ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   ●●|~~هديتي للمستوى الأول نبذة عن موادكم وأسئلة الأختبارات للأعوام السابقة~~ |●● (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=282734)

ابوعبودي 2012- 3- 19 08:08 AM

رد: هديتي للمستوى الأول نبذة عن موادكم وأسئلة الأختبارات للأعوام السابقة وبعض الملازم>>هناااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اختي العزيزه ام عمر حبيت اشكرك على اجتهادك الواضح جعله الله في ميزان حسناتك ..

انا جديد ويجهلني الكثير من الامور ... فمن بين الامور التي لم افهمها واتمنى ان تفيديني فيها هي ..
انني قرات غي توزيع الدرجات انني يجب حضور على الاقل 3 محاضرات مباشره و تحميل المحاضرات المسجله و تحميل المحتوى للماده ..وذلك للحصول على 10 درجات ..

سؤالي هل يجب ان افعل هالثلاث اشياء ام اكتفي فقط بتسجيل المحاضرات للحصول على الدرجه ...

افـــيديني جزيتي خيــــرآ

أم عمر w 2012- 3- 19 12:51 PM

رد: هديتي للمستوى الأول نبذة عن موادكم وأسئلة الأختبارات للأعوام السابقة وبعض الملازم>>هناااا

^^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

جزااك الله خيير ,,ولك بالمثل إن شاء الله ,,

بالنسبة لسؤالك ,,يكفيك للحصول على الدرجة بإذن الله تحميل المحاضرات المسجلة أو مشاهدتها ,,

إضافة إلى تحميل المحتوى ,,

وحضور المحاضرات المباشرة ,,وإن لم تحضرها مباشرة فبعد نزولها مسجلها تقوم بتحميلها ,,

بإذن الله تكون المعلومة وصلت ,,

فتاة الغد 2012- 3- 20 03:09 AM

ام عمر ايش المواد الي جت نصاااا ؟

أم عمر w 2012- 3- 20 05:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الغد (المشاركة 6032542)
ام عمر ايش المواد الي جت نصاااا ؟

الصحة واللياقة ,,:064:

شوفي المستند النصي الثالث في الملفات المرفقة ,,هذا هو إختبارنا ,,:064:

والمهارات بعضها ,,لكن الإختبار كان واضح جداا للمذاااااااااااااااكريين فقط ,,:biggrin:

فتاة الغد 2012- 3- 20 09:37 AM

ام عمر خايفه موت احمل ماده مو المواد كل تفكيري هالفتره بالاختبارات وكذااا!!!

wleedd 2012- 3- 20 12:21 PM

يعطيك العافية

جواهر07 2012- 3- 20 05:37 PM

:g2:الله يجزاك كل خير يام عمرررر عندي استفسار اذا ممكن انا حضرا ت المحاضرات المسجله تنحسب لي ولى لزم انزلها على الاب واحضرها عشان تنحسب لي ياليت تفيدني لاني مو عارفه ولى ادري وش اسوي نزلت محاضرات مادتين بس والباقي باقي مانزلتها بس دخلت عليها وحضرتها وهي مسجله مش المباشره :004:ياليت تساعدني

سامحني على ازعاجك بس والله اعجبني حضورك واهتمامك فيناااا الله يوفقك :004:

وياليت تفيدني بعد هل لزم اشتري ملازم ولى عادي بس محتوى المقرر حق المحاضره انا مستوى اول الله يعينكم علي اسالتي كثير :060::060::060:

أم عمر w 2012- 3- 20 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الغد (المشاركة 6033310)
ام عمر خايفه موت احمل ماده مو المواد كل تفكيري هالفتره بالاختبارات وكذااا!!!

لا حبيبتي لا تفكري بهذي الطريقة ,,:cheese:

فكري إنك تستمتعي بهذي المواد ,,وإعتبريها زيادة ثقافة ,,وزيادة لحصيلة معلوماتك ,,:biggrin:

وإن شاء الله بتشوفين الوضع صار عادي ,,لا تشيلي هم ,,:tongue:

وترى أغلب الدكاترة يراعون وضعنا ووأسئلتهم واضحة جداا:064:,,طبعا للي يذاكر بس ,,:wink:

أم عمر w 2012- 3- 20 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهر07 (المشاركة 6034974)
:g2:الله يجزاك كل خير يام عمرررر عندي استفسار اذا ممكن انا حضرا ت المحاضرات المسجله تنحسب لي ولى لزم انزلها على الاب واحضرها عشان تنحسب لي ياليت تفيدني لاني مو عارفه ولى ادري وش اسوي نزلت محاضرات مادتين بس والباقي باقي مانزلتها بس دخلت عليها وحضرتها وهي مسجله مش المباشره :004:ياليت تساعدني

سامحني على ازعاجك بس والله اعجبني حضورك واهتمامك فيناااا الله يوفقك :004:

وياليت تفيدني بعد هل لزم اشتري ملازم ولى عادي بس محتوى المقرر حق المحاضره انا مستوى اول الله يعينكم علي اسالتي كثير :060::060::060:

طبعا إذا شاهدتيها بس من غير تحميل بإذن الله تضمني الدرجة ,,والتحميل أفضل ,,:wink:

أبداا ما في إزعااج ولا شي أخدمكم بعيوني ,,:004::004:

لا لا تشتري ملازم ,,أنا ما شريت ولا ملزمة ,,:biggrin:والحمد لله الوضع تمام ,,:wink:

أبداا شدي حيلك بالأسئلة ولايهمك ,,:tongue::004::004:

متغلية الروح 2012- 3- 21 12:23 AM

:Cry111:سلام عليكم ورحمة الله وبركاته سوالي
لما اخذ دارجة الواجب في انازل يعني صفر او واحد يعني مراح اجتاز الماده:mh12:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:43 AM.