ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   تم فتح ايقونة تحديد مركز الاختبار + شـــرح مـــصور لــتحديد مــراكز الاخـــتــبار (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=369232)

سألت الرووح 2012- 9- 17 02:03 AM

رد: تم فتح ايقونة تحديد مركز الاختبار + شـــرح مـــصور لــتحديد مــراكز الاخـــتــبار

الف شكر لك حبيبتي

ماقصرتي

تحياتي لك

Black Coffee 2012- 9- 17 08:22 AM

رد: تم فتح ايقونة تحديد مركز الاختبار + شـــرح مـــصور لــتحديد مــراكز الاخـــتــبار

تم التحديد :53:
تسسلم يدينك يارب:004:

المجتهدةة 2012- 9- 17 09:59 AM

الله يوفقك يارب
بسال انا المستوى الاول بكون في خميس مشيط و المستوى الثاني بكون في الرياض . اقدر اغير بعدين او كيف ؟:icon120:

ممدوح الخليل 2012- 9- 17 10:54 AM

:119:

عزيزتي 2012- 9- 17 07:06 PM

لو سمحتو اقدر اسجل في تحديد المكان ولاالمقررات قبل يرسلون لي الرقم السري

لاني ارسلت الاوراق من يوم الخميس وللحين ماارسلو لي الرقم السري

افيدوني ولكم كل الشكر:106:

Lubna 2012- 9- 17 08:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الجنان (المشاركة 7247128)
السلام عليكم .. يعطيك العافيه وجوزيتي خيرا أخيه .. لكن هل لابد من تحديد المركز من الآن لأنه بتصوري بدري على الإمتحانات وتسلمون :rose:

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ماله علاقه وقت الاختبار في تحديد المركز
دائماً نحدد المراكز من بدري لان راح يكون فيه احصاء للاعداد و توزيعهم بعد اختيار الجامعه للمراكز المناسبه
يعني هم وراهم شغل كثير و خصوصاً ان اعدادنا كبيره

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممدوح الخليل (المشاركة 7248065)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركم حبايبي,,,حبيت اسلئكم كم ماده ندرسها في تخصص اللغة العربية في المستوى الاول لللفصل الدراسي الاول وماهي المواد ,,,, المقررات حنا نسويها ونطبع الجداول ولا هم يسونها تلقائي ارجو مساعدتكم ومني لكم خالص الشكر :cry111:

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

تدرسون 8 مواد بس فيه شخص ذكر ان مادة فقة السيرة موجوده معاكم اذا طلع الكلام صحيح معناها عدد موادكم 9

المواد راح تنزل لكم مباشرة في البلاك بورد و البلاك بورد الافتراضي اما بالنسبة للجداول ما فهمت عليك جداول ايش

قسم المستوى الاول في كلية الادآب هو لكم جميعاً بجميع تخصصاتكم لان موادكم موحده في هالمستوى

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماء بريده (المشاركة 7248321)
مااقدرت اادخل وهم يتاخروا على مايرسلوا الرقم السري

الافضل تتصلين عليهم على الرقم المجاني و اسألي متى راح توصلكم

8003030308

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوانا11 (المشاركة 7248349)
لية الخدمة معلقة ماتفتح حقت تحديد اماكن الاختبار

جربي غيري المتصفح و يمكن المشكله في الاتصال عندك جربت و شغال تمام

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجتهدةة (المشاركة 7250962)
الله يوفقك يارب
بسال انا المستوى الاول بكون في خميس مشيط و المستوى الثاني بكون في الرياض . اقدر اغير بعدين او كيف ؟:icon120:

تسلمين

اي عادي تقدرين تغيرين لاننا في كل ترم نحدد مركز الاختبار اللي نبيه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزتي (المشاركة 7254104)
لو سمحتو اقدر اسجل في تحديد المكان ولاالمقررات قبل يرسلون لي الرقم السري

لاني ارسلت الاوراق من يوم الخميس وللحين ماارسلو لي الرقم السري

افيدوني ولكم كل الشكر:106:

لا اختي لازم يوصلك الرقم السري اول عشان تقدرين تدخلين للخدمات الطلابية

عبير سلامة 2012- 9- 18 04:04 PM

دخلت مافتح معي

عبير سلامة 2012- 9- 18 05:08 PM

ياعالم انا مو قادره ادخل انظمة الخدمات الطلاب الاكترونيه ايش السبببب كل مادخل بيقولي طالب مستجد لم تدفع الرسوم علما باني دافعه الرسوم وكل شي :Cry111::Cry111:

Lubna 2012- 9- 18 08:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير سلامة (المشاركة 7260614)
ياعالم انا مو قادره ادخل انظمة الخدمات الطلاب الاكترونيه ايش السبببب كل مادخل بيقولي طالب مستجد لم تدفع الرسوم علما باني دافعه الرسوم وكل شي :cry111::cry111:

اختي اتصلي على الجامعه على رقمهم المجاني 8003030308

و شوفي وش المشكله خليهم يحلونها لا تنتظرين

جلاد السهر 2012- 9- 18 08:32 PM

حددناها

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:12 AM.