ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   ﬗ二【« هديتي لكم .. المحتويات ( مهارات التعلم + العقيده + مبادئ الادارة + تقنية المعلومات + النحو التطبيقي (1)+ التحرير العربي ) جاهزة للطباعة »】二 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=368706)

ابوعبدالاله1 2012- 9- 14 09:29 PM

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇二【« هديتي لكم .. المحتويات ( مهارات التعلم + العقيده + مبادئ الادارة + تقنية المعلومات + النحو التطبيقي (1)+ التحرير العربي ) جاهزة للطباعة »】二▇▆▅&am

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عذب (المشاركة 7232959)
سلام اخباركم

لوسمحتو ابي اسم المكتبه اللي بالرياض ابي اشتري الملخصات للجميع المقرارت .......

ممكن احد يفيدني :(284):

مكتبه صدى الحروف شارع السويدي العام بجوار مسجد الصانع

ام عذب 2012- 9- 14 09:33 PM

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇二【« هديتي لكم .. المحتويات ( مهارات التعلم + العقيده + مبادئ الادارة + تقنية المعلومات + النحو التطبيقي (1)+ التحرير العربي ) جاهزة للطباعة »】二▇▆▅

الف شكر ابو عبدالاله:53:

ام عذب 2012- 9- 14 09:36 PM

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇二【« هديتي لكم .. المحتويات ( مهارات التعلم + العقيده + مبادئ الادارة + تقنية المعلومات + النحو التطبيقي (1)+ التحرير العربي ) جاهزة للطباعة »】二▇▆▅

طيب سوري منك ابو عبدالاله في مكتبه غيرها تكون بالشرق حول حي الروضه او بشمال حول المروج مرررررررررررررررره بعيده علي :Cry111::Cry111:

ابوعبدالاله1 2012- 9- 14 10:07 PM

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇二【« هديتي لكم .. المحتويات ( مهارات التعلم + العقيده + مبادئ الادارة + تقنية المعلومات + النحو التطبيقي (1)+ التحرير العربي ) جاهزة للطباعة »】二▇▆▅&am

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عذب (المشاركة 7233033)
طيب سوري منك ابو عبدالاله في مكتبه غيرها تكون بالشرق حول حي الروضه او بشمال حول المروج مرررررررررررررررره بعيده علي :cry111::cry111:

انا قابلت صاحب المكتبه يقول خلال ايام بيكون لنا موزعين في شمال الرياض. حاولي تكلمين المكتبه شوفي رقمهم فوق في الدعايه

ريم 2012 2012- 9- 15 12:04 AM

طيب هتان الله يوفقك متى راح تنزل المحاضرات بمكتبه؟؟؟؟؟؟ اذا نزلتها ليت تعلمنا

وعندي سوال لو سمحت انا حملت محاضرات الصحه واللياقه وفتحت المحتوى حقنا الي من الجامعه

بس فيه احس اختلاف اشويه في بعض محتوانا تعدد والمحتوى الي خذته انا من هنا الملتقى تعداد وشرح

موو عارفه والله كيف اذاكر ومين امشي عليه ليت الله يجزاك الجنه تفهمني وبكون شاكره ومقدره كثير

مستكشف 11 2012- 9- 15 12:34 AM

كم تكلف طباعتها تقريبا ؟
وهل استخدم الحبر الاسود من اجل ان اوفر

هتآآن 2012- 9- 15 12:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal490 (المشاركة 7231480)
اخوي هتان

سلمت يداك على ماقمت به جعلها الله في موازين اعمالك

عندي اسئله الله يعافيك
انا سجلت هذه السنه وتم قبولي في تخصص علم الاجتماع انا وزوجتي ( تعليم عن بعد )

المهم //
1. هل هذه المواد للمستوى الاول بنفس تخصصنا شاملة لكل المستوى الأول ؟؟
يعني هل نكتفي بتحميل المحاضرات التي وضعتها هنا أو يلزمنا التسجيل مع الدكتور أولاً بأول

2. هل نكتفي بمذاكرة هذه المحاضرات اللي وضعتها ؟؟؟؟؟

يا ليت تفيدنا ولك الأجر بإذن الله
لعملك انا جديد ولا اعرف الكثير

بإنتضارك ,, وجزاك الله و والديك الجنه

الله يوفقك انت وزوجتك

شفت وحده ردت عليك ماقصرت

خلاص ذاكر هذى بس

والباقى عليك الـ 30 درجه تحميل المحاضره وحل الواجبات وحل المناقشات

هتآآن 2012- 9- 15 12:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة ينبع (المشاركة 7232962)
اخوي هتان الله يجعلك ووالديك للجنه الفردوس يااارب
اخوي انا من ينبع البحر واتصلت امس على مكتبه الابرار داخل الجامعه ورد عليه واحد مصري اسمه المنتصر وطلبت الملخصات اللي باسمك فرد عليه بلهجه شديده شويه وقال احنا ماعندنا ملخصات طلبه اعتمدناها قبل سنتين ورسبوا 65% من الطلبه وبعدين بطلنا نبيعها وصرنا نبيع ملخصات الدكاتره انفسهم بس الاسبوع الجاي ينزلوها وبعد ماطلبت الطلب رجعت اتصلت عليه ولغيت الطلب لانه ماريحني كلامه ورحت للخدمات الطلابيه عندنا وطبعت ملخصاتك من عنده بس الصحه واللياقه طبعت الكتاب الاول مو تبع بوموزه والانجليزي لسه ماطبعته لانه سمعت انه عبادي بيطلع نسخه جديده وفكرت اني اطلبها من الشرقيه عندكم بس ماني عارفه من اي مكتبه اللي تشحن لينبع وغير كذا ايش اطلب شي تاني يساعدني في الانجليزي وبقيه الموااااد
معليش اخوي طولت عليك الله يوفقك الى مايحبه ويرضاااه :rose:

معليك فى المصري .. نصاب 65 فى الميه رسبوو الله واكبر وش باقى اجل

والله انه نصاب

اصلا انا مالي مصلحه فيها منزلها لكم

بس هو يبي يبيع

:017:

<<< حقد على المصري هههه

خلاص كلمى مكتبه فجر وموجوده عندهم

حطيت رقم المكتبه اول الموضوع

هتآآن 2012- 9- 15 01:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم 2012 (المشاركة 7233977)
طيب هتان الله يوفقك متى راح تنزل المحاضرات بمكتبه؟؟؟؟؟؟ اذا نزلتها ليت تعلمنا

وعندي سوال لو سمحت انا حملت محاضرات الصحه واللياقه وفتحت المحتوى حقنا الي من الجامعه

بس فيه احس اختلاف اشويه في بعض محتوانا تعدد والمحتوى الي خذته انا من هنا الملتقى تعداد وشرح

موو عارفه والله كيف اذاكر ومين امشي عليه ليت الله يجزاك الجنه تفهمني وبكون شاكره ومقدره كثير

شوفى الصحه طالب محتوى مزلمه ثلاث اجزاء ساحبها سنكر من كتاب

واتوقع المعتقل وابو موزه

دامجين هذى فى بعض وملخصينها

هتآآن 2012- 9- 15 01:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكشف 11 (المشاركة 7234255)
كم تكلف طباعتها تقريبا ؟

وهل استخدم الحبر الاسود من اجل ان اوفر

مافهمت والله

تكلف وين وكيف

شف فيه طابعه ليزر اتش بي موديلها 1102

سعرها 330 وحولها

تطبع لك هذى كلها ووحقت المستوى الثاني بعد

بس طبعا اسود

الملون حبرها غالي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:15 AM.