 26 07:22 PM

جداً صعععععععب ‘(

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:30 AM.