ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   ﬗ二【« هديتي لكم .. المحتويات ( مهارات التعلم + العقيده + مبادئ الادارة + تقنية المعلومات + النحو التطبيقي (1)+ التحرير العربي ) جاهزة للطباعة »】二 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=368706)

هتآآن 2012- 9- 12 12:47 AM

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇二【« هديتي لكم .. المحتويات ( مهارات التعلم + العقيده + مبادئ الادارة + تقنية المعلومات + النحو التطبيقي (1)+ التحرير العربي ) جاهزة للطباعة »】二▇▆▅

يااخوان مايمدينى وربي ارد على كل استفسار :sm5:

هتآآن 2012- 9- 12 12:48 AM

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇二【« هديتي لكم .. المحتويات ( مهارات التعلم + العقيده + مبادئ الادارة + تقنية المعلومات + النحو التطبيقي (1)+ التحرير العربي ) جاهزة للطباعة »】二▇▆▅

اللي يبي يستفسر يرسل لي رساله على الخاص وارد عليه باذن الله

عفت الغﻻ 2012- 9- 12 01:22 AM

هتااان ماااعليه اتعبناااك
بس رد على هالسؤاااال اليتيم
اعتمد ملخصاااتك خﻻص

zooz.al 2012- 9- 12 02:18 AM

يعيطك الف الف عآآفية آخووي في ميزان حسناتك آن شاء الله
الله يوفق الجميع ويسهل آموركم يآآرب :106:

هتآآن 2012- 9- 12 02:24 AM

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇二【« هديتي لكم .. المحتويات ( مهارات التعلم + العقيده + مبادئ الادارة + تقنية المعلومات + النحو التطبيقي (1)+ التحرير العربي ) جاهزة للطباعة »】二▇▆▅&am

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفت الغﻻ (المشاركة 7217135)
هتااان ماااعليه اتعبناااك
بس رد على هالسؤاااال اليتيم
اعتمد ملخصاااتك خﻻص

يس يس والظاهر رديت عليه مدرى ضيعت وربي :sm5:

Fofah 2012- 9- 12 02:31 AM

مشكور اخوي عن جد هديه ومجهووووود كبير منك الله يعطيك الف عافيه

مافي احد مثلي 2012- 9- 12 02:51 AM

لمحين عولا اذا حملتهم هل اذاكرهم يعني هل احفظ او عادي بس فهم ....المحاضره المباشره هل لها وفت محدد ....انا الى اليوم لملم تفيدني يعني اقلت قريت ولشي النت عندي جذﻹ بطيئ مم:sdfgdsf:

Raw3a 2012- 9- 12 04:50 AM

جزاك الله خيرا ..

طيب اللي من المدينه المنوره فين يلاقي الملازم في اي مكتبه ؟؟

のя•Fάĵr 2012- 9- 12 06:32 AM

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇二【« هديتي لكم .. المحتويات ( مهارات التعلم + العقيده + مبادئ الادارة + تقنية المعلومات + النحو التطبيقي (1)+ التحرير العربي ) جاهزة للطباعة »】二▇▆▅&am

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافي احد مثلي (المشاركة 7217567)
لمحين عولا اذا حملتهم هل اذاكرهم يعني هل احفظ او عادي بس فهم ....المحاضره المباشره هل لها وفت محدد ....انا الى اليوم لملم تفيدني يعني اقلت قريت ولشي النت عندي جذﻹ بطيئ مم:sdfgdsf:

أختي لو تطلعي على أسئله كل دكتور بهالمواد راح تعرفي تحتاج فهم أو حفظ .
والمباشره نعم لها وقت محدد يتم إبﻻغكم به . ولكن حضورها بعد تسجيلها بأي وقت يتم إحتساب الدرجه كامله :)
الله ييسر أمورج ♡~

وجدان الشمري* 2012- 9- 12 08:03 AM

جزاك الله خير ..
ويعطيك العافيه ..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:56 AM.