ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - الدراسات الاسلامية وعلم اجتماع (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=396)
-   -   تجمع طلآب وطآلبآت قسم | علم الإجتمآع | . . (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=235670)

Ebtisam Al Shammary 2012- 2- 12 05:13 AM

رد: تجمع طلآب وطآلبآت قسم | علم الإجتمآع | . .

و انا بعد ان شاء الله ابي اجيب معدل حلو عشان انتظم

رورو الدوسري 2012- 2- 12 05:29 AM

هههههههههههههههه موب انتي بس انا عن نفسي احتمال اصير زيها :(284):
اي ان شاءالله نجيب معدل حلو واشوفك بالكلية ونصير صديقااات :biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::53:

روحي بلقاكـ 2012- 2- 12 06:48 AM

اوووووووووووووووووه ياجسمي:24_asmilies-com:صبااااااااااااااااااااااااح الف خير وصباح النور وصباح ورد جوري ملفوف بريحة الياسمين من بودي شوب هههه>>>>>>>:53:

اين الجمييييع يالللله اجتمعوا بسكم نووووووووم:106::106::106::106::106::106::106:

روحي بلقاكـ 2012- 2- 12 06:51 AM

ياااااااااااااااااااااحي اللله( ....Zid....)اخيرا قد اتى الينا ذكر وخروووووووووووووووو عن قنوع الحين تلقونه يتنكسسسسس على موضي هههههههه الحق ياقنوع جاك ضيف قلطه>>>>:mh001:والله ياZid انت الحين صرت من الاهل فالله يعينك علينا عاد قنوع طفش منا جا دورك:33_asmilies-com::33_asmilies-com:

روحي بلقاكـ 2012- 2- 12 06:57 AM

تتوقعون فيه واجبات مناقشات اختبارات الحين علموني فيه دخلت مافيه والله مالي حيل وبعدين اللي تقول ان المناقشات تبونها عالبيبي انا اقول لاااااا:017:تدرون ليه لأن انا ماعندي والله عندي جالكسي اذا تعرفون برنامج يربطني بالبيبي علموني عشان احمله يعني في كثير ماعندهم مثلي صح ولا لا؟:icon9:

رورو الدوسري 2012- 2- 12 07:17 AM

صااااااح الخخخيرات وصبااحي انتي ولم شي :(204)::biggrin::106:
مافي شي لاتعبين نفسك وتدخلين ان كان انتي شعبة واحد عاد شعبة ثنين مدري كني اسمعهم يقولون نزلت لهم محاضرة نحو وهيك يعنني
:106:

روحي بلقاكـ 2012- 2- 12 07:18 AM

رورو شكل مافي الا انا ونتي صاحين من بدري الكل طافي ليته ....وش رايك نفرفر بالمنتديات قبل لايجون:33_asmilies-com:

روحي بلقاكـ 2012- 2- 12 07:19 AM

حتى واجبات مافيه؟:(269): يعني اروح ادشر:hahahahahah:

رورو الدوسري 2012- 2- 12 07:21 AM

اي ي بنت الحلال روحي افطري وتنشططي وبعدين روحي شوي طلي على البلاك بورد بس شوي ثمآآ خدي قيلوله عشان العصر المحاظرااات:cheese::biggrin: ان سكنية صاحية من زمان بسم الله وشويات واروح انخمد عشان اصحصح

رورو الدوسري 2012- 2- 12 07:22 AM

مااتوقع فيه واجبات نحو تطبيقي وانقلش ماقالو فيه شي واجب نحله وقالو ان كان فيه بنعلن ومافي شي مكتوب :love080:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:33 PM.