ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - الدراسات الاسلامية وعلم اجتماع (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=396)
-   -   تجمع طلآب وطآلبآت قسم | علم الإجتمآع | . . (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=235670)

فَجِرْ ..!* 2012- 2- 20 03:12 PM

رد: تجمع طلآب وطآلبآت قسم | علم الإجتمآع | . .

:icon9:

وبعدين المحاضرات العرض فيها عطل م تتحمل ؟..
كيف اححل ؟..

ريمنقو 2012- 2- 20 03:16 PM

مسآء الخخخير :love080:
<<محد دآيخ من بحث الاجتمآع :hahahahahah:

ريمنقو 2012- 2- 20 03:17 PM

دلول ...
آنآ كتبت نفس موضوعك وحطيت المقدمه هيك :biggrin:

*مقدمه:
ان الحمدلله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور انفسنآ وسيئآت اعمآلنآ من يهدي الله فلآ مضل له ومن يضلل فلآ هآدي له وآشهد ان لآ اله الا الله وحده لآشريك له واشهد ان محمد رسول الله
وبعد/
في الوقت الذي حرص فيه الاسلام على الاهتمام بالطفولة ورعاية الصغار وشرع لهم من الحقوق ما يضمن لهم تربية متوازنة وصحة مستقرة ، فان واقع الطفولة في البلدان العربية والاسلامية مازال في ذيل قائمة الاهتمامات.
المشكلة تنبع من ضعف الوعي بالقضية وما ترتب عليها من عدم توفير الموارد البشرية والمالية اللازمة . نعم تم توفير التعليم للصغار لكن اساليب التعليم متخلفة وادواته مفتقده ومعلموه هم أضعف الفئات . وشأن الطفولة ليس قاصرا على التعليم - رغم أهميته القصوى - لكنه يشمل رعاية شاملة عقلية ونفسية واجتماعية وثقافية وصحية وتربوية بحيث يشب الطفل سويا واعيا لدوره متحملا مسؤولية نفسه. "لقد وعت الأمم المتقدمة في عصرنا الحديث ، ما للطفولة من مكانة سامية ، لأنّ المستقبل لا يقوم إلا على أكتاف صغار الحاضر ، عندما يكبرون ويتقلّدون دفة الحياة ومقاليدها . وهذا الوعي واضح بيّن ، ترشد إليه غزارة الإنتاج الموجّه للطفل أو المتعلق بالطفل من أحد الجوانب ، لا سيما في مجال التربية التي تصب حتماً في خانة أهداف تلك الأمم وما تسعى إليه .

آن شآء الله اكون افدتك :biggrin:
<< خوفي المقدمه شآطحه عن الموضوع:hahahahahah:

sooomi 2012- 2- 20 03:21 PM

يسعد مسا الحلوين والدوافييييييير :biggrin:

وحشتوني مرررررررررررررره ربي يوفقكم كلكم

كنت ابغى اقول عجبتني مرره فكرة تجميع الاسئله اللي طرحها قنوع وطبعا راح اشارك فيها

عندي كم سؤال مجمعتهم من المحاضرات وكم شغله ممكن تفيدنا كلنا

وصحيح مسألة كل واحد فينا يلخص ماده تجنن راح يسهل علينا كثيير خلونا نتعاون وكل واحد يختار الماده الاقرب ع

قلبه ويحس انه يقدر يبدع فيها ومايمنع ان اثنين يشتركون في ماده كذا برضو اسهل واريح وبس وش قلتو :wink:

بيان محمد 2012- 2- 20 03:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنوع (المشاركة 5830815)
بالنسبة للمحاضرات المباشرة صحيح كلامك في 10/4
بالنسبة للاختبار القصير في مادة مهارات التعلم والتفكير صحيح كلامك فارغ ولايوجد اختبار
وبالنسبة للواجب في مهارات التعلم والتفكير العجله يعتبر الواجب الاول
وبالنسبة لعلم الاجتماع كان الاول المطوية وحالياً ورقة العمل كواجب
وبالنسبة لمدخل تقنية المعلومات مافيه شي غير الاختبار الا المناقشة

والله اعلم واذا فيه شي ناسيه احد يصلح لي :119:

ججزززآآآآآآآآآآآآآآكك الله أألف خيييير قنووع

والله يجهله في موآزييين حسنآآتك يارب 3>

Dalool 2012- 2- 20 03:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمنقو (المشاركة 5834508)
دلول ...
آنآ كتبت نفس موضوعك وحطيت المقدمه هيك :biggrin:

*مقدمه:
ان الحمدلله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور انفسنآ وسيئآت اعمآلنآ من يهدي الله فلآ مضل له ومن يضلل فلآ هآدي له وآشهد ان لآ اله الا الله وحده لآشريك له واشهد ان محمد رسول الله
وبعد/
في الوقت الذي حرص فيه الاسلام على الاهتمام بالطفولة ورعاية الصغار وشرع لهم من الحقوق ما يضمن لهم تربية متوازنة وصحة مستقرة ، فان واقع الطفولة في البلدان العربية والاسلامية مازال في ذيل قائمة الاهتمامات.
المشكلة تنبع من ضعف الوعي بالقضية وما ترتب عليها من عدم توفير الموارد البشرية والمالية اللازمة . نعم تم توفير التعليم للصغار لكن اساليب التعليم متخلفة وادواته مفتقده ومعلموه هم أضعف الفئات . وشأن الطفولة ليس قاصرا على التعليم - رغم أهميته القصوى - لكنه يشمل رعاية شاملة عقلية ونفسية واجتماعية وثقافية وصحية وتربوية بحيث يشب الطفل سويا واعيا لدوره متحملا مسؤولية نفسه. "لقد وعت الأمم المتقدمة في عصرنا الحديث ، ما للطفولة من مكانة سامية ، لأنّ المستقبل لا يقوم إلا على أكتاف صغار الحاضر ، عندما يكبرون ويتقلّدون دفة الحياة ومقاليدها . وهذا الوعي واضح بيّن ، ترشد إليه غزارة الإنتاج الموجّه للطفل أو المتعلق بالطفل من أحد الجوانب ، لا سيما في مجال التربية التي تصب حتماً في خانة أهداف تلك الأمم وما تسعى إليه .

آن شآء الله اكون افدتك :biggrin:
<< خوفي المقدمه شآطحه عن الموضوع:hahahahahah:

لبآآ انا خلصصته بس جآلسه ارتببه واممم الصفحه الاولى بس نآقصه عندي مآ أدري وش اكتب فيهآ
بس المقدمه وعنوآن البحث ولآ اسم الدكتوره وكذآ يعني

sooomi 2012- 2- 20 03:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نههاد (المشاركة 5834486)
:icon9:

وبعدين المحاضرات العرض فيها عطل م تتحمل ؟..
كيف اححل ؟..

الاغلب عنده مشاكل في التحميل بس شوفي الصفحه اللي قبل هذي

اخونا احساس تكلم عن اللي عنده مشاكل في التحميل وكمان في حلوه نسيت اسمها :119:

نزلت رابط تحميل يساعد في حل مشكلة تحميل المحاضرات يارب يفيدك

ريمنقو 2012- 2- 20 03:30 PM

دلول ..
انآ حطيت الصفحه الاولى بس مقدمه بدون اي اضآفآت ..

sooomi 2012- 2- 20 03:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalool (المشاركة 5834545)
لبآآ انا خلصصته بس جآلسه ارتببه واممم الصفحه الاولى بس نآقصه عندي مآ أدري وش اكتب فيهآ

كنت راح اساعدك بالمقدمه بس بما انك خلصتي انا اقول اكتبي في اول صفحه

عنوان البحث واسم الدكتوره واسمك طبعا والصفحه اللي بعدها المقدمه بس على راحتك بس اشوف انه كذا ارتب :biggrin:

N o o r a h 2012- 2- 20 03:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalool (المشاركة 5834545)

الصفحة الاولى اكتبي فيها عنوان البحث واسمك

والصفحة الثانية المقدمة

بالتوفيق يالغلا :106:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:57 PM.